تعتبر قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي تحفة معمارية من حيث التصميمات الهندسية الرائعة والتشطيبات الخارجية الممتازة فضلًا عن أن الشركة وفرت أسعار تنافسية للعملاء والمستثمرين، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك العقارية في أرقى المناطق بالساحل الشمالي تواصل معنا.
قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية صافية رأس الحكمة Village Safia Ras EL Hekma

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 180 فدان
المطور الكزار للتطوير العقاري Alcazar Development
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 80.000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي المعنى الحقيقي للرفاهية والتميز، و مكان مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المرافق الخدمية المختلفة والمشاريع السياحية الضخمة، هذا إلى جانب توفير باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة لتسهيل عملية الشراء.

وتتميز قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي بالجمال الطبيعي للشواطئ الرملية المختلطة بالمياه الصافية الساحرة، وهو ما جعل مجموعة كبيرة من الزوار يتهافتون على المنطقة، حيث توفر لهم القرية مجموعة متميزة من الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة كما أنها بيئة خصبة للراحة النفسية والسرور.

قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي

مشروع الكازار راس الحكمة il cazar ras el hikma أحد إطلاقات شركة الكازار للتطوير العقاري، وهو من أهم المشروعات السكنية الساحلية الموجودة في الفترة الأخيرة، حيث تحتوي قرية صافية رأس الحكمة على جميع عوامل النجاح التي حرصت الشركة على توفيرها، والتي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين من أجل نجاح مشروعاتهم، ويرجع ذلك إلى خبرة الشركة الكبيرة في مجال العقارات حيث إنه يتمتع بموقع استراتيجي للغاية في الساحل الشمالي، جذب عليه العديد من العملاء والمستثمرين، مما رفع من قيمة الأهمية الاستثمارية للمشروع.

هذا إلى جانب التصميمات المعمارية الساحرة التي تم تنفيذها على يد أفضل شركات التصميمات والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع الاحتياجات، سواء كانت أساسية أو ترفيهية، حتى تضمن عدم خروج العملاء من قرية صافية رأس الحكمة ، و توفير أعلى درجات السعادة والرفاهية، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد التي تتسم بالمرونة بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد، مما يجعلها الاختيار المثالي للعديد من العملاء والمستثمرين.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Safia ras el hikma

أسعار قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي

حرصت شركة الكازار للتطوير العقاري على توفير فرصة استثنائية لن تتكرر للعملاء والمستثمرين، وذلك من خلال تقديم باقات من أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع المميزات والخدمات التي يحصل عليها العملاء بالإضافة إلى أنها تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين حتى تساعدهم على امتلاك الوحدات التي يرغبون فيه في أفضل مشروعات الساحل الشمالي.

وتختلف الأسعار باختلاف نوع الوحدة والمساحات التي تمتد عليها، وموقعها بالنسبة للبحر، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها، والتغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري المصري.

النوعالمساحاتالأسعار
الشاليهاتتبدأ مساحته من 65 متر مربع.5.2 مليون جنيه.
بنتهاوسمساحة 200 متر مربع.22 مليون جنيه.
ستاندرد بلوممساحة 255 متر مربع.33 مليون جنيه

للمزيد: قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

أنظمة سداد قرية صافية الساحل الشمالي Safia ras el hikma

قامت شركة الكازار للتطوير العقاري بتحقيق أحلام العملاء على أرض الواقع في قرية Safia ras el hikma، وذلك من خلال توفير أنظمة سداد مريحة ومتنوعة بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد، حتى تساعد العملاء في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها في قلب منطقة رأس الحكمة، وتسهيل عملية شراء الوحدات حتى تمنحهم الوقت الكافي في تسديد قيمة الوحدة دون أن تواجههم أي أعباء مادية عن طريق دفع مقدم 10% من اجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

حقق أحلامك في قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي، وأحصل على الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي باقل مقدم، وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

موقع مشروع الكازار رأس الحكمة il cazar ras el hikma

الموقع الاستراتيجي من أهم العوامل التي تضمن نجاح المشروعات، وهذا ما حرصت على توفيره شركات الكازار للتطوير العقاري، حيث أنها حرصت على اختيار موقع حيوي للغاية في قلب الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة، وتحديدا على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 186.

بالقرب من العديد من المناطق الخدمية المختلفة، والطرق الرئيسية والمشروعات السياحية الضخمة، مما يضمن نجاح المشروع ويساهم في توفير الراحة إلى العملاء.

  • يقع على مسافة 10 دقائق من طريق الفوكا الجديد.
  • يبعد مسافة قصيرة عن مطار العلمين الدولي.
  • تبعد صافية راس الحكمة الكازار للتطوير العقاري مسافة 20 دقيقة عن طريق الضبعة.
  • يقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وهي تعتبر واحدة من أفضل المدن السياحية الموجودة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • تقترب قرية صافية رأس الحكمة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي وتبعد عن مدينة سيدي حنيش الساحل الشمالي مسافة قصيرة.
  • تقع على مسافة 90 دقيقة من مدينة مرسى مطروح.
  • تتميز قرية صافية الساحل الشمالي بأنها تقع على مسافة 150 دقيقة فقط من مدينة الإسكندرية.
  • يقع مشروع صافية الكازار راس الحكمة على مسافة تصل إلى 180 دقيقة عن قلب القاهرة، وذلك من خلال الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط بينه وبين المدن والمحافظات المختلفة، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.
  • تحيط بـ قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي به العديد من المشروعات السياحية الشهيرة مثل قرية قطامية كوست، وقرية سولت الساحل الشمالي وقرية سول الساحل الشمالي.

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وتجربة حياة السعادة والرفاهية 

تصميم ومساحة قرية صافية رأس الحكمة North Coast

يتمتع مشروع صافية الكازار رأس الحكمة بتصميمات معمارية فاخرة تم تنفيذها باستخدام أحدث التقنيات الهندسية وأفضل المواد الخام على يد مجموعة من أفضل الشركات في مجال الهندسة والتصميمات حتى يخرج المشروع بهذه الطريقة الاستثنائية الفريدة التي تجمع بين الأناقة والفخامة، مما يجعله من أجمل مشروعات الساحل الشمالي.

كذلك فإنه تم الاهتمام بالبنية التحتية لتوفير الراحة والرفاهية إلى السكان وذلك من خلال الاهتمام بتصميم الشوارع وتخصيص أغلب مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب والحدائق والمتنزهات لتوفير بيئة هادئة ومريحة إلى السكان.

ويبرز الطراز الأوروبي في جميع الوحدات السكنية والمباني الموجودة داخل قرية صافية راس الحكمة، مع إطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وذلك حيث إنه تم تصميم قرية il cazar ras el hikma على شكل مصاطب وذلك لتوفير المناظر الطبيعية والإطلالة البانورامية الساحرة، هذا بالإضافة إلى عقود صوت الخاص يمتد بطول يصل لنحو 830 متر، حيث الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية.

تمتد قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تبلغ نحو 180 فدان. وقد ساعدت هذه المساحة الكبيرة في توفير جميع الخدمات والمرافق المتكاملة التي قد يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات التي تتنوع بين شقق وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات بمساحات مختلفة حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم على النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الفيلات من 170 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الشاليهات بين 150 متر مربع وحتى 400 متر مربع.

شاهد فيديو صافية الساحل الشمالي

تعرف على: قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

فكرة تنفيذ مشروع صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي

لا يخفى على أحد أن هناك إقبل كثيف من قبل الباحثين عن المتعة والترفيه وتمضية أوقات صيفية ممتعة وسط الطبيعة الزاخرة بالجمال والروعة حيث أن البحر والشواطئ والمنتجعات والقرى السياحية داخل مدينة السال الشمالي تمتاز بالجودة العالية من حيث الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الضخمة.

حيث تعتبر المنطقة قبلة السياح والزوار من شتى البقاع سواء من الدول الأجنبية أو العربية، وهو الأمر الذي دفع الشركة إلى إنشاء قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي، والذي يتوفر داخلها كافة الأنشطة الترفيهية التي تدخل السعادة والبهجة على قلوب قاطنيها.

تواصل معنا الآن، واحصل على الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي 

مشروع صافية الساحل الشمالي


قد يهمك: ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

خدمات قرية Safia North Coast

تعتبر الخدمات والمرافق من أهم العوامل الجذابة إلى العملاء ولهذا فقد حرصت شركة الكازار للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان وتتناسب مع جميع الفئات العمرية، على النحو التالي:

  • وتنتشر في مشروع صافية الساحل الشمالي المساحات الخضراء الواسعة والمقومات الطبيعية والمناظر الساحرة التي تشكل أغلب مساحة المشروع لتوفير الراحة و الرفاهية والاستجمام.
  • حمامات سباحة متعددة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة مخصصة للسيدات لتوفير المزيد من الخصوصية والاستجمام.
  • يتوفر في Safia North Coast مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تتناسب مع أذواق جميع العملاء.
  • ممشى سياحي على شاطئ البحر.
  • جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية من أجل المحافظة على اللياقة البدنية.
  • ويوجد في مشروع صافية الساحل الشمالي ملاعب رياضية متنوعة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى وجود مسارات مخصصة لركوب الدراجات الهوائية، والركض واستنشاق الهواء النقي.
  • ويتوفر في Safia ras el hikma كلوب هاوس يحتوي على العديد من الألعاب والوسائل الترفيهية الممتعة.
  • نادي صحي يقدم خدمات ساونا وسبا وجاكوزي لتوفير الاسترخاء والاستجمام.
  • خدمات نظافة وصيانة دورية على مدار الأسبوع من أجل المحافظة على صافية راس الحكمة الكازار للتطوير العقاري في صورة تليق بالعملاء.
  • يوجد في قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي عيادات طبية في مختلف التخصصات لتقديم الرعاية الصحية إلى العملاء، بالإضافة إلى صيدليات تعمل على مدار اليوم لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.
  • جراجات مخصصة للسيارات تتسع لأكبر عدد من السيارات من أجل المحافظة عليها ومنع الازدحام، والتكدس في الشوارع الرئيسية.
  • منطقة تجارية تمتد على مساحة ضخمة لتوفير جميع السلع والمنتجات و البراندات العالمية والمحلية التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، وتحتوي على مجموعة من الألعاب الممتعة والآمنة للمحافظة على سلامة الأطفال.
  • كما يوجد في Safia North Coast افراد امن وحراسة مدربين على اعلى مستوى، تنتشر في جميع أنحاء القرية لتوفير المزيد من الأمان، بالإضافة إلى وجود في كاميرات مراقبة عالية الجودة لرصد جميع التحركات ونشر الأمن والأمان في مختلف أرجاء قرية صافية راس الحكمة.

بادر بالحجز معنا في قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي من أجل الاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم توفيرها خصيصا لأجلك

مميزات الاستثمار في قرية صافية رأس الحكمة Village Safia Ras EL Hekma

يحتوي مشروع صافية الساحل الشمالي على العديد من المميزات والخدمات التي تجعله باختيار مثالي للاستثمار في الساحل الشمالي، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تتمتع Safia ras el hikma بموقع استراتيجي جغرافي، وممتاز في قلب منطقة رأس الحكمة التي تعتبر من أكثر الأماكن المشهورة مؤخرا، وذلك نتيجة إلى صفقة رأس الحكمة كما أنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمشاريع الشهيرة، واطلالة مباشرة على اجمل شواطئ راس الحكمة في الساحل الشمالي.
  • مساحة ضخمة توفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات حتى تتناسب مع جميع الرغبات.
  • تصميمات معمارية فريدة من نوعها تجمع بين التراث العربي والأوروبي تم تنفيذها علي يد أفضل الاستشاريين المعماريين في قرية صافية رأس الحكمة Village Safia Ras EL Hekma.
  • توفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان من أجل الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.
  • تقدم باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة بأقل مقدم، وتقسيط على طول فترة سداد للتسهيل على العملاء.
  • شركة الكازار للتطوير العقاري تمتلك سمعة طيبة وخبرة كبيرة نجحت في كسب ثقة العديد من العملاء والمستثمرين من خلال المشروعات الناجحة التي قدمتها.

اقرأ أيضا: قرية مار باي الساحل الشمالي

عيوب مشروع صافية الساحل الشمالي

يحتوي مشروع صافية رأس الحكمة الكازار للتطوير العقاري على العديد من المميزات والخدمات الفريدة من نوعها التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الأخرى، إلا أنه على الآخر يعاني من مشكلة واحدة، وهو أن المشروع ما زالت تحت الإنشاء، وبالتالي فإن بعض العملاء يقلق من شراء مشروع ما زال تحت الإنجاز.

ولكنها لا تعتبر مشكلة على الإطلاق عند النظر إلى تاريخ شركة الكازار للتطوير العقاري، حيث إنها تعتبر من أكبر الشركات في مجال العقارات، وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات الراقية، وتحقيق عوائد مادية مرتفعة، ولهذا فإن المشروع يعتبر خالي من العيوب.

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات في قرية صافية رأس الحكمة الساحل الشمالي:

شركة الكزار للتطوير العقاري

شركة الكازار للتطوير العقاري والمشروعات السابقة لها

شركة الكازار للتطوير العقاري Alcazar Development احد الشركات العقارية العريقة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث إنه تم تأسيسها عام 1960 حيث كانت تعرف باسم جو خزام، ثم بعد ذلك تم تغيير إسمها إلى اسم شركة الكازار، وهو يسمي يعكس رؤية طموح الشركة في تقديم مفهوم جديد عن الأسلوب المعيشي في مصر والوصول إلى مكانة ريادية.

بدأت شركة الكازار للتطوير العقاري Il-Cazar في البداية كمكتب استشارات وتسويق عقاري.وتطورت بعد ذلك إلى هذا الصرح العقاري الضغط الذي يقدم العديد من المشروعات العقارية الراقية التي تلبي جميع متطلبات السوق العقاري المصري في مختلف المجالات السكنية والسياحية والتجارية والخدمية أيضا حتى وصلت إلى مكانة ريادية بين شركات منافسة لها في السوق العقاري المصري.

وتمتلك الشركة مجموعة من أمهر الكوادر البشرية التي ساهمت في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة بالإضافة إلى القيادة الحكيمة على يد كل من السيد حلمي خزام، رئيس مجلس ادارة الشركة، بالإضافة إلى السيد نادر خزام، الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري على أعلى مستوى من الاحترافية تصل إلى أكثر من 60 عاما.

تمتلك شركة الكازار للتطوير العقاري Alcazar Development خبرة كبيرة وتاريخ عريق في مجال العقارات، نجحت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات العالمية على أعلى مستوى من الجودة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروع جو هليوبوليس Go Heliopolis.
  • كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون.
  • كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة the crest new cairo.
  • مشروع كريك تاون Creek Town.
  • منتجع نورد العلمين الجديدة Nord New Alamein.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول مشروع Safia North Coast، يرجى التواصل معنا

رقم هاتف مبيعات صافية راس الحكمة الكازار للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب