كمبوند أفيلين التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند أفيلين التجمع الخامس Compound Avelin New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 26 فدان
المطور شركة تايمز للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند أفيلين التجمع الخامس Compound Avelin New Cairo من أفضل المشاريع التي قامت بها شركة تايمز للتطوير العقاري حيث يوفر بصمة مميزة لتلك المشروعات السكنية العصرية، كما أن الشركة ترغب من خلال هذا المشروع المميز أن توفر فرصة لكل من يبحث عن الهدوء والفخامة داخل الوحدات السكنية بمواصفات معينة، حيث وفرت فيه جميع عوامل السعادة في هذا المقال سوف نتحدث عن avelin compound بالتفصيل.

معلومات عن كمبوند أفيلين التجمع الخامس

يعتبر Compound Avelin New Cairo واحد من أفضل مشروعات شركة تايمز للتطوير العقاري حيث قامت الشركة باختيار واحد من أهم وأميز المناطق في التجمع الخامس ، حيث يتميز الموقع بأنه قريب من جميع الطرق والمحاور الأساسية التي توجد في المنطقة.

بجانب الموقع المميز وفرت أيضا العديد من المميزات الاخري مثل التصميم حيث تم أختيار أفضل التصاميم الحديثة العصرية والتي تتناسب مع حجم الخدمات التي توجد فيه وايضا أذواق العملاء المختلفة.

كما أن avelin compound يوجد على مساحة ضخمة للغاية حيث يوفر العديد من المساحات الخضراء والتي تغطي نسبة 80% من مساحة المشروع بينما الباقي للوحدات السكنية وكل ذلك قد ساعد على التنوع في الوحدات من أجل تلبية جميع الاحتياجات.

وايضا يوفر كمبوند أفيلين التجمع الخامس أسلوب حياة رائع ومستوى معيشة متقدم، حيث يوفر تجربة مختلفة للذين يبحثون عن مشاريع ذات مستوى عالي من الفخامة والرقي، بجانب ذلك راعت الشركة المطورة في أن توفر العديد من الاختيارات أمام المستثمرين والسكان حيث أنها قد وفرت العديد من الوحدات والتي تناسب جميع الأشخاص وذلك عن طريق ايضا توفير العديد من الأسعار التنافسية وانظمة التقسيط المرنة حتي تلبي كافة المتطلبات.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند أفيلين التجمع الخامس Compound Avelin New Cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي جميع تفاصيل شركة تايمز للتطوير العقاري:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

كمبوند أفيلين التجمع الخامس

تعرف علي: كمبوند ميني بلو هايتس التجمع الخامس

مساحة وتصميم Compound Avelin New Cairo

دائما تسعي شركة تايمز للتطوير العقاري على توفير العديد من التصاميم الحديثة في الإنشاء، حيث أنها تتعاون مع أفضل شركات التصميم والهندسة والاستشارات وذلك لكي تنفذ هذا المشروع الضخم وان تضع لمستها وخبرتها.

كما تدل براعة التصميم داخل avelin compound من خلال روعة الأفكار المعمارية الحديثة وذلك من وجود العديد من بالاندسكيب والبحيرات والمساحات الخضراء وذلك يؤدي إلى زيادة السعادة للسكان.

بجانب أن كمبوند أفيلين التجمع الخامس يعتبر مزيج بين الطراز الأوروبي والعربي حيث انه يوفر مزيد من التناغم والانسجام بين الحدائق والوحدات المختلفة، كما قامت الشركة باستخدام أفضل الخامات ومواد البناء وايضا راعت أن تطل الوحدات على المساحات الخضراء من أجل أن توفر مزيد من الخصوصية فهو تحفة معمارية رائعة.

قامت الشركة ايضا باختيار المساحة بعناية فائقة من أجل أن توفر المساحات المتنوعة في Compound Avelin New Cairo والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين، والتي تلبي طبيعة تلك الوحدات بما يوفر الراحة النفسية حيث أن avelin compound يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 26 فدان.

انظر الي: كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

أسعار وأنظمة السداد في كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

بجانب المساحات المختلفة والمميزات التي ذكرت سابقا استطاعت شركة تايمز للتطوير العقاري بأن تحقق التوازن في توفير العديد من الأسعار التنافسية في كمبوند أفيلين التجمع الخامس Compound Avelin New Cairo والتي تتلائم مع طبيعة المميزات التي توجد في الكمبوند حيث جاءت الأسعار بشكل يرضي العملاء.

كما أنها وفرت العديد من انظمة الدفع والسداد والتقسيط المريحة والتي تعمل على راحة العملاء، حيث حرصت الشركة علي أن توفر الأنظمة عن طريق دفع مقدمات بسيطة وتقسيط باقي المبلغ علي فترات زمنية طويلة، حيث جاءت تلك الأنظمة علي النحو التالي:

  • حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 8 سنوات وذلك لكي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

قد يهمك: كمبوند سكاي كوندوز سوديك التجمع الخامس

موقع مشروع أفيلين التجمع الخامس

يعتبر اختيار موقع كمبوند أفيلين التجمع الخامس avelin compound من أهم الأشياء التي قامت شركة تايمز للتطوير العقاري بالتركيز عليها، حيث أن الموقع يعتبر من العوامل المهمة في نجاح أي مشروع حيث يضمن للعملاء والمستثمرين تجربة فريدة.

انه يقع في التجمع الخامس بجوار بارك فيو جاردن 8 وبالتالي فإنه يعتبر قريب من العديد من المعالم الحيوية والتي توفر للسكان جميع الاحتياجات والخدمات الترفيهية ايضا، كما يتميز هذا الموقع بالهدوء والخصوصية بعيدا عن الضوضاء والازدحام حيث يوفر بيئة صحية حيث راعت الشركة المطورة ذلك.

بالإضافة الي سهولة الوصول الي المشروع عن طريق الطرق الرئيسية المميزة التي تم توفيرها بالقرب من المشروع، ويقع علي مقربة من جميع المحاور الهامة التي تسهل التنقل علي العملاء في وقت قليل للغاية.

اقرا ايضا: كمبوند الكا التجمع الخامس

كمبوند أفيلين Compound Avelin

قد يهمك التعرف علي: اغلي كمبوند في التجمع الخامس

خدمات مشروع أفيلين تايمز التجمع الخامس

يوفر كمبوند أفيلين التجمع الخامس avelin compound العديد من الخدمات والمرافق العامة وبالتالي يوفر السعادة التي يريدها الأشخاص بجانب أنه يوفر كل سبل الحياة أمامهم مثل 

  • المساحات الخضراء واللاندسكيب والتي تعطي منظر طبيعي خلاب بجانب إقامة الأنشطة الترفيهية.
  • حمامات السباحة والتي تتناسب مع كافة الأعمار وذلك على أعلي مستوي.
  • البوابات الالكترونية والتي تسهل الدخول والخروج من Compound Avelin New Cairo.
  • جراجات للسيارات والتي تعمل على التقليل من الازدحام أمام الوحدات.
  • المطاعم والكافيهات والتي تقدم أشهى الأكلات والمشروبات في كمبوند أفيلين التجمع الخامس.
  • الملاعب الرياضية والتي تمكن السكان من ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة.
  • تراكات للجري من أجل ممارسة أنواع الرياضة المختلفة مثل ركوب الدراجات.
  • يوجد داخل avelin compound النوادي الصحية والتي تحتوي على السبا والجاكوزي.
  • كلوب هاوس والذي يوفر سبل الترفيه والتسلية.
  • كيدز اريا للأطفال من أجل الاستمتاع والترفيه في كمبوند أفيلين التجمع الخامس Compound Avelin New Cairo.
  • المراكز الطبية والتي توفر العديد من الخدمات والرعايا على مدار اليوم.
  • الكاميرات والحراسة والتي توفر الأمن والأمان.
  • أنظمة الصيانة والنظافة والي تعمل 24 ساعة من أجل توفير الخدمات.

لا تفوت معرفة: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

عيوب ومشاكل كمبوند أفيلين التجمع الخامس

مع وجود العديد من المميزات والخدمات التي وفرتها شركة تايمز للتطوير العقاري، يعتبر من الصعب وجود عيوب Compound Avelin New Cairo حيث أنها عملت جاهدة لتفادي أي أخطاء حيث انها تسعى الى راحة العملاء والمستثمرين وتوفير جميع احتياجاتهم.

وتحدثنا عن جميع المزايا المتوفرة في المشروع في السطور السابقة، حيث أنها عملت جاهدة علي توفير جميع سبل الراحة لعملائها

مميزات الاستثمار في كمبوند أفيلين avelin compound

  • السكن أو الاستثمار في مشروع سكني من تنفيذ شركة تايمز للتطوير العقاري يوفر العديد من المميزات التي قد يحلم بها اي شخص، حيث أنه يعتبر مكان مثالي للحياة الراقية.
  • الموقع الاستراتيجي لكمبوند أفيلين التجمع الخامس Compound Avelin New Cairo حيث انه يوجد في ارقي المناطق الحيوية في التجمع الخامس حيث أنه يعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية وبالتالي يوفر  حياة مريحة للسكان.
  • التصميمات الفريدة حيث استعانت الشركة بالعديد من شركات الهندسة والاستشارات حيث انه يمزج بين الطراز الأوروبي والعربي وبالتالي يناسب كافة الأذواق.
  • المساحات المختلفة والتي حرصت الشركة على توفيرها حيث توفر تجربة مريحة للعملاء من خلال المساحات التي تناسبهم.
  • الأسعار وانظمة السداد المرنة فاذا كنت تريد وحدة بسعر تنافسي ونظام سداد مريح ويعتبر كمبوند أفيلين التجمع الخامس هو الاختيار الأمثل لك.
  • يوفر avelin compound العديد من الخدمات ووسائل الترفيه المختلفة وبالتالي يوفر تجربة مريحة وأكثر سعادة للعملاء والمستثمرين.

أنظر في أسعار: كمبوند نوشن القاهرة الجديدة

مشروع أفيلين التجمع الخامس

 

اقرا ايضا: كمبوند سولانا التجمع الخامس

مميزات الاستثمار في التجمع الخامس

تعتبر مدينة التجمع الخامس من أميز وأفضل المدن الاستثمارية التي تم توفيرها داخل القاهرة الجديدة، بالإضافة الي توفير عدد كبير من المرافق والخدمات بداخلها حتي تجعل العملاء في حالة اكتفاء اثناء رغبتهم في التملك داخل الكمبوند، فعملت علي توفير جميع الخدمات والمزايا داخل المشروع، وسنتعرف في السطور القادمة علي جميع تلك الخدمات والمزايا:

  • تقع مدينة التجمع الخامس في قلب مدينة القاهرة الجديدة، حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق الرئيسية والتي تربطه بالعديد من الأحياء.
  • الطقس المعتدل مقارنة بباقي الأماكن الأخري في القاهرة الكبري.
  • يوفر العديد من الخدمات سواء الادارية أو التجارية أو الطبية.
  • يعتبر من مدن الجيل الثالث حيث يقع في شرق القاهرة وعلي مساحة تبلغ حوالي 70.000 فدان.
  • يحتوي علي العديد من المدارس والجامعات الدولية مثل جامعة المستقبل واكاديمية الشركة ومدرسة مصر الدولية.
  • يوفر العديد من الخدمات الترفيهية مثل كايرو فيستيفال والداون تاون وملاهي ماجيك ستورز وحديقة الأسرة.

نبذة عن شركة تايمز للتطوير العقاري

تعتبر شركة تايمز للتطوير العقاري Times Developments من الشركات الرائدة في مجال العقارات حيث أنها تأسست على يد المهندس أحمد عبد اللطيف والسيد أحمد السرجاني، وتمتلك خبرة أكثر من 35 عام في العقارات، كما أنها يعتبران من مؤسسي أكبر الشركات في مصر مثل أفق Ofok،  El-Rabwa، Green Waves.

كما قامت الشركة بتوفير العديد من المشاريع المميزة حيث أنها تمتلك أكفأ المهندسين وافضل مواد البناء والتشييد حيث انها توفر مشاريعها على أعلى مستوى لكي تكسب ثقة عملائها.

كما أنها تتعاون مع أكبر شركات التصميم والتشييد من أجل بناء وتنفيذ كمبوند أفيلين التجمع الخامس avelin compound لضمان خروجه على نفس مستوى الكفاءة والجودة مقارنة بالمشاريع السابقة.

مشاريع شركة تايمز العقارية

من أهم الأشياء التي جعلت لشركة تايمز شهرة كبيرة للغاية وسط الشركات العقارية الموجودة في وقتنا الحالي، هو إنشائها لعدد كبير من المشاريع التي حصلت علي اهتمام العملاء بسبب توفيرها لجميع رغباتهم في تلك المشاريع، وسنتعرف في السطور القادمة علي جميع تلك المشاريع بالتفصيل:

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند أفيلين التجمع الخامس avelin compound أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، تعرف علي جميع تفاصيل شركة تايمز للتطوير العقاري:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب