شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

قد تم تشييد العاصمة الإدارية من قبل الحكومة والحرص علي الاهتمام الكبير بكل الأمور فيها حتي بناء الوحدات السكنية علي أعلي مستوي ممكن من الجودة والمعايير العالمية وهناك الكثير من الأفراد يبحثون عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري والتي يتوفر فيها العديد من الوحدات السكنية المناسبة مع العملاء الراغبين في الشراء ولذلك اليوم من خلال مقالنا سوف نعرض عليكم مجموعة متنوعة من الوحدات بأفضل خدمات ومميزات ولذلك تابعنا في الأسطر التالية.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0127621173

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أحدث المدن التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الماضية في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط ومازال العمل جاري عليها حتي الآن وخاصة أنها تُعتبر واحدة من أحدث المشروعات الاستثمارية والسكنية التي تستحوذ علي الاهتمام الكبير من قبل المسؤولين في الحكومية المصري حتي تكون المركز الأول لأنطلاق كافة الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين أو المستثمرين.

هذا المشروع الضخم هو أحد الإنجازات الواقعية علي الأراضي المصرية إذ أنه يتم تنفيذه تحت إشراف العديد من شركات التطوير العقاري المختلفة في كافة الأنحاء وهناك البعض من الأجزاء في المدينة قد تم الانتهاء منها لأن المشروع قد تم تقسيمه علي مراحل ولكل منها مجموعة معينة من المباني والخدمات.

قد تم تشييد هذا المشروع ومن المتوقع أن يصل عدد السكان فيه إلي 18 مليون نسمة مع النمو إلي 40 مليون نسمة في العام 2050 وهو المشروع الذي سيُساعد علي إدخال مفهوم جديد للحياة السكنية في مصر خاصة أنه من المشروعات التي تُثير الاهتمام من قبل العديد من الأفراد من المستثمرين والباحثين عن العقارات.

نجد أن هناك العديد من الأفراد يبحثون عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري وهي واحدة من الأمور التي اهتمت بها الحكومة بشكل كبير عند وضع مخطط المدينة حتي يتم بناء مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة والنوع والموقع الجغرافي ولذلك تم تشييد العديد من الأحياء التي تتناسب مع الفئات والطبقات المختلفة من الأفراد وبذلك من الممكن أن تحصل علي الشقة التي ترغب فيها من خلال أن تتواصل معنا وتتعرف علي أحدث الوحدات وتفاصيل الأسعار المناسبة والأنظمة المخصصة من أجل السداد.

مساحة العاصمة الإدارية الجديدة

في خلال مدة قصيرة من الوقت قد تم البدء في وضع حجر الأساس لمدينة جديدة أطلقت عليها الحكومة المصرية العاصمة الإدارية الجديدة لأنها ستكون المقر الأول الذي تنطلق منه مجموعة من الخدمات الحكومية والاستثمارية وقد تم تشييدها علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر بحوالي 170 ألف فدان أي حوالي 700 كيلومتر مربع مقسمة علي 3 مراحل مختلفة وبتلك المساحة فإنها تُعادل مساحة دولة سنغافورة.

العاصمة الإدارية الجديدة وأهم ما يميزها

العاصمة الإدارية واحدة من مشروعات الجيل الرابع التي قد تم الاهتمام بها بشكل كبير من أجل أن تكون مناسبة وجاهزة لاستقبال العديد من الأفراد وخاصة أنها تمتلك البعض من المميزات الرائعة جداً والتي تُساعد علي جذب الكثيرين للحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيها وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات والتي تتمثل في:

  1. تُعتبر أنها واحدة من المشروعات الرائعة جداً والتي تشتمل علي كافة الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب سواء كانت من الخدمات الأساسية أو الترفيهية.
  2. تُعد أنها من المشروعات الرائعة المناسبة مع الأفراد الذين يرغبون في السكن لأنه قد تم توفير فيها كل ما يحتاجون إليه من أجل الراحة بالشكل المناسب بالإضافة إلي وجود العديد من المسطحات الخضراء الرائعة جداً والتي تُساعد علي الراحة والمناظر الطبيعية الجميلة مثل النهر الأخضر الطويل والذي يمتد إلي حوالي 35 كيلو متر يربط الأحياء السكنية والجامعات المقامة على أرض العاصمة الإدارية ببعضها ببعض.
  3. يُعد أن الهدف الرئيسي منها هو التخفيف من حالة الضغط والزحام الكبيرة جداً التي تتواجد علي القاهرة والتي أصبحت تستوعب الكثير أعلي من طاقتها بشكل كبير وخاصة مع استقبال العديد من الأفراد بشكل يومي من كافة المحافظات المصرية.
  4. العاصمة من المشروعات المجهزة بشكل كبير من أجل جذب العديد من الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار لأنه يتوفر فيها كل ما يحتاجون إليه من خدمات متنوعة وحكومية وطرق رئيسية وغيرها من العوامل التي تُساعد علي التسهيل من الإجراءات المختلفة وهو ما يُساعد علي الزيادة من معدل الازدهار في الاقتصاد المصري.
  5. مجهزة بشكل كبير من أجل استقبال أعداد كبيرة من السكان والمستثمرين حيث أنه قد تم الحرص علي هذا الأمر من خلال التخطيط بالشكل المناسب.

مميزات وخدمات العاصمة الإدارية الجديدة

تشتمل العاصمة الإدارية الجديدة علي مجموعة متنوعة من أفضل الخدمات المختلفة والتي تُساعد علي أن يتم الحصول علي حياة في منتهي الرفاهية والراحة المناسبة للأفراد الذين يرغبون في الحصول علي شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري ومن أبرز الخدمات المتوفرة:

  1. حيث أنها تحتوي علي حديقة مركزية كبيرة والتي يُطلق عليها كابيتال بارك تتمتع بأنها ذات مساحة كبيرة جداً تصل إلي 1000 فدان وهي أكبر من الحديقة المركزية في نيويورك مرتين ونصف.
  2. كما أنه يوجد بها النهر الأخضر والذي يُعد أنه عبارة عن نهر من المساحات الخضراء الجارية علي أرض العاصمة بمساحة كبيرة والتي جعلت المدينة تتحول إلي بيئة خضراء متكاملة.
  3. هناك أيضاً المدينة الرياضية والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الملاعب قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة جداً وذلك من أجل أن يكون هناك مجتمع رياضي متكامل.
  4. وتشتمل المدينة أيضاً علي وجود مدينة طبية عالمية والتي تحتوي علي الخدمات الطبية والوحدات المختلفة ومنها عيادات طبية وصيدليات ومستشفيات تعمل علي أن يتم تقديم أفضل الخدمات الممكنة لكافة السكان في العاصمة وعلي أعلي مستوي ممكن.
  5. أحد الأمور التي يتم الاهتمام بها من أجل التحسين من المدينة هو أنه سيتم إنشاء مطار دولي في العاصمة علي مساحة تُقدر ب 16 كيلو متر.
  6. واحدة من أبرز الأمور فيها أنها تحتوي علي أول مركز سيطرة وتحكم أمني وخدمات السلامة العامة وذلك من خلال توفير 6 آلاف كاميرا في المدينة تُساعد علي مراقبة كافة الأماكن المختلفة بكل سهولة.
  7. يُعد أن موقع العاصمة الإدارية الاستراتيجي واحد من الأمور الهامة جداً والتي تجعلها متواجدة بالقرب من العديد من المدن الأخرى والمناطق الحيوية المتنوعة والتي تُساعد علي التسهيل من الوصول والتنقل منها وإليها والتسهيل من وصول المستثمرين والقدرة علي التوسع في المشروعات.
  8. قد تم إنشاء في المدينة قاعة للمؤتمرات ومدينة للمعارض وهم من المشروعات الرائعة جداً التي قد تم الاهتمام بها بشكل كبير.

عيوب العاصمة الإدارية

بعد أن تعرفنا علي شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري سوف نتعرف الآن علي البعض من السلبيات التي قد تجعل البعض من الأشخاص لا يرغبون في السكن في العاصمة ولكن تلك الأمور من الممكن أن يتم حلها أو أن البعض منها لا يُعد مشاكل بالنسبة للكثير من الأشخاص ولذلك سنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. هناك البعض من يُعاني من مشكلة أن الأسعار مرتفعة كثيراً في العاصمة ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار مناسبة جداً لما ستحصل عليه من خدمات ومميزات لا تجدها في المدن الأخرى مثل الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية والمساحات الخضراء وغيرها من الأمور.
  2. مخاوف لدي البعض من الأفراد أن تزداد الكثافة بشكل كبير في المدينة بسبب وجود الوزارات والمصالح الحكومية المتنوعة التي قد ينتج عنها التكدس ولكن المدينة لها العديد من المداخل والمخارج المتنوعة تُساعد علي الخروج في خلال مدة بسيطة.
  3. شكوي من البعض من عدم توافر وسائل النقل المناسبة من وإلي العاصمة الإدارية ولكن تعمل الحكومة علي تشييد شبكة ضخمة من الطرق التي تُساعد علي التسهيل من انتقال المواطنين دون أي مشاكل مثل المونوريل.

أماكن ترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة

مع الاهتمام بالجانب السكني والاستثماري قد تم الاهتمام بشكل كبير بإنشاء البعض من الأماكن الترفيهية والتي تُساعد علي التحسين من حياة الأفراد بالشكل المناسب والاستمتاع بأكبر قدر ممكن ولذلك قد تم تشييد فيها البعض من المشروعات المتنوعة والتي منها:

  • أكبر ملاهي بالعالم.
  • أكبر حديقة مركزية.
  • المنتزهات والبعض من المولات التجارية.
  • العديد من النوادي المختلفة سواء اجتماعية أو رياضية.
  • أماكن ومسارات للمشي والجري وركوب الدراجات.

أبرز معالم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

تم الحرص علي العاصمة الإدارية بشكل كبير والاهتمام بكافة التفاصيل المتنوعة فيها وقد تم تشييد العديد من المشروعات المتنوعة والتي تُعتبر أنها متنوعة والتي تدل علي الأهمية الكبيرة التي تحملها العاصمة والتي تتمثل في:-

  1. مسجد الفتاح العليم وهو من أكبر مساجد العالم.
  2. البرج الأيقوني المعدني أطول برج في أفريقيا.
  3. النهر الأخضر كأكبر حديقة مركزية في العالم.
  4. الجامعة الكندية كأول جامعة أجنبية في مصر.
  5. القطار الكهربي.
  6. متحف العاصمة الإدارية أو متحف عواصم مصر.
  7. مدينة الفنون والمدينة الطبية والمدينة الرياضية.
  8. مشروع السكة الحديد لربط العاصمة بالمناطق الأخرى.
  9. مدينة المعرفة بغرض الارتقاء بالمنظومة المعلوماتية.

أحياء العاصمة الإدارية للسكن

تم تشييد العديد من الأحياء التي تُعد أنها مناسبة للحصول علي شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري وكل منها يمتلك مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة والمميزات التي تجعله مختلف عن الآخر ولذلك سوف تجد فيها ما يتناسب مع ما تريده وسنتعرف الآن علي أبرز الأحياء والتي تتمثل في:

  1. منطقة المستثمرين العاصمة الإدارية
  2. الحي السكني الثالث R3
  3. الحي السكني السابع R7
  4. الحي السكني الثامن R8
  5. الحي السكني الخامس R5
أحياء العاصمة الإدارية للسكن
أحياء العاصمة الإدارية للسكن

كم يبلغ سعر الشقة في العاصمه الادارية؟

هناك العديد من المشروعات السكنية المختلفة التي قد تم تشييدها في العاصمة الإدارية والتي تكون مناسبة مع العديد من الأفراد حيث أنه تجد فيها مجموعات متنوعة من الشقق المختلفة من حيث النوع والمساحة والموقع الجغرافي وقد اهتمت شركات التطوير العقاري كثيراً بالأمر وسوف تجد من العقارات الكاملة من التشطيبات والبعض الآخر يكون نصف تشطيب ولذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري يُمكنك أن تجد ما ترغب فيه في الحال.

يُعد أن أسعار الوحدات مختلفة بالطبع حيث أن سعر المتر من أجل الشقق السكنية يبدأ من 11800 جنيه مصري بينما سعر المتر من أجل الفيلات السكنية يبدأ من 20500 جنيه مصري.

وهناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي من الممكن الحصول علي واحدة منها ونجد أن أغلب الشقق السكنية تبدأ من 2 مليون و100 ألف جنيه مصري والفيلات من 2 مليون و636 ألف جنيه مصري والتاون هاوس تبدأ من 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.

من المهم أن تعرف أن تلك الأسعار من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة نتيجة أن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث الأسعار والمميزات وأنظمة السداد في المشروعات المتنوعة.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0127621173

شقق الحكومة في العاصمة الإدارية

تعمل الحكومة بالاشتراك مع شركات التطوير العقاري ووزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية علي تشييد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتناسب مع العديد من الشباب بمساحات متنوعة ولذلك من الممكن أن تجد فيها ما يُناسبك خاصة أن الأسعار تكون مناسبة بشكل كبير والأنظمة المخصصة من أجل السداد ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتمكن من التعرف علي التفاصيل.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية R3

العاصمة الإدارية R3 هو الحي السكني الثالث والذي يُعد أنه واحد من أفضل الأحياء إذ أنه يوجد فيها العديد من الكمبوندات المتنوعة التي تم تشييدها في خلال الفترة السابقة ولكل منها المميزات والخدمات المتنوعة التي تجعله مختلف عن الآخر من حيث الوحدات والأسعار ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي أحدث الوحدات المتاحة في خلال الفترة الحالية من شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري وأسعار الشراء والأنظمة المخصصة من أجل السداد.

هل يوجد تمويل عقاري في العاصمه الاداريه؟

حيث أن وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعى قامت بطرح العديد من الوحدات المميزة من أجل الأفراد الذين يعملون في العاصمة الإدارية والتي تتراوح في المساحة بين 100 متر مربع إلي 120 متر مربع وهذا الأمر ضمن مبادرة التمويل العقاري ال 3% والتي يتم تسديدها علي مدة من الوقت تصل إلي 30 سنة.

شقق العاصمة الإدارية بدون مقدم

يُمكنك الآن الحصول علي شقة سكنية في العاصمة الإدارية تتمتع بالبعض من الخدمات والمميزات المتنوعة بدون دفع مقدم وإذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد من المعلومات يُمكنك أن تتواصل معنا الآن من أجل أن تُسارع في الحجز لأن الوحدات محدودة فى الوقت الحالي.

شقق العاصمة الإدارية للشباب

تدل المشروعات الجديدة علي الاهتمام الكبير من قبل الحكومة بالشباب وذلك من خلال بناء البعض من الوحدات السكنية المناسبة لهم من حيث كافة الجوانب ومن بينهم المشروعات التي قد تم بناؤها في العاصمة الإدارية والتي من الممكن التقديم عليها وحجز واحدة من الوحدات الآن وسارع بالحجز من خلال أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأنظمة المخصصة للسداد والأسعار المناسبة للشراء.

ارخص شقق في العاصمة الإدارية

تمتلك العاصمة الإدارية العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع مختلف الأفراد والطبقات المتنوعة ولذلك سوف تجد فيها من الوحدات التي تُعتبر أنها مناسبة مع الميزانية التي قد تم وضعها من قبل الشخص ولذلك إذا كنت تبحث عن ارخص شقق في العاصمة الإدارية يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة عن سعر الشراء للوحدات السكنية والأنظمة المخصصة من أجل السداد.

شقق للبيع بالعاصمة الإدارية من المالك مباشرة

تتوفر في العاصمة الإدارية العديد من الشقق السكنية المتنوعة التي من الممكن الحصول عليها من المالك مباشرة بمساحات متنوعة ومن الممكن أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل عن أسعار الشراء وأنظمة السداد من خلال التواصل معنا.

شقق للبيع في المقصد

المقصد هو واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي من الممكن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع فيه بسهولة إذ أنه يتميز بوجود مجموعة متنوعة من المساحات المختلفة والاطلالة الرائعة جداً ولذلك يعتبره البعض أنه مميز عن غيره من المشروعات الأخرى بشكل كبير ويُمكنك أن تتعرف علي تفاصيل الوحدات المتاحة من أجل البيع والأنظمة المخصصة من أجل السداد من خلال أن تتواصل معنا.

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

كمبوند سيليا واحد من أفضل المشروعات السكنية التي قد تم تشييدها في العاصمة الإدارية الجديدة وهو رائع بشكل كبير إذ أنه قد تم الحرص علي إنشاؤه بأفضل التكنولوجيا والحصول علي أفضل التصميمات الممكنة للوصول إلي مشروع متكامل والذي يجد الكثير أنه مختلف عن غيره من المشروعات الأخرى وإذا كنت من الراغبين في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيه يُمكنك التواصل معنا للتعرف علي كافة التفاصيل عن الوحدات من حيث أسعار الشراء وأنظمة السداد المناسبة.

رقم المبيعات للتواصل 

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0127621173

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب