تطلق شركة جميرا للتطوير العقاري احدث مشروعاتها كمبوند اب ويست أكتوبر بالتقسيط حتى 72 شهر حيث يمكنك إمتلاك وحدتك السكنية الأن في أميز مواقع المربع الذهبي بحدائق أكتوبر
كمبوند اب ويست حدائق اكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند اب ويست حدائق أكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 2 فدان
المطور جميرا مصر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند اب ويست UP West Compound يعد واحد من افضل كمبوندات حدائق اكتوبر، إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية حديثة ومميزة في منطقة 6 أكتوبر يمكنك ان تحصل على تجربة سكنية حديثة ومميزة بحيث يقع هذا المشروع في موقع استراتيجي بحيث يضمن لك حياة مريحة وهادئة.

هذا إلى جانب أن كمبوند وست اب يتمتع يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وكافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان والمساحات الخضراء الشاسعة بأفضل الأسعار التنافسية، وأنظمة السداد المميزة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع اب ويست اكتوبر أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند up west حدائق اكتوبر؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 201276211737

معلومات عن كمبوند اب ويست UP West Compound

يعتبر مشروع اب ويست حدائق أكتوبر up west compound by jumeirah development third 6th of october photos هو كمبوند الأحلام وذلك حيث يتمتع بموقع متميز في قلب مدينة 6 أكتوبر جدا عند صخب المدينة، وبالقرب من العديد من المحاور الرئيسية، مما يجعل الانتقال إليه أمرا سهلا، ويضم كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير الراحة للسكان.

وأيضا يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية حتى تتيح الفرصة الى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم، بأسعار تعتبر الأفضل في المنطقة، وأنظمة سداد مريحة حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مادية أثناء تسديد ثمن الوحدة.

تقدم شركة جميرا للتطوير العقاري احدث مشروعاتها السكنية في المربع الذهبي بحدائق أكتوبر بالتعاون مع شركة سمارت جروب، تواصل الأن لمعرفة كل ما هو جديد عن تفاصيل أب ويست أكتوبر

مساحات وحدات مشروع اب ويست حدائق اكتوبر

عيوب كمبوند اب ويست

يحتوي up west october على العديد من المميزات والخدمات إلا أنها على الرغم من ذلك فإنه يحتوي على مشكلة واحدة وهو عدم وجود وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري ولكن تعمل الشركة المطورة للمشروع على معالجة هذه المشكلة بذلك من خلال تسريع عملية الانتهاء من الوحدات السكنية حتى يتم تسليمها إلى العملاء في المواعيد المحددة لها.

قد يهمك: كمبوند ليفز ويست اكتوبر


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب