قرى الساحل الشمالي واسعارها
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

 قرى الساحل الشمالي واسعارها

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

يعتبر الساحل الشمالي من افضل الاماكن الساحلية والسياحية في العالم حيث انه يتمتع بموقع استراتيجي فريد حيث أنه يمتد من مدينة رفح في سيناء الى السلوم في غرب مصر وهي تقع على الحدود الليبية على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 1050 كيلو متر في أقصى شمال مصر حيث يتمتع بالمياه الفيروزيه الصافيه والرمال الذهبية الناعمة.
يحتوي أيضاً على العديد من الكمبوندات السكنية الراقية لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية للعملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن قرى الساحل الشمالي واسعارها.

 قرى الساحل الشمالي واسعارها

يتميز الساحل الشمالي بأنه يحتوي على العديد من القرى السياحية التي تضم كافة الخدمات والمرافق بالإضافة الى الاجواء الطبيعيه الساحره على صوت البحر الأبيض المتوسط والرمال الذهبية الناعمة، وفي هذه الفقرة سوف تتحدث عن قرى الساحل الشمالي واسعارها.

تعرف اكثر علي افضل قرى الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار  قرى الساحل الشمالي واسعارها أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات  قرى الساحل الشمالي واسعارها؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

قرية ريماس الساحل الشمالي:
احد افضل القرى السياحية في الساحل الشمالي تتمتع بتصميمات معمارية في غاية الروعه والجمال يحتل موقع استراتيجي متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 78 .

تتميز بانها تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة كما أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات وشاليهات باسعار مميزة تبدأ من مليون و850 الف جنيه.

تعرف اكثر علي :-قرية لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي

قريه كازابلانكا الساحل الشمالي:
أحد القرى المتميزة في الساحل الشمالي تقع على طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 46، تحتوي على كافة الخدمات والمرافق كما أنها مناسبة للعائلات الصغيرة والكبيرة حيث أنه يحتوي على العديد من الفيلات والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 70 متر مربع وحتى 320 متر مربع، بأسعار متميزة تبدأ من 2 مليون و500 ألف جنيه.

قرية زهرة الساحل الشمالي:
أحد القرى التي جذبت انتباه العديد من العملاء وذلك لأنها تحتوي على العديد من المرافق والخدمات الفاخرة مثل مسابح كريستال لاجونز وفنادق عالمية وملاهي مائية وبحيرات صناعية.

تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 124 و تضم وحدات سكنية فاخرة تتنوع بين تاون هاوس وشاليهات وفيلات جاردن وفيلات سكاي، بأسعار مميزة تبدأ من 2 مليون جنيه.

قريه زمرده الساحل الشمالي:
واحدة من أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي عايزه الناس تتميز بانها تحتوي على العديد من حمامات السباحة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأعمار وتقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 53 وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتوين هاوس وشاليهات باسعار مميزة تبدأ من 3 مليون جنيه.

تعرف على فاصيل :- قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

 قرى الساحل الشمالي واسعارها

قرية مراسي الساحل الشمالي:
واحده من افضل القرى السياحية في الساحل الشمالي تتميز بتصميمات راقيه والوان زاهيه وجذابه كما انها تحتل موقع متميز في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق العلمين عند الكيلو 126، تضم العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء مثل حمامات سباحة وفندق فاخر والعاب مائية ومناطق ترفيهية.
تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتنوع بين شقق سكنية واستوديو وتوين هاوس وفيلات وشاليهات، باسعار متميزة تتراوح بين 2 مليون و500 ألف جنيه وحتى 82 مليون و800 ألف جنيه.

تعرف اكثر علي :- تاون هاوس للبيع في مراسي الساحل الشمالي

قرية سوميد الساحل الشمالي:
أحد القرى السياحية المتميزة وتعتبر اختيار مثالي للاستمتاع مع الاطفال والعائله، تحتل موقع استراتيجي متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 89.5.

تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة والمساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة بالاضافة الى وجود مجموعه متنوعه التي تتنوع بين شاليهات وفيلات باسعار مميزة تبدأ من مليون جنيه.

قرية هايدي الساحل الشمالي:
من افضل قرى الساحل الشمالي جذبت إليها أنظار العديد من العملاء حيث انها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والخدمات اليومية كما أنها تحتل موقع متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 58.5.

تضم العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية واستوديوهات وفيلات وشاليهات باسعار مميزة تبدأ من 2 مليون و500 ألف جنيه.

تعرف اكثر غلي :-قرية لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي

قرية لافيستا الساحل الشمالي:
تحظى قرية لافيستا الساحل الشمالي على اهتمام العديد من العملاء والسياح وتحتل مرتبة عالية في ترتيب قرى الساحل الشمالي، تقع في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 205.

تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية مثل فندق فاخر وحمامات سباحة متنوعة وبحيرات صناعية ومول تجاري وتضم وحدات سكنية تتنوع بين هاوس وفيلات مستقلة وشاليهات بأسعار تتراوح بين 2 مليون و600 ألف جنيه وحتى 13 مليون و500 ألف جنيه.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار  قرى الساحل الشمالي واسعارها أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات  قرى الساحل الشمالي واسعارها؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

قرية اللوتس الساحل الشمالي:
عبارة عن مجتمع سكني متكامل على شاطئ الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوى عند الكيلو 90 بمنطقة المارينا، تحتوي على العديد من المرافق والخدمات المتكاملة التي تلبي الاحتياجات اليومية للسكان، تحتوي على فيلات وشاليهات بمساحات مختلفه وأسعار تنافسية تبدأ من مليون و500 ألف جنيه.

قريه مارينا الساحل الشمالي:
واحدة من القرى السياحية التي جذبت إليها أنظار العديد من العملاء حيث انها تعتبر من أكبر القرى في الساحل الشمالي تمتلك 7 بوابات رئيسية كما أنها تحتوي على أول مرسى لليخوت على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، تقع في منطقة العلمين على طريق الإسكندرية مرسى مطروح بين الكيلو 94 وحتى الكيلو 111.
تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وشاليهات وفيلات مستقلة بأسعار تتراوح بين مليون و650 ألف جنيه وحتى 15 مليون جنيه.

تعرف على :- قرية امالفي رأس الحكمة

قرية جولف بورتو مارينا:
تقع في منطقة العلمين رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 110 وتتميز بانها تحتوي على العديد من المطاعم الفاخرة والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء بالإضافة الى الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الفئات.
تحتوي على شقق فندقية وشاليهات وفيلات بأسعار مميزة تبدأ من مليون و500 ألف جنيه.

قرية كليوباترا الساحل الشمالي:
يعكس المعنى الحقيقي للجمال والطبيعة حيث تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة والأشجار والحدائق والمتنزهات، تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 86.

يضم العديد من الخدمات الضرورية والترفيهية مثل شاطئ خاص وحمامات سباحة، ويحتوي على وحدات سكنية متنوعة بين فيلات وشاليهات بأسعار تبدأ من مليون جنيه.

تعرف اكثر علي :-قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي:
قرى الساحل الشمالي واسعارها أميزهم هي قرية فوكا باي بأنها تجمع بين شواطئ ساحل البحر المتوسط الساحرة وبين احواض كريستال لاجونز الأوروبية، تقع في منطقة رأس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 211، تضم العديد من الخدمات الفاخرة مثل فندق ذا هاوس وأماكن ترفيهية وكريستال لاجونز.
تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات وفيلات باسعار مميزة تبدأ من 2 مليون و500 ألف جنيه.

قرية سيدرا الساحل الشمالي:
تتميز قرية سيدرا انها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بإطلالة بانورامية على ساحل البحر مباشرة تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 35، تحتوي على وحدات سكنية فاخرة تتنوع بين قصور وفيلات مستقلة، تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالاضافة الى اسعار مميزة تبدأ من 800 ألف جنيه.

قريه جرين بيتش الساحل الشمالي:
من اجمل قرى الساحل الشمالي حيث انها تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة والوحدات السكنية المجهزة على أعلى مستوى كما تتمتع بموقع متميز على طريق الاسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 89.

تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة وحمامات السباحة كما تحتوي على مجموعة متنوعة من الفيلات والشاليهات باسعار مميزة تبدأ من مليون و500 ألف جنيه.

ارخص قرى الساحل الشمالي

وبعد أن تعرفنا على قرى الساحل الشمالي واسعارها سوف نتحدث عن أرخص القرى حيث يحتوي الساحل الشمالي على العديد من القرى السياحية الرخيصة لقضاء عطلة صيفية ممتعة والاستمتاع مع العائلة بأقل الأسعار، ومن أبرز هذه القرى السياحية ما يلي:

قرية أمواج الساحل الشمالي:
من افضل المشروعات السياحية في الساحل الشمالي من إنتاج شركة الأهلي صبور يتمتع باسعاره التنافسيه ومياه فيروزية صافية بالإضافة إلى الرمال الذهبية الناعمة، ويتمتع بموقع حيوي في منطقة الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 135، يمتد على مساحة واسعة جدا تصل الى 360 فدان.
كما أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين توين هاوس وشاليهات وفيلات بمساحات مختلفه تبدا من 75 متر مربع، بأفضل الأسعار التنافسية حيث تبدأ أسعار الوحدات من 3 مليون و 500 الف جنيه وأنظمة السداد المتميزة من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد.

تعرف على :- قرية ألما العلمين الجديدة

ماونتن فيو رأس الحكمة:
احد ارخص القرى الساحلية الشهيرة يتمتع بتصميمات معمارية فريدة وموقع استراتيجي حيوي بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسيه مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه، يحتل موقع استراتيجي في منطقة رأس الحكمة على الطريق المؤدي من الإسكندرية إلى مرسى مطروح.

يمتد على مساحة واسعة جدا تصل الى 121 فدان ويضم العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين بنت هاوس وتوين هاوس وشاليهات وفيلات بمساحات مختلفة تتراوح بين 92 متر مربع وحتى 225 متر مربع.
واسعار تنافسيه تعتبر الأرخص في الساحل الشمالي حيث تبدأ من مليون و750 ألف جنيه وأنظمة السادات للغاية من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

قرية كاريبان الساحل الشمالي:
من ارخص القرى السياحية في الساحل الشمالي يحتل موقع متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 78 وبالقرب من قرية مارينا وزهران مول ومدينة الإسكندرية، يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة بالإضافة إلى وجود شاليهات بمساحات تتراوح بين 40 متر مربع وحتى 135 متر مربع، بأسعار تنافسية للغاية تتنافس بين 400 الف جنيه وحتى 700 ألف جنيه.

قرية بو آيلاند:
تعتبر من ارخص القرى السياحية في الساحل الشمالي من انتاج شركه مكسيم للتنمية العقارية وتتمتع بموقع استراتيجي حيوي للتسهيل على العملاء في الوصول إليه، حيث انها تقع في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي وتمتد على مساحة واسعة تصل إلى 180 فدان وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وفيلات بمساحات مختلفة تتراوح بين 133 متر مربع وحتى 584 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، باسعار تنافسيه وانظمه سداد مريح للغاية من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ سنوات.

ذا واتر واي:
احد المشروعات السياحية المتميزة في الساحل الشمالي تمتع بأسعار تنافسية وتوفر كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان على اعلى مستوى من الرفاهية، من انتاج شركه اكويتي العقاريه، يحتل موقع استراتيجي في الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 186 ويمتد على مساحة واسعة تصل الى 57 فدان.
كما يضم العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شاليهات وفيلات مساحات تتراوح بين 128 متر مربع وحتى 800 متر مربع، يقدم اسعار تنافسية للغاية حيث تبدأ أسعار الشاليهات من 2 مليون و 700 ألف جنيه بينما تبدأ أسعار الفيلات من 3 مليون و600 ألف جنيه، بالإضافة إلى وجود انظمه سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

منتجع الجوهرة الساحل الشمالي:
و من ضمن قرى الساحل الشمالي واسعارها هي  اميز القرى الساحلية تتمتع بتصميمات معمارية فريدة وموقع استراتيجي حيوي على طريق القاهرة مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 205 وبالقرب من خليج راس الحكمه.

كما أنها تضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، ومجموعة من الشاليهات والفيلات الفاخرة بمساحات مختلفة تبدأ من 70 متر مربع، بأسعار تنافسية للغاية تبدأ من 350 ألف جنيه وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي:
من أبرز المشروعات المتميزة في الساحل الشمالي من انتاج شركة إنرشيا للتطوير العقاري يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء حتى لا يضطرون إلى الخروج من القرية.

تحتل موقع استراتيجي متميز في الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 200، على المساحة شاسعة جدا تصل الى 1300 فدان.
وتضم قرية جيفيرا الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات وشاليهات بمساحات مختلفة تتراوح بين 40 متر مربع وحتى 238 متر مربع بأسعار تنافسية تتناسب مع امكانيات جميع العملاء، وأنظمة سداد مريحة جدا من خلال دفع مقدم 10% على 8 سنوات بدون فوائد.

قرية بيانكي:
من اشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي من انتاج شركة X development بالتعاون مع شركة بيانكي للتطوير العقاري، يحتل موقع استراتيجي حيوي على الطريق الاسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 135.

ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 104 فدان كما أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق لتوفير اعلى مستوى من الرفاهيه والراحه للعملاء و يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين توين هاوس وفيلات وشاليهات بمساحات مختلفه تبدأ من 95 متر مربع.

وارخص الاسعار في الساحل الشمالي حيث تبدأ أسعار الحاجات السكنية من 2 مليون و300 ألف جنيه بالإضافة إلى أنظمة السداد المريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

وبعد أن استعرضنا قرى الساحل الشمالي واسعارها سوف نستعرض بعض قرى الساحل الشمالي التي تقع بالقرب من مدينة الإسكندرية.

 قرى الساحل الشمالي

قريب مراقيا الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 51 وتتميز بتصميم فريد على شكل حرف U حتى تتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر، وتحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل حمامات سباحة متنوعة وشاطئ خاص للسيدات واكوا بارك وفندق خمس نجوم ومساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية، ويضم وحدات سكنية تتنوع بين شاليهات وفيلات وقصور.

قرية السراب الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 40 صممه على نظام مصاطب متدرجة وتحتوي على شقق سكنية وفيلات وشاليهات مستقلة، وتشتمل على حمامات سباحه بمساحات مختلفه واكوا بارك.

قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالي:
تقع قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالي على الطريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 57، يتميز الشاطئ بمياه فيروزية صافية كما أنها تحتوي على العديد من حمامات السباحة وشاطئ خاص للسيدات ومساحات مخصصة للمشي ومطاعم وكافيهات وخدمات امن وحراسه، تم تصميمها بنظام والمصاطب المتدرجة القريه عباره عن شاليهات وفيلات مست.

قرية هيلو بيتش الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 50 بجوار قريه مراقيا، تم تصميمها بنظام المصاطب المتدرجة حتى تتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر.

تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة مثل حمامات سباحه متنوعه وصالات سينما ومسارح مفتوحه ومطاعم وكافيهات وخدمات امن وحراسه، والقرية عبارة عن شاليهات بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع رغبات جميع العملاء.

تعرف اكثر قرى الساحل الشمالي واسعارها و هي قرية كون راس الحكمة koun Ras al Hikma

قرية مايوركا الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 38 مصممة على شكل مصاطب متدرجة القرية عبارة عن فيلات مستقله وشاليهات، وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة.

قرية كرير جاردنز الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 41، تحتوي على شاطئ خاص وشاطئ خاص للسيدات واكوا بارك بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة والقريه مصممة على شكل حرف U حتى تطل جميع الوحدات السكنية على البحر، وتضم شاليهات وفيلات مستقلة وقصور.

قرية الفيروز الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 40 مصممة على شكل حرف U حتى ترى جميع الوحدات البحر ويشتمل على فيلات وشاليهات وقصور، كما أنه يحتوي على العديد من حمامات السباحة والمساحات الخضراء.

قريه امون الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 36 مصممه على شكل حرف U وهي عبارة عن شاليهات وفيلات مستقلة تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة.

قرية جولدن بيتش الساحل الشمالي :
تعتبر من ارقى القرى في الساحل الشمالي مجهزه بالكامل لتوفير أعلى درجات الرفاهية للعملاء وتقع في موقع متميز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 25، كما أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين فيلات وشاليهات بأسعار مميزة تبدأ من 2 مليون و500 ألف جنيه.

قريه جامعه القاهره الساحل الشمالي:
تقع بالقرب من قريه مراقيا على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 44، تحتوي على العديد من حمامات السباحة واكوا بارك وغيرها من الخدمات المتميزة، والقرية مصممة على شكل حرف U وتحتوي على فيلات مستقلة وشاليهات.

قرية رمسيس الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 45 بالقرب من قرية الدبلوماسيين، تحتوي على العديد من المساحات الخضراء واكوا بارك وحمامات سباحه ومطاعم وكافيهات وصالة ألعاب وصيدلية، تم تصميمها على شكل حرف U حتى تتمكن جميع الوحدات السكنية من رؤية البحر، والقرية عبارة عن شاليهات بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع رغبات جميع العملاء.

قرية فينوس الساحل الشمالي:
تقع قرية فينوس 1 على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي عند الكيلو 49 بينما تقع قرية فينوس 2 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 50، تحتوي على العديد من المميزات منها شاطئ مميز ومساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات ونقطة إسعاف وخدمات امن وحراسه، وتتميز القرية بأنها مصممة بنظام مصاطب حتى تتمكن جميع الوحدات من رؤية البحر حيث انها تحتوي على شاليهات وفيلات منفصلة.

قرية ريزيه الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 35، اول صف على البحر تمتد على مساحة واسعة تصل إلى 40 فدان وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة، تعمل بالطاقة الشمسية وتعتبر أول قرية ذكية في الساحل الشمالي كما أنها تحتوي على اكوا بارك.

قرية داليا الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 36، مصممة على شكل حرف U، وهي عبارة عن فيلات مستقله كما انها تحتوي على العديد من المميزات مثل شاطئ خاص واكوا بارك وحمامات سباحه متنوعة.

قرية مصر للتعمير الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 38 بالقرب من ماركت فتح الله مصممة على شكل حرف U وتحتوي على شقق سكنية وفيلات مستقلة وشاليهات، كما أنها تحتوي على شاطئ خاص وحمامات سباحة متنوعة.

قرية أمراء الساحل الشمالي:
تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 46 قريب من قرية الدبلوماسيين، تحتوي على العديد من الخدمات مثل حمامات سباحه متدرجة وجيم وسبا ومطاعم وكافيهات وصيدليات ومسجد وسنيمات، مصممة بنظام مصاطب حتى ترى جميع الوحدات البحر كما أنها تحتوي على العديد من الشقق السكنية والفيلات المستقلة وشاليهات.

قرى الساحل الشمالي بالترت‎يب

وبعد أن تحدثنا عن بعض قرى الساحل الشمالي واسعارها سوف نستعرض في هذه الفقرة قرى الساحل الشمالي بالترتيب.

  • جولدن بيتش على كيلو 25 .
  • المهندسين على كيلو 26 .
  • فخر البحار على كيلو 32.
  • سيدرا على كيلو 36 .
  • قرية داليا على كيلو 38 .
  • مايوركا على كيلو 38 .
  • مصر للتعمير على كيلو 39 .
  • كرير لاجون على كيلو 39.
  • الفيروز على كيلو 40 .
  • الشروق على كيلو 40 .
  • كرير جاردنز على كيلو 41 .
  • الأطباء في كيلو 43 .
  • اللوتس على كيلو 43.
  • جامعة القاهرة 2 على كيلو 44 .
  • الدبلوماسيين 1 على كيلو 44.5 .
  • رمسيس على الكيلو 45.
  • جولدن بيتش على كيلو 47.
  • فينوس 1 على كيلو 49
  • فينوس 2 على كيلو 50.
  • هليو بيتش على كيلو 50.
  • ديبلو على كيلو 52.
  • روزانا على كيلو 56 .
  • فالنسيا على كيلو 57.
  • الدبلوماسيين 2 على كيلو 57
  • ديانا بيتش على كيلو 57.5
  • لاجولي بلاج على كيلو 58
  • الريفيرا على كيلو 59
  • تيباروز على كيلو 60.
  • سلسبيل على كيلو 61.5.
  • دعاء السماء على الطريق 62.
  • نيس 1 و2 يقعان على كيلو 64.
  • قناة السويس على كيلو 65.
  • ماربيلا على كيلو 66.5.
  • الرواد على كيلو 67.
  • بالم بيتش على كيلو 68.
  • الكروان على كيلو 69.
  • جامعة الدول العربية على كيلو 69.5.
  • رامتان على كيلو 70
  • كازابيانكا على كيلو 70.
  • الكروان على كيلو 70.
  • الروضة على كيلو 71.
  • جامعة عين شمس على كيلو 72.
  • مينا 4 على كيلو 72.
  • منتجع بانجلوز يقع على كيلو 73.
  • جرين على كيلو 75.
  • مارينا المهندسين على كيلو 76.
  • قرية مينا 2 على كيلو 76.
  • بانوراما بيتش على 76.5.
  • عايدة توجد في الكيلو 77.
  • أغادير على كيلو 78.
  • كاربيان في كيلو 78.
  • الموناليزا في كيلو 79.
  • قرية المنتزه على كيلو 79.5.
  • منتجع روتوندو في كيلو 82.
  • قرية بدر على كيلو 82.5.
  • الصحفيين على كيلو 82.5 .
  • النرجس على الكيلو 84.
  • الزهور تقع على كيلو 84.5.
  • مينا 1 و 2 على كيلو 85.
  • كليوباترا على كيلو 86.
  • مارينا صن شاين على كيلو 87.
  • جامعة أسيوط على كيلو 87.
  • آتيك العلمين على كيلو 89.
  • منتجع سوميد على كيلو 89.5.
  • دياموند بيتش على كيلو 90.
  • بتروبيتش على كيلو 92.
  • لؤلؤة هليوبوليس في كيلو 124
  • مارسيليا بيتش 4 في كيلو 124
  • مراسي في كيلو 125
  • ماونتن فيو على كيلو 200.
  • هاسيندا باي على كيلو 200.
  • أورا على كيلو 208.
  • فوكا على كيلو 211.
  • لاسيرينا الساحل
  • قرية زمردة
  • تلال
  • قرية بوساندس
  • amwaj قرية امواج
  • قرية هايدي
  • قرية ذا وتر واى
  • قرية هاسيندا باي
  • سيتي ستارز
  • قرية ستيلا
  • قرية جيفيرا
  • قرية لافيستا
  • بالم هيلز العلمين
  • كوست هايتس
  • قرية لامورا
  • بورتو مارينا
  • بو ايلاند
  • قرية سوان
  • قرية جولدن بيتش
  • ازميرالدا باى كيلو 247

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن قرى الساحل الشمالي واسعارها حيث يحتوي الساحل الشمالي على العديد من القرى السياحية المتكاملة بأجواء معتدلة ومياه فيروزية صافية ورمال ناعمة وأسعار متميزة.

للتواصل مع قرى الساحل الشمالي واسعارها

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار  قرى الساحل الشمالي واسعارها أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات  قرى الساحل الشمالي واسعارها؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب