قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast طرح متميز وأيقونة معمارية فاخرة في عالم العقارات فهي تقدم لك كل ما تريده انت وأسرتك من حيث المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة احجز الأن وتمتع بأفضل تجربة علي الأطلاق في مكان يوفر لك كل ما تحتاجه.
قرية رمال الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركة مزيان للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 40000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast و هي قرية لها الكثير من المميزات الفريدة التي تاتي من تطوير واحدة من أهم واكبر الشركات العقارية الموجودة في مصر وهي شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development وايضا تتمتع بوجود شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بأطلالة خلابة علي البحر حيث أبعد شالية عن الشاطئ بحوالي 200 متر فقط. ويقع المشروع في موقع مميز جدا في الكيلو 208 علي طريق اسكندرية مطروح و هو يقع علي شاطئ من أميز الشواطئ في مصر و هو ما يجعلة مشروع مميز و حيوي جدا في الساحل المشالي.

كما تتميز بموقعها في واحد من أكثر المناطق تميزا بالتحديد بمنطقة رأس الحكمة والتي تعد من افضل المناطق السياحية المميزة كما تتميز بوجود شواطئ رملية بيضاء ومياه صافية، كما يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة بتصميمات مميزة مع تصميم الوحدات بأحدث التصاميم العصرية التي تناسب العملاء والمستثمرين داخل الكمبوند.

إذا كان لديك أي استفسار عن أحدث الوحدات وأسعار قرية رمال الساحل الشمالي Remal Resort North Coast أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة مزيان العقارية؟

  • لتواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast

 Remal Resort North coast هو من أبرز المشاريع الساحلية الموجودة في الساحل الشمالي و يتميز بموقع استراتيجي و حيوي بالقرب من جمع الخدمات و الطرق الرئيسية و تم تطويره من قبل شركة مزيان للتطوير العقاري و هي احد الشركات البارزة في مجال التطوير العقاري المصري. لذلك يعتبر واحد من افضل مشاريع الساحل الشمالي مما يجعل قرية رمال راس الحكمة أحد أفضل الفرص السكنية المميزة.

و يشمل مشروع رمال الساحل الشمالي الخدمات العامة و الترفيهية التي يحتاجها الساكن علي مدار يومه بما في ذلك المساحات الخضراء و البحيرات الاصطناعية و يتميز المشروع بتصميمه الرائع و المميز حتي داخل الوحدات السكنية و اغلب الوحدات تتميز بإطلالة رائعة علي الشاطئ لضمان السكان تجربة سكانية مميزة و أستثنائية كما تتميز شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development في تميزها في تطوير وتصميم المشاريع الخاصة بها لجعله تنافس اكبر المشاريع العربية.

تواصل معنا الأن من خلال الضغط على أحد الأزرار التالية لمعرفة تفاصيل أكثر عن كيفية التعاقد

أسعار قريه رمال رأس الحكمة

جاءت شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development وعرضت العديدمن أسعار قرية رمال الساحل الشمالي حيث تم اختيار الاسعار بعناية لكي تكون تنافسية خاصة لوحدات خاصة داخل القرية. يأتي هذا بأسعار تنافسية تجعلها شكل استثنائي داخل القرية بحيث ياتي لها اهتمامات اكثر من قبل العملاء والمستثمرين لتلبية احتياجات العملاء وتوفير فرصة لامتلاك وحدة متكاملة بمواصفات راقية بسعر تنافسية.

نوع الوحدة السعر
شاليه في الطابق الاول مساحة 95 متر مربع7500000 جنيه مصري
شاليه في الطابق الثاني مساحة 95 متر مربع77500000 جنيه مصري
شاليه في الطابق الثاني او الثالث مساحة 95 متر مربع800000جنيه مصري
شاليه علي البحر مساحة 65 متر مربع6000000 جنيه مصري
شاليه علي البحر في الطابق الثاني مساحة 65 متر مربع6500000 جنيه مصري

أنظمة السداد مشروع رمال الساحل الشمالي

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development أفضل طرق للدفع والسداد في مشروع Remal Resort North Coast، حيث تقدم الشركة من خلال ذلك النظام كافة سبل المرونة والتسهيلات في الدفع والتي تساعدك على تحقيق حلم امتلاك وحدة في هذا منتجع رمال الساحل الشمالي الراقي:-

  • فقط يمكنك دفع 5% دفعة مقدم وتسديد المبلغ المتبقي يمكن تقسيطة على فترة تصل الى 8 سنوات اقساط متساوية بدون فوائد.

تعرف اكثر علي:-قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

مساحة وتصميم Remal North Coast

طرحت شركة مزيان للتطوير العقاري قرية رمال الساحل الشمالي في موقع استراتيجي و أهتمت أيضا بأدق التفاصيل في التصميم و المساحة ليليق بجميع الأزواق المختلفة. تم العمل علي تصميم المشروع بشكل مختلف ليكون الموقع ليتألق  في منطقة رأس الحكمة بتصميم فاخر وألماني. تم تنفيذ المشروع بواسطة شركة GEC العقارية الألمانية، وهي شركة ذات خبرة رفيعة في مجال العقارات. تم اختيار موقع فريد لتنفيذ هذا المشروع الرائع.

تم تصميم الوحدات في المشروع بأسلوب هندسي مبتكر ومتطور، حيث تم بناء المباني بأسلوب يعكس الجمال والأصالة. تضفي التفاصيل الدقيقة لمسة من الرقي والفخامة على كل وحدة. من خلال نظرة واحدة على التصميمات المميزة للمشروع، ستشعر بالتميز والاستثنائية التي تمتلكها. كونك مالكًا في قرية رمال الساحل الشمالي، ستستمتع بالرفاهية والإبداع في وحدتك الخاصة. إنها فرصة رائعة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر والاستمتاع بجمالية التصميم الألماني الراقي.

مساحة الوحدات في منتجع رمال الساحل الشمالى تبدأ من 65 متر وفي الفنادق والشاليهات تبدأ المساحة من 130 متر وهناك أيضا توين هاوس فيلات تبدأ مساحتها من 300 متر وتصل مساحة الوحدات الي 600 متر وتوفر شركة مزيان للتطوير العقاري تقسيط الوحدات بافضل الاسعار لن تجدها الا في موقع عقار راوند حيث متاح في قرية رمال راس الحكمة مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ علي مدة تصل الي 8 سنوات فقط تواصل معنا من خلال.

أنواع الوحدات في منتجع رمال الساحل الشمالي

توفر شركة مزيان للتطوير العقاري وهي الشركة التي أنشأت مشروع رمال الساحل الشمالي جميع انواع الوحدات حيث تتمتع قرية رمال بالمساحات الواسعة وتم تقسيم الوحدات الي مجموعات منها شاليهات – فيلات – بنتهاوس – وتبدأ المساحات بمساحة 79 متر وتصل الي 206 متر.
تتميز قرية رمال بالتنوع في التصميمات العصرية وتختلف اسعار الوحدات و احجامها لتناسب اراء العملاء في تنفيذ رغباتهم اذا كان يبحث عن سعر معين او مساحة معينة وتتميز بالجو الهدئ و عدم تكدس وازدحام في الطرق فهي من افضل الاماكن للاستثمار بها والاستجمام و الراحة.

قد يهمك: قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي

موقع قرية رمال مزيان الساحل الشمالي

بالفعل، موقع منتجع رمال الساحل الشمالي هو ما يميزه عن غيره من المشروعات الساحلية في المنطقة. يتمتع المنتجع بموقع استراتيجي ومتميز في منطقة رأس الحكمة، والتي تُعتبر واحدة من أهم مناطق الحياة في الساحل الشمالي، يتمتع المنتجع بموقع مباشر على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

يتمتع المنتجع أيضًا بقربه من عدة مناطق سياحية متنوعة، بما في ذلك بوابة مارينا 7 في الساحل الشمالي. كما يقع المنتجع بالقرب من مناطق ساحلية أخرى مثل مرسى مطروح والإسكندرية، ويجاور العلمين الجديدة. ولتسهيل وصول الزوار إلى المنتجع، يوجد طريق الفوكا الجديد الذي يمكن الاستفادة منه.

بفضل موقعه المتميز، يمكن للسكان والزوار الاستمتاع بقربهم من العديد من المناطق السياحية والترفيهية المختلفة في الساحل الشمالي، فهو يوفر فرصًا لاستكشاف الشواطئ الرائعة وممارسة الأنشطة المائية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمنتجع.

الأماكن القريبة من قرية Remal North Coast

افضل ميزة في قرية رمال الساحل الشمالي هو انه قريب من افضل اشهر الاماكن والمشروعات الراقية الموجودة بمصر وقريب من الطرق الرئيسية التي تسهل علي الاشخاص الوصول اليه بكل سهولة ومن تلك الاماكن التي سنتحدث عنها هي :

  • يتميز منتجع رمال بانه بجوار مدينة العالمين الجديدة
  • علي بعد مسافة تقدر 10 دقائق من بوابة 7 مارينا الساحل الشمالي
  • طريق اسكندرية مطروح
  • طريق الفوكا الجديد بمحور الضبعة
  • يقع منتجع رمال الساحل الشمالى بالقرب من قرية ستيلا ريفيرا الساحل.

يعتبر الموقع هو أحد أهم نجاح المشروع السياحي فيمكنك الأن التواص معنا لمعرفة المزيد حول مميزات موقع قرية رمال الساحل الشمالي:

قرية رمال الساحل رأس الحكمة


انظر إلى: قرية سولت الساحل الشمالي

خدمات مشروع رمال remal 

حرص شركة علي على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات التي تجعلها مجتمعًا ساحليًا متكاملًا يلبي جميع احتياجاتك، نحرص على أن تشعر بالرفاهية والتميز من خلال وجود العديد من المرافق والخدمات التي توفرها Remal Resort North Coast. ومن بين تلك المرافق والخدمات:-

  • يتمتع قرية رمال الساحل الشمالي بشاطئ خاص لسكانه، حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء البحر والشمس.
  • يتمتع المشروع بمساحات خضراء ومناطق مائية تشكل جزءًا كبيرًا من المشروع، مما يوفر مناظر طبيعية جميلة وأجواء هادئة.
  • يحتوي Remal Resort North Coast على مجموعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة حيث يمكنك الاستمتاع بتجارب طعام مميزة.
  • تتوفر خدمة الأمن والحراسة على مدار اليوم لضمان سلامة وأمان سكان المشروع.
  • يتوفر موقف سيارات مخصص للسكان والزوار لتسهيل عملية ال estacionamento.
  • يحتوي المشروع رمال الساحل الشمالي على مناطق ترفيهية للأطفال توفر لهم بيئة آمنة وممتعة.
  • يحتوي منتجع رمال Remal Resort North Coast على نادي صحي وجاكوزي وسبا للاسترخاء والاستمتاع بالعلاجات الصحية.
  • يتوفر  منطقة تجارية ضخمة تضم العديد من المحلات والمتاجر لتلبية احتياجات التسوق الخاصة بك.
  • يحتوي على نادي رياضي كبير وملاعب شاطئية رائعة لممارسة الأنشطة الرياضية والاستمتاع بالوقت الحر.
  • يتوفر مسجد مخصص لأداء الصلاة في مشروع رمال الساحل الشمالي.
  • يتوفر نظام مراقبة بالكاميرات لضمان الأمان والسلامة في المشروع remal north coast.
  • تتوفر خدمات النظافة والصيانة على مدار اليوم للحفاظ على جمال المشروع وراحة سكانه.
  • يتوفر ممشى ومسارات مخصصة لمحبي ركوب الدراجات الهوائية في
  • يتوفر في منتجع رمال الساحل الشمالى فندق ذو خدمات عالمية لإقامة الزوار وتلبية احتياجات الإقامة.
  • هذه المرافق والخدمات تساهم في توفير حياة رفاهية ومتكاملة في Remal Resort North Coast.

اسمتع بعروض شركة مزيان للتوير العقاري الأن في مشروعها رمال الساحل الشمالي بأقل مقدم في الساحل والذي يصل الى 5% فقط

الشركة المطورة لمنتجع رمال

شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتتميز بتاريخ مشرف في سوق العقارات المصرية. تقوم الشركة بتقديم مشروعات ساحلية فاخرة وحصرية تتفوق على المنافسين، مما يجعلها واحدة من اللاعبين الرئيسيين في صناعة العقارات.

ستجد في مشروعاتنا الساحلية الفاخرة تصاميم مبتكرة وجودة عالية، وتشمل مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحصرية التي تضمن لك أسلوب حياة متميز. نحن نفخر بتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في كل مشروع نقوم به، ونسعى دائمًا لتحقيق رضا عملائنا وتجربة استثنائية.

من خلال تطويرنا للساحل الشمالي المصري، نساهم في تحويله إلى وجهة ساحلية مميزة وملاذ فاخر للعطلات والاستجمام. نحن نعمل بجد لتحقيق رؤيتنا في تقديم مشروعات عقارية استثنائية تلبي تطلعات العملاء وتساهم في تطور السوق.

تعرف اكثر علي:-قرية مراسى الساحل الشمالى

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي قرية رمال

تقدم شركة مزيان للتطوير العقاري العديد من الوحدات للبيع مختلفة الأسعار و المساحات لتلبية ما يريده العميل وتتميز قرية رمال الساحل بأنها تقع في رأس الحكمة وهي من أكثر المواقع تميزا بالهدوء و البحر ذات المياه الصافية وتسعي دائما شركة مزيان بتوفير كل ما يحتاجه العميل من موقع استراتيجي و خدمات و مميزات و انواع وحدات مختلفة وافضل طرق للسداد حيث يمكنك دفع 5% مقدم و تسديد باقي المبلغ علي فترة تصل الي 8 سنوات.

سابقة أعمال شركة مزيان العقارية Mezyan Development

أطلقت شركة مزيان للتطوير العقاري عدد من المشروعات السياحية في مختلف المناطق الساحلية بمصر والتي لاقت نجاح هائل والتي من خلال قامت ببناء قاعدة عملاء كبيرة للغاية ومن اهم تلك المشروعات:-

  • قرية رمال الساحل الشمالي.
  • قرية رمال راس سدر.
  • قرية رمال مرسي علم.
  • قرية رمال جنوب سيناء.
  • مشروعات في منطقة بيت الوطن.
  • ميني كمبوند في حي النرجس.
  • مجموعة فلل في حي الزهور.
  • مجموعة من المشروعات الساحلية.

قرية رمال الساحل رأس الحكمة

مميزات الاستثمار في منتجع رمال الساحل الشمالى

إن الاستثمار هو الطريق الأمثل لتحقيق العوائد المالية المنشودة لذا في فإن قرية رمال تحقق كل العوامل الاستثمارية لتميزها عن باقي المشاريع الأخرى وسوف نوفر لكم مزايا الاستثمار وهو ما تسعى إليه شركة الإسكان والتعمير في أي مشروع فقد وفرت العديد من المزايا الاستثمارية حيث أن الموقع الحيوي والاستراتيجي في قرية رمال في قلب الساحل الشمالي هي من أهم المعالم الساحل الشمالي.
وأيضا توفير الشركة أسعار تنافسية ومساحات مختلفة من الوحدات المتنوعة مع أفضل أنظمة السداد تسهيل الاستثمار والشراء في قرية رمال حيث أنة مطور عقاري كبير جدير بالثقة لديه من خبرة المشاريع السابقة.

حيث تتمتع القرية بالخدمات المتكاملة والمرافق العمرانية الشاملة شبكة كهرباء وطرق مرصوفة بشكل جيد ومياه شرب وصرف صجي، بالإضافة إلى الديكورات الداخلية المتنوعة لتناسب فئات متنوعة من أصحاب الثقافات المتعددة، وهو ما يرفع من قيمته الاستثمارية لدى العملاء فضلًا عن التشطيبات الخارجية توحي بالعصرية.

تعرف اكثر علي:-قرية الورا الساحل الشمالي

عيوب قرية رمال الساحل الشمالي

إن كل عمل يعتريها النقصان ويشوبه الانتقاد وهو الأمر الذي تقابله شركات التطوير العقاري بمرونة شديدة، وعلى الرغم ما قدمته الشركة في منتجع رمال الساحل الشمالي إلا أن ذلك لم يشفع لها من الانتقاد حيث تختلف الآراء وتتباين الأذواق فقد يرى بعضهم أن الأسعار غير مناسبة بينما يرى الآخر أنها مناسبة، فهي ترجع للشخص، ومن الجدير بالذكر أن المشروع متكامل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أحدث الوحدات وأسعار قرية رمال الساحل الشمالي Remal Resort North Coast أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة مزيان العقارية؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب