تعود شركة ماستر بيلدر جروب من جديد بالمرحلة الثانية من مشروعها السياحي قرية دوراي باي راس البر Doray Ras El Bar المشروع السياحي الأول في مدينة رأس البر والتي كانت ملجأ لكل المصريين لقضاء أجمل وقت للعطلة الصيفية يمكنك الأن استرجاع الذكريات بامتلاك احدى وحدات القرية بالتقسيط على 6 سنوات بأسعار ممتازة في Doray راس البر
قرية دوراي باي راس البر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية دوراي باي راس البر Dorray Ras El bar

لوكيشن المشروع مدينة رأس البر
مساحة المشروع 76 فدان
المطور شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2025
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 30000 جنيه

شارك المحتوى:

دوراي باي راس البر Doray Bay Ras El bar أول مشروع سياحي في مدينة رأس البر يقوم بتوفير حياة فاخرة من التصميمات الابداعية الحديثة مع إطلالات مميزة على حمامات السباحة وشاطئ راس البر، إنه المزيج المثالي بين حنين لماشي  لرأس البر ورفاهية الحاضر.

تتعاون ماستر بلدر جروب MBG مع المصمم العالمي هاني سعد في تصميم احدث مشروعاتها السياحية بمدينة رأس البر Doray Ras El Bar حيث تعتبر أول شركة تقوم بانشاء وتصميم قرية سياحية في مدينة رأس البر.

لذلك تقوم MBG بتصميمات غاية في الرقي والتميز حيث تتنوع الوحدات في قرية دوراي باي راس البر بين الشاليهات والفلل والشقق السكنية التي توفر كافة احتياجات العملاء في اختيار المساحة التي تناسبهم لقضاء أجمل الأوقات على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

توفر ايضاً شركة ماستر بلدر جروب مشروعها الجديد Doray Bay Ras El bar في أميز مواقع مدينة رأس البر مما يعطي جمالاً ساحراً بإطلالات مميزة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، فإذا كنت تريد شراء وحدة داخل قرية دوراي باي راس البر لغاية الإستثمار فهي تعتبر أفضل قرار يمكن أن تأخذة والتي ستوفر عليك عبئ التفكير في كيفية أستمار هذة الوحدة.

خليك من أول الناس اللي هتتعاقد في المرحلة الثانية من قرية دوراي باي راس البر وأستفيد بعروض شركة ماستر بلدر جروب

تعرف أيضاً علي

موقع قرية دوراي باي راس البر Doray Ras El Bar

تتمتع قرية درة باي رأس البر بموقع متميز على ساحل رأس البر، بإطلالة ساحرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويقع أيضاً بإطلالة متميزة على شارع النخيل، كما تتميز قرية Doray Bay Ras El bar بطلالتها المباشرة على البحر الابيض المتوسط في بمنطقة الدلتا المصرية بجوار صن سيت زمان، حيث يجمع موقع القرية بين الإطلالات المتميزة على البحر وبين قربة من العديد من اهم المناطق الحيوية بمدينة رأس البر

اهم الأماكن القريبة من Doray راس البر

  • تقترب قرية Doray Bay راس البر من نادي 6 اكتوبر للقوات المسحلة بمدينة رأس البر.
  • تقترب قرية درة باي رأس البر من ميناء دمياط المحلي.
  • يمكن الوصول الى مسجد النخيل بعدة دقائق من قرية دوراي باي راس البر.
  • يمكن الوصول الى قرية دوراي راس البر عن طريق بورسعيد الرئيسي.
  • اقتراب قرية Doray Bay Ras El bar من منطقة اللسان برأس البر يسهل على كل عملاء القرية الانتقال الى العديد من الأماكن المميزة برأس البر.

استمتع بأفضل مواقع مدينة رأس البر الجديدة وأسترجع ذكريات المصيف زمان في Doray Bay راس البر

موقع قرية درة باي رأس البر

تعرف على أهم عروض العقارات

تصميم ومساحة قرية دوراي باي راس البر

اعلنت شركة ماستر بلدر جروب للتطوير والإستثمار العقاري عن امتلاكها لقطعة أرض بمساحة 76 فدان لإقامة مشروعها السياحي الأول في مدينة رأس البر قرية Doray Bay Ras El bar حيث تتمتع القرية بمساحات واسعة وكبيرة من اللاند سكيب والحدائق التي تميزها بنسبة 73% من اجمالي مساحة القرية.

وبالنسبة للمساحة المتبقية فقد تم تخصيصها للمساحات البنائية حيث سيتم إنشاء حوالي 1428 وحدة بين الشقق والشاليهات والفيلات في Doray Bay راس البر، كما تم تقسيم المباني لتكون عبارة عن دور أرضي واربع أدوار متكررة،اوضحت شركة ماستر بلدر جروب ان عمق القرية يبلغ 150 متر مربع بطول شاطئ 1000 متر مربع

وفرت شركة ماستر بلدر جروب عدد من المساحات المتنوعة داخل قرية دوراي باي راس البر تتناسب مع جميع فئات العملاء بتصميمتها العصرية التي تحاكي جمال الماضي وعصرية الحاضر تحت إشراف المهندس هاني سعد الذي وفر مصاعد كهربائية في كل مبنى داخل القرية كما وفر مساحات من اللاند سكيب التي تحيط بكل مبنى داخل Doray Bay Ras El bar، تأتي المساحات المتنوعة :-

  • يوجد شاليهات مكونة من غرفة واحدة بمساحات تتراوح بين 50 متر مربع حتى 60 متر مربع بافضل الأسعار في Doray Bay راس البر.
  • يوجد شاليهات مكونة من غرفتين بمساحات 75 متر مربع حتى 85 متر مربع في Doray Bay راس البر.
  • وفرت MBG شاليهات للبيع في راس البر مكونة من ثلاث غرف بمساحات 111 متر مربع حتى 165 متر مربع.
  • يود ايضاً شاليهات مكونة من 4 غرف متوفرة بمساحات 132 متر مربع و 180 متر مربع في Doray Ras El Bar.
  • يوجد فلل للبيع في الساحل الشمالي في قرية دوراي باي راس البر بمساحات تبدأ من 210 متر مربع وتصل الى 838 متر مربع بسعر الشقق.

الفرصة ذهبية، كن من المحظوظين وامتلك شاليه الآن في Doray Ras El Bar تواصل معنا للمزيد

تعرف على أهم عروض العقارات

اسعار قرية درة باي راس البر Doray Ras El Bar

وفرت شركة أم بي جي عدد كبير من المساحات المتنوعة والمختلفة التي تتيح تنوع الأسعار في مشروعها السياحي الجديد Doray Ras El Bar بمنطقة الدلتا المصرية قرية درة باي راس البر وذلك التنوع أتاح للكثير من المستثمرين الراغبين في الشراء اختيار الوحدة التي تناسب جميع احتياجاتهم

سارع بحجز وحدتك الأن وأحصل على خصم يصل الى 33% من إجمالي قيمة الوحدة

تعرف على أهم عروض العقارات

انظمة سداد Doray Bay Ras El bar

حرصت الشركة المطورة لقرية درة باي Doray Ras El Bar توفير طرق للدفع والسداد التي تسهل على العملاء طريقة التعاقد وشراء وحدتهم التي سيختارونها :-

  • يمكنك دفع 15% دفعة حجز وتعاقد ثم دفع 10% أخرى بعد ثلاث أشهر من تاريخ التعاقد وتستطيع تقسيط المبلغ المتبقي على 4 سنوات اقساط متساوية بدون فوائد.
  • يمكن للعميل ان يدفع 25% دفعة حجز وتعاقد من القيمة الإجمالية للوحدة وتقسيط المبلغ المتبقي على اقساط تصل إلى 5 سنوات بدون فوائد.
  • وضعت الشركة دفعة صيانة للحفاظ على مرافق وخدمات قرية دوراي باي راس البر بقيمة 10% من إجمالي قيمة الوحدة

إستلم شاليك تشطيب سوبر لوكس في قرية دوراي باي راس البر عام 2028

تعرف على أهم عروض العقارات

هاسيندا سيدي حنيش  بأقل مقدم وأطول فترة سداد، هاسيندا هي القرية الأعلي تحقيقاً للأرباح من الإيجارات في الساحل الشمالي.

قرية جايا الساحل الشمالي

خدمات قرية قرية دوراي باي راس البر

تتوفر داخل قرية Doray Bay Ras El bar عدد من الخدمات والمرافق التي وضعتها الشركة المطورة والتي تلبي إحتياجات العملاء والتي تجعل منها وجهة سياحية اكثر رقي وفخامة للاستمتاع بعطلة الصيف بها

  • وفرت شركة ماستر بيلدر جروب شقق فندقية مجهزة على أعلى مستوى لإستقبال زوار قرية دواري باي راس البر.
  • يوجد أيضاً فندق متكامل الخدمات
  • تم توفير عدد من الملاعب الرياضية مجهزة بكل الألعاب الرياضية التي تتناسب مع جمع الفئات العمرية بالقرية.
  • يوجد عدد من حمامات السباحة المختلفة في الأحجام لكي تناسب كل الفئات العمرية داخل قرية دوراي باي راس البر.
  • يوجد نادي صحي يحتوي على ساونا وسبا وجاكوزي بالاضفة الى وجود جيم رياضي كبير مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية في Doray Ras El Bar.
  • يوجد داخل قرية درة باي راس البر منطقة كيدز إريا مجهزة ومؤمنة بالكامل خاصة بالإطفال.
  • يوجد ايضاً منطقة أكوا بارك بها كافة الألعاب المائية للكبار والاطفال في Doray Ras El Bar.
  • خدمات الأمن والحراسة التي توفرها الشركة طوال ايام الاسبوع في doray راس البر.

 

بادر بحجز وحدتك السياحية الأن في أرقى قرى مدينة رأس البر وأستمتع بجميع تلك الخدمات المميزة

Doray Bay Ras Elbar

تعرف على أهم عروض العقارات

مميزات الأستثمار في قرية Doray راس البر

يتميز مشروع شركة ماستر بلدر جروب MBG بالعدد من المميزات التي تجعل منة مشروع سياحي إستثماري يلبي احتياجات العدد من العملاء التي تبحث عن الهدوء والاستجمام بجانب الرفاهية وقضاء أفضل وأميز الأوقات للعطلة الصيفية وفمن تلك المميزات:-

  • موقع قرية ماستر بلدر جروب الإستراتيجي الذي يجعلها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في مدينة راس البر.
  • التصميمات الرائعة التي أسندتها شركة إم بي جي جروب للمهندس هاني سعد الغني عن التعريف بتصميماتة العالمية الآن موجودة في Doray راس البر.
  • توفير عدد كبير متنوع ومختلف للوحدات السكنية داخل قرية Doray Bay Ras El bar يبلي احتياجات كل العملاء في الوحدة التي بحثون عنها.
  • المرافق المتعددة داخل قرية درة باي راس البر التي تجعل منها وجهة سياحية فريدة من نوعها بالاضافة الى سبل الإستثمار التي توفرها الشركة.

هل تود التعرف علي مزيد من المميزات؟ تواصل معنا الآن

تعرف على أهم عروض العقارات

المطور العقاري لقرية دوراي باي راس البر

شركة ماستر بلدر جروب للتطوير والإستثمار العقاري MBG هي الشركة القائمة على تطوير قرية دوراي باي راس البر Doray Bay Ras El bar فهي تعتبر من أقدم الشركات العقاري ذاب الخبرة الكبيرة والتي تمتد الى اكثر من 23 عام يمكلها الدكتور محمد العدل إستشاري طب العلاج الطبيعي.

تمتلك شركة Master Builders Group Developments محفظة عقارية تضم العديد من المشروعات الناجحة المتميزة بين المشروعات التجارية والسكنية والسياحية في مختلف بقاع الجمهورية كالعاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي.

تهدف شركة إم بي جي للتطوير العقار إلى تحسين حياة عملائها من خلال تقديم مشروعات تتميز بمرافق وخدمات عالية الجودة كما وفرت الشركة العديد من المشروعات السكنية والتجارية والسياحية في مناطق ذات موقع استراتيجي ومميز يؤدي الى التفاف العديد من العملاء والمستثمرين اليها

الآن يمكنك التواصل مع مندوب وممثل مبيعات الشركة أونلاين، كلمنا مجاناً

تعرف على أهم عروض العقارات

قرى الساحل الشمالي واسعارها

قرية ليف سيزار رأس الحكمة

اهم مشروعات شركة Master Builders Group Developments

  • مشروع بوكا العاصمة الإدارية Pukka New Capital

على مساحة 40 فدان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة توفقت شركة ماستر بيلدر جروب في تنفيذ أولى مشروعاتها السكنية على أرض العاصمة الجديدة بتوفر عدد كبير من المساحات السكنية المختلفة والمتنوعة لكي تتيح فرصة الإختيار بين العملاء، كما وفرت عدد كبير من الخدمات والمرافق التي تجعل المشروع مركز جذب للعملاء والمستثمرين بالاضافة الى الاسعار وانظمة الدفع والسداد المتميزة لديها

  • وايت 14 تاور العاصمة الإدارية White 14 Tower New Capital

بالقرب من فندق الماسة تم إنشاء إحدى مشروعات شركة MBG للتطوير العقاري المشروع التجاري الاول لها حيث يتكون من العديد من الوحدات الإدارية والتجارية، ف لكل من يبحث عن إستثمار أمن داخل لعاصمة الإدارية الجديدة مميز بخدمات ومرافق لا توجد في اي مشروع اخر كل ما علية التوجة الى شركة ماستر بيلدر جروب.

  • ريفر جرين العاصمة الإدارية River Green New Capital

يعد ريفر جرين أو مبني طبي فقط في العاصمة الإدارية الجديدة حيث اختارت شركة MBG النهر الأخضر ليكون هو الموقع الأكثر تميزا لإقامة مشروعها،

  • قرية ابيزا تشيل اوت السخنة

على طريق الزعفرانة في الكيلو 58 تم إنشاء قرية ابيزا تشيل اوت السخنة بالقرب من منتجع لافيستا 5، تتمتع القرية بالعديد من الخدمات والمرافق التي توفرها لكل سكانها، كما توفر ماستر بيلدر جروب أنظمة دفع وسداد مميزة تصل الى 10 سنوات.

  • وأخر مشروعاتها قرية Doray راس البر

شركة ماستر بيلدر جروب

رقم هاتف مبيعات شركة ماستر بلدر جروب MBG للشراء في Doray راس البر

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أحدث المعلومات عن قرية Doray راس البر

أولاً: لا يتوفر أية عيوب ومشاكل لقرية Doray راس البر و ذلك لأنها قرية عالمية بمواصفات عالمية وأسعار ممتازة، حيث يمكنك شراء فلل بسعر شقق في Doray Ras El Bar.

فلل للبيع في قرية Doray راس البر

من خلال عقار راوند يتوفر فلل تطل علي البحر مباشرة، مع حديقة و روف و علي مساحات تبدأ من 150 متر بسعر الشقق و بالتقسيط حتي 6 سنوات.
كما نوفر لكم باقة من التسهيلات وأنظمة السداد المختلفة.

شاليهات للبيع في Doray راس البر

في قرية Doray Ras El Bar يمكنك الحصول علي أفضل الشاليهات علي البحر مباشرة، وعلي مساحات تبدأ من 50 متر مربع، وسط المساحات الخضراء الواسعة و الخلابة و فيو علي البحيرات الصناعية، مع مرافق وخدمات ساحلية فخمة VIP و تصميم معماري عالمي.

كما أن أسعار شاليهات Doray Ras El Bar ممتازة، تضمن لك أفضل صفقة عقارات في الساحل المصري، و يتوفر أنظمة تقسيط و سداد في قرية Doray راس البر حتي 6 سنوات.

اقتنص أفضل صفقة في دوراي بخصم 5% من خلال التواصل معنا في أقرب وقت، الأولوية لأسبقية الحجز

تعرف على أهم عروض العقارات

نبذة عن منطقة رأس البر

منطقة رأس البر هي مدينة تتبع محافظة دمياط عرفت في بداية التاريخ بإسم جزيرة دمياط ثم اطلق عليها مرج البحرين، بالإضافة الى تعتبر أول مدينة ساحلية تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط و لذلك تم اختيارها لمشروع Doray راس البر.

منطقة رأس البر هي منطقة ساحلية تتميز بكونها المصيف الخاص بالطبقة المتوسطة للمصريين حيث كانت في الملاذ السابق لكل المصريين أثماء عطلتهم الصيفية، من أهم مزارات رأس البر هي منطقة اللسان وفنار رأس البر الذي تم تشييدة ليرشد السفن ليلا في البحر الأبيض المتوسط وكورنيش النيل.

تم تأسيس مدينة رأس البر منذ عام 1930م فمنذ ذلك الحين وبعد مرور الكثير من المصيفين إليها اثناء العطلة الصيفية الى انها تحتفظ بجمال شواطئها المميزة برمالها البيضاء كما انها تتميز بوجود عدد من الشواطئ التي يرتاد اليها المصيفين مثل :-

  • شاطئ النخيل
  • شاطئ 51
  • شاطئ 101
  • شاطئ القوات المسلحة
  • شاطئ المديرية
  • شاطي 77
  • شاطئ 33
  • شاطي 63
  • شاطئ 98

أقامة الدولة مشروع رأس البر الجديدة في عام 2005م والتي تم إنشائها لتعد واحدة من المزارات السياحية بسواحل البحر الأبيض المتوسط فهي تبعد حوالي 15 كيلو متر من مدينة رأس البر القديمة، تضم المدينة الجديدة العديد من المطاعم والكافيهات والفنادق الفخمة والمنتجعات والمرافق السياحية.


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

القرية تعادل في الرفاهية أرقي قري الساحل الشمالي، و الأسعار الممتازة أيضأ من أهم مميزات قرية Doray Ras El Bar

تأتي أسعار الشقق في قرية Doray Ras El Bar بسعر الشقق، وتبدأ الأسعار عموماً في قرية Doray راس البر من 5 مليون جنيه مصري.

يمكنك الحجز في Doray راس البر من خلال تحديد موعد اجتماع اونلاين معنا للتعرف علي كل تفاصيل ما قبل الشراء في Doray Ras El Bar، و الخطوة التالية هي تحديد موقع لزيارة القرية للتعرف عليها من ارض الواقع، ثم موعد اجتماع أيضاً في مبني شركة MBG الرئيسي في راس البر أو القاهرة الجديدة لتوقيع عقود الحجز و الاستمتاع بالتسيهلات المختلفة و خدمات ما بعد البيع.
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب