قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera من افضل الوجهات الساحلية المتميزة والتي تتناسب مع مختلف الطبقات وتتميز بموقع حيوي على شاطئ البحر الابيض المتوسط كما تتميز بأنها تضم كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة بما يتناسب مع جميع الاذواق، لا تفوت الفرصة وتواصل مع المبيعات الآن للحصول على كامل الاستشارات وشرح المشروع.
Stella Riviera North Coast
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 30 فدان
المطور شركة رمكو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera هي واحدة من أبرز المشاريع السياحية الفاخرة في منطقة سيدي عبد الرحمن، حيث تقع مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث تتميز بموقعها المثالي والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية للإقامة أو للاستمتاع بعطلة مميزة.

معلومات عن قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera

تتميز قرية ستيلا ريفيرا سيدي عبدالرحمن بتصميمها الفريد والمذهل، حيث تحتوي على مجموعة من الفلل والشاليهات الفاخرة. ويمتاز كل منزل في هذا المنتجع الكبير بتصميم عصري وأنيق، مما يوفر للسكان أجواء مريحة وراقية. بالإضافة إلى التصميم الجميل، فتم تجهيز المشروع بأحدث وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة، مما يجعل تجربة الإقامة فيها ممتعة.

تعد خدمات ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي Stella Riviera North Coast واحدة من المزايا البارزة التي تلبي جميع احتياجات العملاء. كما تهدف إلى توفير نمط حياة فاخر ومريح للعملاء، حيث يعتبر الأمان والخصوصية والرفاهية من أولويات المشروع. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المنتجع بتوفير مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والمعالم السياحية الشهيرة. tيتيح للمقيمين والنزلاء فرصة استكشاف الثقافة المحلية والاستمتاع بمزيد من التجارب السياحية الممتعة، مما يوفر لهم تجربة استجمامية فريدة ومشوقة.

يحتوي مشروع Stella Riviera Remco على العديد من المقاومات الجذابة والمميزات الفريدة من نوعها التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الأخرى، حيث أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى أنها تتمتع بتصميمات عصرية على أعلى المعايير العالمية وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة فيها واختلاف المساحات بما يتناسب مع جميع الرغبات وتقدم القرية خدمات متكاملة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة كذلك فإنه يعتبر من أهم مميزات الاستثمار في القرية أنها من إنتاج شركة رامكو، وهي تعتبر شركة كبيرة وعريقة في مجال العقارات.

اقرأ أيضا: رأس الحكمة الكيلو كام

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة

عيوب مشروع Stella Riviera Remco

على الرغم من تعدد المزايا في قرية ستيلا ريفيرا الساحل الشمالي إلا أن بعض العملاء قد تواجهه بعض الصعوبات في بعد الساحل الشمالي عن القاهرة، ولكنها لم تعد مشكلة على الإطلاق، وذلك نتيجة إلى اهتمام الدولة بالساحل الشمالي والاستثمار فيه، حيث قامت بإنشاء شبكة طرق متكاملة تعمل على سهولة الوصول إلى الساحل الشمالي في أي وقت وبكل سهولة.

اطلع على: شاليهات للبيع الساحل الشمالي


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب