كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera west Cairo

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
المطور لافيستا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed من أحدث مشاريع شركة لافيستا للتطوير العقاري ،حيث عملت الشركة علي توفير جميع احتياجات ومتطلبات عملائها.

فكما اعتدنا من شركة لافيستا للتطوير العقاري في جميع مشاريعها، فإنها تحرص علي تلبية جميع احتياجات العملاء المختلفة، ما بين الموقع المميز للمشروع، وأيضًا التصميم الفريد الذي ينل إعجاب معظم العملاء ذات الذوق الراقي، بالإضافة الي المساحة الكبيرة للغاية التي وفرتها الشركة حتي يساع جميع الوحدات بجميع المرافق المميزة.

بالإضافة الي أن المشروع يعتبر من أفضل وأرخص المشاريع الاستثمارية الموجودة في وقتنا الحالي داخل الشيخ زايد، وذلك بسبب حرص الشركة علي توفير أسعار وأنظمة سداد مميزة وتناسب جميع الشرائح المختلفة من العملاء، حيث ان الشركة حرصت علي استهداف جميع الطبقات المختلفة من العملاء وتلبية جميع الأذواق أيضًا، وفيما يلي سنتعرف علي جميع خدمات وتفاصيل المشروع بشكل تفصيلي.

معلومات كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

يعتبر Compound El patio Vera Sheikh Zayed من المشاريع المهمة والتي توفر العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة بجانب التخطيط الرائع،حيث يعتبر من أهم المشاريع للشركة حيث يوفر فرصة استثنائية في بيئة مميزة حيث يحقق التوازن بين الرقي والفخامر وروعة التصميم.

كما أنه يوجد علي مساحة ضخمة للغاية حيث تتكون الوحدات من الفلل والتوين والتي تلبي كافة الاحتياجات بجانب التصميمات المعمارية الحديثة والتي توفر تجربة مريحة، حيث تجمع بين الرقي والجمال وأيضا تجعل العملاء يستمتعون بحياة هادئة.

وأيضا يتميز كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد بموقع جغرافي حيوي واستراتيجي حيث أنه يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية، وبالتالي يسهل التنقل منه واليه.

وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقارى La Vista Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد

اقرأ أيضًا: كمبوند وان 33 نيو زايد

تصميم ومساحة El patio Vera Sheikh Zayed

يعتبر التصميم العام الخاص بأي مشروع سكني مُنشأ حديثًا من أهم وأبرز الخدمات التي يهتم بها العملاء، حيث استعانت الشركة بأفضل الشركات الهندسية العالمية التي لها سابقة أعمال كبيرة في السوق العقاري المصري وبالتحديد في المشاريع السكنية، بجانب حرصها علي الاستعانة بأفضل مواد البناء حتي يكون تشطيب El patio Vera Sheikh Zayed علي أعلي مستوي.

بالإضافة الي الاهتمام بمساحة كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد، فجاءت تلك المساحة كبيرة للغاية عند مقارنتها بمساحات المشاريع الأخري بنفس المنطقة، حيث أن الشركة حرصت علي أن توفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها العملاء والمستثمرين بشكل دوري ولا يحتاجون للخروج من المشروع للبحث عن متطلباتهم حيث جاءت المساحات كالتالي:

توين هاوس:

  • تبدا المساحة من 200 متر مربع وسعر يبدا من 22.5 مليون جنيه.

فيلا مستقلة

  • تبدا المساحة من 330 متر مربع والسعر يبدا من 42.5 مليون جنيه.

قد يهمك معرفة: فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

موقع مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد

اختارت شركة لافيستا العقارية موقع مميز للغاية ويقع علي مقربة من جميع الخدمات والمرافق الهامة التي يحرص جميع العملاء علي التواجد بقربهم، بالإضافة الي أن تلك الميزة من أهم المزايا التي يبحث عنها العملاء أثناء شراءهم الوحدة الخاصة بهم، بالإضافة الي أهمية الطرق الرئيسية بالنسبة للعملاء أيضًا، فيسهل علي العملاء التنقل والوصول الي وجهتهم من خلال تلك الطرق والمحاور الرئيسية لـ كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد El patio Vera Sheikh Zayed.

حيث أنه يعتبر قريب من كمبوند ليفيز والباتيو هايتس وأيضا قريب من ليك ويست 2 وبارك فالي، بجانب أنه قريب من وصلة دهشور وبيفرلي هيلز الشيخ زايد.

كما أنه قريب من 500 متر من وصلة دهشور حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

أسعار وأنظمة سداد مشروع لافيستا الباتيو فيرا

بالإضافة الي الموقع والتصميم المميزين للغاية للمشروع، اختارت الشركة المطورة باقات مميزة وفريد من الأسعار وأنظمة السداد داخل الكمبوند، حتي يكون مناسب لاحتياجات جميع العملاء، حيث يعتبر هذا من أهم أولويات الشركة أثناء إقامتها مشروع جديد خاص بها، وهو أن تستهدف جميع الشرائح المختلفة من العملاء بمختلف أذواقهم.

وبجانب تلك الأسعار، وفرت شركة لافيستا العقارية باقات متنوعة ومميزة من أنظمة الدفع والسداد حتي يسهل علي العملاء السداد، فيدفع العميل مقدمات بسيطة للغاية، وتقسيط باقي المبلغ من كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد علي فترات زمنية طويلة وبدون فوائد حيث جاءت كالتالي:

  • 5% مقدم عند الحجز.
  • 5% عند توقيع العقد.
  • تقسيط المبلغ علي 7 سنوات

أنظر في أسعار: اسماء الكمبوند في الشيخ زايد

خدمات كمبوند El patio Sheikh Zayed

حرصت شركة لافيستا للتطوير العقاري علي توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق الهامة داخل El patio Vera Sheikh Zayed حتي يكون علي مُلبيًا لجميع المرافق والاحتياجات الهامة واليومية، سواء احتياجات أساسية أو مرافق جانبية وترفيهية أو سبل الأمن والأمان للعملاء، وسنتعرف علي جميع تلك الخدمات في السطور القادمة:

  • تم إنشاء عدد كبير من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المشروع لنشر الأمن والأمان.
  • بالإضافة الي وجود منطقة شواء خاصة بالتجمعات العائلية داخل كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد.
  • أنشئت الشركة أيضًا بوابات الدخول والخروج بـ أبواب الكترونية لسهولة الدخول والخروج.
  • تم إنشاء مساحات خضراء كبيرة في جميع أنحاء المشروع لإضفاء المزيد من الراحة للعملاء.
  • يوجد أيضًا فريق مخصص في نظافة المشروع لجعلة علي أحدث المستويات طوال الوقت.
  • بالإضافة الي تواجد فريق مخصص في صيانة المشروع والتدريب علي أهم الأعطال.
  • المساحات الخضراء والاندسكيب والتي توفر الهدوء
  • كيدز اريا للأطفال من أجل الترفيه والتسلية
  • الملاعب الرياضية في El patio Vera Sheikh Zayed
  • المطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهي الاكلات والمشروبات
  • كلو هاوس من أجل الترفيه
  • الجراجات الخاصة من أجل تقليل الازدحام امام الوحدات

El patio West Cairo

لا تفوت معرفة: كم عدد الكومباوندات داخل الشيخ زايد

مميزات الاستثمار داخل مشروع الباتيو الشيخ زايد

اختارت شركة لافيستا قطعة أرض مميزة للغاية وتقع بالقرب من جميع احتياجات المستثمرين المتملكين داخل كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد، وذلك عن طريق قربة من جميع الخدمات والمرافق وأيضًا من المشاريع التجارية المحيطة، وتم إنشاء كمبوند El patio Vera Sheikh Zayed علي أحدث الطرز العالمية أيضًا، حتي يكون مُلبيًا لأذواقهم المختلفة، ولم تغفل أيضًا عن توافر أسعار مميزة ومتنوعة داخل الوحدات الخاصة بها حتي تستهدف الشركة جميع الطبقات المختلفة من العملاء.

تعرف علي:مشروع شركة الكرنك في الشيخ زايد 

ماهي مميزات الاستثمار في الشيخ زايد

  • تعتبر من أفضل مدن الجيل الرابع حيث أنها تقع في مكان حيوي واستراتيجي للغاية وتعتبر قريبة من العديد من المناطق والمحاور الرئيسية وبالتالي يسهل التنقل والوصول اليها.
  • تعتبر فرصة استثمارية مميزة تجذب العديد من العملاء والمستثمرين من أجل الاستثمار.
  • توجد علي مساحة ضخمة وتوفر عدد كبير من المشاريع الرائعة والتي تخدم عدد كبير من العملاء.
  • توفر العديد من الخدمات والأنشطة العامة والتي تلبي كافة الاحتياجات.

نبذة عن شركة لافيستا للتطوير العقاري

شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments هي الشركة المطورة لـ كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed، حيث تم إنشاء الكمبوند منذ فترة على أفضل التصميمات، فهي من أثدم الشركات العقارية الموجودة في الوقت الحالي، حيث أنشئت عدد كبير من المشاريع المميزة والموجودة في عدد كبير من المناطق المختلفة في جميع أنحاء الدولة، وذلك حرصًا منها علي تلبية جميع احتياجات العملاء المختلفة.

مشاريع شركة لافيستا العقارية

قامت شركة لافيستا العقارية بإنشاء عدد كبير من المشاريع المميزة، والتي حصلت من خلالهم علي ثقة فئة كبيرة من العملاء الذين يرغبون بالاستثمار في تلك المشاريع، فجاءت تلك المشاريع علي النحو التالي:

رقم مبيعات كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد Compound El patio Vera Sheikh Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقارى La Vista Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب