كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa shorouk city
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa shorouk city

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 47000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa shorouk city… اذا كنت تبحث عن مستوي معيشة راقي بمواصفات عالمية ويقدم العديد من الخدمات والمرافقة العامة فاليك هذا الكمبوند المتميز من شركة لافيستا للتطوير العقاري والذي تعتبر من أفضل الشركات في مجال العقارات والذي قامت بطرحه مع العديد من الخدمات المتميزة  في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا الكمبوند المتميز

للحجز وللاستفسار عن أسعار كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa shorouk city أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

كمبوند الباتيو El Patio Casa

معلومات عن كمبوند الباتيو كازا الشروق

يعد كمبوند الباتيو el patio casa shorouk city من بين أفضل المشاريع التي تم إطلاقها مؤخرا من قبل شركة لافيستا للتطوير العقاري. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي القريب من المدخل الثاني لمدينة الشروق، حيث يتوفر العديد من المرافق والخدمات المتنوعة. كما يوجد في محيطه المدن الحديثة.

تم تنفيذ المشروع باستخدام تصاميم معمارية حديثة وفاخرة مع التركيز على أدق التفاصيل. يمتد مجمع الباتيو كازا شروق سيتي على مساحة واسعة مما يساهم في تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

يبدأ ذلك بتوفير مرافق وخدمات متميزة داخل مجمع الباتيو كازا، مثل النوادي الرياضية والمساحات الخضراء والمراكز الصحية. يتميز المجمع أيضًا بتنوع وحدات السكن ومساحتها المختلفة، مع تقديم أسعار تنافسية تناسب مجموعة متنوعة من الأفراد.

إذا كنت ترغب في إيجاد منزل الأحلام في موقع حيوي ومهم، يحتوي على جميع المميزات والإمكانيات التي توفر الراحة والترفيه لك، وبأسعار معقولة، ثم مشروع الباتيو الشروق سيكون الاختيار المثالي بدون منازع.

تصميم ومساحة كمبوند الباتيو كازا el patio casa shorouk city

يمتد كمبوند الباتيو كازا الشروق على مساحة أرض تبلغ 30 فدان، وقد تم تجميع هذه المساحة بين المساحات الخضراء والخدمات المتنوعة والوحدات السكنية في مزيج فريد من نوعه ورائع.

وجد أن الجزء الأكبر من المساحة الكلية للكمبوند تم تخصيصه للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بنسبة 80%، حتى تمنح الوحدات إطلالات فريدة، وتعزز الهدوء والاسترخاء. وتم تخصيص الجزء المتبقي من المساحة، البالغة 20%، للمباني الإنشائية.

تم تصميم كمبوند  الباتيو كازا الشروق لافيستا للتطوير العقاري طبقا لأعلى المعايير العالمية في الجودة والدقة. حيث يتميز التصميم بالأناقة والفخامة التي تناسب جميع الأذواق، ولا تقتصر روعة التصاميم على الجانب الخارجي للمجمع، بل توجد ايضا في تصميمات الوحدات السكنية العصرية ذات الروعة الفائقة.

تمكنت الشركة المطورة ببراعة من استغلال مساحة El Patio Casa Shorouk City، حيث يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المميزة التي تهدف إلى توفير الراحة للسكان.

وتتضمن هذه المجموعة وحدات سكنية متنوعة بمساحات متفاوتة وتصاميم فريدة، وبالإضافة إلى ذلك، توجد مناطق خضراء وحدائق وعناصر مائية متاحة داخلها.

مساحة الوحدات

تقدم الشركة المطورة تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، وتتميز هذه الوحدات بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء. وتتوفر أيضا مساحات مختلفة للوحدات، ومنها:

  • يتم توفير شقق سكنية بمساحات تتنوع بين 160 متر مربع و330 متر مربع.
  • تتوفر البنتهاوس بمساحة تتراوح بين 185 و 275 متر مربع.

اقرا ايضا: كمبوند الشروق جاردنز

أسعار كمبوند الباتيو El Patio Casa

وكما هو المعتاد من شركة لافيستا العقارية، فقدمت أسعار تنافسية في كمبوند الباتيو كازا الشروق لا يمكن مقارنتها بأسعار المشاريع الأخرى في المنطقة. حيث تعمل هذه الأسعار بالتزامن مع المزايا الأخرى التي تتوفر في كمبوند الباتيو كازا. وتختلف الأسعار  على حسب نوع الوحدة ومساحتها، مما يتيح للزبائن خيارات متعددة للاختيار منها ولمعرفة الاسعار برجاء التواصل معانا:-

أنظمة السداد El Patio Casa Shorouk City

تقدم شركة لافيستا العقارية خطة دفع مرنة وسهلة في كمبوند الباتيو كازا الشروق بالإضافة إلى العديد من خيارات التسديد، حيث يسمح لك بامتلاك وحدتك بمقدم يبدأ من 20% والتسديد للمبلغ المتبقي على مدار فترة تصل إلى 6 سنوات بدون فوائد.

اطلع علي: كمبوند الباتيو برايم الشروق 

موقع مشروع الباتيو كازا بالشروق

نجحت شركة لافيستا العقارية في إنشاء مشروعها السكني الباتيو كازا الشروق El Patio Casa في إحدى أكثر مدن القاهرة الجديدة حيوية، وهي مدينة الشروق. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي حيث يقع على بعد 700 متر مربع من المدخل الثاني لمدينة الشروق، والتي تتمتع بقربها من المدن الحديثة والأماكن الهامة الأخرى. ونتيجة لذلك، يعتبر موقع الكمبوند نقطة مهمة توفر العديد من المرافق والخدمات المتنوعة.

بسبب أهمية الموقع في نجاح أي مشروع، قامت الشركة بالتركيز على تحديد موقع فريد يوفر للسكان حياة هادئة بعيدًا عن ازدحام المدينة والضوضاء، وفي نفس الوقت يكون قريبًا من المعالم الرئيسية والأماكن المليئة بالحياة مثل النوادي والهايبرماركت وغيرها، بالإضافة إلى قرب El Patio Casa Shorouk City من الطرق الرئيسية والشوارع الفرعية التي تسهل الوصول إليه والخروج منه.

  • يعتبر كمبوند الباتيو كازا الشروق قريب من طريق السويس.
  • يقع بالقرب من الهايبر ماركت
  • يقع el patio casa shorouk city بالقرب من الكمبوندات المحيطة بمسافة تعتبر قصيرة
  • المسافة بين نادي هليوبوليس وبين الكمبوند حوالي واحد كيلومتر فقط
  • يعتبر قريب من مدينة نصر حوالي 15 دقيقة.

كمبوند لافيستا الشروق

انظر الي: كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

خدمات كمبوند لافيستا الشروق

يوفر كمبوند الباتيو كاسا تجربة فاخرة ولطيفة، حيث انه يوفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات لتلبية احتياجات العملاء. و توفير جميع احتياجاتهم داخل الكمباوند، ومن بين الخدمات

  • يتضمن  كمبوند الباتيو كازا الشروق مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والتي تقدم اشهي الاكلات
  • يتم توفير خدمات الصيانة الدورية
  • تتواجد الحدائق الخضراء والطبيعة الجميلة في منزل الباحة ليخلقوا أجواء ساحرة
  • فإن أحد العناصر الرئيسية التي يبحث عنها العملاء في منزل الأحلام هي الخصوصية. ونجحت الشركة المطورة في تحقيق خصوصية العملاء من خلال الاهتمام بتنظيم المساحات بين وحدات السكن عند تخطيط المجمع السكني.
  • يتضمن  الباتيو كازا الشروق العديد من الملاعب الرياضية لممارسة الرياضة المفضلة لديك.
  • تم تنفيذ نادي اجتماعي داخل المجمع السكني ليتمتع السكان بإمكانية ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية، وأيضا قضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة والأصدقاء.
  • يقدم el patio casa shorouk city خدمات طبية ممتازة لتوفير أفضل رعاية صحية.
  • تستمتع الضيوف بالراحة والاستثنائية في هذا المكان الذي يحتوي على نادي صحي لتلبية احتياجاتهم الصحية
  • تتميز كازا باتيو بأنها تضم مسجداً يتبع التصميم الإسلامي.
  • توفر فرق الأمن والكاميرات حيث تكون متواجدة على مدار الساعة لضمان الحماية الشاملة.
  • توفر البوابات الإلكترونية التي تم تجهيزها بنظام أمن متقدم.

اقرا ايضا: كمبوند كليوباترا الشروق 

ما هي مميزات الاستثمار في مدينة الشروق 

  1. تعتبر مدن الشروق من المدن الرائعة والتي تتميز بالعديد من المميزات مثل
  2. الموقع الاستراتيجي حيث انها تحيط بها العديد من المدن الرئيسية مثل العاصمة الادارية
  3. شبكة مواصلات متكاملة داخل الشروق حيث تسهل الوصول منها واليها
  4. العديد من المساحات الخضراء المتميزة والتي تعطي مناظر خلابة رائعة
  5. العديد من الأنشطة الترفهية والنوادي مثل نادي الشروق وذلك من أجل الترفيه

الشركة المطورة كمبوند لافيستا الباتيو كازا الشروق

كمباوند الباتيو كازا الشروق هو واحد من المشاريع المهمة التابعة لشركة لافيستا للتطوير العقاري، والتي تعتبر واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط. تأسست الشركة في عام 1991، وتمكنت من الحصول على مكانة مرموقة كشركة رائدة بفضل مشاريعها الكبيرة والناجحة التي تنتشر في جمهورية مصر العربية.

شهدت المناطق المختلفة تنوعًا في المشاريع، حيث تضمنت المشاريع السياحية مناطق الساحل الشمالي والعين السخنة بالإضافة إلى مناطق أخرى وقد شملت المشاريع السكنية مناطق العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد.

اطلع علي: كمبوند سوديك ايست الشروق 

سابقة شركة لافيستا للتطوير العقاري :-

للحجز وللاستفسار عن أسعار كمبوند الباتيو كازا الشروق el patio casa shorouk city أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسئلة قد تهمك ايضا : 

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h3″ question-0=”ماهو موقع كمبوند الباتيو مازا الشروق؟” answer-0=”مدينة الشروق” image-0=”” headline-1=”h3″ question-1=”ما هو رقم مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري ؟” answer-1=”01276211737″ image-1=”” headline-2=”h3″ question-2=”ماهي أنظمة السداد داخل كمبوند الباتيو كازا الشروق؟” answer-2=”20%مقدم” image-2=”” headline-3=”h3″ question-3=”ما هي مساحة كمبوند الباتيو كازا الشروق؟” answer-3=”حوالي 30 فدان” image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]

 


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب