كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire East New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة بايونير للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire East New Cairo هو أحدث مشاريع شركة PRE Development العقارية، يعتبر أحدث مشاريع الشركة في منطقة التجمع الخامس، وسنتعرف في السطور القادمة علي أهم تفاصيل هذا المشروع.

معلومات عن كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس

بعد نجاح كمبوند ايفوار التجمع الخامس وأحدث مبيعات ضخمة في فترة قصيرة، قامت شركة PRE بإطلاق مشروعها الجديد وهو كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire East New Cairo، وكما اعتدنا من شركة PRE في مشاريعها الحديثة، هو اختيار موقع مميز للمشروع حتي يلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

بالإضافة الي توفيرها أسعار وأنظمة سداد مناسبة لجميع الطبقات والفئات المختلفة لتلبية جميع رغباتهم داخل كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة، وفي السطور القادمة سنعرض أهم تلك التفاصيل الخاصة بـ كمبوند ايفوري التجمع الخامس.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايفوري التجمع الخامس Ivoire East New Cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة أسعار كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس Ivoire New Cairo؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مساحة وتصميم كمبوند ايفوري التجمع الخامس

قامت شركة PRE للتطوير العقاري بإنشاء مشروعها الجديد داخل التجمع الخامس واهتمت الشركة بإنشاؤة علي أحدث التصاميم العالمية وفي نفس الوقت حافظت علي هويتها المصرية، وتم ذلك عن طريق الاستعانة بأفضل المهندسين المعماريين وأفضل مواد البناء.

وبالإضافة الي التصاميم المميزة، أنشئت الشركة كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس علي مساحة كبيرة حتي يساع أنواع الوحدات المختلفة وبالمساحات المتنوعة، ويحتوي أيضًا علي العديد من الخدمات والمميزات التي يحتاج لها العملاء.

قد يهمك معرفة: كمبوند الكا التجمع الخامس

كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire East New Cairo

أسعار ومساحات كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة

لم تغفل الشركة عن توفير أسعار ميسرة ولا تقبل المنافسة مع المشاريع الأخري داخل القاهرة الجديدة في مشروعها كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس، حيث تسعي الشركة الي توفير أسعار متنوعة داخل الكمبوند حتي تناسب جميع الفئات المختلفة من العملاء.

وعندما نتحدث عن التنوع في الأسعار، يلزم أن نذكر التنوع في المساحات أيضًا داخل كمبوند ايفوري التجمع الخامس، حيث طرحت الشركة أنواع مختلفة من الوحدات وبمساحات مختلفة داخل كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس ivoire East New Cairo.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

أنظمة سداد كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة

بالإضافة الي طرح أنظمة دفع وتقسيط بباقات متنوعة حتي تناسب جميع الأذواق والفئات، فتم طرح الوحدات بمقدم يبدأ من 10% والتقسيط علي فترات طويلة، وللتعرف علي أهم تلك الأنظمة يرجي التحدث الي فريق المبيعات الخاص بـ كمبوند ايفوار التجمع الخامس Ivoire New Cairo.

اضغط هنا للحصول على البورشور كامل

موقع كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس

قامت شركة PRE للتطوير العقاري بإنشاء مشروعها الحديث في منطقة استراتيجية داخل منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة حتي يكون بالقرب من المناطق الاستراتيجية والمرافق العامة، وتعتبر تلك نقطة قوة هامة لدي مشروعها الجديد كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة، بالإضافة الي الموقع المميز داخل القاهرة الجديدة، تم بناء كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس ivoire East New Cairo بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

قد يهمك معرفة التالي: كمبوند سولانا اورا التجمع الخامس

الأماكن القريبة من كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة

قامت شركة بي ار اي للتطوير العقاري بإنشاء كمبوند ايفوري التجمع الخامس بالقرب من العديد من المرافق العامة، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • يقترب كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة من طريق السويس.
  • يقترب كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس أيضًا من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • وتقع مدينة الشروق بالقرب من كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة.
  • مسافة قليلة جدًا ما بين ivoire New Cairo ومدينة المستقبل.

خدمات كمبوند كمبوند ايفوار التجمع الخامس

قامت شركة PRE للتطوير العقاري بإنشاء العديد من الخدمات والمرافق داخل كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة ivoire New Cairo، حتي يكون المشروع يحتوي علي جميع الخدمات:

  • وفرت الشركة العديد من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند لمزيد من الأمن والأمان.
  • تم توفير العديد من ممرات الجري والمشي داخل Ivoire East New Cairo.
  • يوجد منطقة ترفيهية داخل كمبوند ايفوار التجمع الخامس وكيدز اريا لرفهية الأطفال.
  • تم تواجد فريق أمن مجهز بالكامل للحفاظ علي أمن كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس.
  • يوجد كافيهات ومطاعم بأحدث البراندات داخل كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس.
  • يوجد فريق صيانة مُدرب علي أهم الأعطال وأكبرها.
  • يوجد مول تجاري ضخم داخل كمبوند ايفوري التجمع الخامس.
  • تم انتشار المناظر الخضراء والمسطحات المائية داخل ivoire New Cairo.
  • يوجد نادي صحي ضخم لمزيد من الرفاهية والاسترخاء داخل كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند ازاد التجمع الخامس

مميزات الاستثمار داخل كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس

كما اعتدنا من شركة PRE للتطوير العقاري في إنشائها المشاريع الجديدة، فإنها توفرها في أميز المناطق التي تحظي بموقع استراتيجي وبالقرب من المرافق العامة والخدمات، وبجانب الموقع المميز، اختارت الشركة المطورة أسعار تنافسية لم يسبق لها مثيل في المشاريع السابقة لها، وجاءت أنظمة السداد أيضًا بباقات متنوعة ويسيرة حتي يسهل علي العملاء التملك في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة ivoire New Cairo.

كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة

الشركة المطورة لـ كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة

تعتبر شركة PRE للتطوير العقاري والمعروفة بأسم شركة بايونير العقارية من أهم شركات العقارات الموجودة في السوق العقاري الفترة الأخيرة، وذلك بسبب تحقيقها العديد من المشاريع الناجحة والتي حازت علي إعجاب العملاء وثقتهم، حيث تم تأسيس شركة بايونيرز العقارية عام 2017 م، وبالرغم من حداثتها في السوق العقاري، إلا أنها أحدثت نجاحات كبيرة مؤخرًا.

سابقة أعمال شركة بايونير العقارية

قامت شركة PRE العقارية بإنشاء العديد من المشاريع الناجحة بجانب مشروعها الأخير كمبوند ايفوار التجمع الخامس Ivoire New Cairo، وسنعرض أهم تلك المشاريع في السطور القادمة:

  • كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ستون ريزيدنس مدينة نصر.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • ومؤخرًا كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس.

رقم مبيعات كمبوند ايفوري التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس Ivoire East New Cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة أسعار كمبوند ايفوار ايست التجمع الخامس Ivoire New Cairo؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب