كمبوند امارا التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند امارا التجمع الخامس AMARA New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة نيو بلان للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 95000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند امارا التجمع الخامس وهو امتداد لنجاح شركة نيون بلان العقارية في القاهرة الجديدة، طفرة معمارية في قطاع السكن الحديث، يقدم المشروع وحدات فريدة تلبي احتياجات راغبي السكن العصري، بالإضافة إلى توفير كافة المميزات التي يحلم بها العملاء في وحداتهم، يتميز المشروع بالخصوصية والسكينة نظرًا لبُعده عن مناطق الضوضاء، تم اختيار الموقع الاستراتيجي للكمبوند امارا القاهرة الجديدة لتوفير قرب السكان من المعالم الحيوية والمعروفة وسهولة الوصول إلى احتياجاتهم بسرعة، سواء كانت معيشية أو ترفيهية.

تم اعتماد شركة نيون بلان العقارية على أحدث الدراسات لتلبية متطلبات العملاء في الوقت الحالي في كمبوند amara وذلك من خلال توفير مساحات متنوعة تتناسب مع طبيعة الوحدات السكنية وتضمن الراحة النفسية للسكان، تم تطوير خطط تسعير مميزة بالإضافة إلى برامج حجز وتقسيط مرنة تتيح للعملاء الوقت الكافي لسداد ثمن الوحدات دون تحمل أعباء مالية كبيرة. تم توفير جميع المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تجعل حياة السكان أكثر سعادة ورفاهية

للحجز وللاستفسار عن أسعار كمبوند أمارا التجمع الخامس AMARA New Cairo أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع كمبوند امارا التجمع الخامس AMARA New Cairo

حرصت شركة نيو بلان للتطوير العقاري على اختيار موقع مشروعها الجديد بعناية كبيرة، واستندت في ذلك إلى خبرتها الكبيرة في السوق وقدرتها الفائقة على معرفة أكثر المناطق التي يرغب العملاء في العيش فيها.

يقع الكمبوند امارا في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعل السكان على مسافة قريبة من المعالم الحيوية والمناطق المشهورة، ويسهل عليهم الحصول على احتياجاتهم بسرعة، يتمتع المشروع بموقع حيوي بعيد عن الضوضاء والصخب، ويوفر بيئة آمنة صحي نظرا للاعتماد الكبير على مصادر الطاقة النظيفة. يتواجد المشروع كمبوند امارا القاهرة الجديدة في منطقة محاطة بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية،

مما يسهل التنقل في القاهرة الجديدة وخارجها، ويمنح السكان المرونة الكبيرة في التحرك، يتواجد بالقرب من المشروع عدد من المعالم الهامة:-

  • بالقرب من الجامعة الامريكية و الجامعة الألمانية.
  • كما يقع المشروع امارا علي الطريق السويس و الطريق الدائري و مطار القاهرة و علي محمور محمد نجيب.
  • يقترب الكمبوند امارا القاهرة الجديدة من مدينة الشروق و مدينتي و المستقبل سيتي و العاصمة الادارية.

أطلع علي :-كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس

تصميم كمبوند امارا التجمع الخامس AMARA New Cairo

تم تقديم مجموعة فاخرة من أجمل التصميمات المعمارية حيث تعاونت الشركة مع أفضل الاستشاريين المعماريين لتنفيذها بطريقة تضمن ظهور المشروع بأفضل شكل ممكن يرضي العملاء.

تم تخطيط المشروع امارا بناء على أحدث الطرز العالمية التي تجمع بين عراقة الماضي واحتياجات الحاضر وتطلعات المستقبل، هذا يتجلى بشكل واضح في توفير المساحات الشاسعة من اللاند سكيب والبحيرات الصناعية، مما يوفر إطلالات نفسية مريحة لجميع السكان ويزيد من مستوى السعادة الذي يحصلون عليه ،تم تخصيص الباقي من المشروع للمباني والوحدات السكنية.

من ناحية أخرى، ركزت الشركة على اختيار واجهات عصرية وحديثة تتناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة بها، وفيما يتعلق بالتصميمات الداخلية، تم الاعتماد على أجود الخامات والمواد في عمليات التشطيب. بالتالي، سيكون  AMARA New Cairo تحفة معمارية بين أجمل كمبوندات التجمع الخامس.

مساحة كمبوند امارا التجمع القاهرة

مساحة AMARA New Cairo، تتميز بمساحات واسعة ومتنوعة تلبي احتياجات مختلف العملاء، يعتبر كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في New Cairo، ويمتد على مساحة كبيرة تقدر بـ 27 فدان.

باختصار، فإن مساحة كمبوند اماره في التجمع الخامس AMARA New Cairo متنوعة وشاملة، وتوفر بيئة سكنية فاخرة وحديثة مع مرافق وخدمات متميزة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار في منطقة New Cairo.

مساحات الوحدات داخل كمبوند AMARA New Cairo

تعتمد نجاح أي مشروع سكني على قدرته على توفير المساحات التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي، وبفضل خبرة شركة نيو بلان العقارية، استطاعت تحديد تلك المساحات وتوفيرها للعملاء.

ولا تقتصر جهودها على ذلك فحسب، بل تهتم أيضًا بتوفير مساحات تضمن الراحة النفسية للسكان وأسرهم. فهي تقدم مجموعة متنوعة من المساحات بدءًا من المحدودة وصولًا إلى الكبيرة، وتعمل في الوقت نفسه على اختيار المساحات التي تتناسب مع طبيعة الوحدات المختلفة.

يتكون كمبوند امارا التجمع الخامس من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق و دوبليكس، تم تصميم المساكن في الكمبوند بأعلى مستويات الجودة والرفاهية، مع التركيز على توفير بيئة سكنية مريحة وحديثة للسكان.

تعرف علي أسعار كمبوند امارا التجمع الخامس

أنظر الي : كمبوند ديجار التجمع الخامس Dijar New Cairo

أسعار مساحات كمبوند أمارة التجمع الخامس AMARA New Cairo

تعتبر المساحات من بين أهم العوامل التي يبحث عنها العملاء عندما يرغبون في شراء وحدة سكنية، ولذلك، حرصت شركة نيو بلان للتطوير العقاري على توفير أسعار معقولة للوحدات في الكمبوند امارا التجمع الخامس، مقارنة بالمميزات التي يحصل عليها السكان.

وبالفعل، تمكنت الشركة من تحقيق التوازن الصعب بين توفير مساحات متنوعة وتقديم أسعار تنافسية، وبالتالي، لن تواجه العملاء عقبات كبيرة أثناء عملية شراء الوحدات داخل امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة مايلي :-

  • يبدأ سعر غرفتين في امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة من 7,300,000 مليون جنية مصري.
  • كما يبدأ أسعار 3 غرف بي متوسط سعر 8 مليون 900 الف جنية مصري.
  • وأيضا تبدأ أسعار داخل كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة 4 غرف من 10,500,000جنية مصري.
  • كما وفرت شركة نيو بلان دوبلكس فيكمبوند amara بي أسعار تبدأ من 17,500,000 الي 25,000,000 جنية مصري.

أنظمة السداد كمبوند امارا التجمع الخامس amara residence new cairo

تسعى شركة نيو بلان العقارية جاهدة لتسهيل عملية الحصول على الوحدات السكنية المرغوبة لدى العملاء، وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم على تحقيق أفضل أنظمة السداد داخل كما يصل تقسيط الي 8 سنوات بدون فوائد.

يتجلى ذلك في توفر نظم مريحة للحجز والتقسيط، حيث يمكن للعملاء البدء بمبلغ مقدم بسيط وتسديد المبلغ المتبقي على 8 سنوات بدون فوائد ،هذا يتيح للعملاء الوقت الكافي لسداد أسعار الوحدات دون التعرض لأعباء مالية كبيرة.

أقراء أيضا عن : أسعار كمبوند استر التجمع الخامس

خدمات داخل AMARA New Cairo

تسعى شركة نيو بلان العقارية جاهدة لجعل مشروعها في التجمع الخامس الأهم على الإطلاق. لهذا الغرض، قدمت الشركة كافة المرافق الخدمية ووسائل الترفيه التي تضمن سعادة السكان، ونجحت فعلاً في تحويله إلى مجتمع سكني نابض بالحياة اعتمدت الشركة في ذلك على فلسفة المجتمعات الحديثة التي تهدف إلى إسعاد السكان من خلال تصميم المباني والمنشآت بطريقة تلبي احتياجاتهم، يمكن التعرف على المرافق الخدمية ووسائل الترفيه في الكمبوند امارا التجمع الخامس على النحو التالي:-

  • توفر الشركة مساحات خضراء شاسعة في الكمبوند مناظر طبيعية مريحة للسكان وتستخدم للفعاليات والأنشطة المختلفة في amara residence new cairo .
  •  تعمل البوابات الإلكترونية على تنظيم حركة السكان وزيادة مستوى الأمان في المشروع امارا.
  • تتوفر منطقة مخصصة للشواء حيث يمكن للسكان تنظيم حفلات الشواء في أي وقت.
  • يتم توفير داخل كمبوند امارا القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية لتلبية احتياجات السكان فيما يتعلق بالتغذية والمشروبات.
  •  توفر المناطق التجارية فرصة التسوق للسكان بوجود مجموعة من المتاجر والعلامات التجارية العالمية.
  • توفر الجراجات تسهيلات لركن السيارات تحت الوحدات السكنية للحد من الزحام وتوفير راحة للسكان داخل كمبوند امارا القاهرة الجديدة.
  •  تتوفر ملاعب رياضية لممارسة الألعاب الرياضية في أي وقت في كمبوند اماره
  •  تم تخصيص مسارات للركض وركوب الدراجات للسكان الذين يحبون ممارسة هذه الأنشطة الرياضية في كمبوند amara
  •  توفر النوادي الصحية خدمات السبا والجاكوزي والاسترخاء للسكان.
  • تقدم النوادي الاجتماعية مساحات لعقد الفعاليات والأنشطة المختلفة للسكان.
  •  توفر منطقة خاصة للأطفال تحتوي على ملاعب وألعاب مصممة خصيصًا للأطفال في كمبوند امارا القاهرة الجديدة في كمبوند امارا التجمع الخامس
  •  توفر الشركة مركزًا للياقة البدنية مجهزًا بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية لممارسة التمارين الرياضية فيامارا ريزيدنس القاهرة الجديدة
  • توفر حمامات سباحة متعددة، بما في ذلك حمامات سباحة مغطاة وحمامات سباحة في الهواء الطلق.
  •  يتوفر مركز تجاري يضم مجموعة من المحلات والمتاجر لتلبية احتياجات السكان فيما يتعلق بالتسوق اليومي.
  • توفر الشركة امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة نظامًا أمنيًا متكاملاً يشمل كاميرات مراقبة وحراسة لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم.
  • توفر الشركة خدمات صيانة مستمرة للمباني والمرافق لضمان سلامتها وجاهزيتها.

تهدف هذه المرافق ووسائل الترفيه المتنوعة إلى جعل مشروع امارة في التجمع الخامس مكانًا مثاليًا للعيش، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالحياة الاجتماعية وممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية داخل المجتمع نفسه.

يمكنك تعرف علي : أسعار كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

 AMARA New Cairo

الشركة المطورة كمبوند امارا التجمع الخامس AMARA New Cairo

تأسست شركة نيو بلان للتطوير العقاري نتيجة شركات بين عدة كيانات عقارية في مصر والإمارات والسعودية، بهدف مواكبة التطورات في سوق العقارات وتنفيذ مشروعات في العاصمة الإدارية وغيرها من المناطق. تسعى الشركة باستمرار لتحقيق التفوق وتصبح واحدة من أفضل الشركات العقارية في مصر.

وتتضمن أعمال شركة نيو بلان للتطوير العقاري (New Plan) مجموعة من المشروعات الهامة، ومن بينها:

يتمتع هذه المشروعات بتصاميم معمارية مبتكرة ومرافق حديثة تضمن راحة وسعادة السكان، وتعكس التزام الشركة بتقديم منتجات عقارية عالية الجودة.

قد يهمك أيضا: أسعار كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

رقم المبيعات للتواصل معا شركة New Plan Developments

للحجز وللاستفسار عن أسعار كمبوند أمارا التجمع الخامس AMARA New Cairo أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب