قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush اختيار مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة مع الاهل والاصدقاء على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط والاستمتاع بكافة الخدمات والمميزات، لا تتردد في الحجز معنا الآن على الارقام التالية: 01276211737
قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 330 فدان
المطور شهاب مظهر للتنمية العقارية
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 43000 جنيه

شارك المحتوى:

مرسى باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush وهي واحدة من أرقى وأميز القرى والمنتجعات السياحية التي تنتمي لشركة شهاب مظهر للتطوير العقاري، والتي تقع في إحدى أجمل الشواطئ الساحلية في البحر الأبيض المتوسط، في منطقة سيدي حنيش، حيث تتميز بشواطئها الرملية الناعمة ومياهها الزرقاء الصافية.

تعتبر قرية مرسى باغوش بالساحل الشمالي نموذجًا فريدًا من نوعه للشواطئ الساحلية الجميلة والمباشرة على البحر، مما يجعلها جوهرة الساحل الشمالي، فإنها مزيج مثالي للتصميم المعماري المبسط والأنيق.

تم إنشاء مرسى باغوش على الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 330 فدانًا مقسمة إلى وحدات سكنية مميزة مثل الفيلات الموجودة مباشرة على البحر والتوين هاوس والتاون هاوس، كما يتوفر في القرية حديقة نباتات خاصة بها.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مرسى باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات قرية مرسي باجوش الساحل  Marsa Bagush؟

معلومات عن قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush

يعد مشروع مرسي باغوش سيدي حنيش واحدًا من أحدث مشاريع السياحة في منطقة الساحل الشمالي، وتحديدًا في منطقة سيدي حنيش التي تعد وجهة مرغوبة جدًا، تتميز شواطئ سيدي حنيش الرملية ومياهها الزرقاء بإضفاء شعور رائع بمعنى الحياة الجيدة، يمكنك العثور على الجوهرة الساحلية المعروفة باسم مرسى باغوش. يقع المشروع بالقرب من الساحل وكان متصلاً بالقاهرة عبر الطرق السريعة المؤدية إلى العلمين والضبعة.

فيتميز شهاب أيضًا بمزيج مثالي من الهندسة المعمارية البسيطة والأنيقة مع الطبيعة والحياة المحيطة. في الوقت نفسه، ستستمتع بأسلوب حياة مريح وغني، يُعد استخدام العناصر الطبيعية في التصميم أحد الجوانب الفريدة لمرسى باغوش، حيث تم اختيار بعض الأحجار الجيرية الطبيعية الموجودة في المنطقة الجبلية ودمجها بأسلوب رفيع وفاخر.

باستخدام تصميم الموقع، يتم توفير بيئة طبيعية في المجمع الذي يتميز بفلسفة القليل هو الأكثر. كونه عالمًا مشهورًا في المجال الطبيعي، يتطلع المهندس شهاب احمد مظهر إلى إدخال الطبيعة إلى هذا المجتمع خلال تجربة حياة مختلفة تمامًا. تخطط شهاب للاستفادة من خبرته وتوفير عنصر تصميم فريد لمرسى باغوش، ليس فقط في حديقته المليئة بالنباتات، ولكن أيضًا من خلال مفهوم “مزارع الطهي”.

حيث يتم تقديم تجربة طعام فاخرة حيث يمكن للضيوف ببساطة اختيار الأعشاب والتوابل الطازجة مثل إكليل الجبل والليمون والبقدونس وورق الغار والريحان وغيرها. يستعد مطبخ مرسى باغوش دائمًا لاستقبال الضيوف حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتشكيلة واسعة لا مثيل لها. كل هذا يتوفر في مشروع شهاب الساحل الشمالي.

اقرأ أيضًا: قرية صافية رأس الحكمة

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

تصميم ومساحة منتجع مرسي باغوش الساحل Marsa Bagush

تتميز القرية بتصميم داخلي عالمي يتميز بالرقي والفخامة في النظام المعماري البديع. تتمتع القرية أيضًا بألوان بديعة تميزها. حيث تم تصميمها بموقع مباشر على البحر وتمتع بالمناظر الجميلة الطبيعية، وبالتالي تستمتع بإطلالة مذهلة. تم تصميم جميع وحدات السكن بنظام مرتفع لتمكن الجميع من مشاهدة البحر بوضوح.

بينما يتم بناء مشروع Marsa Bagush على مساحة شاسعة تبلغ 330 فدانًا، تم تقسيم هذه المساحة الكبيرة باستخدام أفضل التقنيات المتاحة. يتميز التصميم بتنوعه فيما يتعلق بالمساحات الخضراء والمباني والمرافق والخدمات الضرورية، مما يؤدي إلى توفير العديد من المزايا للمدينة. بالإضافة إلى ذلك، تتنوع الوحدات في المشروع بين شاليهات وفيلات.

تتميز هذه المشروع بإطلالة مذهلة على أجمل بحر، ويوفر العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات العميل. تعمل الشركة المالكة لهذا المشروع بجد لإرضاء العميل. لا تفوت الفرصة واحصل على وحدتك في مشروع شهاب مظهر بالساحل الشمالي الآن.

اطلع على: الاستثمار في الساحل الشمالي

لا تتردد في الحجز معنا الآن، عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك 

مساحات وحدات قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

السكنية أو المساحات التجارية والترفيهية. بجانب ذلك، يتميز المشروع بتصميماته المعمارية الحديثة والفخمة والتي تضفي على المكان جوًا راقيًا وجماليًا. كما أن المشروع يوفر جميع وسائل الراحة والخدمات الأخرى مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والمطاعم والمحلات التجارية والمساحات الخضراء.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع أمن عالي المستوى ونظام مراقبة 24/7 لضمان سلامة المقيمين. إن مشروع مرسي باغوش الساحل الشمالي يوفر بيئة سكنية فاخرة ومريحة ويعد خيارًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار.

لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة، تقدم المؤسسة مساحات مختلفة تتراوح بين الصغيرة والمحدودة والكبيرة والهائلة. هذا التنوع يشمل جميع أنواع الوحدات، بما في ذلك الشاليهات في جوش سيدي حنيش والفيلات في باغوش الساحل الشمالي.

تتمثل مساحات الشاليهات في قرية باغوش سيدي حنيش على النحو التالي:

  • تتوفر شاليهات للبيع في قرية باغوش (أوليف جروف) 3 غرف نوم ارضي + حديقة مساحتها تبدأ من: 190 متر مربع.
  • كما يوجد شاليهات للبيع باغوش الساحل الشمالي 3 غرف نوم مع بنتهاوس مساحتها تبدأ من: 240 متر مربع.
  • كذلك تطرح الشركة شاليهات 4 غرف نوم + بنتهاوس للبيع في قرية باجوش سيدي حنيش مساحتها 325 متر مربع.
  • كما يتوفر في قرية باجوش وحدات 4 غرف نوم علوي + بنتهاوس.
  • جميع الوحدات التي تتكون من 3 و 4 غرف يتوفر معها غرفة مربية إضافية.

وتتمثل مساحات فيلات قرية باغوش الساحل الشمالي كما يلي:

  • تبدأ مساحة فيلات مرسى باغوش سيدى حنيش التوين هاوس 4 غرف نوم بمطبخ + مربية + سائق من 275 متر مربع.
  • كما تتوفر فيلات توين هاوس للبيع في باغوش سيدي حنيش 5 غرف نوم + مربية + سائق مساحتها تبدأ من 350 متر مربع.
  • كما تطرح الشركة فيلات فينيارد للبيع مكونة من 4 غرف نوم + غرفة مربية + غرفة سائق مساحتها 265 متر مربع ( طابق واحد).
  • كذلك يوجد فيلا طابقين Lemon Bliss للبيع في مرسى باغوش سيدي حنيش مكونة من 4 غرف نوم + مربية + سائق وتبلغ مساحتها 300 متر مربع.

قد يهمك: قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي

حدد الوحدة المناسبة لك كان شاليهًا أو فيلاً في مرسى باغوش سيدي حنيش واستمتع بالسكينة والترف والفخامة علىشاطئ باجوش في سيدي حنيش مرسي مطروح 

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush
قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush

تعرف علي: قرية كون راس الحكمة

أسعار منتجع مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush

بينما يُقدم مشروع مرسي باغوش سيدي حنيش مجموعة واسعة من المساحات والأسعار لتناسب كافة الأذواق، تعمل الشركة المالكة للمدينة على توفير مساحات مناسبة لجميع العائلات. تتنوع الوحدات في هذا المشروع بين 3 و5 غرف نوم، وتم تصميم أماكن الإقامة بطريقة تسمح بإطلالات رائعة على البحر أو البحيرات.

وبناءً على ذلك، تتمتع جميع الوحدات بإطلالات استثنائية للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة. معنا، ستتمكن من الاستمتاع بعطلة خاصة في مشروع “مرسي باغوش سيدي حنيش”. تُعرض شاليهات للبيع في قرية باغوش وتتوفر مناطق التسعير والمشروع بأسعار في متناول جميع العملاء.

شاهد: قرية نورث كود الساحل الشمالي

للتعرف على تفاصيل احدث الاسعار يرجى التواصل معنا 

أنظمة سداد مشروع مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush

تعرض شركة التطوير كونتيننتال خيارات تمويل متميزة في مشروعها الجديد بساحل الشمال، مرسى باغوش، وتشمل مجموعة متنوعة من الخيارات التي تبدأ بمبلغ مقدم بسيط وتمتد حتى 7 سنوات دون فوائد.

  • يتم تقديم دفعة مقدمة بنسبة 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار سبع سنوات بدون أي فوائد، وبأقساط متساوية.
  • يتم تحصيل 10% من مبلغ الصيانة قبل مرور 6 أشهر من تاريخ التسليم.
  • موعد التسليم: خلال فترة 4 سنوات من تاريخ التوقيع على العقد.

انظر إلى: افضل مشاريع الساحل الشمالي

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في افضل مشروعات الساحل الشمالي بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

اين تقع قرية باغوش سيدي حنيش Marsa Bagush

من الجدير بالذكر أن شركة شهاب مظهر المطور العقاري للمشروع تمكنت من اختيار أفضل المواقع الجغرافية الفريدة من نوعها لتنفيذ منتجع سياحي فاخر في مدينة الساحل الشمالي، وهذا الموقع يعتبر الأكثر استراتيجية في المنطقة. يقع مشروع مرسى باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush السياحي في خليج سيدي حنيش تحديدًا، على بُعد 230 كيلومترًا من طريق اسكندرية مطروح.

كما تقع القرية بالقرب من خليج الماظة باي وخليج رأس الحكمة وطريق الضبعة السريع، بالإضافة إلى قربها من قريتي هاسيندا وايت وهاسيندا ريد، وأيضًا من قيصر باي. كما أن القرية قريبة من مدينة مرسى مطروح، حيث يبعد منتجع مرسى باغوش فقط 30 دقيقة عن مطار مطروح و 20 دقيقة عن مطار العلمين الجديد. فتتميز قرية مرسى باغوش بقربها من أهم المعالم السياحية في المنطقة، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر العديد من الطرق والمحاور السريعة بفضل موقعها الاستراتيجي.

اقرأ أيضا: قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

منتجع مرسي باغوش Marsa Bagush
منتجع مرسي باغوش Marsa Bagush

الأماكن القريبة من مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush

  1. توجد قرية مرسي باغوش قرب قرية العبد التي تقع في الكيلو 240.
  2. كما يعتبر مشروع شهاب مظهر الساحل الشمالي قريب من قرية سيلفر ساندس التى تقع فى الكيلو 243.
  3. في حين يبتعد منتجع مرسي باغوش شهاب مظهر بضع خطوات عن قرية ازميرالدا باي، والتي تقع في الكيلومتر رقم 247.
  4. تقع قرية مرسى باغوش بالقرب من منطقة الماظة باي في الكيلو 253.
  5. يتميز المشروع بقربه من مرسى مطروح وطريق الضبعة وقرية هاسيندا وايت.
  6. في حين أن القرية تقع بالقرب من خليج راس الحكمة و قرية سيزر باي.

أيضًا أن موقع مرسى بغوش سيدي حنيش هو واحد من المواقع الجغرافية المميزة التي تجذب اهتمام العديد من العملاء، مما يجعله علامة مميزة في قلب الساحل الشمالي ويمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف المناطق.

بادر بالحجز معنا الآن واحصل على وحدة في افضل مشروعات الساحل الشمالي 

خدمات قرية مرسي باغوش سيدي حنيش الساحل الشمالي

عندما تختار الإقامة في شاليهات وفيلات مرسي باغوش الساحل الشمالي marsa baghush، فأنت تضمن أفضل الخدمات والمرافق المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات عائلتك، سواء كانت خدمات ترفيهية أو غير ترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، ستحظى بتجربة رائعة في رحلتك إلى منتجع باغوش سيدي حنيش، حيث يتوفر العديد من الخدمات المميزة، فيعتبر أبرز خدمات باغوش الساحل الشمالى فيما يلي:

  • المنتجع الساحلي باغوش يوفر لك مطاعم وكافيهات فخمة للاستمتاع بأوقات ممتعة.
  • تتميز قرية باغوش سيدي حنيش بوجود مرافق رائعة مثل الجيم والسبا، بهدف توفير الاسترخاء والتمتع للسكان.
  • تتوفر في منطقة مرسى بغوش سيدي هنايش مسارات للمشي والركض وركوب الدراجات.
  • في قرية باغوش سيدي حنيش، يتواجد منزل النادي الذي يغطي جميع المناطق.
  • توفر قرية باغوش سيدي حنيش العديد من مساحات الحدائق والمناظر الخضراء والبحيرات الصناعية المشابهة للكريستال.
  • بالإضافة إلى توفير مساحة تجارية في قرية باغوش مرسى مطروح.
  • فضلاً عن ان هناك توافر لعدد كبير من حمامات السباحة التي تناسب جميع الفئات العمرية.
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا حمامات سباحة مغطاة خاصة بالسيدات داخل baghoosh beach resort.
  • تحتوي قرية مرسى بغوش Marsa Bagush أيضًا على ملعب جولف.
  • تحتوي القرية أيضًا على بحيرات صناعية ومساحات خضراء ومنتزهات التي تشغل الجزء الأكبر من قرية باغوش سيدي حنيش.
  • يوجد أيضًا في marsa bagoush منطقة كيدز اريا، توجد مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية والآمنة للأطفال.
  • يحتوي المشروع على مجموعة من المولات التجارية التي تهدف إلى تقديم خدمات متكاملة لجميع سكان منتجع باغوش.
  • وبشكل مسلّ دقيق، تضم قرية باغوش سيدي حنيش جميع وسائل الأمان والحماية. فهي تحتوي على شبكة مراقبة مكثفة مزودة بكاميرات موزعة بشكل جيد في كل ركن من أرجاء القرية، بالإضافة إلى نظام إنذار يعمل بكفاءة وفرق حراسة وأمن يعملون على مدار الساعة.
  • يوجد في مرسي باغوش الساحل الشمالي موقف سيارات يمكن استخدامه لوقوف السيارات.

وإذا امتلكت وحدة في مرسى باغوش في الساحل الشمالي، ستكون قادرًا على رؤية البحر مباشرة لأن القرية تمتد بالكامل على طول الشاطئ. وتتميز بوجود العديد من الأماكن المائية التي تضفي الاسترخاء والسكينة للجميع.

تعرف على: المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك 

مميزات الاستثمار في قرية مرسي باغوش الساحل Marsa Bagush

تتميز قرية مرسى باجوش سيدي حنيش marsa bagoush بالعديد من الخصائص التي تجعلها مكانًا ممتعًا للأفراد، ويشمل ذلك:

  • يقدم شهاب مظهر سعرًا تنافسيًا، بالإضافة إلى أنظمة دفع مريحة.
  • وجود الشاليهات التي تحتوي على جميع الخدمات اللازمة للاستمتاع بوقت ممتع.
  • المشروع يضم مناظر طبيعية خلابة وحمامات سباحة تعزز جماله.
  • تتميز بسهولة الوصول إليها عبر الطريق الدولي الساحلي.
  • يقع مشروع شهاب مظهر سيدي حنيش القرب من مناطق هامة ومدن حيوية.
  • توفير جميع الخدمات والرفاهيات في مشروع مرسى باجوش.

قد يهمك: قرية سي شور الساحل الشمالي

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات 

قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush
قرية مرسي باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush

الشركة المطورة لمشروع مرسي باغوش سيدي حنيش Marsa Bagush

مجموعة شهاب مظهر للتنمية العقارية تعتبر واحدة من أهم الشركات المتميزة في مجال الهندسة المعمارية والتصميم في مصر منذ تأسيسها في عام 1978 كشركة استشارات معمارية وهندسية واستشارات متعددة الأبعاد، حيث تسعى دائمًا لتقديم خدمات استثنائية.

تتطلع شركة شهاب مظهر العقارية إلى تلبية احتياجات عملائها وتسعى بشدة للاستجابة لكل مشروع بأساليب مبتكرة ومناسبة من أجل إنشاء تصاميم معمارية وتخطيط رئيسي وتصاميم داخلية ومساحات طبيعية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، حرصت الشركة على تنفيذ العديد من المشاريع وتطوير المجتمعات السكنية وبناء الفنادق والمنتجعات السياحية والنوادي والمكاتب والمطاعم ومراكز الرياضة والترفيه ومرافق الرعاية الصحية ومحلات البيع بالتجزئة.

وفقاً لشهاب مظهر، فهو يعتبر نجل الفنان المتوفى أحمد مظهر ويمتلك شركة SQM للتطوير العقاري. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم المهندس هشام أبو سيف بعمل إعادة تطوير لميدان التحرير والتخطيط لمنطقة الجونة، ويعمل على تطوير منطقة سيدي حنيش في الساحل الشمالي ومنتجع هاسيندا ريد وبالم هيلز في أكتوبر. كما ساهم أيضًا في نقل المومياوات الملكية وقام بأعمال ضخمة متنوعة.

تعتبر تصاميم المهندس المعماري المصري / شهاب مظهر مدهشة ومتنوعة، حيث بدأ حياته كأكاديمي وقام بالحصول على جميع المعرفة اللازمة لمهنته. ثم اتجه إلى العمل العملي وأسس شركته الناجحة التي نمت بسرعة بفضل مجموعة من المشاريع الكبيرة مثل المجتمعات السكنية والفنادق والمنتجعات.

قد يهمك: قرية فوكا باي الساحل الشمالي

مشاريع شهاب مظهر

  • إعداد تصميم لتطوير ميدان التحرير والتخطيط الرئيسى للجونة، و«هاسيندا ريد»،
  • مجمع بالم هيلز فى أكتوبر، و تطوير قرية سيدى حنيش بالساحل الشمالى.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

اطلع على احدث مشروعات الساحل الشمالي:

رقم مبيعات منتجع مرسي باغوش الساحل الشمالي

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مرسى باغوش الساحل الشمالي Marsa Bagush أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات قرية مرسي باجوش الساحل  Marsa Bagush؟


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب