كمبوندات التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوندات التجمع الخامس New Cairo compounds

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

في خلال الفترة الأخيرة شهدت المناطق الجديدة انجذاب كبير من قبل العديد من الأفراد للحصول علي العديد من الوحدات السكنية وخاصة أنها تتمتع بالرقي المناسب والخدمات والمميزات التي تجعل المعيشة أسهل بشكل كبير وهناك العديد من كمبوندات التجمع الخامس التي يُمكنك السكن والاستمتاع بالعيش فيها لأنه تعمل علي توفير كافة عوامل الراحة التي يبحث عنها العملاء وسنتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة عن البعض من المشروعات التي يُمكنك شراء واحدة من الوحدات السكنية فيها من خلال التواصل معنا والتعرف علي باقات الأسعار المتاحة في الوقت الحالي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوندات التجمع الخامس New Cairo compounds أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات ارخص كمبوند في التجمع الخامس؟

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

كمبوندات التجمع الخامس

تُعد أن المعيشة في التجمع الخامس واحد من الأمور المريحة بشكل كبير عن العيش في القاهرة الكبري والتي تشهد الزحام الكبير في العديد من الأماكن علي مدار الساعة ويُعتبر أن التجمع الخامس عبارة عن واحدة من المدن التي تم تشييدها من الجيل الثالث في العام 2000 وتتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وهي في الجانب الشرقي من القاهرة وذلك من أجل مواجهة الكثافة السكانية الكبيرة وأن يكون مكان مناسب من أجل الاستقرار والمعيشة المناسبة.

تمتلك المنطقة بنية تحتية قوية جداً حيث أنه قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي اكثر من 70 ألف فدان مقسمين إلي 43 بنسبة الف مخصصين للحدائق والمساحات الخضراء وباقي المساحة مخصصة من أجل المباني السكنية والخدمية المتنوعة والتي تكون عبارة عن العديد من الأحياء المتنوعة والتي تختلف بين الطبقات الراقية والطبقات المتوسطة والطبقات الاقتصادية.

شهدت المنطقة تطور كبير في خلال السنوات الأخيرة وتحولت من مجتمع صغير يشتمل علي 200 ألف فرد إلي مجتمع كبير وذلك من خلال التوسعات الكبيرة في بناء العديد من المشروعات السكنية الرائعة جداً علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي تقديم مجموعة من الخدمات والمميزات المتنوعة التي ساعدت علي جذب الكثير من الأفراد للحصول علي الوحدات المتنوعة.

في خلال السنوات الأخيرة شهدت المنطقة إقبال كبير من العديد من الأفراد وخاصة أنها أصبحت منطقة ذات شعبية كبيرة مما ساعد علي إقبال العديد من الأفراد المستثمرين عليها من أجل إنشاء العديد من المشروعات العملاقة من المباني المختلفة والعديد من الكمبوندات والتي سنتعرف علي البعض من التفاصيل عنها من خلال النقاط التالية:

افضل كمبوندات التجمع الخامس كمبوند ماونتن فيو اي سيتى

يُعد أن مشروع ماونتن فيو اي سيتي من أفضل الكمبوندات والذي قد تم تصميمه بأفضل شكل ممكن والذي يجمع بين كل من التصميم الأمريكي الكلاسيكي العصري مع التصميم الأوروبي الرائع وهو ما ساعد علي خلق نوع من السعادة التي تنبعث من إنشاء الوحدات.

تم الحرص من قبل الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير العديد من الخدمات المتنوعة وذلك من أجل الحصول علي أفضل الوحدات السكنية والحياة في كمبوند متكامل من حيث الخدمات والحرص أن يتم اتباع كل المعايير البيئية المختلفة وأن يتم توفير النظام الأمني المتكامل وذلك من خلال الاعتماد علي التقنيات الحديثة في مجال الأمن.

افضل كمبوندات التجمع الخامس كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس واحد من ضمن كمبوندات التجمع الخامس الرائعة جداً والتي تتمتع بوجود العديد من الوحدات السكنية ذات التصميم العصري مستوحاة من خلال الطابع الأوروبي الراقي بالإضافة إلي وجود العديد من المناظر الطبيعية الرائعة جداً في كل مكان والمساحات الخضراء وذلك من أجل أن يتمكن العملاء من الاستمتاع بالشكل المناسب.

تمكنت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير العديد من الحدائق الرائعة جداً والتي تُساعد علي أن يتم خلق الأجواء المناسبة والتي يُعتبر أن الهدوء من السمات فيها بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من النوافير الصناعية الجميلة ووجود البعض من شركات الأمن المتخصصة لتوفير الحماية والأمان علي أعلي مستوي ممكن.

ارخص كمبوند في التجمع الخامس كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

حيث أن كمبوند هايد بارك التجمع الخامس هو واحد من افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023 والتي يحرص العديد من الأفراد الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيها وخاصة أنه يمتلك العديد من التصميمات الرائعة ويتمتع بمجموعة من المميزات الرائعة جداً ومنها الموقع الاستراتيجي الذي يوجد فيه حيث أنه قريب من الجامعة الأمريكية والمطار الدولي ويُمكن الوصول إليه في خلال مدة من الوقت تصل إلي عدة دقائق فقط.

يتمتع المشروع بالبعض من الخدمات الرائعة جداً ومنها وجود كريستال لاجونز والبعض من الشلالات الصناعية التي تُساعد علي إضفاء لمسة من الجمال الطبيعي بالإضافة إلي توافر العديد من المدارس التي تضمن الحصول علي أفضل الخدمات التعليمية مع وجود النظام الأمني المناسب لتوفير الحماية المناسبة.

يعمل علي أن يتم توفير كافة الاحتياجات المختلفة للسكان سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وذلك من أجل الحرص علي المعيشة بالشكل المناسب وهناك أيضاً البعض من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية التي تتواجد في داخل الكمبوند منفذة على أعلى مستوى نقاء.

ارخص كمبوند في التجمع الخامس تاج سيتي القاهرة الجديدة

يُعتبر كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أنه واحد من كمبوندات التجمع الخامس التي تكون مميزة بشكل كبير ولا يُعد أنه مجرد كمبوند عادي بل إنه قد تم الاهتمام بتصميمه بالشكل المناسب حتي يكون مثل المدينة المتكاملة التي يتوفر فيها كافة الخدمات التي يحتاج إليها الأشخاص وقد تم إتاحة تنفيذ المشروع علي عدة مراحل مختلفة وذلك من أجل أن يتمكن الأشخاص من التقديم والحجز في المرحلة التي تتناسب معه.

حرصت الشركة علي تنفيذ العديد من الوحدات السكنية المختلفة وذلك من أجل أن تتناسب مع كافة الأذواق وقد تم تصميم كل وحدة بالاعتماد علي أفضل تصميم ممكن وذلك حتي تخرج بالشكل الراقي بالإضافة إلي أن الشركة قد حرصت علي أن يتم توفير الأمن فيها وذلك من خلال الاعتماد علي شركات متخصصة.

كمبوندات التجمع الخامس كثيرة ولذلك يُمكنك أن تُفكر في الأمر بشكل جيد واختيار الذي يُمثل الأفضل لك من حيث التصميم والخدمات والسعر المناسب وأنظمة التقسيط المتاحة التي تتناسب مع الأفراد وإذا تواصلت معنا سوف تتعرف علي باقة من مختلف المشروعات بكافة التفاصيل عنها وسنُساعدك علي الحصول علي ما تبحث عنه.

افضل كمبوندات التجمع الخامس

قد يهمك معرفة التالي: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

خريطة كمبوندات التجمع الخامس

تشتمل خريطة كمبوندات التجمع الخامس علي وجود العديد من الأحياء السكنية المختلفة والتي تتمتع بالعديد من المرافق والخدمات المتكاملة علي أعلي مستوي ممكن والحصول علي أفضل التصميمات الممكنة التي تُساعد علي توفير حالة مناسبة من الراحة والخصوصية للعملاء وسنتعرف الآن علي أهم تلك الأحياء والتي تتمثل في:

غرب أرابيلا:-

هو أحد أشهر الأحياء السكنية التي تتواجد بالقرب من شارع التسعين حيث أنه يقع في المنطقة الغربية ويتميز بأنه يمتلك العديد من الخدمات المتنوعة ومنها المولات مثل فيوتشر مول والخدمات التعليمية والتي تتمثل في البعض من المدارس الأمريكية والمصرية والجامعة الألمانية.

شارع التسعين:-

أحد أهم المناطق الحيوية التي تتواجد في التجمع الخامس والذي يُعد أنه المركز الحيوي الذي يمتد بطول القاهرة كلها وسوف تجد فيه العديد من المؤسسات الحكومية والشركات والبنوك ومراكز التسويق وكافة الأشكال من الخدمات والعديد من المشروعات السكنية المتنوعة.

حي اللوتس:-

يعتبره البعض أنه واحد من أهم الأحياء وذلك بسبب الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه وهو أنه قريب من العديد من المدن الحديثة وهم مدينتي ومدينة الشروق بالإضافة إلي وجود مجموعة متنوعة من الخدمات والتي تتمثل في المباني الإدارية والمولات والحدائق وغيرهم.

حي النرجس:-

يُعتبر أن حي النرجس واحد من أهم وأفضل الأحياء التي تجدها في التجمع الخامس والذي يشتمل علي العديد من الخدمات المتنوعة من مراكز التسوق والجامعة الأمريكية والمراكز الترفيهية والمولات وغيرهم.

حي الشويفات:-

هو أحد الأحياء المتميزة في التجمع الخامس والذي من الممكن أن تحصل علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيها لأنه يتوفر فيه الكثير من المشروعات المختلفة ويشتمل علي العديد من المدارس والجامعات وغيرها من الخدمات الأخرى.

حي القرنفل:-

حي القرنفل هو أحد أشهر الأحياء الراقية والتي نجد أن الكثير من الأفراد يرغبون في السكن فيها ويشتمل علي العديد من المدارس والفيلات والمستشفيات.

منطقة الجامعة الأمريكية:-

هي واحدة من أبرز المناطق التي تشتمل علي وجود العديد من كمبوندات التجمع الخامس المشهورة ومنها كمبوند المملكة و كمبوند هايتس و كمبوند ريفيرا و مينا جاردنز والبعض من الأندية الرياضية مثل نادي بنك القاهرة ونادي القاهرة الجديدة.

حي الأندلس:-

يُعد أن حي الأندلس هو واحد من أبرز الأحياء التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تقع في مدخل كمبوندات التجمع الخامس وهو مشهور بشكل كبير إذ أنه يتم تقديم العديد من الخدمات المتنوعة فيه مثل وجود العديد من النوادي الرياضية والمعاهد الخاصة والحدائق والجامعات والبعض من المناطق الترفيهية.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند سولانا اورا التجمع الخامس

ما هي مميزات التجمع الخامس؟

تُعد أن منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من المميزات ولذلك تم تصنيفها علي أنها واحدة من أرقي المناطق في القاهرة ودعونا نتعرف الآن علي كافة المميزات والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يتواجد في واحد من المواقع الحيوية التي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً وقريبة من البعض من المناطق الحيوية وسهولة الوصول إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت بسبب القرب من الطرق والمحاور الرئيسية.
  • تتمتع تلك المنطقة بالهدوء المناسب والراحة من أجل المعيشة لأنها بعيدة عن الزحام والكثافة السكانية الكبيرة عن الحد بالإضافة إلي التصميم المناسب للشوارع والذي جعل الوحدات بعيدة عن بعضها البعض لتوفير المزيد من الخصوصية.
  • تُعتبر أنها واحدة من المناطق التي تتمتع بالجو المعتدل عند مقارنتها مع باقي المناطق الأخرى في القاهرة الكبرى وذلك بسبب أنه قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة جداً والذي تجعله أنه غير حار بالدرجة الكبيرة بالإضافة إلي أنه لا يوجد معدل التزاحم الكبير للسكان ويُعد أنه معتدل في الشتاء لأنه مرتفع عن سطح البحر تقريباً بحوالي 180 متر.
  • واحدة من أكبر المميزات التي نجدها في التجمع الخامس هي سهولة وجود العديد من المواصلات المختلفة والتنقل منه وإلي العديد من مناطق القاهرة الأخرى ويوجد أتوبيس يعمل علي مدار 24 ساعة طول اليوم بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من مواقف سيارات أجرة كثيرة يُمكن الركوب منها والوصول إلي التجمع الخامس سريعاً.
  • كما أنه يتوفر فيها العديد من الخدمات المختلفة والتي تتمثل في المنشآت الحيوية والمحلات التجارية والمدارس العالمية والشوارع الحيوية مثل شارع التسعين والذي يشتمل علي العديد من المنشآت الحكومية والمؤسسات والبنوك والشركات وغيرهم.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند ازاد التجمع الخامس

عيوب التجمع الخامس

كما تحدثنا في الفقرة السابقة عن ما هي مميزات كمبوندات التجمع الخامس؟ سوف نتعرف الآن علي العيوب المختلفة والتي من الممكن أن تجدها في التجمع الخامس والتي تكون مزعجة لدي البعض من الأفراد ولكن يجب أن تعرف انها عيوب من الممكن التعايش معها وتختلف علي حسب الوضع الاقتصادي والاجتماعي والتي تتمثل في:

  • واحدة من أبرز العيوب لدي البعض أنها تكون بعيدة عن المناطق الهامة في القاهرة الكبري والتي تحتاج إلي مدة من الوقت للوصول من خلال الاعتماد علي المواصلات.
  • تُعتبر أنها واحدة من المناطق التي تكون تكلفة السكن فيها مزعجة بشكل كبير وزائدة عن الحد بالنسبة للعديد من الأشخاص حتي الوحدات المتواجدة في السكن الاقتصادي يكون مرتفع لأن مستوي المعيشة مرتفع مقابل المعيشة في الأماكن الأخرى عند شراء الملابس والأدوات والسلع المتنوعة وإذا لم يكن وضعك الاقتصادي مناسب لا يجب أن تنتقل للمعيشة في التجمع الخامس.
  • في خلال الفترة الأخيرة بدأ يظهر البعض من العيوب والذي يتمثل في الازدحام وزيادة الكثافة السكانية في البعض من المناطق وبالتحديد في شارع التسعين الذي يشهد وجود العديد من المولات التجارية.

قد يهمك معرفة: كمبوند امارا التجمع الخامس

ارخص كمبوند في التجمع الخامس

يُعد أن منطقة التجمع الخامس تشتمل علي البعض من المشروعات السكنية المختلفة التي تمتلك البعض من الوحدات السكنية الرخيصة في السعر عن غيرها من المناطق الأخرى ومن أشهرهم كمبوند زيزينيا أحد أرخص كمبوندات التجمع الخامس.

أغلى كمبوند في التجمع الخامس

يوجد البعض من الكمبوندات المختلفة التي تتواجد في التجمع الخامس والتي تُعد أنها الأغلى في السعر عن غيرها وهذا الأمر يكون بسبب توفير العديد من الخدمات المتميزة ولذلك يعتبرها البعض أنها مشروعات سكنية مناسبة مع الطبقات الراقية مثل:

شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس

واحدة من الأمور المميزة في التجمع الخامس هو إمكانية الحصول علي ما تريد من الوحدات السكنية إذ أنه متاح الكثير منها في العديد من الكمبوندات بأسعار تنافسية ويسرنا أن نقدم لكم أفضل الأسعار مقابل الخدمات مع وجود خطط للسداد علي فترات طويلة ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي كافة الأمور.

اسماء كمبوندات التجمع الخامس

افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023

يبحث البعض من الأفراد عن افضل كمبوند في التجمع الخامس 2023 والذي يُعد أنه كمبوند ذا سكوير من خلال تجارب العديد من العملاء في الفترة الأخيرة وقد برز بشكل كبير مما جعله متميز ويتواجد هذا الكمبوند في واحد من المواقع الحيوية حيث أنه يتواجد بالقرب من البعض من الكمبوندات الأخرى وهم كمبوند هايد بارك و كمبوند ميفيدا ولذلك من السهل الوصول إليه وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات التي تتواجد فيها يُمكنك التواصل معنا في الحال للتعرف علي باقات الأسعار وأنظمة السداد.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

يُعد أن هناك العديد من الكمبوندات الجديدة في التجمع الخامس والتي قد تم تشييدها قبل البعض من شركات التطوير العقاري في خلال الفترة الأخيرة وقد تم الاهتمام بها كثيراً حيث أنها تحتوي علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي يُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك وتعتمد الشركات علي نظام التقسيط من أجل السداد للوحدات ويُمكنك اختيار النظام المناسب لك ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أفضل العروض المتاحة وباقة المشروعات ويسرنا أن نقدم لك كافة الخدمات.

الآن وبعد الاطلاع علي التفاصيل المختلفة للعديد من المشروعات المتنوعة من كمبوندات التجمع الخامس والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير ويُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية التي تتواجد فيها إذا كنت ترغب من خلال التواصل معنا والتعرف علي باقات الأسعار وأنظمة السداد التي قد تم وضعها للتسهيل من الاجراءات المختلفة للعملاء.

رقم المبيعات للتواصل مع ارخص كمبوند في التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوندات التجمع الخامس New Cairo compounds أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات اسماء كمبوندات التجمع الخامس؟

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب