شقق للبيع في ماونتن فيو
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد واحدة من المدن التي تتمتع بكل العوامل المختلفة التي تجعلها مشهورة بشكل كبير من حيث توافر العديد من المميزات الرائعة جداً والخدمات والمرافق المختلفة وغيرها من الأمور والنقاط الإيجابية فيها.

ويوجد فيها البعض من المشروعات السكنية التي تكون علي مستوي عالي جداً ولذلك سوف نتعرف الآن علي كافة التفاصيل المختلفة التي تتعلق بكيفية الحصول علي شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد ؟ وذلك من خلال مقالنا الذي نستعرض من خلاله كافة النقاط والإجابة علي كل الأسئلة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شقق للبيع في ماونتن فيو ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

حيث أن مشروع ماونتن فيو الشيخ زايد واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي يوجد فيها كل ما يبحث عنه الأفراد من خدمات ومميزات متنوعة من أجل الوصول إلي المستوي المناسب من المعيشة والذي يضم كل ما يبحثون عنه ويُمكنك الحصول علي كل هذا من خلال امتلاك واحدة من الوحدات المتاحة في الكمبوند.
يُعد أن الكمبوند له العديد من المميزات الرائعة جداً ومنها التصميمات الخارجية في المشروع والتي تُضاهي المشروعات العالمية والتي تُعد أنها من أشهر عوامل جذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات إذ أنها تُساعد علي الوصول إلي الراحة المناسبة والشعور بالسكن في أحد الأماكن التي تتمتع بالرقي والفخامة بالإضافة إلي الديكورات الرائعة جداً من الداخل ومن الخارج.
إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد فسوف تجد أن هناك البعض من الوحدات المتاحة والتي تختلف من حيث النوع والسعر والتفاصيل والتصميمات المختلفة والاطلالة التي تتمتع بها ولذلك لكل منها سعر مختلف عن الآخر ويُمكنك الآن أن تتواصل معنا وتحديد نوع الوحدة التي ترغب في الحصول عليها من أجل سرد التفاصيل المختلفة لها.

تعرف اكثر علي:-شقق للبيع بالشيخ زايد مساحات صغيرة

شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

موقع كمبوند ماونتن فيو الشيخ زايد

قامت الشركة المطورة لشقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد أنه يجب أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل إنشاء المشروع وهو من الأمور التي تُساعد علي تحقيق النجاح الكبير للمشروع ولذلك تم اختيار أفضل موقع ممكن في قلب الشيخ زايد والذي يمتلك البعض من المميزات الرائعة والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يتواجد بالقرب من البعض من الطرق الأساسية والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري وممر 26 يوليو وهي التي تُساعد علي الوصول إلي العديد من الأماكن.
  2. كما أنه من الكمبوندات السكنية التي تتواجد خلف نادي الصيد.
  3. من الممكن الوصول إلي مول العرب في خلال مدة قصيرة من الوقت ومول مصر.
  4. يتواجد بالقرب من البعض من الجامعات الهامة مثل جامعة مصر وجامعة القاهرة في محافظة الجيزة وجامعة النيل.
  5. يُمكنك الذهاب إلي ميدان جهينة في خلال مدة تصل إلي 5 دقائق فقط.

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

مساحة ماونتن فيو الشيخ زايد

عند التخطيط لمشروع شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد يكون هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في قوته ومنها المساحة المناسبة من أجل البناء حيث أنه من المهم أن يتم اختيار مساحة كافية من أجل تنفيذ المشروع وإخراجه بالصورة المثالية التي تجذب العملاء والمستثمرين من المصريين والأجانب إليه ولذلك قد تم توفير مساحة تصل إلي 54 فدان والذي قد تم الحرص علي التقسيم بالشكل المناسب لها من حيث توفير مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والمرافق الخدمية بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المباني والمنشآت السكنية المتنوعة.

مساحة وحدات مشروع ماونتن فيو

كمبوند ماونتن فيو واحد من أكبر المشروعات السكنية إذ أنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة والتي تختلف من حيث النمط والتي تتمثل في الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بالإضافة إلي أنها تختلف في المساحة من أجل ضمات جذب أكبر عدد ممكن من العملاء عن طريق أن يتم توفير الاختيارات المتعددة.
حيث أنه يتوفر العديد من شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد في الطابق الأرضي والتي تتميز بأنه ملحق بها الحديقة الخاصة وأيضاً يوجد البعض من الشقق السكنية المتاحة في الأدوار العلوية المتكررة بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الوحدات من التوين هاوس الفاخر و التاون هاوس المميز
هناك البعض من الوحدات المتاحة للبيع والتي تشتمل علي عدد 3 غرف نوم ومطبخ وحمام وريسبشن والذي يختلف من حيث المساحة إذ أنها تبدأ من 100 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع كحد أقصى بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الفيلات المستقلة والتي تضم عدد 3 أدوار والعديد من الغرف المصممة بأفضل مستوي وشكل ممكن وتلك الفيلات تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 220 متر مربع كحد أدنى وتصل إلى 565 متر مربع للفيلات الكبيرة.

تعرف اكثر علي:-كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر

خدمات مشروع mountain view

يبحث الكثير من الأفراد عن الحصول علي شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد وذلك بسبب أنه واحد من المشروعات التي قد اهتمت الشركة المطورة له بأن يتم توفير العديد من الأشكال المتنوعة من الخدمات والمميزات والتي تُعد أنها مناسبة مع الوصول إلي المرحلة المناسبة من الاستقرار والرفاهية للسكان والتي من أبرزها ما يلي:

  1. حيث أنه قد تم الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء الواسعة والتي تتمثل في الحدائق والمنتزهات المتنوعة بالإضافة إلي اللاند سكيب وكل هذا يُساعد علي الحصول علي منظر جميل للحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء النفسي.
  2. هناك العديد من الملاعب الرياضية المختلفة التي قد تم توفيرها في الكمبوند وذلك من أجل السماح للعملاء بأن يتم ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  3. واحدة من الأمور المتميزة أنه قد تم الاهتمام بتوفير الخدمات التعليمية الجيدة وذلك من خلال إنشاء البعض من الجامعات والمدارس الدولية والخاصة التي تشمل كافة المراحل التعليمية.
  4. كما أنه يوجد نادي اجتماعي كبير يسمح بالتجمعات العائلية وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والاستمتاع بالشكل المناسب في أوقات الفراغ.
  5. يتم الحرص علي توفير نظام مناسب من الحراسة المتطورة وذلك من خلال وجود البعض من الأفراد المدربين بالإضافة إلي وجود بعض من كاميرات المراقبة التي تعمل بتقنيات حديثة وتوفر رؤية واضحة ليلاً وذلك من أجل رصد كل الأحداث.
  6. هناك البعض من المطاعم والكافيهات في الكمبوند التي تعمل علي الحرص بتقديم أفضل الوجبات الممكنة للأفراد وألذ المشروبات.
  7. حرصت الشركة المطورة علي تقديم أفضل الخدمات الصحية الممكنة من أجل كافة العملاء من خلال توفير عدد من العيادات الطبية في مختلف التخصصات وذلك من أجل توفير الرعاية العلاجية المناسبة للمرضي.
  8. بالإضافة إلي ضمان تقديم أفضل الخدمات التجارية الممكنة والتي تشتمل علي العديد من المراكز التجارية والمحلات المتنوعة والتي تضمن الحصول علي الأشكال المختلفة من السلع والمنتجات.
  9. من أجل الاستمتاع والترفيه بالشكل المناسب فإنه قد تم توفير كلوب هاوس مجهز على مستوى راقي بالإضافة إلي البعض من الأماكن المخصصة من أجل إقامة الحفلات بالإضافة إلي حفلات الباربكيو.
  10. كما أنه يوجد في المشروع مول تجاري كبير والذي يُعد أنه مناسب للسكان والحصول علي الفرصة التسويقية المناسبة حيث أنه يوجد فيه كافة السلع والمنتجات بماركات عالمية.
  11. قد تم الاهتمام بالشكل الجمالي المناسب من خلال توفير مجموعة متنوعة من النوافير الاصطناعية وهو ما يُساعد علي إضفاء اللمسة الرائعة من الجمال والسحر المناسب بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من البحيرات الاصطناعية ذات المياه الكريستالية التي تزيد من روعة المكان.
  12. يوجد أيضاً في الكمبوند البعض من حمامات السباحة والتي تُعد أنها مناسبة مع الكبار والصغار إذ أنها تتوفر مع المساحات المختلفة.
  13. حتي يتم منع الزحام للسيارات في الكمبوند قد تم التخطيط بالشكل المناسب من أجل توفير البعض من الأماكن المخصصة كجراج للسيارات.

اسعار ماونتن فيو 6 الشيخ زايد وأنظمة السداد

بعد أن تعرفنا علي التفاصيل الخاصة والتي تتعلق بمساحة الوحدات والخدمات المميزة التي تتمتع بها يجب أن تعرف أن الشركة المطورة للكمبوند قد اهتمت بتقديم الوحدات من خلال الأسعار التنافسية حيث يصل سعر المتر الواحد إلي حوالي 15 ألف و580 جنيه مصري ومن المهم أن هذا السعر من الوارد أن يتغير في خلال الفترة الحالية وذلك بسبب أن هناك البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في أسعار العقارات بالإضافة إلي أنه قد تم توفير البعض من الأنظمة المخصصة من أجل السداد للتسهيل علي العملاء والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُمكنك أن تدفع مقدم التعاقد والذي يصل إلي 5% من إجمالي سعر الوحدة المراد امتلاكها والقيمة المتبقية تكون علي مدار 7 سنوات بالتقسيط المتساوي.
  2. أو من الممكن أن تدفع مقدم التعاقد والذي يصل إلي حوالي 105 ألف جنيه مصري من إجمالي سعر الوحدة المراد امتلاكها والقيمة المتبقية تكون علي مدار 8 سنوات إلي 10 سنوات بالتقسيط المتساوي.

يجب أن تعرف أنه وفقاً للتعاقد مع العميل في العقد المبرم أنه يجب أن يتم تسليم الوحدة بعد مرور 4 سنوات والتي تبدأ من تاريخ التعاقد مع العميل.

تعرف اكثر علي:-كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

شقق للبيع في ماونتن فيو

الشركة المالكة لمشروع ماونتين فيو والأعمال السابقة

يُعد أن شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ماونتين فيو الشيخ زايد والتي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في الأسواق المصرية إذ أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة علي مدار السنوات الماضية وهو ما جعلها تستحوذ علي إعجاب الكثير من العملاء وتمكنت من تحقيق الأرباح الكثيرة ومن ضمن أبرز المشروعات ما يلي:

  • هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  •  ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو جيزة بلاتو.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو العين السخنة 1.
  • ماونتن فيو العين السخنة 2.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن بارك 6 أكتوبر.
  • ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر.
  • منتجع رودس ماونتن فيو
  • منتجع سكالا ماونتن فيو
  • منتجع باروس ماونتن فيو
  • منتجع كريت ايلاند ماونتن فيو
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 أكتوبر
  • ماونتن فيو بارك آيلاند التجمع الخامس.

تعرف اكثر علي:-شقق للبيع في الشيخ زايد

لماذا الاستثمار في الشيخ زايد؟

بعد أن تعرفنا علي شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد سوف نتعرف الآن علي الأسباب التي قد تدفع الكثير من الأفراد من أجل الحصول علي وحدات في الشيخ زايد ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف علي أهم العوامل والتي تتمثل في:

  1. حيث أنها واحدة من المدن التي تحظي بالشهرة الواسعة علي أنها واحدة من أبرز المدن الراقية في مصر والكمبوندات التي تتواجد فيها يتم إنشاؤها من أجل أن يتم توفير أفضل الخيارات لتوفير حياة راقية ومريحة للسكان.
  2. كما أن الكمبوندات في المدينة يتم تصميمها بأفضل شكل ممكن مما يجعل المشروع تتمتع بميزة التصميمات الفخمة والحديثة والتي تعمل علي توفير الشعور بالراحة المناسبة.
  3. بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والشاسعة والحدائق ذات المنظر الجميل مما يُساعد علي الحصول علي الأجواء الهادئة والمنعشة.
  4. هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل التسويق والترفيه المناسبة والتي تتمثل في المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية مما يُساعد علي أن يتم توفير التجربة الراقية والممتعة.
  5. ويوجد أيضاً في الكمبوند البعض من المرافق الرياضية والنوادي الصحية المتكاملة والتي من خلالها يُتاح للسكان ممارسة الرياضة والاسترخاء في بيئة آمنة ومثالية.
  6.  يُعتبر أن الكمبوندات المتاحة في المدينة هي من الأماكن المثالية من أجل المعيشة المناسبة حيث أنه يتم توفير من خلالها الخدمات المتكاملة والمتنوعة بالإضافة إلي الحراسة والأمان.
  7. تتمتع مدينة الشيخ زايد بالبنية التحتية المتميزة والتي تكون ذات موقع مثالي التي تُساعد علي أن يتم الوصول إلي العديد من المناطق الحيوية والخدمية في المدينة.
  8. تُمثل المدينة أنها انعكاس للحياة المثالية الراقية حيث أن السكان يتمتعون بالبعض من الأمور الإيجابية والتي تتمثل في الخصوصية والأمان والرفاهية في بيئة مريحة وجميلة ولذلك هي الخيارات الأمثل للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الحصول علي أسلوب حياة مريح وفاخر في مصر.

في نهاية الاطلاع علي مقالنا شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد نتمنى أن نكون قد وفرنا لكم كل المعلومات التي تبحث عنها والتعرف علي التفاصيل المختلفة للوحدات المتاحة من حيث الأسعار وأنظمة السداد والمساحات المختلفة ولذلك الآن يُمكنك اختيار الشقة المناسبة لك عن طريق تواصلك معنا.

للتواصل مع مبيعات شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب