يعتبر كمبوند ايفوار الشيخ زايد من المشاريع التي تحظى بقبول لدى العملاء وذلك بفضل الموقع الحيوي والتصميمات الهندسية المحاكية للدول المتقدمة والتخطيط المعماري الذي يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.
كمبوند ايفوار الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايفوار الشيخ زايد Ivoire Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع الشيخ زايد
المطور شركة PRE للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ايفوار الشيخ زايد عنوانًا للرقي والفخامة وهو مقصدًا للباحثين عن المستوى المعيشي الفاخر والحياة الترفيهيه التي يسودها التغير والتجارب الجديدة وكسر الروتين، إذ أن المشروع يتميز بالخدمات ذات الجودة المرتفعة بالإضافة إلى المرافق العمرانية الحديثة والبنية التحتية الضخمة التي رفعت من قيمته الاستثمارية، لذلك يتهافت العملاء ورواد الأعمال للتملك داخله.

حيث يتميز كمبوند ايفوري نيو زايد بواجهتة الراقية والمصصمة علي اعلي تراث معماري متميزة ،الآن بإمكانك حجز وحدتك في كمبوند ivoire افضل كمبوند في الشيخ زايد، حيث يقع مشروع شركة بايونيرز للتطوير العقاري على مقربة من العديد من المعالم الهامة والمناطق الرئيسية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايفوار الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن كمبوند ايفوار الشيخ زايد ivoire sheikh zayed

يعتبر كمبوند ivoire فرصة استثنائية للعملاء حيث عملت شركة بايونييرز للتنمية والاستثمار العقاري PRE Developments على توافر كل العوامل التي تجذب السكان، بداية من اختيارها المكان المناسب لتنفيذ المشروع ومرورًا بوضع حجر الأساس والتخطيط المعماري والتصميم الهندسي المحاكي للدول المتقدمة وصولًا إلى التشطيبات النهائية للمشروع والمناسبة لشريحة كبيرة من أصحاب الأذواق المختلفة.

كما خصصت الشركة مساحة كافية لتناسب معظم المرافق المراد إرفاقها من أماكن مخصصة للأنشطة الترفيهيه وغيرها من العوامل الأخرى، فضلًا عن توفيرها أسعار تنافسية تحقق أحلام الطامحين في تحقيق مكاسب مالية جيدة من قبل المستثمرين والعملاء، ولم يقف عطائها عند هذا الحد بل امتد لتقدم أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، كما يوجد وحدات متنوعة داخل مشروع ايفور الشبخ زايد.

كمبوند ايفوري الشيخ زايد


قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

تصميم كمبوند ايفوري الشيخ زايد

استعانت الشركة بنخبة من المهندسين والاستشارين العقاريين أصحاب الخبرات الواسعة في قطاع العقارات، لذلك استطاعت أن تقدم أفضل التصميمات الهندسية نظرًا لتبنيها معايير عالمية، من حيث استخدام الطراز المعماري المتنوع والمناسب لمحبي الثقافات المختلفة، إذ أن المباني داخل ايفور زايد عصرية وعلى أحدث طراز من حيث التناسق والتداخل فيما بينها.

ولم يكن اهتمام الشركة مقتصر فقط على التصميم بل أعلنت في الوقت نفسه عن توفير مشروع ايفوار الشيخ زايد على مساحة واسعة تبلغ 77 فدان، كما تم تخصيص مساحة صغيرة للمباني والهياكل العمرانية، وتم تخصيص المساحة الباقية للخدمات والمساحات الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة على المنطقة، والبحيرات الصناعية، مما يجعلها وجهة مريحة وممتعة.

لمزيد من المعلومات حول Pre sheikh Zayed يرجى التواصل معنا: ‏

مساحات الوحدات كمبوند ايفوار الشيخ زايد ivoire sheikh zayed

وفرت شركة PRE للتطوير العقاري مساحات مختلفة للوحدات المطروحة للبيع داخل Ivoire Compound، ومنها ما يلي:-

  • ستاندالون.
  • جاردن دوبلكس.
  • رووف دوبلكس.
  • لوفت.
  • تتراوح مساحة الستاندالون من 278 متر مربع إلى 344 متر مربع.
  • تتنوع المساحات بداية من 220 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع في الدوبلكسات.

انظر إلى: كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد

أسعار  Pre sheikh Zayed

يعتبر سعر المشروع أحد الجوانب الأخرى المهمة التي يتم البحث عنها في المشاريع الاستثمارية، حيث يهدف المستثمرون إلى إيجاد الوحدات الملائمة لميزانيتهم الشرائية وهو ما عملت عليه الشركة جاهدة لتوفر كل الجوانب التي ترفع من قيمتها داخل السوق العقاري، لذلك وفرت أسعار تنافسية مقارنة بما قدمته من عوامل داخل المشروع.

كما أعلنت شركة P.R.E للتطوير العقاري عن عروض خاصة ومغرية للوحدات داخل مجمع ايفوري الشيخ زايد، حيث أتاحت أسعار تنافسية أمام العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين، لذلك يتهافت المواطنين للتملك داخل الكمبوند.

لمزيد من المعلومات حول ivoire zayed، يرجى التواصل معنا: ‏

أنظمة السداد داخل كمبوند ايفوار الشيخ زايد ivoire sheikh zayed

تهدف أنظمة الدفع والتقسيط إلى مساعدة المستثمرين في السوق العقاري على اقتناء وحدات استثمارية في مشاريع مختلفة، لهذا الغرض قامت شركة بايونير بتوفير نظام سداد يسهل على العملاء دفع مقدم يبدأ من:-

  • يقدم خيارات تقسيط مرنة وسهلة للعملاء حيث يمكن للعملاء تقسيط 90% من المبلغ والمتبقي يمكن تسديده على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 8 سنوات بدون احتساب أي فوائد.
  • سيتم تسليم جميع الوحدات في مشروع العقار السكني كمبوند ايفوار في الشيخ زايد بحالة غير مشطبة، ومن المتوقع أن يتم تسليم الوحدات خلال فترة تمتد لمدة أربع سنوات.
  • يعتبر قيمة وديعة الصيانة 8%.

متعلق به: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

موقع كمبوند ايفوار الشيخ زايد ivoire sheikh zayed

يتمتع كمبوند ايفوري الشيخ زايد بموقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد، حيث يقع على كمبوند ايفوري الشيخ زايد بُعد ثلاث دقائق فقط من طريق الإسكندرية وعشر دقائق من محور 26 يوليو والطريق الدائري هذا بالإضافة إلى قربه من العديد من وسائل الراحة والترفيه داخل المدينة، مثل أكاديمية زد للتنس وبيفرلي هيلز وداندي مول.

  • يقع كمبوند ايفوريا الشيخ زايد بالقرب من مول مصر.
  • يقع ايفوريا ارينا الشيخ زايد  بالقرب من ميدان الرماية.
  • يقع كمبوند ايفوار الشيخ زايد  على بعد مسافة قصيرة من اركان بلازا.
  • يقع Ivoire Pioneers Developments بالقرب من مدينة الانتاج الأعلامي.
  • يقع ايفوار الشيخ زايد بجانب محور 26 يوليو.
  • يقع ivoire zayed  بالقرب من طريق الاسكندرية الصحراوي.
  • كمبوند ذا يارد ايليت وكمبوند ذا ليك ويست يقعا بالقرب من Ivoire Sheikh Zayed.

إن كنت تبحث عن مشروع ايفوار فيرجى التواصل معنا:

خدمات كمبوند كمبوند ايفوار الشيخ زايد

قدمت شركة بايونيرز للتطوير العقاري على مدار تاريخها طفرة في بناء المجتمعات السكنية وذلك بسبب كل ما تقدمة من خدمات مميزة التي ساهمت في تغيير المجال العقاري بشكل كبير يأتي كمبوند ايفوري الشيخ زايد ليكون مثالا حقيقيا لخبرة الشركة في تصميم الرفاهية ويعد كمبوند ايفوري علامة فارقة في مشاريع شركة بايونيرز ومن بين هذة الخدمات البارزة التي سيتمتع بها سكان كمبوند ايفوري pre هي:

  • يتوفر في كمبوند ivoire خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم.
  • توفير عدد من حمامات السباحة المختلفة في الاحجام للتناسب مع كل عملاء المشروع.
  • اجهزة مراقبة عالية الدقة لزيادة توفير الأمان داخل كمبوند كمبوند ايفوري الشيخ زايد.
  • مساحات واسعه ومميزة من اللاند سكيب المتوفرة في جميع انحاء المشروع.
  • تم توفير منطقة خاصة لإقامة حفلات الشواء المميزة داخل افضل كمبوند في الشيخ زايد.
  • نادي رياضي يحتوي على صالة رياضية ومنطقة سبا وساونا وجاكوزي بهدف توفير المزيد من السعادة والراحة بين السكان.
  • يوجد داخل كمبوند ivoire منطقة تجارية تهدف إلى توفير تجربة تسوق متكاملة داخل الكمبوند.
  • يتوفر في ايفوريا الشيخ زايد مجموعة واسعة من المطاعم الشهيرة والعلامات التجارية العالمية البارزة التي سيتم توفيرها للسكان للحصول على جميع احتياجاتهم المطلوبة.
  • تحتوي مشروع إيفوار بيونيرز على مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال لقضاء اوقات ممتع بكل سهولة.
  • يتوفر ممرات مخصصة للمشي وركوب الدراجات بعيدا عن الشوارع الرئيسية في ايفوريا ارينا الشيخ زايد.
  • يقدم IVOIRE COMPOUND أحدث تقنيات إطفاء الحرائق للتعامل الفوري مع حالات الحرائق.
  • سيتم توفير خدمات الصيانة والنظافة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في ايفوريا ارينا الشيخ زايد.
  • تم تنفيذ تدابير لمنع الازدحام داخل IVOIRE PIONEERS DEVELOPMENTS عن طريق توفير مواقف للسيارات التي تستوعب أعدادا كبيرة من السيارات.

مشروع ايفوار


قد يهمك أيضًا: دي جويا الشيخ زايد

عيوب Ivoire Compound

على الرغم مما قدمته الشركة من عوامل إيجابية إلا ان كل هذا لم يشفع لـ Pre sheikh Zayed إذ أن المواصفات قد تناسب بعض الأشخاص بينما البعض لا، فالأمر متوقف على آراء المتعاملين أصحاب التوجهات المختلفة من ناحية التصميمات والأسعار والمواصفات بشكل إجمالي، لذا يجب على العميل أن يتعرف على مواصفات المشروع بشكل كافي.

إن كنت تبحث عن شقق للبيع في كمبوند ايفوار الشيخ زايد، فيرجى التواصل معنا:

شركة PRE للتطوير العقاري

تعد شركة بايونيرز للتطوير العقاري شركة مطورة ومستثمرة في قطاع العقارات حيث تمتلك عدة مشاريع في مصر وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في صناعة العقارات، والتي تأسست عام 2017 ومنذ ذلك الحين حققت نجاح استثنائي وفريد في المجال فتمكنت من إبتكار أفكار جديدة ووظفت معايير عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء وتقديم أفضل النماذج المعمارية.

تتميز شركة Pre للتطوير العقاري بمشروعاتها ذات المواقع الاستراتيجية والتصاميم المتميزة كما تولي الشركة اهتماماً كبيرا في توفير وسائل الراحة والترفيه لعملائها وتضعهم دائما في أعلى أولوياتها وهذا الاهتمام أدى إلى اكتساب ثقة عدد كبير من العملاء الذين يثقون في سمعة ومكانة الشركة.

اهم اعمال شركة بايونيرز للتطوير العقاري:-

  • كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة The Brooks New Cairo.
  • قرية جبال العين السخنة Jebal El Sokhna Resort.
  • كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park New Cairo Compound.
  • كمبوند ستون ريزيدنس مدينة نصر Stone Residence Compound.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر El Hadaba 6 October Compound.

أنظر أيضًا علي: كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

ليه اشتري في كمبوند ايفوري الشيخ زايد

إن شراء وحدة سكنية داخل Ivoire Compound يوفر لك العديد من المزايا والمنافع المتعددة بداية من توفير دخل ثابت من ناحية تأجير الوحدة والاستفادة بالأموال والثانية سعر الوحدة يزداد يومًا تلو الآخر، كما أن الاستثمار داخله يعمل على مكافحة التضخم الذي يفقد أموالك قيمتها بمرور الوقت حيث لا تنتفع بها وهي مودعة داخل البنوك.

كما أن Pre sheikh Zayed أرض خصبة للاستثمار بفضل موقعها الاستراتيجي الذي يحفل ببنية تحتية ضخمة والاهتمام الملحوظ به من قبل شركة PRE للتطوير العقاري، بالإضافة إلى أن منطقة الشيخ زايد تعتبر مقصدًا لأصحاب رؤوس الأموال الضخمة الراغبين في الحصول على مستوى معيشي فاخر.

رقم المبيعات للتواصل 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايفوار الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب