فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

يرغب البعض في الحصول علي المعيشة الترفيهية المناسبة ولذلك يُعد أن فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد هي واحدة من أكثر الأمور التي يرغب الكثيرون في الاطلاع عليها من أجل التعرف علي التفاصيل التي تتعلق بها حيث أنها تضمن الحصول علي السكن المناسب والذي يشتمل علي الأشكال المختلفة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تعمل علي التسهيل من كل الأمور في الحياة وسنتعرف اليوم علي تفاصيل الكمبوند من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

كمبوند ماونتن فيو Mountain View Sheikh Zayed هو واحد من أبرز وأرقي المشروعات السكنية في الفترة الأخيرة إذ أنه يشتمل علي كل المقومات التي تُساعد الأفراد الذين يبحثون عن المعيشة الترفيهية المناسبة من أجل أن يتمكنوا من اختيار الوحدات السكنية التي تتناسب معهم حيث أنه قد تم الاهتمام بتوفير الخدمات والمميزات المتنوعة والمرافق علي أفضل مستوي ممكن.

اهتمت الشركة المطورة بكافة الجوانب في المشروع بأفضل شكل ممكن حتي يكون المشروع ناجح وقادر علي التنافس مع غيره من المشروعات السكنية وعلي أساس هذا الأمر قد تم الاهتمام بالتخطيط والتصميم والتنفيذ لضمان الحصول علي كل ما في المشروع بأعلى جودة ممكنة تتناسب مع المتطلبات والاحتياجات التي يسعي العملاء من أجل الحصول عليها.

ومنها أن هناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول علي ما يتناسب معهم من الوحدات المتاحة للبيع ونجد أن هناك الكثيرون يرغبون في امتلاك الفيلات الخاصة بهم وذلك لما تتمتع به من المميزات التي تشتمل علي الهدوء والخدمات الشاملة والمرافق الترفيهية بالإضافة إلي ضمان الحصول علي الحياة الصحية المناسبة والخالية من التلوث البيئي الذي يحدث نتيجة التكدس السكاني والازدحام وهو ما يجعل الحصول علي وحدة سكنية في المشروع فرصة عظيمة للعديد من الأفراد للمعيشة بالشكل المناسب أو من أجل ضمان استثمار أفضل.

ولذلك يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل الحصول علي أي من فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد إذ أنه يوجد عدد من الوحدات المناسبة التي سوف نعرضها عليك ويُمكنك أن تختار منها ما يتناسب مع متطلباتك والميزانية الخاصة بك والتعرف علي التفاصيل الخاصة التي تتعلق بها من حيث الأسعار المتاحة في الوقت الحالي وأنظمة التقسيط.

اذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد من المعلومات حول فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد برجاء التواصل معنا:

Mountain View Sheikh Zayed

اقرأ أيضًا: كمبوند وان 33 نيو زايد

موقع كمبوند ماونتن فيو Mountain View Sheikh Zayed

واحدة من الأمور التي تُساعد علي النجاح لأي من المشروعات السكنية هو أن يتم اختيار الموقع المناسب من أجل بناء المشروع السكني ولذلك حرصت الشركة المطورة علي الاهتمام بتوفير أفضل موقع استراتيجي لفيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد  حيث أنه يتواجد في الشيخ زايد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية القريبة من الأماكن الحيوية والمعالم الهامة بالإضافة إلي القرب من الطرق السريعة والمحاور الهامة وسنتعرف الآن علي أبرز المميزات فيه والتي تتمثل في:

  • حيث أن هناك البعض من الطرق والمحاور الرئيسية التي تتواجد بالقرب من الكمبوند مثل الطريق الدائري ومحور 26 يوليو والتي
  • تُساعد علي سهولة التنقل والخروج سريعاً والوصول إلي مختلف الأماكن.
  • بالإضافة إلي أنه يتواجد بالقرب من ميدان جهينة ويُمكن الوصول إليه في خلال 5 دقائق فقط.
  • هناك البعض من المولات التي تقع علي مسافة قريبة من الكمبوند ومنها مول مصر ومول العرب.
  • واحد من أبرز المعالم القريبة من الكمبوند هي نادي الرماية.
  • يوجد البعض من الجامعات الهامة القريبة من الكمبوند ومنها جامعة النيل وجامعة مصر وجامعة القاهرة.

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

يمكنك التواصل معنا لمعرفة المزيد حول ماونتن فيو الشيخ زايد

مساحة ماونتن فيو الشيخ زايد

قد اهتمت الشركة المطورة للكمبوند علي أن يتم توفير المساحة المناسبة من أجل أن يتم تنفيذ المشروع بالصورة المثالية التي تجذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين سواء كانوا من المصريين والأجانب إليه ولذلك تصل المساحة الإجمالية إلي حوالي 54 فدان وقد تم الاهتمام بتقسيم المساحة بالشكل المناسب حيث أن غالبيتها تشتمل علي مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية في كل مكان والمرافق الخدمية المتنوعة وباقي المساحة من أجل توفير المباني والمنشآت السكنية المتنوعة.

أبدت الشركة الاهتمام الكبير بتوفير أفضل التصميمات الممكنة لأنها أحد الأسرار التي ينجذب إليها العملاء ولذلك نجد أن ماونتن فيو الشيخ زايد يتمتع بالتصميمات الراقية التي تكون علي مستوي عالي جداً وهو ما يتناسق مع المساحات الخضراء من أجل الحصول علي أفضل شكل ممكن بالإضافة إلي الاهتمام الكبير بالتشطيبات الداخلية للمشروع واختيار الديكورات الفاخرة التي تتناسب مع القيمة التي يبحث عنها العملاء.

أنظر الي: شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

مساحة وحدات مشروع ماونتن فيو الشيخ زايد

نجحت الشركة المطورة علي أن يتم توفير مجموعة من الوحدات المتنوعة من حيث النوع حيث أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بالإضافة إلي أنها تختلف في المساحات حتي يتم تلبية رغبات كل العملاء ولذلك يوجد الشقق السكنية وتوين هاوس فاخر و تاون هاوس مميز والفيلات المستقلة وسنتعرف الآن علي المساحات المتاحة والتي تشتمل علي:

  • حيث أنه من الممكن أن تجد البعض من الشقق السكنية المتنوعة التي تشتمل علي عدد 3 غرف ومطبخ وحمام وريسبشن وتتراوح في المساحة بين 100 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع كحد أقصى.
  • بالإضافة إلي أن هناك أشكال متنوعة من الفيلات التي تتراوح في المساحة بين 220 متر مربع كحد أدنى وتصل إلى 565 متر مربع للفيلات الكبيرة والتي تشتمل علي 3 أدوار وعدد كبير من غرف النوم التي تم تصميمها بشكل مبتكر.

تعرف علي: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

يعتبر مشروع ماونتن فيو الشيخ زايد من المشاريع المهمة اذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات برجاء التواصل معنا:

خدمات ومميزات مشروع mountain view الشيخ زايد

هناك العديد من المميزات في كمبوند mountain view ولكن الأهم علي الاطلاق هو توفير العديد من المميزات والخدمات المتنوعة التي تعمل علي توفير الاستقرار والرفاهية للسكان من أجل المعيشة بأفضل شكل ممكن وهو ما يبحث عنه العديد من العملاء والمستثمرين وسنتعرف الآن علي أبرز الخدمات في المشروع من خلال النقاط التالية:

  • قد تم الحرص علي توفير المناظر الطبيعية المختلفة التي تتمثل في المساحات الخضراء ومساحات واسعة من اللاند سكيب والحدائق والمتنزهات والنوافير الصناعية والبحيرات الصناعية وهو ما ساعد علي الحصول علي الإطلالة المناسبة والاستمتاع بالأجواء والهواء النقي.
  • تم الاهتمام بتوفير الخدمات الرياضية المناسبة وذلك من خلال أن هناك عدد من الملاعب الرياضية والتي يتمكن العملاء من ممارسة الأشكال المختلفة من الألعاب والرياضات.بالإضافة إلي أنه يوجد في الكمبوند نادي اجتماعي تم إنشاؤه علي مساحة كبير من أجل التجمعات العائلية وإمكانية قضاء أفضل الأوقات الممكنة.هناك عدد مناسب من حمامات السباحة التي تنتشر في أرجاء الكمبوند وتتميز بأنها مناسبة مع الكبار والصغار إذ أنها مختلفة من حيث الحجم والشكل.
  • من أجل الحصول علي المستوي الترفيهي المناسب قد تم الاهتمام بتوفير كلوب هاوس مجهز على مستوى راقي.
    يوجد البعض من المطاعم والكافيهات الرائعة التي تعمل علي تقديم أفضل الوجبات الممكنة والمشروبات الرائعة بالإضافة إلي إمكانية الجلوس بها لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء.
  • في الكمبوند يُمكنك أن تضمن الحصول علي أفضل تجربة تسويقية ممكنة وذلك بسبب أن هناك مول تجاري والذي يشتمل علي عدد كبير من السلع والمنتجات بماركات عالمية بالإضافة إلي أنه يوجد الخدمات التجارية في منطقة تشتمل علي عدد من المراكز والمحلات التي تعمل على بيع كافة السلع والمنتجات.
  • يُمكنك أن تضمن الحصول علي أفضل خدمة تعليمية ممكنة والتي تتمثل في عدد من الجامعات والمدارس الدولية والخاصة في كل المراحل التعليمية.
  • الحرص علي توفير الخدمات الصحية الأفضل علي الاطلاق وذلك من خلال توفير عدد من العيادات الطبية في مختلف التخصصات حتي يتم توفير الرعاية الصحية المناسبة لكل العملاء بالإضافة إلي أن هناك صيدلية تعمل علي مدار اليوم.
    يوجد جراج مخصص من أجل عدد كبير من السيارات وذلك من أجل التقليل من حدوث الزحام والتكدس في الشوارع وبالتالي الشعور بالهدوء المناسب طوال الوقت.
  • واحدة من أبرز المميزات في الكمبوند هو ضمان الحصول علي الحماية المناسبة من خلال توفير عدد من أفراد الأمن والأمان في كل مكان وأن هناك عدد من كاميرات المراقبة التي تعمل علي مدار ال 24 ساعة من أجل الحرص علي توفير السلامة والأمان للسكان.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل إقامة الحفلات المتنوعة وكل المناسبات التي ترغب فيها بالإضافة إلي إمكانية إقامة حفلات الباربكيو.

أنظر أيضا: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد برجاء التواصل معنا:

مشروع ماونتن فيو الشيخ زايد

عيوب كمبوند ماونتن فيو الشيخ زايد Mountain View Sheikh Zayed

يُعد أن كمبوند ماونتن فيو الشيخ زايد Mountain View Sheikh Zayed هو واحد من المشروعات السكنية الأبرز علي الاطلاق إذ أنه يشتمل علي العديد من الأشكال والخدمات المميزة بشكل كبير وحرصت الشركة المطورة علي الاهتمام بكل الجوانب والتفاصيل فيه ولذلك من الصعب أن تجد فيه سلبيات وفي حالة ظهور أي مشكلة في خلال الفترة القادمة سوف يتم التحديث عنها.

أقرا ايضا: كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد

اسعار وأنظمة السداد فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

هناك العديد من الوحدات السكنية التي تتواجد في كمبوند ماونتن فيو الشيخ زايد والتي من الممكن أن تضمن الحصول علي وحدة سكنية مناسبة تتمتع بكل التفاصيل والمميزات المتنوعة من أجل المعيشة المناسبة وهناك العديد من الوحدات السكنية المتاحة في الكمبوند والتي قد تم الاهتمام بها بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلي حرص الشركة المطورة علي توفير ميزة السعر التنافسي والذي يتناسب مع قيمة الوحدة وهناك عدد من أنظمة التقسيط التي قد تم وضعها من أجل التسهيل علي العملاء السداد ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي مختلف التفاصيل التي ترغب في التعرف عليها إذ أن الأسعار من الوارد أن تتغير نتيجة العديد من العوامل المؤثرة.

أقرا ايضا: كمبوند ماجوريل الشيخ زايد

لمعرفة الأسعار وأنظمة السداد برجاء التواصل معنا

الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو الشيخ زايد والأعمال السابقة

تُعد أن شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري هي الشركة المطورة لكمبوند ماونتن فيو الشيخ زايد وهي واحدة من أبرز الشركات علي مستوي جمهورية مصر العربية حيث أنه منذ أن تم تأسيسها وهي تعمل علي تنفيذ عدد كبير من المشروعات المتنوعة التي تم الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة فيها من حيث التخطيط والتصميم والتنفيذ علي أعلي مستوي ممكن وهو ما ساعدها علي تحقيق إعجاب عدد كبير من العملاء وضمان تحقيق الأرباح الكبيرة جداً.

بالإضافة إلي أنها في مختلف المشروعات حرصت علي توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة والمرافق التي تتناسب مع المعيشة بالشكل الترفيهي مع ضمان أفضل التصميمات المعمارية الممكنة والتشطيبات علي أعلي مستوي ممكن من الجودة وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات السابقة لها:

شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

حرصت الشركة المطورة علي توفير العديد من أشكال الشقق السكنية المختلفة في كمبوند ماونتن فيو الشيخ زايد ومنها الشقق ذات الحديقة الخاصة والشقق في الأدوار المتكررة بمساحات متنوعة ولذلك سوف تضمن الحصول علي الوحدة السكنية التي ترغب فيها ويُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي سعرها في الوقت الحالي بالإضافة إلي الاطلاع علي نظام التقسيط المناسب.

قد يهمك: كمبوند ايفوار الشيخ زايد

اذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد برجاء التواصل معنا

شقق للبيع في ماونتن فيو اكتوبر

ماونتن فيو أكتوبر أحد أفضل المشروعات البارزة في خلال السنوات الأخيرة التي ينجذب إليها أعداد كبيرة من العملاء للحصول علي الشقق السكنية الرائعة فيها والتي تم الاهتمام بتوفير فيها كل ما يبحث عنه العملاء من تطلعات ومميزات تتناسب مع ما يبحث عنه العملاء وهناك العديد من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي التي تكون بسعر مناسب حيث أنه يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل أن تتعرف عليه وهناك أيضاً عدد من أنظمة التقسيط الرائعة التي من الممكن أن تختار منها.

أنظر الي: كمبوند بيل في الشيخ زايد

اسعار فلل ماونتن فيو اكتوبر

يُعد أن ماونتن فيو اكتوبر هو واحد من أفضل المشروعات السكنية التي قامت شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري الاهتمام بتطويرها في السنوات الأخيرة والتي تتناسب مع طموحات ورغبات العملاء من أجل المعيشة في أحد الأماكن التي تتمتع بأفضل الخصائص والمقومات الممكنة وهناك العديد من أنواع الوحدات السكنية المتاحة فيها ومنها الفيلات التي تكون بسعر يتناسب مع كل من الخدمات والمميزات فيها ويُمكنك أن تتعرف علي سعرها في الوقت الحالي من خلال التواصل معنا بالإضافة إلي الاطلاع علي نظام التقسيط المناسب.

قد يهمك: كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

مشاكل ماونتن فيو تشيل اوت

ماونتن فيو تشيل اوت واحد من المشروعات الحديثة التي قد تم الاهتمام ببناؤها في مدينة السادس من أكتوبر حيث أنه يشتمل علي كافة الأشكال من الخدمات والمميزات التي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن ولا يوجد في الكمبوند أي مشاكل أو عيوب حتي إذ أن الشركة المطورة حرصت علي الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة فيه من أجل ضمان الحصول علي راحة العملاء المناسبة.

أقرا ايضا: فلل للبيع فى الشيخ زايد بالتقسيط

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب