شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

يعتبر التجمع الخامس احدى الاحياء السكنية الراقية الموجودة في مدينة القاهرة الجديدة يتميز بالهدوء ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بالاضافة الى توفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، وهي من أحدث الأحياء الموجودة في القاهرة تقع في القاهرة الجديدة شرق نهر النيل وجنوب القاهرة، يتمتع بشوارع واسعة ومساحات خضراء وتصميمات معماريه حديثه، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس ولكن في البداية سوف نتحدث عن التجمع الخامس حيث انه يعتبر احد المناطق السكنية الموجودة في مدينة القاهرة الجديدة ويتكون من العديد من الأحياء السكنية التي تنقسم إلى الحي الاول والحي الثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى حي الدبلوماسيين وحي البنفسج وحي غرب الجولف وحي جنوب الاكاديميه وحي الشويفات.

كما يعتبر شارع التسعين أكبر شوارع الموجوده في منطقه التجمع الخامس ويعتبر بطوله المحور المركزي لمدينة القاهرة، ويحتوي على العديد من المراكز والخدمات الإدارية والتجارية والمالية التي تلبي جميع احتياجات السكان.

وتعتبر منطقة التجمع الخامس من أسرع المناطق في معدل البناء في مصر وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معماريه فاخره تجمع بين الطراز الإسلامي والطراز الفرعوني والطراز الروماني والطراز الحديث، ويتميز بالهدوء ويحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليه العديد من السكان والمستثمرين.

تعرف اكثر علي:- شقق للبيع بالتجمع الاول 70 متر

كما أنه يحتل موقع استراتيجي متميز مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه كما انه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الساحلية مثل مدينة العين السخنة ومدينة الغردقة.

وقد تم إنشاء منطقة التجمع الخامس بهدف تخفيف التكدس السكاني الموجود في القاهرة ويحتل موقع متميز في شرق مدينة القاهرة الجديدة خارج الحدود العمرانية للمدينة، لإقامة العائلات والطبقات العليا والطبقات المتوسطة والشباب المهنيين وتحتوي على كافة الخدمات التعليمية والتجارية والطبية التي قد يحتاج إليها السكان.

من هم سكان التجمع الخامس ؟

التجمع الخامس موطن لأكثر من 6 مليون نسمة وغالبية السكان في المنطقة من الشباب المهنيين والعائلات التي لديها أطفال حيث يحتوي التجمع الخامس على اكثر من 1500 مدرسة في الجامعة لتوفير الخدمات التعليميه للاطفال.

مناطق التجمع الخامس

يحتوي التجمع الخامس على العديد من المناطق والأحياء السكنية الراقية التي تضم كافة الخدمات والوحدات السكنية بأفضل الاسعار ومن أبرز هذه المناطق وما يلي:

شارع التسعين:

من أهم الشوارع الحيوية الموجودة في منطقة التجمع الخامس و يوجد فيها شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس وهو يبدأ من محور المشير طنطاوي في اتجاه شرق مدينة القاهرة، ويحتوي على العديد من الخدمات والمميزات الأساسية والترفيهية مثل دور عبادة وحدائق ومتنزهات ومولات تجارية وشركات عالمية ونوادي صحية ونوادي رياضية وبازارات ومطاعم وكافيهات، وينقسم الى قسمين:
شارع التسعين الشمالي: ويتميز بأنه يحتوي على العديد من المصالح الحكومية والشركات الخاصة والخدمات المتنوعة.
وشارع التسعين الجنوبي: ويتميز بأنه يحتوي على العديد من الشوارع السكنية الراقية، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في شارع التسعين نحو 14 ألف جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 18 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

حي الشويفات:

من أرقى الأحياء السكنية الموجودة في التجمع الخامس يحتل موقع متميز على امتداد محور العمل من شارع التسعين الجنوبي الذي يحده شمالا بينما يحده جنوبا القطاميه ديونز.

ويحتوي على العديد من الفيلات والقصور الفاخرة بالاضافة الى وجود العديد من المدارس حيث تم تسميته بحي المدارس مثل مدرسة الشويفات الدولية، ودور عبادة مثل مسجد الايمان.

والعديد من البنوك مثل بنك كريدي اجريكول وبنك أبوظبي ومراكز تسوق عالمية مثل اتش اند ام، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في حي الشويفات نحو 12500 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 16500 جنيه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند الكا التجمع الخامس

بيت الوطن:

يتمتع بموقع متميز على امتداد شارع التسعين الشمالي كما يحده من ناحية الشمال طريق السويس الصحراوي من ناحية الجنوب محور محمد بن زايد الجنوبي، و يتواجد فيها شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس و تتكون من ثمانية أحياء تحتوي على كافة الخدمات والمرافق وهي منطقة غير مأهولة بالسكان وبالتالي فإن سعر المتر بها يعتبر منخفض، وقد تم تشييدها على اعلى المعايير وتحتوي على العديد من الخدمات مثل المساحات الخضراء الواسعة واعمده الاناره تتميز بشوارع واسعة وشبكات صرف صحي ونوادي رياضية ومحولات كهربائية ومناطق تجارية، ويبلغ متوسط سعر المتر الشقق في منطقة بيت الوطن نحو 5450 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 8500 جنيه.

حي غرب ارابيلا:

يحتل موقع استراتيجي المتميز بمحاذاة الأحياء الخمسة بجوار كل من شارع التسعين الجنوبي والقطاميه هايتس ومنطقة إسكان الشباب، ويحتوي على العديد من العمارات السكنية الراقية التي تتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى ثلاثة طوابق علويه وجذبت إليها العديد من المواطنين حيث تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة منها المدارس مثل المدرسة الأمريكية الحديثة وجامعات مثل الجامعة الألمانية

ودور عبادة مثل مسجد السويدي، وصيدليات مثل صيدليات سيف ومراكز تجارية مثل فيوتشر مول واون ذا رن وسوبر ماركت مترو، بالإضافة إلى مستشفيات مثل مستشفى القاهرة الجديدة، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في حي غرب ارابيلا نحو 12800 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 16700 جنيه.

منطقة النرجس الجديدة:

يوجد في منطقة النرجس شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس و هي من الأحياء التي تم تشييدها حديثا في التجمع الخامس تحتل موقع متميز بالقرب من منطقة النرجس والحي الدبلوماسيين، يحيط بها من ناحية الشمال النرجس عمارات ومحور جمال عبد الناصر كما يحيط بها من ناحية الشرق جاردينيا هايتس ومحور محمد نجيب ويحيط بها من ناحية الجنوب الغابه المتحجره كما يحيط بها من ناحية الغرب محور الدبلوماسيين ومحور طلعت حرب تنقسم الى العديد من الأحياء وتتميز بانخفاض سعر المتر بها.

تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية مثل المساحات الخضراء ودور العبادة والمدارس الدولية والمطاعم والكافيهات والحدائق والمتنزهات والنوادي الرياضيه والبنوك والمصارف، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في منطقة النرجس الجديدة نحو 7500 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلا نحو 11 ألف جنيه.

حي الدبلوماسيين:

يتمتع بالهدوء بعيدا عن الضوضاء الموجودة في منطقة داون تاون التجمع الخامس يحتل موقع متميز بين محور جمال عبد الناصر ومحور طلعت حرب، وهي منطقه مأهوله بالسكان تحتوي على العديد من العمارات السكنية والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات جميع السكان منها المستشفيات مثل مستشفى دار الصحه والمولات التجاريه مثل ارابيلا بلازا والبنوك مثل بنك CIB، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في حي الدبلوماسيين نحو 10 آلاف جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلا نحو 12 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي:- كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

حي النرجس:

يعتبر من أكثر مناطق  التي فيها شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس و التي شهدت نمو كبير في التطور العمراني وتسكين المواطنين، يحتل موقع استراتيجي متميز خلف فندق التوليب من جهة محور طلعت حرب مباشرة أو من ناحية شارع التسعين الجنوبي، ويحتوي على مبنى الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية، ويتميز بأنه يحتوي على شارع 79 كما أنه يحتوي على النرجس 1 و2 و3 و4 و5 و7، بالاضافة الى ميدان مسجد فاطمه الشربتلي والمنطقة التجارية.
ويحتوي حي النرجس على العديد من المراكز والخدمات منها، دور عبادة مثل مسجد فاطمه الشربتلي ومسجد المصطفى وكنيسة السيدة العذراء، وخدمات تعليمية مثل الجامعه الامريكيه، وخدمات تجاريه مثل مول سيلفر ستار ومول 7 ستارز، ومراكز طبية مثل ميديكال بارك، ويبلغ متوسط سعر متر شقق في حي النرجس نحو 10000 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر فيلات نحو 19 ألف جنيه.

منطقة المستثمرين الجنوبية:

احد افضل الاحياء السكنية في التجمع الخامس يقع على شارع التسعين الجنوبي ويحدها من ناحية الغرب كلا من منطقة النرجس والنرجس الجديدة، وتحتوي على العديد من الكمباوندات السكنية المشهورة مثل كمباوند جراند ريزيدنس وكمبوند المصراوية وكمبوند ريتاج، تحتوي على العديد من الوحدات السكنية والخدمات المتكاملة منها المدارس مثل مدرسة صلاح الدين الدولية ومدرسة آل ياسر للغات

وروضات أطفال مثل حضانة فانتاستيك، ومولات تجارية مثل كونكورد بلازا مول ومول بوينت 90، وصيدليات مثل صيدليات الصفوة وصيدليات سيف، ونوادي رياضية مثل نادي الزهور الرياضي، وبنوك مثل بنك مصر.
ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في منطقة المستثمرين الجنوبية نحو 9500 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 18 ألف جنيه.

الأحياء الخمسة:

تعتبر من الأحياء الرئيسية في التجمع الخامس تقع على طريق التسعين الجنوبي ويحدها من ناحية الغرب محور طلعت حرب الذي يؤدي إلى منطقة النرجس، وهي عباره عن منطقه سكنيه متكامله مأهولة بالسكان لأنها من أقدم المناطق العمرانية في منطقة التجمع الخامس، وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة مثل شقق سكنيه واستوديو وبنتهاوس ودوبلكس.

تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة منها دور العبادة مثل مسجد فاطمه الشربتلي ومسجد الحمد، ومدارس مثل المدرسه البريطانيه ومدارس اخناتون والمدرسة الكندية الدولية ورياض اطفال مثل ذا بيبي اكاديمي، ومؤسسات حكومية مثل مكتب بريد التجمع الخامس ومحكمة القاهرة الجديدة، وصيدليات مثل صيدليات العزبي وبنوك مثل البنك الاهلي المصري ومستشفيات مثل مستشفى تبارك القاهرة الجديدة ومولات تجارية مثل سيلفر ستار مول، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في منطقه الاحياء الخمسة نحو 8200 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 12 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي:- كمبوند امارا التجمع الخامس

حي الأندلس:

يعتبر من ارخص الأحياء السكنية الموجودة في التجمع الخامس يتمتع بموقع استراتيجي متميز للغاية بين الطريق الدائري الأوسطي الذي يؤدي الى العاصمه الاداريه الجديده وشارع التسعين الجنوبي، ابو القرب من العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كمبوند القطاميه ديونز وكمبوند قطاميه جاردنز وكمبوند سكن وكمبوند اكويا وكومباوند ماونتين فيو.
كما أنه يحتوي على العديد من العمارات السكنية الفاخرة بتصميمات معمارية حديثه وعلى اعلى معايير البناء التي تتحمل الكثافة السكانية.

شقق بالتجمع الخامس

الشوارع وينقسم إلى قسمين:

الأندلس 1 : ويحتوي على الأندلس العائلي والأندلس شرق وامتداد الاندلس.
والاندلس 2 : ويحتوي على مناطق المستثمر الصغير و 1/2، و 2/2، ويحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل الحدائق الخضراء والمولات التجارية ومواقف انتظار سيارات ومحطة مياه مركزيه ومساجد مثل مسجد النور ومسجد الأندلس ومدارس دولية مثل مدرسة النيل ونوادي رياضية مثل نادي بلاتينيوم ونادي القاهرة الجديدة، ويبلغ متوسط سعر متر الشقق في حي الأندلس نحو 7500 جنيه بينما يبقى متوسط سعر متر الفيلات نحو 10000 جنيه.

منطقة الجامعة الأمريكية:

يقع بين شارع حي زيزينيا وامتداد سور الجامعه من ناحية شارع التسعين الجنوبي، يعتبر من افضل الاحياء السكنية في التجمع الخامس كما أنه يعد امتداد لمنطقة المستثمرين الجنوبية يحتوي على العديد من العمارات السكنية ذات الارتفاع المنخفض والاطلاله المميزه على حدائق، كما انه يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الراقية مثل كومبوند ميد تاون وكمبوند بالم هيلز وكمبوند لاتيرا وكمبوند زيزينيا.

ويضم العديد من شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس و يوجد ايضا الخدمات التي تلبي احتياجات جميع السكان منها المساحات الخضراء مثل حدائق الفداء، والمدارس مثل مدرسة الريتاج للغات ومدرسة برينستون الدولية، والجامعات مثل الجامعه الامريكيه، وروضات الأطفال مثل حضانة فيري تيلز وبريمير اكاديمي، والمولات التجاريه مثل ميد تاون مول وذا سبوت مول، والنوادي الرياضية مثل نادي بنك القاهرة ونادي القاهرة الجديدة، والبنوك مثل بنك مصر وبنك فيصل الإسلامي، ويبلغ سعر متر الشقق في منطقة الجامعه الامريكيه نحو 11800 جنيه بينما يبلغ متوسط سعر متر الفيلات نحو 17500 جنيه.

تعرف اكثر علي :- مول اي في بيزنس بارك التجمع الخامس

موقع التجمع الخامس

يحتل التجمع الخامس موقع استراتيجي حيوي ومتميز في قلب القاهره الجديده بين أفضل المناطق في القاهرة وهي مصر الجديدة والمعادي، ويبعد مسافة 20 دقيقة عن القاهرة القديمة ووسط المدينة، كما انه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه بسهولة مثل طريق العين السخنة والطريق الدائري وطريق السويس وطريق مرسى مطروح ومحور المشير طنطاوي.

التجمع الخامس مولات

يعتبر التجمع الخامس موطن للعديد من المولات التجاريه الضخمة والمميزة منها:

  • مول بوينت 90.
  • داون تاون مول.
  • فاليو مول.
  • كايرو فيستيفال سيتي مول.
  • تريفيوم مول.
  • فرست مول.
  • سنترو مول.

التجمع الخامس كافيهات

يحتوي التجمع الخامس على العديد من الكافيهات الفاخرة والراقية لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء، ومنها ما يلي:

كافيه ستاربكس القطامية داون تاون:

من اشهر الكافيهات الموجوده في التجمع الخامس يقدم القهوة والمخبوزات والحلويات بالإضافة إلى سندوتشات الإفطار، يعمل من الساعة 7:00 صباحا وحتى الساعة 11:00 مساء، يقع في شارع التسعين داخل القطامية داون تاون مول بالتجمع الخامس.

يوريكا كافيه:

من اشهر الكافيهات الموجودة في التجمع الخامس يقدم الاطباق العالميه المتميزة ومختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة، يقع في صن رايز مول أمام مدرسة القاهرة الجديدة البريطانية وخلف سوبر ماركت سعودي بالقرب من كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ريفالي القاهرة جديدة

ايكوجا كافيه:

يقدم العديد من المأكولات والمشروبات العالمية أشهرها بيتزا ايكوجا، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 10:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، يقع في كونكورد بلازا مول في شارع التسعين.

كيك كافيه:

يقدم العديد من الحلويات والكيكات الشهية على يد الشيف التي تعلمت صناعة الحلويات في سويسرا بالإضافة إلى السندوتشات ووجبات الإفطار المتنوعة، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 9:00 صباحا وحتى الساعه 10:00 مساء، يقع في داخل مول الداون تاون بشارع التسعين التجمع الخامس على مسافة 16 دقيقه من جامعه المستقبل.

بوتري كافيه:

يقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية بالإضافة إلى أنه يحتوي على ركن خاص للشيشة وقسم لغير المدخنين، يفتح أبوابه للعمل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، يقع داخل ميتنج بوينت مول بشارع التسعين التجمع الخامس.

مينس كافيه:

يقدم أشهى الأطباق والمشروبات العالمية في وسط الاجواء الموسيقيه الرائعه، يقع في الممشى التجاري في كمبوند ذا واتر واي التجمع الخامس ويعمل من الساعة 11:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.
بوتري كافيه:

بينوس كافيه:

يتميز بديكور راقي وأسعار مناسبة، يقدم أطباق الإفطار والغداء الشهية ومشروبات ساخنه وبارده، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 7:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، يقع في شارع التسعين بالقرب من جامعه المستقبل وعلى مسافة 12 دقيقة من كمبوند ايست تاون ريزيدنس التجمع الخامس.

انفنتي كافيه التجمع الخامس:

يتميز بأنه يقدم مختلف انواع المشروبات الساخنه والباردة، يفتح أبوابه للعمل من الساعه 9:00 صباحا وحتى الساعة 1:00 صباحا، يقع داخل دريم مول بالتجمع الخامس.

تعرف اكثر علي :- مول E12 القاهرة الجديدة

كافيه Mario’s Lounge:

يقدم العديد من المأكولات والمشروبات المختلفة وخدمات واي فاي وأماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات وجلسات التاي تشي وموقف سيارات، يفتح أبوابه للعمل من الساعة الثانية عشر مساءاً وحتى الساعة الثانية صباحا، يقع في 311B في شارع التسعين في الطابق الأخير من Breakout Egypt.

باباروتي كافيه:

تم تأسيسه عام 2009 يقدم العديد من المشروبات الساخنه والبارده اللذيذه وأنواع شهية من الحلويات ووجبات الافطار والغداء، يقع في كمبوند بورتو نيو كايرو في شارع التسعين بالتجمع الخامس.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس حيث يعتبر التجمع الخامس من أفضل المناطق في مدينة القاهرة الجديدة يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز الذي جذب إليه العديد من السكان والمواطنين.

للتواصل مع مبيعات شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب