من منا لا يبحث عن مكان يوفر له الراحة والهدوء، اذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية رائعة انت وأسرتك تعتبر قرية ليف سيزار راس الحكمة lyv ras el hekma هي الخيار الأمثل لك فهي تحفة معمارية جديدة في قلب رأس الحكمة تقدم لك كل ما تحتاجه، توفر لك مساحات مناسبة وتصميمات رائعة كل ذلك بأسعار مميزة للغاية، تواصل معنا الآن وسوف يخبرك فريق المبيعات بكل ما التفاصيل التي ترغب معرفتها.
قرية ليف سيزار رأس الحكمة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية ليف سيزار راس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
مساحة المشروع 206 فدان
المطور جيتس للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

قرية ليف سيزار راس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma افضل مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري، فهي توجد على مساحة ضخمة بمنطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي، كما يتميز المشروع بأنه يوفر العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، من حيث المساحات المختلفة والتي تناسب جميع العملاء.

تقع قرية lyv ras el hekma بالقرب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية مثل مطار العالمي وقرية سيدي عبد الرحمن وايضا متوفر الشقق والشاليهات بمساحات وتصميمات فاخرة في هذا المقال سوف نتعرف على lyv راس الحكمة بالتفصيل. 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية ليف سيزار راس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نبذة عن قرية ليف سيزار راس الحكمة lyv ceaser

توفر ليف سيزار جيتس الساحل الشمالي LYV Ceasar Ras El Hekma تجربه تقدم فيها الفخامه والرقي بكل التفاصيل، حيث يوفر هذا المشروع فرصة للأشخاص الذين يبحثون عن الاستمتاع، يوفر بيئه حديثه متطوره بجانب الطبيعه الخلابه وذلك بتعاون شركة جيتس للتطوير العقاري مع شركة بابيك للتطوير العقاري مما يوفر الجودة في التصميم وايضا التنفيذ.

توجد قرية ليف سيزار راس الحكمة lyv ras el hekma في موقع حيوي متميز للغاية في راس الحكمة والتي تعتبر واحدة من أهم المناطق الساحلية في مصر مما يوفر للعملاء الوصول الى العديد من الطرق والمناطق الحيوية باسرع وقت.

وايضا تتميز مشروع lyv بالتصميمات المعمارية الفاخرة والتي توفر الرقي والأناقة حيث تمزج بين أهم تصميمات المدن الساحلية العالمية وذلك بالتعاون مع العديد من شركات الهندسة والتصميم من اجل تنفيذها ولذلك تعتبر الخيار المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والجمال على شواطئ البحر المتوسط.

وفرت الشركة المطورة العديد من اسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تمكنك من خلالها شراء الوحدات التي ترغب بها كما تريد في ليف راس الحكمة.

توفر قرية ليف سيزار الساحل الشمالي العديد من المميزات والعروض المتنوعة اتصل الان لمعرفتها:

شاهد فيديو ليف راس الحكمة

فكرة مشروع ليف سيزار الساحل الشمالي

نظرا إلى الأقبال الشديد الذي تشهده منطقة الساحل الشمالي، وخاصة بعد عقد صفقة رأس الحكمة، فقد بدأت شركة جيتس للتطوير العقاري في التفكير في إطلاق مشروع قوي يجذب اليه العملاء والمستثمرين وذلك من خلال تنفيذ lyv ceaser على أعلى المعايير العالمية لتقديم تجربة فريدة من نوعها، وفكرة استثنائية، حيث أنها قامت بالتعاون مع مجموعة من أكفأ الخبرات المعمارية حتى يكون من أفضل المشروعات في الساحل الشمالي.

كما إنه من المتوقع أن يحقق lyv gates مبيعات ضخمة، وذلك لإنه يحتوي على العديد من المميزات التي يبحث عنها العملاء من أجل الاستثمار أو التنزه كذلك فإن قرية ليف سيراز راس الحكمة الساحل الشمالي توفر فرصة استثمارية ممتازة، وذلك نتيجة إلى ارتفاع القيمة الاستثمارية لهذه المنطقة، خاصة بعد توقيع الاتفاقية بين مصر والإمارات. 

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة في lyv راس الحكمة

أسعار وأنظمة السداد في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي lyv ceaser

تقدم شركة جيتس للتطوير العقاري العديد من الأسعار التنافسية افتتاحية اقل من سعر السوق بنسبة 20% وهي تعتبر الافضل في المنطقة مقارنة بالمميزات التي يحصل عليها العملاء، حيث يمكنك الحصول على أي وحدة سكنية ترغب بها في قرية ليف سيزار راس الحكمة lyv ras el hekma بأسعار ممتازه ايضا ان تستمتع بتجربة ان تملك وحدة سكنية في الساحل الشمالي بسعر رائع حيث ان المنطقة في الفترة الأخيرة جذبت العديد من الاشخاص اليها بسبب المميزات التي توفرها.

وايضا تختلف أسعار الوحدات في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي LYV Ceasar Ras El Hekma طبقا لنوع الوحدة ومساحتها وايضا وفرت الشركة بجانب تلك الاسعار التنافسيه العديد من انظمه السداد المرنة والتي تمكنك من السداد في أي وقت، حيث يمكنك دفع مقدم بسيط وسدد باقي المبلغ على فترات زمنيه طويله، على النحو التالي:

  • بتقسيط على فترة تتراوح بين 6 سنوات وحتى 8 سنوات مع فائدة تبلغ نحو 5% في ليف راس الحكمة lyv gates
  • الحصول على خصم خاص يصل إلى 10% من اجمالي قيمة الوحدة في حالة الدفع كاش في مشروع lyv.
نوع الوحدةالسعر
2 غرف نوم: 85 متر مربع
3 غرف نوم: 105 متر مربع
6.6 مليون جنيه
تاون هاوس: 170 متر مربع15.9 مليون جنيه
توين هاوس: 190 متر مربع18.5 مليون جنيه
فيلات مستقلة: 215 متر مربع23.9 مليون جنيه

تعرف على: أغلى قرى الساحل الشمالي

موقع قرية ليف رأس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma

دائما  تحرص شركة جيتس للتطوير العقاري على اختيار أفضل المواقع الحيوية لمشاريعها ولذلك قد اختارت افضل موقع لقريه ليف سيزار،فهي تقع على طول الساحل الشمالي تحديدا في منطقة راس الحكمة في الكيلو 200.

حيث انها تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية مثل القاهرة والإسكندرية،وبالتالي يعتبر سهل الوصول اليها حيث انها تعتبر قريبة من:

  • الإسكندرية حيث تبلغ المسافة بينها حوالي 180 دقيقة.
  • ليف راس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma بالقرب من مطار العالمين فهي تبعد حوالي 75 كم.
  • تقترب مشروع lyv من طريق الاسكندرية الصحراوي.
  •  تعتبر قرية ليف سيزار راس الحكمة lyv ceaser قريبة من مرسى مطروح بمسافة تبلغ حوالي 85 كيلو متر.
  • تقع lyv راس الحكمة بالقرب من مدينة العلمين الجديدة.
  •  أيضا تعتبر قرية ليف سيزار الساحل الشمالي lyv ras el hekma قريبه من طريق الفوكا بمسافة 10 دقائق ومدينة القاهرة بمسافة تبلغ حوالي 200 كيلو متر.
  • قرية ماونتن فيو الساحل تقع سور بسور مع قرية ليف سيزر راس الحكمة lyv gates.
  • تفصلها مسافة قصيرة عن منطقة سيدي حنيش.
  • ليف سيزار جيتس الساحل الشمالي بالقرب من سيدي عبد الرحمن بمسافه قصيره.
  • تقترب lyv ceaser من مدينة الضبعة.
  • تقع بالقرب من العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة مثل قرية فوكا باي الساحل الشمالي وكالي كوست الساحل الشمالي.

احجز مكانك معنا الآن لتجربة المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية

LYV Ceasar Ras El Hekma

تعرف علي:مشروع جيتس للتطوير العقاري الجديد في الساحل الشمالي

تصميم ومساحة مشروع ليف سيزار راس الحكمة lyv ceaser

قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بتصميم القرية باحدث التصميمات المعمارية حيث أنها استعانت بواحدة من أهم الشركات الاستشارية في مجال العقارات وهي شركة DMA، والتي تمتلك العديد من الخبرات في هذا المجال.

حيث ان هذه الشركة تمتلك خبرة أكثر من 30 عام في مجال التصميمات والهندسة والتخطيط وايضا التصميمات الداخليه والميكانيكية والبنية التحتية، وايضا تقوم بالإشراف وذلك بالتعاون مع أكثر من 250 خبير وفريق عمل قوي قادر على تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة.

وتظهر مدى براعة التصميم في ليف سيزار الساحل الشمالي lyv ras el hekma وذلك عن طريق التدرج في الوحدات السكنية فوق مستوى سطح البحر حيث يصل الارتفاع حوالي 36 متر، مما يجعل الوحدات تطل على البحر وبالتالي توفر المناظر الطبيعية الخلابة والجو المنعش.

ايضا استخدام أفضل المواد الخام بجانب التشطيبات الداخلية والخارجية حيث يختلف تصميم كل وحده على حسب نوعها حيث تنقسم إلى ثلاث مراحل سكنية وكل مرحلة تعتبر متناغمة مع بعضها البعض في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي.

توجد ليف سيزار جيتس الساحل الشمالي LYV Ceasar Ras El Hekma على مساحة أرض كبيرة تبلغ حوالي 206 فدان حيث يتم التنوع في الوحدات السكنية من خلال تلك المساحة الكبيرة وايضا توجد مسافة بين الوحدات مما يوفر الخصوصية حيث ان النسبة الأكبر من المساحة ولاندسكيب والمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية.

وايضا تختلف مساحة الوحدات في قرية ليف سيزار راس الحكمة lyv caesar ras el hekma طبقا لنوع الوحدة حيث تبدأ مساحة الوحدات من 60 متر مربع الى 430 متر مربع مما يوفر العملاء العديد من المساحات الكبيره والصغيره لكي يختاروا منها ما يناسبهم حيث تسعى الشركة الى تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، على النحو التالي:

  • شقق سكنية بمساحات تبدأ من 60 متر مربع.
  • شاليهات بمساحات تبدأ من 100 متر مربع.
  • فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 200 متر مربع.

احجز الان المساحة التي ترغب بها في lyv راس الحكمة بأقل سعر وبأفضل عرض مميز لك تواصل معنا الان:

خدمات مشروع ليف سيزر راس الحكمة

وفرت الشركة أيضا  العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والتي تضمن لك تجربة فريدة في مشروع lyv حيث تتمثل تلك الخدمات:

  • العديد من حمامات السباحة والتي تعتبر مناسبة لجميع الاعمار والاحجام في قرية ليف سيزار راس الحكمة.
  •  المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي تحيط بالوحدات السكنية مما يوفر لك منظر طبيعي خلاب في قرية lyv gates.
  •  العديد من المناطق الترفيهية من اجل الاستمتاع بأفضل الأوقات داخل lyv ras el hekma.
  •  الكاميرات والحراس في ليف سيزار جيتس الساحل الشمالي LYV Ceasar Ras El Hekma من اجل توفير الامن والامان في القرية على مدار ال 24 ساعة.
  •  تحتوي قرية lyv ras el hekma على مسارات للجري وركوب الدراجات.
  •  مناطق مخصصة لإقامة الحفلات مثل حفلات الشواء في lyv راس الحكمة.
  • تحتوي ليف راس الحكمة lyv ceaser على كيدز اريا للاطفال من اجل الترفيه والتسليه.
  • تحتوي lyv caesar ras el hekma على منطقه تجاريه كبيره بتوفر العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه.
  • انترنت عالي السرعة فيقرية ليف سيزار راس الحكمة.
  •  المولدات الكهربائيه في ليف سيزار الساحل الشمالي LYV Ceasar Ras El Hekma.
  •  أنظمة الصيانة والنظافة الدورية داخل قرية lyv ras el hekma.
  • تضم قرية ليف سيزار الساحل الشمالي lyv gates أنظمة الحرائق من أجل التعامل مع الطوارئ.

اطلع على: شاليهات للبيع الساحل الشمالي

شركة جيتس للتطوير العقاري

نبذة عن شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

تعتبر شركة جيتس واحدة من أهم شركات التطوير العقاري والتي تأسست عام 1995 حيث تمتلك خبره اكثر من 30 عام استطاعت في خلال هذه المده ان تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة وذلك من خلال توفير العديد من الحلول المبتكرة وتقديم مستوى معيشة راقي، وإثبات جدارتها بين الشركات المنافسة لها في السوق العقاري المصري.

تمتلك الشركة فريق عمل مؤهل على على مستوى ساعدها في تنفيذ العديد من المشروعات الراقية في مختلف المجالات السكنية والتجارية والسياحية، في أكثر مناطق الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية ذات الكثافة الاستثمارية العالية.

مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة وأهم العروض التي توفرها حاليا تواصل معنا:

مميزات الاستثمار في قرية ليف سيزار الساحل الشمالي LYV Ceasar Ras El Hekma

  • تعتبر ليف راس الحكمة lyv ceaser فرصة استثمارية كبيرة توفر لك عائد مادي متميز فهي تحتوي على جميع  المقاومات التي توفر لك الهدوء والرقي.
  •  الموقع الجغرافي المتميز حيث ان قرية lyv caesar تعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية مثل طريق الفوكا والذي يعتبر قريب من القاهره وايضا تعتبر قريبة من العديد من المناطق الترفيهية.
  • صفقة رأس الحكمة والتي من خلالها اصبحت المنطقه لها قيمة مرتفعة حيث انه في الفترة الأخيرة شهدت تطور كبير بسبب استثمار الشركات التطوير العقاري بها حيث اتجهت تلك الشركات الى تنفيذ العديد من المشاريع المميزة عليها وبالتالي ادى ذلك الى تطور هذه المنطقة بشكل كبير.
  •  المساحات المتنوعة لLYV Ceasar Ras El Hekma فهي توفر العديد من المساحات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء والمستثمرين عن طريق توفير وحدات سكنية متنوعة في المساحة.
  •  التصميمات المعمارية الفريدة حيث أن قرية ليف سيزار راس الحكمة lyv caesar ras el hekma تمزج بين التراث العربي والأوروبي مما يجعلها تحفه معماريه.
  •  الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب بها في أي وقت في ليف سيزار الساحل الشمالي lyv ras el hekma.
  • تضم قرية lyv gates الخدمات والأنشطة الترفيهية والتي تلبي جميع احتياجاتك المختلفة.

اقرا ايضا: شالية للبيع في مشروع سيدي حنيش الساحل الشمالي

عيوب مشروع ليف سيزار رأس الحكمة

حتى الان لا توجد اي عيوب لقرية ليف سيزار راس الحكمة lyv caesar المميزة حيث حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري على توفير كافة المميزات والتسهيلات التي تجعل هذه القرية من ضمن المشاريع المميزة التي توفر لك تجربة فريدة.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

رأس الحكمة

ليه استثمر في رأس الحكمة؟

تعتبر رأس الحكمه من اهم المدن السياحية والتي تجمع بين التصميمات الفاخرة والساحره وايضا تعتبر مركز ثقافي وعلاجي يجذب العديد من الزوار المصريين والأجانب اليه وذلك من أجل الاستمتاع بالمميزات التي توفرها.

 وايضا تتميز بوجود التقنيات الحديثة حيث يتم تشغيلها بأفضل الأنظمة الذكية حتى تلبي جميع احتياجاتك المختلفة سواء اذا كنت ترغب في قضاء عطلة صيفية ممتعة او الشراء او الاستثمار بها.

ايضا توجد في موقع جغرافي واستراتيجي للغاية فهي تقع على الشريط الساحلي الغربي لمصر لمسافة تبلغ حوالي 50 كيلو متر حيث انها تطل بشكل مباشر على ساحل البحر الأبيض المتوسط كما انها تعتبر قريبة من العديد من المناطق مثل:

  1. وادي النطرون.
  2. طريق الضبعة.
  3. خليج سيدي عبدالرحمن.
  4. طريق الفوكا الجديد.
  5. مارينا الساحل الشمالي.
  6. طريق العلمين.
  7. قرية ليف سيزار راس الحكمة
  8. مطار برج العرب.
  9. طريق البترول.

توجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 170 مليون متر مربع حيث تم تصميمها على شكل مثلث، وذلك بنظام المصاطب المتدرجة حتى تطل الوحدات على البحر مما يوفر المناظر الطبيعية الخلابة

تعرف علي:قريه سيكويا الساحل الشمالي

ما علاقة صفقة مشروع رأس الحكمة بقرية ليف سيزار راس الحكمة lyv ceaser؟

شهدت البلاد مؤخرا عن صفقة راس الحكمة والتي من خلالها اعلن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ان هذه الصفقة سوف تضخ حوالي 35 مليار دولار خلال شهرين وأنها سوف تنقسم الى دفعتين الدفعة الأولى بحوالي 15 مليار دولار والدفعه الثانيه بحوالي 20 مليار دولار حيث يتم تخصيص حوالي 11 مليار دولار  كودائع اماراتيه  حتى يتم حل مشكلة النقد الأجنبي والعملة الصعبة.

 كما انه اوضح ان هذه الصفقه ليست بيع اراضي واصول مصرية، بل هي شراكه مصريه اماراتيه تهدف إلى تنشيط مدينه راس الحكمه مره اخرى وحركه السياحه به ولذلك فان تأثير هذه الصفقة على قرية ليف سيزار رأس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma سوف يكون كبير حيث أنه سوف يجذب العديد من العملاء والمستثمرين من أجل شراء الوحدات والاستثمار بها.

للمزيد من التفاصيل بخصوص صفقة رأس الحكمة اتصل بنا:

أهم قرى راس الحكمة القريبة من قرية ليف سيزار راس الحكمة

  • سمر راس الحكمة الساحل الشمالي
  • ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

سمر راس الحكمة الساحل الشمالي افضل المشاريع الساحلية والتي توفر لك تجربة استثنائية وفريدة على سواحل البحر المتوسط حيث أنها تمزج بين الطبيعة الخلابة والهدوء فهي من تنفيذ شركه الاهلي صبور للتطوير العقاري ،والتي تعتبر من أهم الشركات الموجودة حاليا.

تقع قريه سمر summer ras el hekma في موقع الجغرافي هام وحيوي حيث انها تقع  بالقرب من مطار العلمين ومرسى مطروح وطريق البوكا بمسافة تبلغ حوالي 15 كيلو متر ولذلك فانها قريبة من اهم الطرق والمناطق الحيوية مثل قرية ليف سيزار راس الحكمة.

ايضا تمتد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 864 فدان، كما أنها توفر العديد من المساحات المتنوعة حيث تبدأ مساحة الوحدات من 80 م مربع ويتوفر الفلل والشاليهات والاستديوهات بمساحات مختلفه من أجل تلبية جميع الاحتياجات.

ايضا وفرت الشركة المطورة بها العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تمكنك من شراء الوحدات التي ترغب حيث جاءت الأنظمة كالتالي:

يمكنك دفع حوالي  10% مقدم والتقسيط على 8 سنوات او 10% مقدم والتقسيط على 9 سنوات.

بجانب ايضا انها تقدم العديد من الخدمات المتنوعة فهي تحتوي على الكاميرات والحراس من اجل الامن والامان ايضا المساحات الخضراء والمناطق المخصصة للأطفال بجانب ماكينات الصرف الآلي وعدد من صلاة الجيم وحمامات السباحه وكلوب هاوس الشركة تسعى الى تلبية جميع الاحتياجات المتنوعة.

اتصل الان واحصل علي عروض متميزة في قرية سمر الساحل الشمالي:

ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

تعتبر ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي من افضل مشاريع شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري حيث أنها من العلامات البارزة لتلك الشركة فهي توجد في موقع مناسب للغاية فهي قريبة من مرسى مطروح ومحطة الضبعة النووية ومدينة العلمين الجديدة بمسافه قصيره و قرية ليف سيزار راس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma.

بتوجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 5540 فدان حيث بتوفر العديد من الوحدات المتنوعة بجانب الخدمات والمرافق الأساسية حيث أن النسبة الأكبر من المساحة للاند سكيب والحدائق الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية ايضا وفرت الشركة العديد من انظمه السداد المرنة لكي تمكن العملاء والمستثمرين من شراء الوحدات التي يريدونها فيمكنك دفع حوالي 10% مقدم بالتقسيط على 7سنوات.

بجانب أيضا التصميمات المعمارية الفريدة حيث استعانت الشركة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذ هذه القريه الرائعه فتم استخدام أفضل المواد الخام بجانب الديكورات الداخليه الرائعه.

أيضا بتوفر العديد من الخدمات المتنوعة فهي تحتوي على منطقه تجاريه كبيره بها العديد من البراندات العالمية والمطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى الاكلات والذي المشروبات بجانب الجراجات للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات وايضا الكاميرات والحراس والمولدات الكهربائيه.

لمعرفة اقوى العروض والخصومات يرجى التواصل معنا

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية ليف سيزار راس الحكمة LYV Ceasar Ras El Hekma أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب