قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma North Coast تحفة معمارية رائعة في الساحل الشمالي فهي تطل علي البحر وتقدم لك العديد من المميزات المتنوعة والفاخرة احجز الأن وتمتع بتجربة فريدة ليس لها مثيل أنت وأسرتك، كما أنها توفر لك العديد من الاسعار والمساحات بجانب التصميمات الفاخرة والمتميزة.
قرية مار باي رأس الحكمة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma North Coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 640 فدان
المطور شركة المراسم للتطوير العمراني
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 120000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma North Coast آية من آيات الجمال لما تحتويه من عوامل جمالية تأسر القلوب وتجذبها لسحر الطبيعة، حيث تنفرد بإطلالة مباشرة على الشاطئ ذو المياه الزرقاء الصافية المتسلط عليه أشعة الشمس مما يوحي بالروعة الداخلية لدى قاطني المشروع، ومن الجدير بالذكر أن المشروع من تنفيذ شركة المراسم التي وظفت عنصر الإبداع والابتكار من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء بداية من وضع حجر الأساس وصولًا إلى التشطيبات النهائية للمباني من الداخل والخارج.

تتمتع قرية مار باي رأس الحكمة Mar Bay Ras El Hekma North Coast بموقع مميز يتسم بقربه من العديد من الأماكن الهامة والطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق الساحل الشمالي الجديد مع تمتع القرية بمناخ معتدل طوال ايام العمل فهي مكان مناسب للباحثين عن الاستمتاع بالأجواء الطبيعية بعيدا عن ارتفاع درجات حرارة المدن والجلوس أمام الشاطئ البحر الأبيض المتوسط للاستمتاع بمنظر المياه العذب الفضفاض والرمال الذهبية الصفراء في هذا المقال سوف نتعرف علي قرية مار باي راس الحكمة بالتفصيل. ‏

إذا كان لديك أي استفسار عن مشروع مار باي رأس الحكمة أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن قرية مار باي رأس الحكمة

تعتبر Mar Bay Ras El Hekma North Coast من المشروعات ذات الطابع الفريد من نوعه حيث تجمع بين الرقي والبساطة في آنٍ واحد بالإضافة إلى المناطق الخضراء التي تضفي بالجمال وتوفر بيئة صحية لقاطني المشروع، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومياه البحر في نفس الوقت.

فالشركة حرصت على أن توفر كل العوامل والمميزات اللازمة التي قد يبحث عنها أي شخص في قرية مار باي راس الحكمة،حيث اختارت موقع القرية في أفضل المناطق الموجودة حاليا في رأس الحكمة،حيث ذلك يساعد علي توفير الاحتياجات الترفيهية والخدمية.

أيضا قامت بتوفير العديد من التصميمات المعمارية الفاخرةحيث انها استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم وبالتالي فانها تعتبر تحفة معمارية رائعة، بجانب ذلك فانها قامت بتوفير العديد من المساحات المختلفة والتي تحقق التنوع بين الوحدات وبعضها وحتي يختار كل عميل ما يناسبه من الوحدات.

حيث أنها اختارت المساحات التي تلائم طبيعة الوحدات سواء شاليهات أو فلل في mar bay ras el hekma، بجانب أنها قامت بتوفير العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة في قرية مار باي الساحل الشمالي والتي تعتبر في متناول جميع العملاء، حيث بيتم تسدديها وفق أنظمة سداد مريحة سواء في الحجز أو التقسيط.

فهي أيضا تسعي الي التخفيف من حجم الضغوطات الماليه عليهم من خلال توفير أفضل العروض في mar bay المراسم، بجانب أنها تسعي الي أن توفر عدد كبير من الخدمات التي قد يحتاج اليها أي شخص حتي يستمتعوا بتجربة فريدة.

اقرأ أيضًا: قرية صافية رأس الحكمة

اسعار وحدات قرية مار باي رأس الحكمة

على الرغم مما قدمته الشركة من خدمات متكاملة داخل مشروع مار باي al marasem north coast ومرافق عمرانية حديثة على غرار الدول المتقدمة فضلًا عن التصميمات الهندسية الفاخرة والتخطيط المعماري الفريد من نوعه، إلا أن كل هذا لم يؤثر على أسعار الوحدات حيث قدمت الشركة أسعار تنافسية لتتناسب مع الميزانية الشرائية للعملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الراغبين في تحقيق عوائد مالية مضمونة في أسرع وقت.

  • فلل للبيع بالساحل الشمالي في قرية مار باي راس الحكمة mar bay ras el hekma
  • شاليهات للبيع مار باي رأس الحكمة.

سيحصل العملاء على الوحده العقاريه التي يريدون تملكها بأفضل سعر في منطقة الساحل الشمالي وافضل انظمة سداد.

الشاليهات

البيوت الفردية

الفيلات المستقلة: بمساحات تتراوح بين 270 متر مربع و 420 متر مربع

شاليه بغرفتين: بسعر يبدأ من 9,750,000 جنيه مصري

بيوت تطل على البحيرة: بسعر يبدأ من 16,500,000 جنيه مصريفيلات تطل على البحيرة: بسعر يبدأ من 29,700,000 جنيه مصري

شاليهات بـ3 و4 غرف نوم: بسعر يبدأ من 12,300,000 جنيه مصري

توين هاوس تطل على البحيرة: بسعر يبدأ من 20,240,000 جنيه مصري

فيلات تطل على البحر: بسعر يبدأ من 36,450,000 جنيه مصري

فيلات الشاطئ الكبيرة: بمساحات تصل إلى 1000 متر مربع

150,000 جنيه مصري للشاليهات

EOI Amount

200,000 جنيه مصري للبيوت الفردية وتوين هاوس

EOI Amount

250,000 جنيه مصري للفيلات

EOI Amount

ملحوظة تلك الأسعار في تغير دائم ولمعرفة الأسعار الأحدث داخل mar bay المراسم برجاء الاتصال بنا لمعرفتها:

انظمة سداد مار باي Mar bay

تتمتع كافة الوحدات العقارية داخل مشروع مار باي الساحل الشمالي al marasem north coast بانظمة سداد ميسرة تلك الانظمة ستكون دافعا كبيرا ومحفزة للعملاء لكي يستطيعوا تملك الوحدة التي يريدون شراءها حيث أعلنت شركة المراسم للتطوير العقاري عن انظمة سداد سلسة تتمتع بأقل مقدم وأطول فترة سداد.

مع العلم انه في حاله دفع ثمن الوحده العقاريه كاش في قرية مار باي راس الحكمة mar bay ras el hekma سيحصل العميل على خصم مميز من قبل شركة المراسم للتطوير العقاري.

اقرأ أيضاً: قرية رمال الساحل الشمالي

تصميم مشروع مار باي الساحل الشمالي mar bay ras el hekma

يتمتع مشروع مار باي رأس الحكمة Mar bay بتصميم عصري جذاب حيث تعاونت شركة المراسم Al Marasem Developments مع اكبر مكتب تصميمات عقارية الذي يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التصميم المعماري حيث وضعوا لمساتهم الفنية التي تمتزج بالخبرة ليخرج مشروع مار باي راس الحكمة للنور كأفضل تصميم معماري ممكن.

حيث راعى ذلك التصميم أن يتم تنفيذ واجهة قرية المراسم رأس الحكمة بأفضل طريقة هندسية ممكنة بحيث تسمح بدخول ضوء الشمس والهواء إلى كافة أركان القرية مع استخدام انواع رخام تمتاز بامتصاصها لدرجات الحرارة.

أما التصميم الداخلي لقريه مار باي رأس الحكمة Mar bay Village فقد تم تنفيذ القرية على شكل مصاطب متدرجة بحيث تكون كافة الوحدات العقارية الخاصة بمشروع مار باي تتمتع باطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

كما حرص التصميم على المساحات الخضراء داخل ماري باي التي تم تخصيص لها ما يقرب من ثلثي قرية المراسم رأس الحكمة حيث تنوعت المساحات الخضراء ما بين الحوائط المائية و الشلالات والنافورات الراقصة والحدائق العامة.

ليس هذا فحسب بل اشتمل التصميم مراعاة الخصوصية التامة بين كل وحدة عقارية وأخرى حيث حرص مصممي mar bay المراسم على إتاحة مساحات مناسبة بين كل وحدة عقارية وأخرى وأن تتمتع كافة الغرف والنوافذ باطلالة مباشرة على المناظر الخلابة داخل القرية مع تنوع الوحدات العقارية من حيث المساحة و الاسعار لتناسب كافة الاحتياجات.

اذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل حول mar bay المراسم اتصل بنا الان:

مساحة قرية ماري باي mar bay ras el hekma

استطاعت شركة المراسم بفضل خبرتها الواسعة في قطاع العقارات أن تختار المساحة المناسبة التي تكفي لتدشين كافة المرافق الملبية لاحتياجات العملاء، حيث تم تنفيذ 640 فدان، لذا أتاحت وحدات متنوعة تختلف في المساحة والموقع والمواصفات بشكل إجمالي، مما ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية للعملاء.

يمكنك الاطلاع على كافة المساحات والاسعار من خلال

مساحة الوحدات:

من خلال المساحة التي يتمتع بها قرية مار باي راس الحكمة mar bay ras el hekma البالغة 640 فدانا إتاحة تلك المساحة وحدات عقارية متنوعة تفاوتت تلك الوحدات العقارية فيما بينها من حيث المساحات والاسعار وهذا يعكس رؤية شركة المراسم وحرصها الشديد على إتاحة وحدات عقارية متنوعة من حيث المساحة و الاسعار.

تعرف علي اسعار الوحدات داخل قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي

أين تقع قرية مار باي رأس الحكمة Mar bay Ras El Hekma

أهم ما يميز شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments حرصها على تنفيذ كافة مشاريعها في افضل المواقع الجغرافية التي تكون متاحة على الساحة العقارية حيث تضع خطة محددة تستهدف من خلال تلك الخطه اختيار أفضل موقع لإنشاء مشروعها العقاري.

موقع قرية المراسم رأس الحكمة تستطيع من خلاله تنفيذ أهدافها وتحويل طموحاتهم إلى واقع ملموس وهو ما تحقق مع مشروع مار باي المراسم حيث اختارت له افضل موقع في منطقة الساحل الشمالي وهي منطقة رأس الحكمة وتحديدا في الكيلو 191 موقع مميز قريب من كافة الخدمات والطرق الهامة بحيث لا يعاني سكان مار باي رأس الحكمة من أي عناء في الحصول على الخدمات التي يحتاجونها.

ما هي الاماكن القريبه قريه مار باي راس الحكمة

نتيجة الاختيار الموفق للموقع التي اختارته شركة المراسم العقارية Al Marasem Developments لمشروع مار بأي تم منح المشروح ميزه فريده وهو قربه من العديد من الأماكن الهامة والمدن مثل:

  • مدينة الضبعة تقع بالقرب من مار باي رأس الحكمة mar bay ras el hekma
  • مدينة مرسى مطروح يقع منتجع مار باي الساحل الشمالي بالقرب من المدينة
  • شاطئ رأس الحكمة يقع بالقرب من قرية مار باي الساحل الشمالي al marasem north coast.
  • مارينا راس الحكمة: تبعد عن قرية مار باي راس الحكمة ببضع دقائق

يمكنك الحصول علي البروشور الخاص بقريه مار باي رأس الحكمة من خلال

Mar bay Ras El Hekma

تعرف علي:مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

ما هي الخدمات المتاحة داخل Mar bay north coast

يبحث العملاء عن مكان يقضون بداخله اجمل الاوقات وان يتوفر بداخله كافة الخدمات وهو ما تحرص على إتاحته شركة المراسم العقارية حيث إتاحة كافة الخدمات داخل مشروع مار باي راس الحكمة من بين تلك الخدمات:

  • ممشى خاص داخل شاطئ البحر الأبيض المتوسط خاص بملاك قرية مار باي رأس الحكمة mar bay ras el hekma
  • يوجد في قرية المراسم رأس الحكمة مرسي لليخوت أمام قرية مارباي ليستمتع سكان القرية بممارسة رياضة الصيد
  • نحتوي mar bay المراسم على حمامات سباحة متنوعة المساحات والاعماق لتناسب كافة الأعمار
  • نادي صحي به العديد من الأنشطة مثل الجاكوزي والساونا
  • يوجد في ماري باي جميع إضاءة قرية مار باي رأس الحكمة تعمل بنظام الطاقة النظيفة
  • مسارات مخصصة للجري في قرية مار باي راس الحكمة
  • تنفرد al marasem north coast طرق مصممة خصيصا داخل قريه مار باي لممارسة رياضة ركوب الدراجات
  • بوابات مخصصة للدخول للقرية وأخرى للخروج لضمان سلاسة دخول وخروج ملاك قرية مار باي الساحل
  • افراد امن على كافة أبواب mar bay ras el hekma
  • يتوفر داخل mar bay المراسم كاميرات مراقبة تغطي كافة أرجاء منتجع مار باي رأس الحكمة.
  • جراج خاص بالسيارات لضمان عدم حدوث أي ازدحام داخل القرية
  • تحتوي al marasem north coast اكوا بارك تضم العديد من الانشطة والالعاب المائية
  • يتوفر في قرية المراسم رأس الحكمة مول تجاري يضم العديد من المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية.

مميزات mar bay المراسم

تتمتع قرية مار باي الساحل Mar bay North Coast بالعديد من المميزات من أهمها الموقع المميز القريب من كافة الخدمات والطرق الرئيسة والمناخ المعتدل الذي يسود كافة أرجاء القرية حيث حرصت الشركة أن يتوفر بالقرية العديد من المميزات المختلفة مثل:

  1. الموقع الجغرافي لـ al marasem north coast فهي توجد في رأس الحكمة حيث تعتبر قريبة من كافة الطرق والمناطق الحيوية فيسهل الوصول اليها والتنقل منها في أي وقت.
  2. المساحة الكبيرة التي توجد عليها والتي من خلالها تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين فهي توفر العديد من الوحدات بمساحات كبيرة وصغيرة من أجل تلبية الاحتياجات.
  3. التصميمات المعمارية الفريدة ل قرية مار باي راس الحكمة mar bay ras el hekma فهي تعتبر أيقونة معمارية رائعة حيث تم الأستعانة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذها.
  4. يوجد في mar bay المراسم الأسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة في قرية مار باي رأس الحكمة والتي من خلالها يمكنك أن تشتري أي وحدة ترغب بها.

يمكنك الحصول علي قائمة بكافة انظمة السداد الخاصة بكل وحده عقاريه من خلال

عيوب قرية مار باي المراسم Mar bay north coast

من الجدير بالذكر، أن كل المشروعات المطروحة على الساحة تتعرض للانتقاد إذ أن الأمر يرجع للأشخاص فقد تتلائم الأسعار مع أحدهم بينما الآخر فلا، كما تختلف الآراء والأذواق فقد يرغب بعض الأفراد بالطراز المعماري الإيطالي بينما الآخر يميل أكثر إلى الطراز المصري، وعلى الرغم من ذلك حاولت شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments،

 

تعرف علي الخصومات المتاحة داخل قريه سيكويا الساحل الشمالي

شركة المراسم للتطوير العقاري

نبذة عن شركة المراسم للتطوير العقاري

تعتبر شركة المراسم واحدة من أكبر 5 شركات عقارية عاملة في السوق العقاري المصري تمتلك خبرة عقارية تفوق الـ 93 عاما في مجال التطوير العقاري حيث تأسست الشركة عام 1931 خلال تلك المسيرة العقارية استطاعت الشركة تنفيذ الكثير من المشاريع العقارية المميزة التي نالت على استحسان الكثير من العملاء خلال تلك المسيرة نالت الشركة العديد من الأوسمة والجوائز تقديرا على مشاريعها المميزة.

وتمتلك الشركة رأس مال قوي مكنها من تنفيذ مشروعاتها بشكل متكامل وباكتساح المنافسين في مجال إدراج الخدمات والمرافق المتنوعة، كما تتبنى معايير عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء وتوظيف عنصر الإبداع والإبتكار والتركيز على أدق التفاصيل التي تجعلها تعتلي قمة النجاح.

اذا كنت ترغب في الحصول على وحدة مميزة في قرية المراسم رأس الحكمة اتصل بنا ولا تتردد:

أبرز مشاريع شركة المراسم للتطوير العقاري

خلال مسيرة شركة المراسم العقارية قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المعمارية المميزة التي نالت على استحسان الكثير من العملاء من بين تلك المشاريع:

  • قرية المراسم رأس الحكمة Village Almarasem Ras El Hikma North Coast
  • كمبوند مارفيل الشيخ زايد الجديدة Marville New Zayed
  • كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس fifth square new cairo
  • كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة Capital Gate New Cairo
  • كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير Lake Residence Fifth Square
  • كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس moon residence al marasem
  • مول فيفث سكوير التجمع الخامس 2024 Fifth Square Mall
  • فندق فيرمونت في القاهرة Fairmont Nile City
  • مول الرحاب Al Rehab Mall.
  • مار باي رأس الحكمة.

صاحب شركة المراسم للتطوير العقاري

تعد شركة المراسم العقارية Al Marasem Company واحدة من فروع الشركة الرئيسية وهي شركة بن لادن للتطوير العقاري حيث قام بتأسيسها الاخوين خالد بن لادن وعمر بن لادن تسعى الشركة من خلال مشاريعها العقارية المميزة أن تكون ذات صاحبة ريادة في عالم التطوير العقاري.

ذات صلة: قرية لفلز الساحل الشمالي

فوائد الشراء في مشروع مار باي al marasem north coast

توفر قرية al marasem north coast العديد من المميزات والمنافع التي تعتبر فرصة استثنائية، وفي النقاط التالية سنذكر بعضًا منها وهي كالتالي:-

  1. تنفرد ماري باي بالموقع الحيوي الذي يحفل ببنية تحتية ضخمة رفعت من القيمة الاستثمارية للمشروع.
  2. يتميز مشروع ماري باي بالتصميمات المعمارية الفاخرة على خطى الطراز الأوروبي، حيث استعانت شركة المراسم العقارية Al Marasem Developments بمجموعة من المصممين أصحاب الخبرات المتراكمة.
  3. تحقق لك قرية mar bay north coast الاستفادة من زاويتين الأولى ارتفاع سعر وحدتك بمرور الوقت والثانية توفير دخل ثابت من خلال تأجيرها وهو الأمر الذي يعمل على تحقيق نمو سريع لثروتك.
  4. إن شراء وحدة عقارية داخل مار باي رأس الحكمة يضمن لك مكافحة التضخم الذي يفقد أموالك قيمتها.

اذا كنت ترغب في الحصول على وحدة مميزة في قرية المراسم رأس الحكمة اتصل بنا ولا تتردد:

ليه استثمر في الساحل لشمالي؟

  • يعتبر الساحل من أهم المناطق الساحلية التي توجد حاليا فهو يوجد في مكان حيوي واستراتيجي للغاية حيث يعتبر قريب من أهم المحاور الرئيسية حتي يسهل التنقل منه والوصول اليه في أي وقت.
  • يجذب العديد من رجال الأعمال وشركات التطوير من أجل الأستثمار وتنفيذ العديد من المشاريع الضخمة.
  • يوفر العديد من المشاريع الضخمة التي من خلالها يمكنك اختيار شاليهك أو الفلل التي ترغب بها في أي وقت، ومن تلك المشاريع mar bay المراسم.
  • الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يقدمها والتي من خلالها تلبي احتياجات العملاء.

mar bay المراسم

يمكنك التواصل مع فريق المبيعات من خلال:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات
mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب