تطلق شركة مصر ايطاليا احدث مشروعاتها السياحية قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma في خليج رأس الحكمة المنطقة الأكثر استثماراً في الفترة القادمة، يمكنك التعاقد الأن بدفع 5% مقدم وتقسيط المبلغ المتقي حتى 8 سنوات بدون فوائد، إحجز فيتلك الأن من خلال التواصل على 01276211737
قرية امالفي رأس الحكمة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 384 فدان
المطور مصر ايطاليا للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 86000 جنيه

شارك المحتوى:

علينا ان نقول ان مصر ايطاليا للتطوير العقاري إختارت التوقيت الصحيح للاعلان عن مشروعها الحديث قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma حيث يعد هذا التوقيت هو بمثابة طفرة استثمارية لمنطقة رأس الحكمة والتي يتوجهة اليها اكبر شركات التطوير العقارية للحصول على قطعة ارض لإقامة مشروعات سياحية استثمارية تتناسب مع وضع المنطقة الجديدة وخاصتاً بعد اعلان صفقة رأس الحكمة الشهر الماضي.

قرية امالفي رأس الحكمة في الواقع هي مرحلة جديدة داخل مشروع سولاري الساحل الشمالي بل عند النظر اليها من حيث مساحتها والخدمات المقدمة بها ستجد انها مشروع منفصل تماماً.

تطل قرية امالفي الساحل الشمالي Amalfi Ras El Hikma بالكامل على ساحل البحر المتوسط حيث تتمتع جميع الوحدات التي تم توفيرها بالقرية برؤية كاملة للبحر مع توفير المزيد من الخدمات والمرافق التي تجعلها قطعة ساحرة على ارض الساحل الشمالي تجذب لها الكثير من العملاء والمستثمرين.

يمكنك الأن حجز استشارة عقارية مجانية لمعرفة كافة التفاصيل المتاحة عن المشروع الجديد لشركة مصر ايطاليا قرية امالفي رأس الحكمة

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع قرية امالفي رأس الحكمة

اكثر ما يهم العملاء والمستثمرين هو موقع المشروع الذين يودون الشراء بة لذلك دائماً ما تهتم شركات التطوير العقاري من إختيار أميز المواقع لإقامة مشروعاتهم والتي ستلاقي إقبالاً كثيراً من قبل العملاء لأنها قامت بتوفير ما يحتاجونة من حيث إختيار الموقع.

اختارت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري أميز مواقع الساحل الشمالي لإقامة مشروعها الجديد قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma حيث إختارت خليج راس الحكمة ليكون هو موقع المشروع بالتحديد في الكيلو 199 والذي يقع بالقرب من الكثير من الكرق الحيوية التي تقرب امالفي الساحل الشمالي من كثير من الاماكن المحيطة بالقرية في وقت سريع، كما اختار مصر ايطاليا هذا الموقع لقربة من الكثير من الأماكن الحيوية والمشهورة بالساحل الشمالي ومنها :-

  • في خلال 40 دقيقة فقط يمكن الوصول من قرية امالفي رأس الحكمة الى خليج سيدي عبد الرحمن.
  • تقترب قرية قرية امالفي الساحل الشمالي من مطار العلمين.
  • على بعد 48 كيلو فقط تبعد مدينة الضبعة من قرية Amalfi Ras El Hikma.
  • تقع قرية امالفي رأس الحكمة بالقرب من قرى شهيرة داخل الساحل الشمالي ومن بينها قرية سي فيو الساحل الشمال وقرية زويا نورث كوست.

اسعار قرية امالفي الساحل الشمالي Amalfi Ras El Hikma

وفرت شركة مصر ايطاليا في قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma اسعار متناسبة الى حد ما مع ما تقدمة الشركة داخل المشروع من حيث اختيارها للموقع والخدمات والمرافق، فإنها دائما ما تقوم بتقديم قيمة مقابل سعر بجميع مشروعاتها السابقة والحالية فهي من اميز وأشهر شركات التطوير العقاري التي تعمل دائماً على توافق اسعار مشروعاتها مع ما يتناسب مع عملائها.

نوع الوحدةالسعر
فيلا مستقلة خاصة 3 غرف بمساحة 365.51 متر مربع 31,613,245 جنيه مصري
فيلا مستقلة خاصة 4 غرف بمساحة 399.68 متر مربع39,177,057 جنيه مصري
تاون هاوس 3 غرف بمساحة 220.57 متر مربع23,526,470 جنيه مصري
توين هاوس خاص 4 غرف بمساحة 235.02  متر مربع25,477,667 جنيه مصري

استمتع بعروض شهر رمضان المقجمة من شركة مصر ايطاليا في مشروعها الجديد قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma حيث يمكنك التعاقد الأن بأقل سعر للمتر مطروح في خليج رأس الحكمة

انظمة سداد مشروع امالفي الساحل الشمالي

اختارت شركة مصر إيطاليا ان تضع ثلاث أنظمة للدفع والتقسيط في قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma لكي تكمل بها مميزات القرية فبعد المساحات التي طرحتها والأسعار المتناسبة معها إكتملت الدائرة بأنظمة السداد الغاية في التميز والتي ستجعل من قرية امالفى الساحل الشمالي محط أنظار كافة العملاء والمستثمرين، فتأتي طرق الدفع والسداد على النحو التالي:-

  • نظام التقسيط الأول :- حيث يمكن للعميل ان يقوم بدفع 5% فقط لا غير دفعة مقدم وتعاقد وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة 7 سنوات متتالية بدون فوائد.
  • نظام التقسيط الثاني :- او يمكنة دفع 5% دفعة مقدم مع دفع 5% أخرى بعد ثلاث أشهر من التعاقد وتقسيط باقي مبلغ الوحدة على 8 سنوات بدون فوائد.
  • نظام التقسيط الثالث :- النظام الأخير يمكن العميل من دفع 10% دفعة مقدم من إجمالي قيمة الوحدة في قرية امالفي رأس الحكمة وتقسيط المبلغ المتبقي حتى 6 سنوات اقساط متساوية.

قرأ من هنا عن تفاصيل مشروع الاهي صبور الجديد :- قرية سمر رأس الحكمة الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية امالفي رأس الحكمة

اختارت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري ان تنشئ مرحلة على الطراز الإيطالي حيث قررت ان تقوم بإنشاء قرية امالفي الساحل الشمالي نسبة الى مدينة Amalfi الموجودة بإطاليا فكل ما فعتلة مصر ايطاليا هو نقل السحر الإيطالي الى ساحل البحر الأبيض المتوسط بالتحديد في منطقة رأس الرحكمة وذلك بعد التوجهة العام الذي حدث في الفترة السابقة من قبل جميع شركات التطوير العقاري بعد إنعاقد صفقة رأس الحكمة بين مصر والإمارات، اختارت شركة مصر ايطاليا قطعة أرض على مساحة 386 فدان لإقامة احدث مراحل منتجع سولاري الساحل الشمالي وهي قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma التي تم إنشائها على 7 مستويات لكي ترى جميع وحداتها ساحل البحر المتوسط بواقع إرتفاع جوالي 35 متر فوق سطح البحر.

قررت مصر ايطاليا اختصاص تلك المرحلة لانشاء عدد من الفلل للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط فقط لكي تكون مجتمع خاص وفريد من نوعة حيث توصلت شركة مصر ايطاليا الى اختيار تلك الوحدات بناءاً على رغبات وأذواق عملائها المميزين دائماً

فيأتي تقسيم المساحات كالأتي :-

  • فيلات توين هاوس مكونة من 3 غرف تم توفيرها بمساحات تبدأ من 160 مترمربع.
  • فيلات توين هاوس مكونة من 4 غرف تم توفيرها بمساحات قد تصل الى 210 متر مربع.
  • تم توفير فيلات ملحق بها روف مكونة من 4 غرف بمساحات تصل الى 278 متر مربع مع روف بمساحة 53 متر مربع.
  • توجد ايضا فلل للبيع في راس الحكمة مكونة من 4 غرف تم توفيرها بمساحة 297 متر مربع.
  • وفرت ايضاً قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma فيلات مكونة من 5 غرف بمساحات 339 متر مربع.
  • اما عن الفلل التي تتكون من 6 غرف توجد بمساحات 385 متر مربع في قرية امالفي الساحل الشمالي.

بادر بحجز فيلتك في ايطاليا الأن

مشروع امالفي الساحل الشمالي

خدمات قرية امالفي راس الحكمة

بالنظر الى سابقة أعمال شركة مصر إيطاليا سواء كانت السكنية أو الساحلية فستعرف تماماً حجم الخدمات والمرافق التي ستوفرها الشركة في مشروعها الجديد قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma والتي ستكون متميزة جدا عن باقي مشروعات خليج رأس الحكمة حيث وفرت الشركة كل ما يلي :-

  • وفرت مصر ايطاليا مساحات شاسعة من اللاند سكيب والحدائق والبحيرات الصناعية التي تنتشر بجميع أنحاء قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma.
  • وفرت ايضاً العديد من حمامات السباحة المختلفة في الأحجام والأشكال لكي تتناسب مع كل فئات قرية امالفي الساحل الشمالي Amalfi Ras El Hikma.
  • وفرت ايضاً مسارات للجري وركوب الدراجات ممارسة المشي على اجمل شواطئ الساحل الشمالي.
  • يوجد كلوب هاوس متوفر بة كل ما يحتاجة الميل اثناء قضاء العطلة الصيفية.
  • يوجد نادي صحي متوفر بة مركز سبا وساونا وجاكوزي لخدمة وراحة العملاء.
  • يوجد منطقة كيدز إريا بها جميع الألعاب العادية والألعاب المائية التي يحتاجها الأطفال بلإضافة الى انها مؤمنة بالكامل.
  • وفرت الشركة خدمات الأمن والحراسة على بوابات دخل وخروج قرية امالفي رأس الحكمة Amalfi Ras El Hikma وبداخلها ايضاً لنشر الطمأنينة بين سكانها.
  • بالاضافة الى توفير كاميرات المراقبة المنتشرة بكامل المشروع.
  • وفرت الشركة ايضاً مولدات كهربائية لتجنب إنقطاع الكهرباء.

تعرف على :- مشروع حسن علام الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار في قرية امالفي رأس الحكمة

من المميز التملك في هذة القطعة الإيطالية الساحرة التي ستمنحك جو العيش في احدى جزر إيطاليا التيوفرت بها الشركة المطورة كافة مزايا الاستثمار الناج الذي يبحث عنة العملاء، فالموقع الاستراتيجي على خليج رأس الحكمة والذي يعد من اجمل شواطئ العالم بالاضافة الى انها اميز قطعة استثمارية على ساحل البحر المتوسط بعد إنعقاد صفقة راس الحكمة بين مصر والإمارات.

خطة المساحات والاسعار وانظمة الدفع والسداد التي قامت مصر ايطاليا بدراستها جيداً قبل تنفيذها والتي تعد من مميزات الاستثمار في قرية امالفي رأس الحكمة حيث فورتها بناءاً على العومال الاخرى مثل الخدمات والمرافق والموقع التي ساعدت في وضع تلك الخطة.

شركة مصر ايطاليا اسم يغني عن التفكير في اي شئ حيث يتعاقد مع الشركة الكثير من العملاء الذي يثقون في اختيارهم دائماً لما يحصلوا علية من تلك التعاقد.

استفيد بكل تلك المزايا في قرية سولاري راس الحكمة

عيوب قرية امالفي رأس الحكمة

بناءاً على استطلاع تم مع بعض العملاء فكان الرأي انة من الصعب ان تجد عيوب في قرية امالفي الساحل الشمالي Amalfi Ras El Hikma حيث يرى بعض العملاء ان مصر ايطالياص قامت بتوفير كافة سبل الراحة والاستمتاع بقضاء الوقت عند الذهاب لتلك القطعة الايطالية الساحرة.

اعرف تفاصيل اكتر عن :- قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

مصر ايطاليا للتطوير العقاري

المطور العقاري لقرية امالفي رأس الحكمة

مصر ايطاليا للتطوير العقاري هي واحدة من بين أكبر شركات التطوير العقاري في مصر حيث تتميز بما تقدمة لعملائها في مشروعاتها السكنية أو السياحية التي تتسم دائماً بالطابع الإطالي في التصميم والعمارة فقد نجحت الشركة في تنفيذ هذة التصميمات بكل براعة ورقي.

تحمل محفظة عقارات شركة مصر ايطاليا ما يزيد عن 20 مشروع عقاري مختلف بين السياحي والسكني والتجاري وكلهم حصلوا على نسبة نجاحات جعلت من الشركة ان تكون احدى الشركات الرائدة في هذا المجال، كما ان الشركة تتميز بتصميمات مشروعاتها الغاية في الروعة وذلك بعد تعاونها مع المصمم المعماري العالمي استيفانو بويرو والذي أولت لة تصميم جميع مشروعاتها .

تعمل شركة مصر ايطاليا في خمس قطاعات اقتصادية

  • القطاع العقاري
  • القطاع السياحي
  • قطاع إدارة المرافق
  • قطاع خاص بالأثاث والديكور

ولديها ما يقرب من 20 مشروعًا عقاريًا حتى الآن، 11 منها سكنية وساحلية، 9 تجارية و5 فنادق (اثنان منها تتم خدمتها تحت ادارة  هيلتون).
وتنتشر هذه المشاريع جغرافيًا في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ورأس سدر والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الجديدة. ونظرًا لهذا الانتشار الواسع النطاق، فمن الواضح أن أعمال الشركة لها تأثير كبير على العملاء والمستثمرين.

قد يهمك معرفة :- قرية سولاري الساحل الشمالي

مشاريع الشركة السابقة

  • كمبوند فينشي العاصمة الادارية الجديدة.
  • فينشي استريت.
  • كمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.
  • كمبوند البوسكو القاهرة الجديدة.
  • منتجع كاي العين السخنة.
  • كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سيلا القاهرة الجديدة.
  • قرية سولاري الساحل الشمالي.

تعرف على تفاصيل صفقة راس الحكمة

اعلنت مصر خلال الشهر السابق عن توقيع إتفاقية إستثمارية بالشراكة بينها وبين دولة الإمارات وهي تطوير خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي بإستثمارات قجرت بنحو 150 مليار دولار خلال فترة التطوير، تقع منطقة راس الحكمة من الكيلو 170 الضبعة وحتى الكيلو 220 مدينة مرسى مطروح.

تتطلع الدولة المصرية ان تستوعب مدينة رأس الحكمة بحلول عام 2030 اكثر من 3 ملايين سائح بالعام الواحد بالاضافة الى تواجد حوالي 300 الف نسمة سكان بالمنطقة، كما انة سيتمتوفير الكثير من فرص العمل بين الشباب وذلك لما سيتم عملة في المنطقة من اشاء مشروعات سكنية كثيرة.

اتصل بنا لمعرفة المزيد الأن:

الأهمية السياحية لخليج راس الحكمة

وفرت الدولة العديد من الأسباب التي ستجعل من خليج رأس الحكمة مستقبل السياحة المصري في الفترة القادمة :-

  • انشاء طريق الفوكا الجديد والذي سيقرب المسافة بين القاهرة والساحل الشمالي والتي ستستغرق حوالي 140 كيلو متر فقط بعد ان كان كل من يريد الذهاب الى العلمين الجيدة او الساحل الشمالي من القاهرة يستغرق حوالي 240 كيلو على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي.
  • تم انشاء شريط ساحلي بين مدينة الضبعة ومرسى مطروح بطول 50 كيلو متر يتميز بالمياة الفيروزية والرمال الصفراء الناعمة.
  • تتوفر السياحية التارخية فر رأس الحكمة من خلال تواجد المقبرة الايطالية والألمانية ومقابر الكومنولث والتي ستعمل على تشيج السياحة بها لمعرفة اسباب تواجد تلك الأثار براس الحكمة.
  • تعرف الحكومة المصرية مساحة إجمالية تبلغ حوالي 11 مليون متر مربع لإستغلالها في الاستثمار السياحي في رأس الحكمة.
  • التصميمات المعمارية الفاخرة للوحدات التي توجد بها والتي تلبي كافة الأذواق المختلفة والمتنوعة.
  • الأسعار التنافسية التي توفرها بجانب أنظمة السداد المرنة والتي توفرها والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها.
  • تعتبر مصدر جذب للعديد من شركات التطوير العقاري ورجال الأعمال من أجل الاستثمار بها.
  • الخدمات والأنشطة الترفيهية التي توفرها والتي تلبي جميع احتياجاتك المتنوعة من مطاعم وكافيهات والعديد من الخدمات الأخري.
  • تعتبر أنها من المدن الساحلية التي تتميز بالجو المعتدل طوال العام والرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية.

يمكنك الأن حجز استشارة عقارية مجانية لمعرفة كافة التفاصيل المتاحة عن المشروع الجديد لشركة مصر ايطاليا قرية امالفي رأس الحكمة

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب