قرية تلال الساحل الشمالي هو مشروع سياحي مميز يوجد فية الكثير من المميزات حرصت الشركة المطورة علي طرح اسعار تنافسية للغاية و اطول فترة سداد ليكون من السهل امتلاك وحدة سكنية في قلب الساحل الشمالي اتصل بينا الان و تعرف علي ادق التفاصل
Telal Soul North Coast
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية تلال الساحل الشمالي Telal Soul North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 134 فدان
المطور شركة رؤية للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 67000 جنيه

شارك المحتوى:

قامت شركة رؤية للتطوير العقاري Roya Developments بإنشاء أحدث مشاريعها في أميز المناطق داخل منطقة الساحل الشمالي قرية تلال الساحل الشمالي Telal Soul North Coast، حيث تم إضافة العديد من الخدمات والمرافق بداخل المشروع ليكون متكامل الخدمات، ليتم قضاء وقت مميز داخل القرية.

يعتبر منتجع تلال الساحل الشمالي هو مرحلة ثانية من مشروع شركة رؤية، حيث يتميز المشروع بالموقع الاستراتيجي المميز بالقرب من أهم المناطق والخدمات، وبالإضافة الي الخدمات، اقترب المشروع من أهم الطرق والخدمات والمحاور الرئيسية، فيتمتع المشروع بالقرب من المعالم الهامة.

حيث ان مشروع تلال سول الساحل الشمالي يحتوي علي  العديد من الوحدات المتميزة بمساحات متنوعة وتحتوي على جميع الخدمات التي يحتاج اليها العملاء. وجميع هذه الوحدات توفر إطلالة مميزة على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها من جميع الجهات، بالإضافة إلى المنظر الرائع المُطل علي البحر مُباشرة.

بادر باستغلال هذه الفرصة وقم بحجز وحدة من اختيارك في قرية تلال سول الساحل بأسعار أقل وأنظمة دفع التي لا تضاهى تتناسب مع احتياجاتك اليومية بمنتهي السهولة واليسر. سنقدم لك جميع التفاصيل المتعلقة بمشروع Telal North Coast في المقال التالي:

معلومات عن قرية تلال الساحل الشمالي

تلال الساحل الشمالي تعد واحدة من أفخم وأحدث منتجعات السياحة التي أطلقتها شركة رؤية جروب للتطوير العقاري في المواقع الاستراتيجية والجغرافية الأكثر أهمية على الساحل الشمالي في الكيلو 143 بالطريق المؤدي من إسكندرية إلى مطروح، وتقع بجوار قرية هاسيندا باي في سيدي عبد الرحمن.

ومع ذلك، فإن قرية تلال الساحل الشمالي يتميز بالتصاميم المميزة والعالمية، حيث تم تصميم المشروع على شكل مستويات طبيعية ومصطبات متدرجة على شاطئ البحر، بما يتيح لكل وحدة إطلالة بانورامية على البحر من جميع الجهات.

تعتز شركة رؤية للتطوير العقاري بإعلانها عن المرحلة الأخيرة من مشروع قرية تلال الساحل الشمالي يتميز مشروع تلال سيدي عبد الرحمن بتوفر شاليهات بأسعار تنافسية و مميزة وتم توفير وحدات توين هاوس بمساحة 200 متر مربع قابلة للدفع بأقساط متساوية على مدار 4 سنوات.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية تلال الساحل الشمالي telal sahel أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة أسعار قرية تلال سول الساحل الشمالي Telal Soul North Coast؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

قرية تلال سول الساحل الشمالي Telal Soul North Coast

قد يهمك معرفة

تصميم ومساحة Telal Soul North Coast

تم توسعة قرية تلال الساحل الشمالي على مساحة شاسعة جدًا ليضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى المساحات الخضراء التي تعزز من جمالية مشروع تلال سول. وقد تمت إقامة هذا المشروع على مساحة تبلغ 134 فدانًا.

وتم تقسيم Telal Soul North Coast بطريقة رائعة بين الحدائق والبحيرات الصناعية والمرافق المتكاملة، لتواجه جميع الوحدات السكنية البحار والحدائق الخضراء الجميلة لإضفاء مزيد من البهجة والاستمتاع على جميع الساكنين.

تتوفر في قرية تلال الساحل الشمالي مستوى درجة كبيرة من الرفاهية، حيث تتمتع القرية بتصاميم عصرية ذات أصالة أوروبية جذابة. فتم تصميم قرية Telal North Coast بشكل يتماشى مع المناظر الطبيعية المتدرجة، مما يسمح لك بالاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحر من جميع الزوايا.

تمتلك قرية تلال سول الساحل الشمالي إطلالة مذهلة على البحر الأبيض المتوسط. فالقرية تمتد لمسافة 1500 متر على الشاطئ الجميل وتتمتع بعمق يصل إلى 800 متر، مما يجعل كل وحدة سكنية تتمتع بمنظر بديع يوفر الراحة النفسية والاسترخاء. كما أنها تتمتع جميعها بتصميمات فخمة وعصرية عالمية.

لا تفوت فرصة التعرف علي: قرية لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي

أسعار ومساحات قرية تلال سول North Coast

قامت شركة رويا للتطوير العقاري المالكة للمشروع بتوفير جميع المزايا والخدمات في منتجع تلال سول الساحل الشمالي بشكل يهدف بشكل أساسي لصالح العميل وراحته. حيث تم طرح مجموعة من الأسعار التي تعتبر الأولى من نوعها في منطقة بجمال الساحل الشمالي وسيدي عبد الرحمن، جنبا إلى جنب مع تقديم خدمات لا مثيل لها. حيث تم تحديد الأسعار بطريقة مناسبة لجميع فئات المجتمع، وتغطية احتياجاتهم المختلفة من حيث نوع ومساحة الوحدة التي سيقوم كل عميل باختيارها.

بالإضافة الي انه تم تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات في قرية تلال الساحل الشمالي Telal North Coast بحيث تناسب احتياجات العملاء المختلفة. يمكن أن تتضمن هذه الوحدات شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة، وتسمح لكل شخص بالاختيار الذي يتناسب مع احتياجاته الشخصية فقط.

وصل عدد هذه الوحدات إلى 976 وحدة، وتم تغيير المساحة المقدمة لكل عميل لتناسب رغباته، سواء كان يعيش بمفرده أو مع أفراد أسرته. وكانت المساحات المقدمة كالتالي:

  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة داخل قرية تلال الساحل الشمالي من 302 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الشاليهات في تلال سول من 112 متر مربع وتصل إلى 161 متر مربع.
  • تبدأ مساحة وحدات التوين هاوس من 168 متر مربع وتصل الي 214 متر مربع.

اتصل الان و تعرف علي احدث الوحدات المتاحة في soul الساحل الشمالي

أنظمة السداد داخل قرية تلال soul الساحل الشمالي

تقدم الشركة المالكة لمشروع تلال سول الساحل الشمالي أكبر باقات من أفضل أنظمة الدفع والسداد داخل القرية والتي تعطي مرونة وسهولة في جميع الجوانب المذكورة، حيث تم تخفيف الأعباء المالية عن العملاء عبر الدفعة المقدمة البسيطة على مدى سنوات طويلة للتقسيط. وتشمل هذه النظم ما يلي:

  • يتم دفع مقدم 5% من إجمالي سعر الوحدة، ثم دفع 5% بعد مرور 3 أشهر، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات متتالية.
  • كما أن هناك وديعة صيانة بنسبة 9% من قيمة الوحدة داخل قرية تلال الساحل الشمالي.
  • يتم تسليم الوحدات بعد مضي 4 سنوات من تاريخ الإنشاء بطريقة تشطيب سوبر لوكس.

إذًا بعد أن ذُكرت كل هذه المعلومات، لن تجد موقعًا أجمل وأروع من تلال سول في الساحل الشمالي، حيث يمكنك أن وتستمتع به مع عائلتك في هذا المكان الهادئ والمميز في الساحل الشمالي.

قد يهمك التالي: 

موقع قرية تلال الساحل الشمالى من رؤية

قدمت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري لزبائنها جميع الخدمات والمرافق اللازمة في مشروع تلال سول الساحل الشمالي، وأبرزت من اختيارها للموقع المتميز بشكل كبير والجذاب، حيث يقع بالقرب من عدد كبير من المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إليه ومنه في أسرع وقت ممكن. يقع المشروع بالضبط في منطقة سيدي عبد الرحمن المميزة على بُعد 141 كيلومتر من طريق الإسكندرية مطروح.

أنظر أيضًا في التالي: قرية دوس الساحل الشمالي

قرية تلال الساحل الشمالي

الأماكن القريبة من قرية Telal Soul Sahel

قامت شركة رؤية للتطوير العقاري بإنشاء مشروعها الجديد في موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المرافق العامة والخدمات، حتي يقترب من أهم المناطق الحيوية التي يحتاج اليها الفرد بشكل يومي، فجاءت تلك الأماكن علي النحو التالي:

  • تقع قرية تلال الساحل الشمالي علي بُعد دقائق قليلة من قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • تتميز القرية بانتشار المساحات الخضراء في جميع أنحاء المشروع.
  • يقترب من مدينة الإسكندرية بمسافة ساعة ونصف فقط.
  • بينما تبعد عن مدينة مطروح بمسافة ساعتين فقط.
  • يبعد عن مطار العلمين الجديدة بمسافة ساعة واحدة.
  • ويقترب من أهم مشاريع الساحل وهو قرية مراسى الساحل الشمالى.

اتصل الان و تعرف علي احدث الاسعار و المساحات في telal sahel

خدمات مشروع تلال سول الساحل 

شركة رؤية المالكة للمنتجع الساحلي تلال سول لم تكتفِ بموقعها المتميز والمميزات الكثيرة التي تم طرحها لتوفير راحة العملاء. بل قدمت الشركة المزيد من المفاجآت من خلال توفير أكبر عدد ممكن من الخدمات التي تعزز راحة وترفيه واستجمام العملاء. وقد تضمنت هذه الخدمات العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تغطي احتياجات العملاء المختلفة طوال اليوم.

  • تتوفر مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بأشكال وأعماق مختلفة لتلبية احتياجات جميع الأعمار.
  • تقدم خدمات الفندق التي تتمتع بأعلى مستوى للأشخاص المهتمين بالترف والفخامة والاستثنائية.
  • هناك منطقة تجارية فريدة جدًا تضم مراكز تجارية ومحلات تشتمل على أعلى العلامات التجارية العالمية لجميع محبي التسوق.
  • بالإضافة إلى وجود مكان للترفيه واللعب المناسب للأشخاص من جميع الأعمار داخل قرية تلال الساحل الشمالي.
  • تضم نادي رياضي واسع يحتوي على مجموعة من الأجهزة الحديثة للعناية بالصحة والجمال مثل السبا والجاكوزي والساونا.
  • المطاعم والمقاهي تقدم أشهى وأفضل الأطعمة المميزة التي تلبي جميع الأذواق من قبل أكفأ الطهاة العالميين.
  • توجد تشكيلة متنوعة من الملاعب التي تضم مجموعة واسعة من الرياضات مثل كرة القدم والتنس والأخرى.
  • ويوجد في تلال سول الساحل الشمالي منطقة ترفيهية فريدة مصممة خصيصاً للأطفال.
  • ويوجد أيضًا جراجات واسعة وكبيرة تضم أكبر عدد من السيارات حتى تمنع الازدحام والتكدس المروري والازعاج للسكان.
  • نظرًا لتواجد كاميرات المراقبة في جميع الأماكن وتواجد أفراد الأمن المجهزين بأجهزة حديثة لتعزيز الأمان والراحة.
  • هذا بجانب توفر داخل قرية تلال الساحل الشمالي هايبرماركت ضخم يوفر جميع احتياجات العميل على مدار الساعة.

تواصل معنا و تعرف علي احدث العروض و نظم القسط في soul الساحل الشمالي

تلال سول الساحل الشمالي telal sahel

المطور العقاري لقرية تلال سول Sahel

تعد رؤية جروب للتطوير العقاري من أبرز الشركات التي حققت مكانة متقدمة بين باقي الشركات في قطاع العقارات في مصر. منذ تأسيسها، تطورت الشركة بشكل سريع في مجالات العقارات التجارية والسكنية الفاخرة والساحلية المتميزة. حققت الشركة نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوزت نسب المبيعات التوقعات وجذبت عددًا كبيرًا من العملاء.

تأسست مجموعة رؤيا في عام 2007 كفرع لشركة طيبة للتطوير التابعة لشركة R.E. حيث قام المهندس هشام شكري بتأسيسها في عام 1997 والذي يتمتع بتاريخ طويل من الخبرات. تعتبر مجموعة رؤيا واحدة من أسرع شركات القابضة نموًا في البلاد في مجالات السياحة والتطوير العقاري والاستثمار والمقاولات الضخمة بالإضافة إلى الاستشارات.

وتجاوزت نسبة استثماراتها 3 مليارات دولار، ومع رأس مال يزيد عن 2 مليار جنيه مصري، ومساحة الأراضي الخاصة بالمشاريع تتجاوز 9 ملايين متر مربع.

قد يهمك التالي: قرية سولاري الساحل الشمالي

سابقة أعمال شركة رؤية العقارية

وبجانب مشروع قرية تلال الساحل الشمالي، قامت شركة رؤية بإنشاء العديد من المشاريع الأخري والتي أحدثت نجاحات كبيرة، فجاءت تلك المشاريع علي النحو التالي:

  • منتجع تلال العين السخنة.
  • منتجع تلال العلمين.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.
  • منتجع لافيستا 1 و لافيستا 2 بالعين السخنة.
  • منتجع الباتيو 1 ، 2 بالقاهرة الجديدة.
  • مشروع ستور باركو القاهرة الجديدة.

رقم مبيعات منتجع تلال سول الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار قرية تلال سول الساحل الشمالي Telal Soul North Coast أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع تلال الساحل الشمالي telal sahel؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

في الكيلو 143 بطريق إسكندرية مطروح

يتم دفع 5% مقدم و5% أخري بعد 3 شهور وتقسيط المتبقي علي 7 سنوات

شركة رؤية جروب للتطوير العقاري
نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب