استعد لتجربة مميزة وفريدة من نوعها في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي حيث يوفر الفخامة والرقي في ببيئة متطورة ومميزة، امتلك وحدتك السكنية الان في هذا المجتمع الراقي والمتميز حيث يوفر العديد من المساحات الخضراء والتصميمات المعمارية الفريدة والمميزة احجز الان وتمتع بأفضل تجربة.
كمبوند ات ايست المستقبل سيتي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
مساحة المشروع 181 فدان
المطور شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 106000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City هو مشروع سكني متكامل و هو احدث مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري و هو يعتبر في موقع حيوي و استراتيجي بالقرب من الخدمات و الطرق الرئيسية و المحاور الهامة و يكون من السهل الوصول منة و اليه من أكثر من طريق.

يعتبر المشروع علي مساحة كبيرة و حرصت شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري علي طرح المشروع بمساحة كبيرة ليكون فيه كافة الخدمات التي يحتجها اي ساكن و توفير الخصوصية ليكون مساحة المشروع 181 فدان حتي يتم أنشاء البحيرات الاصتناعة و المساحات الخصراء و موجد مساحة بين الوحدات السكنية و بناء كثير من الخدمات التي تساعد العملاء و المستثمرين الحصول علي العيش في هدوء و راحة.

كمبوند ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي هو مشروع مميز و كمبوند سكني فريد من نوعة يضم الكثير من المميزت التي يتمنها أي عميل يريد العيش في مجمع سكني هادئ و ملئ بالرفاهية و درجة من الأمان العالية للسكان و يطرح العديد من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة ليكون من السهل علي العملاء و السمتثمرين أختيار ما يناسبة.

و لقد عملت الشركة المطورة في مشروع ات ايست القاهرة الجديدة علي التعاقد مع أكبر و أمهر الشركات الهندسية التي لها سابقة اعمال في الكثير من المشاريع المشهورة و لها خبرة كبيرو في السوق العقاري المصري ليكون كمبوند ات ايست الاهلي صبور المستقبل سيتي علي الطراز الأوروبي بمعاير عالية الجودة و مواد بناء علي أعلي مستوي من حيث الوجهات الخاريجة و داخل الوحدات السكنية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

من اهم نقاط القوة و لنجاح لأي مشروع سكني او تجاري اختيار الموقع المتميز و الاستراتيجي لذلك اهتمت شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري علي عمل دراسة و التدقيق في اختيار قطعة الارض لطرح عليها كمبوند ات ايست المستقبل سيتي فختارت قطعة ارض في مدينة القاهرة الجديدة بالتحديد في المستقبل سيتي بمنطقة حيوية و استراتيجي و بالقرب من المناطق المميزة و الخدمات القريبة للمشروع و الطرق الرئيسية و المحاور الهامة و تكون في مكان هادئ و أمن.

و يقع كمبوند ات ايست الاهلي صبور المستقبل سيتي بالقرب من العاصمة الادارية و مدينتي و مدينة الشروق و الكثير من المعالم الهامة و الخدمات التي يحتجها العملاء و المستثمرين بشكل يومي و يوجد ايضا المدارس و الجامعات الدولية و بالقرب من الأتي :-

  • بجانب كمبوند مدينتي و يبعد عن العاصمة الادارية الجديدة 15 دقيقة.
  • بالقربب من طريق السويس و الطرق الدائري الأوسطي.
  • كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بالقرب من الجامعة الكندية و الجامعة الامريكية.
  • علي بعد خطواط من المدينة الأولمبية.

تعرف اكثر علي :- 

تصميم و مساحة كمبوند ات ايست الاهلي صبور مستقبل سيتي

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي تم تنفيذة علي مساحة 181 فدان وعملت الشركة المطورة علي تنفيذ مايقارب من 75% من اجمالي مساحة المشروع للخدمات و المساحات الخضراء و البحيرات الاصتناعية التي تعطي منظر طبيعي جميل و خلاب و باقي المساحة للوحدات السكنية بمساحات مختلفة و الحفاظ علي وجود الخصوصية لكل سكان المشروع و الاستمتاع بجمال الطبيعة و الهواء النقي المميز.

بالاضافة الي تم عمل الوحدات السكنية بأنوع مختلفة بين التاون هاوس و الفلل المستقلة و توين هاوس بمساحات مختلفة و متنوعة حتي ترضي جمع العملاء و المستثمرين و اختيار من بينهم بكل سهولة وحرصت شركة الاهلي صبور للأستثمار العقاري علي تنفيذ أحدث التصميمات المتميزة داخل الوحدات السكينة حتي ترضي ازواق اغلب العملاء و يكون التصميمات بشكل مميز و علي أعلي مستوي.

و من اهم مميز شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري هو طرح تصميمات مميزة و حيوية و راقية للوصول لتناغب جميل و مبدع بين طبيعة المساحات الخضراء و تصميمات المعمارية علي أحدث المعاير العالمية و عملت علي تعاون مشترك بين أكبر و أحسن المصممين المعمارين و المهندسين ذو الخبرة الكبيرة في الهندسة المعمارية لوضع رسومات هندسية بجودة عالية و معايير دولية تجذب الكثير من العملاء و المستثمرين.

كل هذا بوجود الكثير من المساحات الخضراء و البحيرات الاصتناعية بأطلالة مميز و جذابة علي جميع الوحدات السكنية الموجودة داخل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City مع تصميمات داخلية للوحدات السكنية بديكورات راقية و مميزة تجذب الانظار و تعطي طابع بالفخامة ليتميز عملاء و مستثمرين شركة الاهلي صيور عن غيرها من المشاريع السكنية.

تبداء مساحات داخل مشروع ات ايست القاهرة الجديدة كلأتي :-

  • فيلات مستقلة تبداء بمساحات من 190 متر.
  • فيلات توين هاوس تبداء بمساحات من 180 متر.
  • فيلات تاون هاوس تبداء بمساحات من 160 متر.

للتواصل مع مبيعات شركة الاهلي صبور اتصل بينا الان

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

اسعار At East Mostakbal City

طرحت شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري أسعار تنافسية و مميزة جدا داخل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي و الجمع بين العديد من المميزات الكثير و المتنوعة بيطرحها أفضل سعر للمتر في المستقبل سيتي بتصميمات أوروبية معاصرة و خدمات متنوعة و مساحات مختلفة في مكان استراتيجي و قد حققت الشركة المطورة المعدلة الصعبة بوجود أقل سعر للمتر و بوحدات علي أعلي مستوي

تعرف اكثر علي

انظمة سداد مشروع ات ايست المستقبل سيتي

و كل هذا مع انظمة سداد بأقل مقدم و أطول فترة سداد بدون فوائد ليكون من السهل امتلاك وحدة سكنية مميزة بتسهيلات في السداد دون ان يحصل العمل علي اقساط ضخمة يصعب سدادها و كانت انظمة السداد في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي كلأتي :-

  • يتم دافع 5% مقدم و باقي المبلغ علي 8 سنوات بأقساط متساوية.
  • او يتم دفع 10% مقدم و باقي المبلغ علي 9 سنوات بأقساط متساوية.

اتصل بينا الأن و بادر بحجز وحدتك السكنية و تعرف علي الخصم

خدمات كمبوند ات ايست الأهلي صبور المستقبل سيتي

تم توفير الكثير من الخدمات في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي ليكون من السهل العيش داخل المشروع و التمتع بمزايا التي طرحتها شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري و طرح خدمات بجانب الوحدات السكنية ليكون كل شئ بجانب العملاء و المستثمرين و كانت الخدمات كلأتي :-

  • طرح مساحات واسعة من المساحات الخضراء و البحيرات الاصتناعية و نفورة راقصة داخل ات ايست المستقبل سيتي.
  • يحتوي Compound At East Mostakbal City علي أمن و حراسة علي مدار 24 ساعة مزود بكاميرات مراقبة علي أحدث معاير الأمان العالمية.
  • يوجد طرق مخصصة للمشي و الجري و ركوب الدرجات الهوائية للتنزة يتخللها المساحات الخضراء من الجانبي.
  • يحتوي كمبوند ات ايست المستقبل سيتي علي حمامات سباحة تناسب جميع الفئات العمرية.
  • منطقة مخصصة لأقامة الحفلات و قضاء وقت ممتع مع الاهل و الاصدقاء.
  • يوجد نادي رياضي مجهز بأعلي مستوي يوجد فية صالات جيم بأحدث الاجهزة الرياضية و اسبي و جكوزي.
  • يوجد منطقة تجارية مخصصة للمحلات التجارية و البردات العالمية داخل كمبوند ات ايست القاهرة الجديدة
  • تم عمل ملاعب رياضية لجميع الالعاب مثل كرة قدم و كرة سلة و اسكواش وغيرها من الالعاب الهامة .
  • يوجد منطقة مخصصة للمطاعم و الكافيهات لتقدم الكثير من المشروبات الأشهي المأكولات الشهيرة.
  • تم عمل صيدليات داخل مشروع ات ايست المستقبل سيتي تعمل علي مدار 24 ساعة.
  • يوجد عملا نظامة و صيانة علي مدار اليوم للحفاظ علي نظافة المشروع و اي عطل فني.
  • نظام خاص لمكافحة الحرائق علي أعلي مستوي و المعاير العاليمة.
  • جراج خاص لمشروع ات ايست الاهلي صبور المستقبل سيتي لمنع تكدس السيارات.
  • طرح كلوب هاوس داخل المشروع للانشطة الترفيهية.
  • منطقة مخصصة للأطفال مأمنة بالكامل في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي.

تعرف اكثر علي :-مشروع بنك الاسكان والتعمير في المستقبل سيتي

مميزات استثمار في At East Mostakbal City

يحتوي كمبوند ات يست علي مميزات و استثمارات مميزة جدا و اختيار مثالي للسكن و الحصول علي فرصة استثمارية مميزة و مضمونة و تحقيق أحلام العملاء و المستثمرين بحصولهم علي حياة أستثنائية و مميزة وسط اجواء ترفيهية.

موقع استراتيجي يوجد بجوارة الكثير من المعالم الهامة في منطقة حيوية و طرق رئيسية محاور هامة و يقع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي علي مساحة كبيرة تصل الي 181 فدان  بقلب مدينة المستقبل سيتي بمساحات خضراء و مرافق و خدمات يستخدمها العملاء و المستثمرين علي مدار يومهم.

كل هذا بجانب التصميمات المميزة و الراقية بتصميم أوروبي و ديكورات داخلية للوحدات السكنية مميزة بأعلي درجة من مواد النباء المستخدمة في التشطيبات و أطلالة مميزة لجميع الوحدات الكسنية داخل مشروع ات ايست المستقبل سيتي علي مساحات خضراء و بحيرات اصتناعية و نفورة راقصة و أعلنت شركة الاهلي صبور عن طرح أسعار تنافسية و تناسب الكثير من العملاء و المستثمرين بأقل مقدم و أطول فترة سداد.
يتحقق عائد استثماري سنوي يصل الي 40% تقريبا في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بالطريقة الصحيحة و الاستفادة من خصم لونش الأهلي صبور.

Compound At East Mostakbal City

تعرف اكثر علي :- كمبوند اريا صبور المستقبل سيتي

عيوب مشروع ات ايست الاهلي صبور المستقبل سيتي

بغم وجود الكثير من المميزات داخل كمبوند ات ايست المستقبل سيتي تقلق بعض العملاء و المستثمرين المغامرة و شراء عقار تحت الأنشاء او عقار أمامة بعض السنوات ليكون جاهز للسكن ولكن علي العكس في كمبوند ات ايست الاهلي صبور المستقبل سيتي من أنشاء شركة غنية عن التعريف لها الكثير من المشاريع علي ارض الواقع و تم تسكينهم فأن الاستثمار مع شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري هو أضمن الستثمار لوجود الكثير من المميزات و الضمانات.

و الي ذلك شراء عقار تحت الانشاء يكون بأسعار قليلة جدا و بعد الانتهاء منة سوف يرتفعة سعر عن استلام وحداتك السكنية او التجارية بقارنة بسعرة الأفتتاحي و هذا هو الأستثمار المضمون و المميز.

اتصل بينا الان و تعرف علي كافة الوحدات المتاحة مع شركة الأهلي صبور

المطور العقاري لمشروع ات ايست المستقبل سيتي و سابقة أعملها

هي شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments هي واحد من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر و الوطن العربي و لها الكثير من المشاريع في مصر ولقد نجحت لها اكثر من مشروع حيث تم أنشاء الشركة عام 1994 م لذلك لها الخبرة الكبيرة في مجال التسويق العقاري.

عملت الشركة خلال كل هذا السنوات السابقة الكثير من المشاريع في اكثر من منطقة مختلفة داخل مصر و هم اكثر من 57 مشروع مابين السكني و التجاري و الاداري و الطبي في القاهرة الجديدة و 6 اكتوبر و الشيخ زايد و وسط البلد و غيرها من المناطق الهامة و الحيوية.

نحجت شركة الاهلي صبور في تنفيذ اكثر من مشروع ناجح و لخبرتها الواسعة و اختيار الموقع الاستراتيجي الذي تطرح فية المشروع و يكون قريب من الطرق و المحاور الرئيسية ولقد توفر الشركة المطورة الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة و بمساحات مختلفة حتي يكون مناسب مع مختلف العملاء و المستثمرين و توفير الكثير من الخدمات الاساسية و الترفيهية و كل ذلك بأسعار تنافسية و أقل مقدم و أطول فترة سداد لتسهل علي العملاء و المستثمرين الحصول علي وحدة سكنية او تجارية و البدء في حياة جديدة و ميزة.

تعرف اكثر علي:-مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

سابقة أعمال شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

  • كمبوند لافينير المستقبل سيتي.
  • كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل.
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة.
  • كمبوند اريا صبور المستقبل سيتي.
  • كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي.
  • قرية جايا الساحل الشمالي.
  • كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل.
  • كمبوند جراند ريزيدانس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس
  • كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس.
  • كمبوند رير المستقبل سيتي الاهلي صبور.
  • مشروع الأهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي.

لاي استفسار تواصل معنا:

مميزات الاستثمار في مدينة المستقبل

  1. تقع في مكان حيوي واستراتيجي للغاية حيث تقع في الكيلو 35 طريق القاهرة اسماعلية الصحراوي وتبعد عن مدينة الشروق حوالي 3 كيلو متر فقط و5 كيلو متر عن سوق العبور فهي تربط بين العديد من المدن وبعضها البعض.
  2. توجد علي مساحة ضخمة تبلغ حوالي 11000 فدان حوالي 6000 منها للمساحات الخضراء بينما الباقي للوحدات السكنية والخدمات.
  3. تعتمد علي الطاقة الشمسية المتجددة.
  4. توفر العديد من المشاريع الضخمة والمتميزة عليها بجانب التصاميم المعمارية الفاخرة حيث انها تقدم العديد من التصاميم الفاخرة والمتنوعة.
  5. العديد من الخدمات والمرافق العامة بجانب أنها تحتوي علي اشهر المولات مثل مول المستقبل والمطاعم الشهيرة.
  6. المساحات الخضراء والنوادي الرياضية التي توفر الترفيه والمناظر الطبيعية.
  7. العديد من المدارس المختلفة مثل مدرسة الابطال التجريبية.
  8. الأسعار التنافسية التي توفرها بجانب أنظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء من الشراء.

قد يهمك:شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط

الاهلي صبور المستقبل سيتي

في الفترة الأخيرة يبحث العديد من الأشخاص عن مدينة المستقبل وأهم المشاريع الموجودة عليها الان حيث أنها تعتبر من أهم وأجمل المدن الموجودة حاليا بجانب أنها توفر العديد من المشروعات المتنوعة فجاءت شركة الاهلي صبور بتوفير العديد من المشروعات المتنوعة حيث تمتلك تلك الشركة العديد من الخبرات التي تمكنها من تنفيذ العديد من المشروعات المختلفة مثل:

  • اوديسيا صبور مدينة المستقبل
  • كمبوند لافينير صبور
  • كمبوند رير مستقبل سيتي
  • كمبوند جرين سكوير

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب