قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast المعنى الحقيقي للجمال والاسترخاء على اجمل شةاطئ البحر الابيض المتوسط، لا تتردد في الحجز معنا الآن للاستمتاع بالعطلة الصيقية زالمغامرات الممتعة بعيدا عن روتين الحياة، تواصل معنا على: 01276211737
قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 310 فدان
المطور لافيستا للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2025
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast صرح عظيم من إنتاج شركة لافيستا للتطوير العقاري، وهو عبارة عن منتجع سياحي على الطراز الكلاسيكي، مع لمسة عصرية مميزة تم تنفيذها على يد أكبر المصممين والخبراء في مجال الهندسة المعمارية حتى يكون من أفضل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، مع ديكورات عالمية حديثة تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع في موقع استراتيجي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية التي تتناغم مع المباني السكنية الفخمة، بإطلالة مباشرة على البحر بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة.

قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

الوجهة المثالية لقضاء أفضل الأوقات السعيدة في الصيف حروب من الحياة الروتينية، حيث أنها تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية الممتعة التي تلبي جميع الرغبات للاستمتاع بالمغامرات السعادة والرفاهية في موقع استراتيجي ممتاز في الساحل الشمالي، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

هذا إلى جانب انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تتناغم في صورة فريدة مع المباني السكنية الراقية ذات التصميمات المعمارية الفاخرة، التي تم تنفيذها على يد أفضل الشركات العالمية تتنوع بين شاليهات وفيلات مستقلة، وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 110 متر مربع حتى تلبي جميع الرغبات، مما يجعله من أفضل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وقد حرصت الشركة على توفير أسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة لتسهيل عملية الشراء.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع قرية لافيستا باي الساحل الشمالي

 

موقع قرية لافيستا باي الساحل الشمالي

قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast تتمتع بالعديد من المقومات الجذابة، وأحد هذه المقومات هو الموقع الاستراتيجي الممتاز في منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي، وهي تعتبر من أكثر المناطق الحيوية والراقية، وتحديدا على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 205، مما ساعد على جعلها واحدة من أكثر القرى السياحية الجذابة في الساحل الشمالي.

كما تتميز بأنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الخدمية التي تلبي جميع احتياجات العملاء لتوفير أعلى مستوى من السعادة والراحة.

  • تبعد مسافة قصيرة عن مدينة العلمين الجديدة.
  • تفصلها مسافة خطوات قليلة عن أبراج العلمين، وجامعة العلمين.
  • يمكن الوصول إليها بسهولة من طريق مخرج الفوكا الجديد.
  • تقع بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية المميزة مثل سيزر سوديك الساحل الشمالي وقرية قطامية كوست الساحل الشمالي.

اقرأ أيضًا: قرية صافية رأس الحكمة

تصميم لافيستا باي ايست الساحل الشمالي قرية لافيستا باى ايست راس الحكمة

تتميز مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري بأعلى درجات الإبداع والابتكار، وهذا يظهر واضحا في قرية لافيستا بوي يست الساحل الشمالي، التي تتمتع بأحدث التصميمات العصرية و الإطلالة المباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث إنه تم تنفيذ القرية على أعلى المعايير والمقاييس الدولية واستخدام استراتيجيات بنائية و هندسية عالمية ذات طابع فريد ومميز.

هذا إلى جانب أنه تم الاستعانة بنخبة من أمهر الخبراء والمهندسين من أجل الاستفادة من خبرتهم في وضع تصميمات المشروع واستخدام أحدث تقنيات الجيل الرابع بالإضافة إلى استخدام أفضل المواد البنائية حتى تكون مقاومة للعوامل الخارجية والزلازل، وتنفيذ أفضل الديكورات الهندسية من الخارج والداخل حتى تتناسب مع الإطلالة على مياه البحر الأبيض المتوسط، وتتناغم فيها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، والكريستال لاجون مع المباني والمنشآت السكنية.

تعرف على: افضل مشاريع الساحل الشمالي

للحصول على تفاصيل تصميم القرية، يرجى التواصل معنا 

مساحة قرية لافيستا باى ايست راس الحكمة

حرصت الشركة المطورة للمشروع على تنفيذ القرية على مساحة كبيرة وذلك حتى تتيح لها الحرية في توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والأنشطة المتنوعة التي تلبي جميع متطلبات السكان اليومية مما يجعلها مدينة متكاملة توفر الاكتفاء الذاتي إلى العملاء، بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

وقد تم تنفيذ قرية لافيستا باي على مساحة كبيرة تبلغ نحو 310 فدان مع شاطئ خاص يمتد بطول 820 متر، كما أنه تم تخصيص تمثل حوالي 78% من المساحة الإجمالية للقرية من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تتداخل مع الإطلالة المباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

أما باقي مساحة القرية، وهو ما يعادل نسبة 22% من إجمالي المساحة الكلية فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية المتنوعة بين شاليهات و تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع الرغبات، على النحو التالي:

  • شاليهات للبيع الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 110 متر مربع وحتى 320 متر مربع، مع حديقة تبدأ من 160 متر مربع.
  • تاون هاوس بمساحات تبدأ من 320 متر مربع وحتى 400 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحات تبدأ من 220 متر مربع.

حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات الساحل الشمالي، من خلال التواصل معنا 

أسعار قرية لافيستا باى الساحل الشمالى

نجحت شركة لافيستا للتطوير العقاري في تحقيق المعادلة الصعبة في قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي بداية من الموقع الاستراتيجي الممتاز في الساحل الشمالي والتصميمات المعمارية العالمية، والخدمات والمرافق المتكاملة، والوحدات السكنية المتنوعة، وحتى الاسعار التنافسية في متناول جميع العملاء والمستثمرين حتى تساعدهم في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها في أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي.

وتختلف أسعار الوحدات تبعا لعدة عوامل، منها إذا كانت الوحدة مطلة على البحر مباشرة، وكذلك المساحة التي تمتد عليها، والخدمات التي تقدمها، والتغيرات التي تحدث في السوق العقاري.

قد يهمك: المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

تواصل معنا الآن لمعرفة تفاصيل أحداث الأسعار 

انظمة سداد قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

إلى جانب الأسعار التنافسية التي طرحتها شركة لافيستا للتطوير العقاري، فإنها قد عملت على توفير العديد من أنظمة السداد المريحة للتسهيل على العملاء واختيار النظام الذي يتناسب مع إمكانياتهم، على النحو التالي:

  • في حالة الاستلام الفوري، يتم دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات، وفي حالة الدفع كاش يتم الحصول على خصم 20% من قيمة الوحدة.
  • في حالة استلام الوحدة في 2025 يتم دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات، وفي حالة الدفع كاش يتم الحصول على خصم 23% من إجمالي قيمة الوحدة.

اطلع على: مشروع سعاده الساحل الشمالي

احصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

خدمات قرية لافيستا باي ايست

خدمات قرية لافيستا باي ايست

قامت شركة لافيستا العقارية بتوفير مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة على أعلى مستوى من الجودة والإتقان والكفاءة لتقديم أفضل خدمة ممكنة إلى العملاء، والاستمتاع بقضاء عطلة صيفية ممتعة في مشروع La Vista Bay North Coast ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة والحدائق والمتنزهات المناسبة لإقامة الأنشطة والفعاليات المتنوعة بالإضافة إلى الجري والمشي، وممارسة الأنشطة الرياضية، وركوب الدراجات الهوائية.
  • نافورة، راقصة تضيف المزيد من الأناقة والجمال إلى القرية.
  • صالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية المتطورة، بالإضافة إلى وجود مدربين ومدربات للمحافظة على اللياقة البدنية.
  • حمامات سباحة بمساحات متفاوتة تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة مغطاة للسيدات.
  • أماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات المختلفة والاستمتاع مع الأهل والأصدقاء.
  • هايبر ماركت متعددة تنتشر في جميع أنحاء القرية لتوفير جميع المستلزمات والسلع التي تحتاج إليها السكان على مدار اليوم.
  • فريق إنقاذ يتواجد على طول الشاطئ.
  • العديد من الأنشطة المائية الممتعة، حيث إنها تحتوي على أكوا بارك لتتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • خدمات ساونا وسبا وجاكوزي ميزان للحصول على الاستجمام والاسترخاء.
  • مول تجاري يمتد على مساحة ضخمة يحتوي على العديد من المحلات التجارية و البراندات العالمية الشهيرة لمحبي التسوق.
  • خدمات صيانة ونظافة تعمل بشكل دوري.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تعمل على تقديم أشهى الأطباق والمشروبات العالمية التي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • صيدليات تنتشر في جميع أنحاء القرية لتوفير الأدوية والمستلزمات، بالإضافة إلى وجود خدمة توصيل طوال اليوم.
  • جراجات ذكية، لركن السيارات، والمحافظة عليها، ومنع الزحام، وتكدس السيارات.
  • أفراد أمن وحراسة مدربين على أعلى مستوى للمحافظة على سلامة وأمان السكان.

انظر إلى: شاليه للبيع في مشروع سيدي حنيش الساحل الشمالي

لا تتردد في الحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك 

مميزات الاستثمار في قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

تحتوي قرية لافيستا باي الساحل الشمالي على العديد من الفوائد والمميزات الحصرية التي تجعلها وجهة استثمارية واعدة في الساحل الشمالي، مثل:

  • موقع استراتيجي حيوي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح في أفضل المناطق الساحلية، وهي منطقة رأس الحكمة التي تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة، والمعالم السياحية الشهيرة.
  • تمتد على مساحة ضخمة، حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات المصيفية المتنوعة بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، بالإضافة إلى انتشار الرقعة الخضراء الواسعة بها لتوفير السلام النفسي والهدوء راحة البال.
  • تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، مثل الألعاب المائية، وأحواض السباحة، واكوا بارك وغيرها.
  • تضم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء على مدار اليوم.
  • تقدم باقة سعرية مميزة تجعلها من أفضل الأسعار في منطقة الساحل الشمالي، وأنظمة سداد مريحة لتسهيل عملية الشراء. كذلك فإنه يمكن تحقيق عوائد مادية مرتفعة في حالة تاجير الوحدة أو بيعها مرة أخرى وذلك نتيجة إلى ارتفاع أسعار العقارات.

اقرأ أيضا: صافية راس الحكمة الكازار للتطوير العقاري

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة بدون عمولات 

عيوب مشروع La Vista Bay North Coast

تحتوي قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي تغطي على إمكانية وجود أي عيوب أو مشكلات داخل القرية، هذا إلى جانب الشركة المطورة للمشروع، والذي تمتلك خبرة عقارية كبيرة، حيث إنها حرصت على توفير جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء، وتجنب حدوث أي مشكلات أو عيوب قد تؤدي إلى انزعاج العملاء، مما يجعلها من أفضل القرى السياحية في الساحل الشمالي.

تعرف على: افضل مشاريع رأس الحكمة

تواصل معنا الآن للتعرف على أقوى العروض والخصومات 

الشركة المطورة قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast

شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista developments تعتبر من أهم وأكبر الشركات في السوق العقاري المصري، حيث أنه تم تنفيذها عام 1991 ميلادية، وتمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات جعلتها من أكبر الشركات في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط، كما إنها تمتلك خبرة كبيرة تفوق العديد من الشركات الأخرى في السوق العقاري مكنتها من تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة التي تحمل اسم المجموعة.

هذا إلى جانب أنها تحتوي على العديد من المميزات والمقومات التي تضعها على عرش العقارات في السوق العقاري الضخم وتمتلك العديد من الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها حتى تكسب ثقة العملاء، وتكون من أكبر الشركات في السوق العقاري.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

مشاريع شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista developments

قد نجحت شركة لافيستا العقارية في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في مختلف المجالات وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، مثل:

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

رقم هاتف مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري Lavista developments

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي La Vista Bay North Coast وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب