كمبوند ألجار شيراتون compound aljar sheraton الوجهة المثالية لكل من يبحث عن السعادة والهدوء والاستقرار في مجتمع سكني متكامل على أعلى المعاير العالمية وبأسعار مغرية للغاية، لا يفوتك الحجز معنا الآن من خلال التواصل على: 01276211737
كمبوند ألجار شيراتون compound aljar sheraton
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ألجار شيراتون compound aljar sheraton

لوكيشن المشروع مدينة شيراتون
المطور شركه بنيان للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

الان اصبح يوجد تنافس قوي بين اكبر شركات العقار؛ و جميعهم يتفقون على هدف واحد فقط وهو تلبية احتياجات ومتطلبات المتعددة من العملاء، ومنها الاستمتاع بأجواء المدينة والمعالم الترفيهية.

هيا بنا نأخذ جولة في أهم كمبوندات مدينة شيراتون وهو كمبوند ألجار شيراتون compound aljar sheraton، الذي يعد من أهم الكمبوندات في تلك المنطقة ويجذب الانظار الى المدينة. ‏

معلومات عن كمبوند ألجار شيراتون

اهتمت شركة بنيان للتطوير العقاري Compound Aljar Sheraton؛ بإنشاء تصميمات مختلفة ومميزة، وتقدم حياة مختلفة ومميزة، تتيح نمط حياة حديثة تحول أحلام العملاء وتحويلها الى ارض الواقع المصري، حتى تضمن ظهور كمبوند الجار شيراتون بصورة تبهر وترضى العملاء، بالإضافة إلى الديكورات المختلفة الهادئة.

هذا إلى جانب الموقع الاستراتيجي الممتاز والتصميمات المعمارية التي تم تصميمها على يد نخبة من المحترفين وكأنه ايقونة معمارية بالاضافة إلى الاسعار المغرية وانظمة السعادة السداد المريحة حتى لايتعرض السكان إلىأي صعوبات مادية خلال عملية الشراء.

أمامك فرصة كبيرة لا تضيعها من يدك، تواصل مع فريق العمل الخاص بنا واحصل علي وحدتك الاستثمارية باقصى سرعة وأقل عائد مادي، والان ماذا تنظر للتواصل معنا والحصول على كافة المعلومات التى تساعدك تعيش في تجربة مختلفة وتستثمر رأس مالك في ضمن مشاريع عقارية؟

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ألجار شيراتون compound aljar sheraton أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة بنيان للتطوير العقاري bounyan development؟

كمبوند ألجار شيراتون

لا تفوت معرفة: كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون

موقع كمبوند الجار شيراتون

أكثر ما يضمن نجاح كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton في اقصي سرعه، حيث وقع على الإختيار على موقع حيوي واستراتيجي في قلب مدينة شيراتون، فهو اصبح إختيار الموقع اختيار موفق جداً و وتم اختياره بعد دراسات كثيرة ومتنوعة من فريق عمل متكامل وذو خبرة واسعة، وأصبح الموقع مخطط له بطريقة مبدعة إستراتيجية ومبتكرة.

والان مشروع الجار شيراتون اصبح قريب من أهم المناطق الحيوية الراقية والطرق والمحاور الرئيسية، والمعالم الترفيهية والأساسية، التي توفر الراحة للسكان في التنقل.

  • يقترب من مطار القاهرة مسافة قريبة جدًا.
  • يمكن الوصول من كمبوند ألجار شيراتون الي مدينة الرحاب ومدينتي في اقل من 5 دقائق تقريبًا.
  • يقع بالقرب من مطار الطريق الدائري.
  • تفصله مسافة قصيرة عن مدينة نصر.
  • يبعد مسافة قصيرة عن التجمع الخامس.
  • قريب من طريق السويس.
  • يبعد مسافة قصيرة جدًا من مدينة الشروق.
  • يقع بالقرب من سيتي سنتر ألماظة.
  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن النادي الأهلي.
  • يمكن الوصول إليه بسهولة من مطار القاهرة.

تعرف على: كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

احجز مكانك معنا الآن، عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك

مساحة وتصميم Compound Aljar Sheraton

تم بناء كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton علي مساحة واسعة تتسع كافة الخدمات والمرافق العامة،التي تغير نمط الحياة؛ وتحويلها من أسلوب تقليدي إلى أسلوب متنوع وجديد، الأمر يضمن حصول العملاء على راحة نفسية والسعادة، وتنوعت الوحدات في الكمبوند لتتناسب مع جميع متطلبات العملاء من شقق، فيلا، الدوبلكس، بمساحات متنوعه.

وتم استغلال أقل المساحات بطريقة مميزة ومختلفة، نتيجة الاستعانة بأفضل المهندسين المعماريين ليكون الكمبوند من اشهر الكمبوندات في المنطقة، بالإضافة إلى استخدام مواد التقنيات والتكنلوجيا الحديثة في البناء والتشييد؛ لضمان شركة بنيان للتطوير العقاري استمرار الكمبوند والدوام على مدار سنين طويلة، ومنها تضمن لجميع سكانها الاستقرار في حياتهم.

ويتميز كمبوند Aljar Sheraton بأنه يضم العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة حتى يختار العملاء ما يتناسب مع اذواقعم واحتياجاتهم على النحو التالي:

  • شق سكنية تتكون من غرفة واحدة بمساحات تبدأ من 60 متر مربع.
  • شقق سكنية تتكون من غرفتين بمساحات تبدأ من 122 متر مربع.
  • شق سكنية تتكون من 3 غرف بمساحات تبدأ من 146 متر مربع.

قد يهمك التعرف علي: كمبوند ايزولا شيراتون

حقق احلامك الآن وامتلك الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا 

اسعار وحدات مشروع الجار شيراتون

نحن نسير على منهج المصداقية في توفير المعلومات، فمن الصعب تحديد الأسعار لأنها تتغير باستمرار نتيجة التغير في النمو الاقتصادي الأسواق العقارية، تواصل الان مع فريق الدعم الخاص بنا واحصل على وحدتك السكنية في ارقي المناطق الحيوية، ودائمًا شركة بنيان للتطوير العقاري تعمل على توفير اسعار غير قابلة تتنافس تتناسب مع جميع المميزات التي يوفرها الكمبوند وفي متناول أكبر شريحة من العملاء والمستثمرين.

قد يهمك: كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

للنعرف على تفاصيل أحدث الاسعار يرجى التواصل معنا 

أنظمة سداد كمبوند Aljar Sheraton

وتوفير أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة تصل إلى أكثر من 5 سنوات تقريبًا، بالإضافة إلى توفير خطط دفع وسداد متساوية، لمنع وجود أي ضغوطات مادية، وضمان كبير للسكان العيش في تجربة مختلفة ومميزة، على النحو التالي:

  • بدون مقدم وتقسيط قيمة الوحدة على 3 سنوات.
  • او من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.
  • او من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.
  • او من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • يتم استلام الوحدات في خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

اطلع على: كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

compound aljar sheraton

اهم خدمات مشروع شركة بنيان في شيراتون

حرصت شركة بنيان للتطوير العقاري على توفير خدمات متنوعة؛ لتوفير حياة مختلفة ومناسبة لجميع عملائها، بالإضافة إلى المستمرين تضمن لهم عائد كبير ومميز، لذا تتمثل الخدمات في:

  • مساحات خضراء تحيط بالكمبوند ألجار شيراتون من جميع الأنحاء؛ بالإضافة إلى البحيرات الصناعية والاند سكيب.
  • مساحات متنوعة في الوحدات السكينة.
  • مطاعم وكافيهات تخص مشروع الجار شيراتون تقدم أشهر وأشهى الأطعمة.
  • مراكز طبية تتمتع بأحدث الأجهزة الطبية.
  • نوادى رياضية من والجيم والسبا؛ باحدث الاجهزة الرياضية.
  • المشروع يعمل بأفضل نظام تكنولوجية الحديث لسهولة استخدام المرافق.
  • يوجد في المشروع مناطق مخصصة للتسوق ومحلات ضخمة تحتوي على أهم البراندات العالمية.
  • نافورة مياه تعطي أفضل إطلالة.
  • ملاعب رياضية على مساحات متنوعة وتكون لألعاب كرة القدم، والسلة وغيرها.
  • خدمات الأمن والحراسة في الكمبوند؛ كاميرات مراقبة في كل مكان تعمل على مدار اليوم.
  • المشروع يضم مجموعة من الجراجات واسعة للقضاء على الزحام.
  • توفير مسارات للمشي والجري تبتعد عن أي تكدسات وازدحام السيارات.

في كمبوند ألجار شيراتون ستحصل على جميع الخدمات و متكاملة ولن تتخلى عن أي شئ؛ بأقل مقابل مادي مع توفير وأنظمة الدفع والسلام على مدار سنين طويلة كما ذكرنا من قبل.

اكثر مايميز مشروع الجار شيراتون Compound Aljar Sheraton ابتعاده عن أي تلوث الذي يسبب اضرار صحية، وعن أي تكدسات سكينة، فتضمن لاسرتك حياة مختلفة ومميزة.

قد يهمك التالي: كمبوند ستودا شيراتون شقه للبيع غرفتين متشطبه بالكامل

بادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذا الخدمات التي تم تصميها خصيصاً لأجلك 

أهمية الاستثمار في كمبوند aljar شيراتون

يتمتع كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton العديد من المميزات التي تساعده انه يكون من افضل الكمبوندات في مدينة شيراتون، ويكون موضع جذب كبير للمستثمرين والسكان، ويقدم تجربة الحياة المعاصرة بأروع تفاصيلها، ومنها يساعدك علي كيف تقوم بتحقيق امانيكي السكنية في المقبل، وتتمثل أهمية الاستثمار في المشروع:

  • الاستثمار في مشروع ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton؛ يعد بوابة استثماريه ضخمه تفتح أمام رجال الأعمال وجميع المستثمرين للمبتدئين وغير المبتدئين في القطاع العقاري.
  • تعد مدينة شيراتون واحدة من أهم وأبرز المدن التي تحتوي على المشاريع الضخمة التي تعطي طابع مختلف نحو تحقيق التنمية المستدامة، والمستقبل، والنمو الاقتصادي.
  • مشاريع المدينة وخاصةً كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton تعتبر بوابة استثمارية وسكنية للدخول إلى عالم جديد من التكنولوجيا والابتكار والحضارة التي تتواكب مع جميع العصور المختلفة؛ فهذا يؤكد لك استثمارك في هذه المدينة المبتكرة يعد فرصة ذهبية لتحقيق أرباح رائعة.
  • تتمتع بكثير من المشاريع الضخمة التي تحقق لك استثمار كبير وتتمثل في (الاستثمار في الملاعب الرياضية، مجتمعات سكنية شقق، فلل، الدوبلكس، محلات تجارية، يوجد أمامك فرصة كبيرة لن تتعوض في اي مدينة اخري).
  • نضمن لكل مستثمري عائد كبير ومميز؛ وإذا تم تأجير وحدتك السكنية فيكون أمامك عائد شهري ثابت.

تعرف علي سعر: شقه للبيع 3 غرف فى كمبوند ايزولا isola sheraton شيراتون

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات 

عيوب كمبوند Aljar Sheraton

يعتبر من النادر وجود أي عيوب او مشكلات داخل مشروع ألجار بنيان ويرجع ذلك إلى خبرة الشركة المطورة للمشروع والتيي تحرص على تجنب حدوث أي عيوب قد تؤدي إلى ازعاج العملاء، وتوفير جميع المميزات والخدمات التي تجعله من افضل المشروعات في القاهرة الجديدة.

تعرف علي : شقه للبيع متشطبه بالكامل كمبوند ستودا شيراتون

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات 

شركة بنيان للتطوير العقاري

نبذة عن شركة بنيان للتطوير العقاري

شركة بنيان للتطوير العقاري، حيث تم تنفيذ كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton علي يد افضل الشركات العقارية التي لها اسم رائد ومختلف في القطاع العقاري؛ واشتهرت شركة بنيان للتطوير والاستثمار العقاري أنها قادرة على فتح بوابة الاستثمار وتحقيق زيادة مستمرة في النمو الاقتصادي المصري؛ لأنها دائمًا تعمل على التطور الدائم، وتسعى على تنفيذ مشاريع في شتي المناطق الراقية.

تم تأسيس شركة بنيان للتطوير العقاري Bunyan Developments في عام 2005 تمكنت خلال هذه الفترة من الحصول على شهرة واسعة وكسب ثقة شريحة كبيرة من العملاء حيث أنها تمتلك اهداف واضحة تسعى إلى تحقيقها وتلبية جميع متطلبات العملاء حتى تكون من افضل الشركات في السوق العقاري.

تتمثل مشاريع شركة بنيان للتطوير العقاري Bunyan Developments في:

  • مشروع فالوري المنصورة.
  • جاردينيا هايتس التجمع الخامس.
  • مشروعات أخرى في أهم مناطق الاستثمار الشيخ زايد، اكتوبر وبيت الوطن وغيرهم.
  • كمبوند فالوري شيراتون Valore Sheraton Compound.

بعد دراسات متنوعة عن أهم المدن التي تحتوي على مجتمعات سكنية تقدم خدمات متكاملة؛ وترفع المستويات السكينة؛ وتغير أسلوب الحياة الملل إلى أسلوب جديد ومختلف، جاء بنا التحدث في هذا المقال عن كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton؛ ويكون دليلك القوي في الحصول على وحدتك الاستثمارية والسكنية، وتعد من أهم المدن التي تفتح بوابة الاستثمار، واخذت اقوال من اهم رجال الاعمال والمستثمرين؛ انها ستكون من أهم المدن المستقبلية في كافة المجالات المتنوعة.

تعرف علي التالي: كمبوند stoda ستودا شيراتون من شركه الكازار بمقدم 10%

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

معلومات عن مدينة شيراتون

لا يعلم الجميع مدينة شيراتون؛ لذا علينا الآن التحدث عن هذه المدينة التي يجعل البعض المعرفة بها، وأخذت اهتمام كبير من رجال الأعمال والمستثمرين في الفترة الحالية، لانها اصبحت من أرقى المدن في محافظة القاهرة، وتتمتع بكثير المميزات والاحتياجات التي يبحث عنها الجميع، لذلك اهتمت شركة بنيان للتطوير العقاري على تنفيذ كمبوند ألجار شيراتون Compound Al Jar Sheraton، لتكسب منها ثقة كبيرة لدى العملاء وتجذب الانظار الى المشروع بطريقة خاصة والمدينة عامةً.

تقدم هذه المدينة تكون مالكة لأكبر كيان في الشرق الاوسط؛ ويمتلكوا أعمال متعددة في شتى المناطق المختلفة، وبعد ظهور المدينة أصبح تداول الأسئلة من مالكها؟ وتكون تابعة لسلسلة فنادق دولية مملوكة لشركة ماريوت الدولية.

اكون مساكن شيراتون تابعة لحي النزهة، وتقع في ارقي المناطق الحيوية وقريبة من المحاور والطرق الرئيسية وتتمثل في في محافظة القاهرة بجوار مطار القاهرة الدولي، وتتميز بوجود عدد من الطبقات تناسب جميع الطبقات الاجتماعية المختلفة، وتساعد على تقليل الكثافة السكنية؛ وتتكون من الطبقة متوسطة، و فوق المتوسطة، والطبقة العليا، كما أنها تحتوى على عدة تجمعات سكنية ومنها:

  • مساكن مصر للتعمير.
  • مساكن صقر قريش.
  • مساكن مربع الوزراء.
  • مساكن التعاونيات.

أنظر في: شقه للبيع 150م بفيو لانداسكيب فى كمبوند ايزولا شيراتون

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

مميزات مدينة شيراتون

اكثر مايميز مدينة شيراتون؛ توافر العديد من الخدمات التي تقدم حياة مختلفة ومميزة وتتمثل في:

  • خدمات تعليمية منها المعهد العالي للغات.
  • يوجد فندق فيرمونت (5 نجوم).
  • مستشفيات ومراكز طبية ومنها مستشفى النزهة الدولي، الذي يوجد بأحدث الأجهزة الطبية.
  • محلات تجارية ضخمة تتمتع بوجود العديد من البراندات العالمية ومنها (فلوريدا مول).

في النهاية: ذكرناها أهم مميزات كمبوند ألجار شيراتون Compound Aljar Sheraton:؛ الذي يعد من افضل كمبوندات مدينة شيراتون، والآن عليك التواصل معنا للحصول على كافة المعلومات التي تساعدك على اختيار وحدتك السكنية بأقل مقابل مادي، وتقدم لاسرتك واطفالك حياة مختلفة وسلسلة وحياة ترفيهية ومريحة، نحن الآن في انتظارك.

لا تفوت: تاون هاوس للبيع 305م فى كمبوند ايزولا شيراتون 

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا 

رقم مبيعات شركة بنيان العقارية ومشروع شيراتون

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ألجار شيراتون compound aljar sheraton أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة بنيان للتطوير العقاري bounyan development؟


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب