كمبوند ايلورا نيو زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايلورا نيو زايد Elora New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
المطور شركة ارابيا للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ايلورا نيو زايد Elora New Zayed هو أحدث مشاريع شركة إرابيا للتطوير العقاري Arabia Developments داخل مدينة الشيخ زايد، حيث اهتمت الشركة بإنشاء كمبوند ايلورا زايد الجديدة في موقع مميز للغاية ويقترب من جميع الخدمات والمرافق، وسنتعرف في السطور القادمة علي جميع المعلومات التي تخص مشروع ايلورا زايد الجديدة Elora New Zayed.

معلومات عن كمبوند ايلورا نيو زايد

اهتمت الشركة المطورة بأن يكون المشروع مُلبيًا لجميع احتياجات العملاء المختلفة، وذلك عن طريق توفيرة في موقع مميز للغاية ويقترب من جميع احتياجات العملاء، بالإضافة الي اقترابة من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة أيضًا، حيث يسهل الوصول من خلالة الي جميع الأماكن الأخري وفي وقت قليل.

بالإضافة الي توفير المشروع بأفضل المزايا، وأهمهم هو السعر المميز للمشروع، الذي جاء لا يقبل المنافسة مع المشاريع الأخري، حيث أنه عند مقارنة المشروع بالأسعار الأخري المتوفرة في محيط الكمبوند، نجد أنه من أفضل الأسعار الموجودة في وقتنا الحالي مقارنة بالخدمات والمزايا التي توفرها الشركة المطورة داخل المشروع، وفيما يلي سنتعرف علي جميع المعلومات التي تخص كمبوند ايلورا زايد الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايلورا نيو زايد Elora New Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة أرابيا للتطوير العقاري Arabia Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Elora New Zayed

تعرف اكثر علي:- كمبوند يامور نيو زايد

تصميم ومساحة مشروع Elora New Zayed

اهتمت شركة أرابيا للتطوير العقاري بأن تنشئ المشروع علي أحدث التصاميم العصرية والمميزة التي تلبي جميع احتياجات العملاء، حيث استعانت الشركة المطورة بأفضل الشركات الهندسية المعروفة في السوق العقاري والتي لها سابقة أعمال كبيرة ومميزة في المباني الإنشائية سواء السكنية أو التجارية.

حيث اهتمت الشركة بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الكبيرة داخل كمبوند ايلورا نيو زايد، فأنشئت عدد كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية أيضًا لإضفاء مزيدًا من الراحة النفسية، بجانب تقسيم كمبوند Elora نيو زايد من الداخل بأفضل التقسيمات ليكون في مزيدًا من الخصوصية للسكان.

وأيضًا تم إنشاء كمبوند ايلورا زايد الجديدة علي مساحة كبيرة للغاية حتي يتم استيعاب جميع تلك الخدمات والوحدات بداخلة، وأيضًا يتوفر عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة وكثيرة وبأسعار تنافسية للغاية حتي تتوافق مع جميع متطلبات واحتياجات العملاء المختلفة، وفيما يلي سنتعرف علي جميع تلك المساحات والأسعار داخل Elora New Zayed بالتفصيل.

تعرف اكثر علي:- كمبوند مون هيلز 4 نيو زايد

اتصل بينا و تعرف علي احدث الاسعار

مساحات وأسعار كمبوند ايلورا زايد الجديدة

بعدما تحدثنا عن تصميم ومساحة كمبوند ايلورا نيو زايد الإجمالية من الداخل، سنعرض مساحات الوحدات من الداخل بالتفصيل، وتقسيمات تلك الوحدات، حيث أن الشركة حرصت علي أن تكون التقسيمات الداخلية للمشروع بها مزيدًا من الخصوصية لعملائها.

وأيضًا وفرت الشركة عدد مختلف من الوحدات بمختلف المساحات، حيث راعت الشركة الاختلاف الكبير بين أذواق العملاء ومتطلباتهم، فحرصت علي أن تكون مستهدفة جميع تلك الشرائح، عن طريق توفير جميع رغباتهم في الوحدات.

بجانب توفير التنوع الكبير هذا في أنواع الوحدات والمساحات، وفرت الشركة أيضًا أسعار تنافسية للغاية داخل المشروع حتي تتوافق وتتناسب مع العملاء بمختلف الشرائح والطبقات من العملاء، ولمعرفة أحدث الأسعار الخاصة بالمشروع، ونظرًا للتغير الدائم في أسعار الوحدات، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا لمعرفة كل جديد عن أسعار كمبوند ايلورا نيو زايد Elora New Zayed.

تعرف علي أسعار: كمبوند مارفيل نيو زايد

أنظمة دفع وسداد كمبوند ايلورا الشيخ زايد

بجانب الأسعار والمساحات الخاصة بـ كمبوند Elora نيو زايد التي تحدثنا عنها، سنتحدث عن أنظمة الدفع والسداد المميزة التي وفرتها الشركة، حيث جاءت أنظمة الدفع ميسرة للغاية عن طريق دفع مقدمات بسيطة للغاية، وتوفير فترات طويلة الأمد لدفع باقي المبلغ الخاص بالوحدة، بالإضافة الي توفير باقات متنوعة داخل كمبوند ايلورا نيو زايد لتتوافق مع جميع الفئات المختلفة من العملاء، فجاءت تلك الأنظمة علي النحو التالي.

  • يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي فترات زمنية طويلة جاءت بحوالي 8 سنوات، بأقساط متساوية وبدون فوائد.

تعرف اكثر علي:- كمبوند فاها نيو زايد

للتواصل مع مبيعات شركة أرابيا للتطوير العقاري 

موقع مشروع Elora زايد الجديدة

اختارت شركة أرابيا موقع مميز للغاية وعلي مقربة من جميع المرافق والخدمات المميزة التي تجعل العملاء يشعرون بحاة اكتفاء أثناء تواجدهم داخل المشروع، حيث جاء كمبوند ايلورا زايد الجديدة علي مقربة من أهم الطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي تسهل علي العملاء التنقل والوصول الي وجهتهم في وقت قليل للغاية.

بالإضافة الي اقتراب Elora New Zayed من أهم المشاريع السكنية التي تحظي بشهرة كبيرة للغاية في قلب نيو زايد، فـ هو سور بسور مع مشروع سولانا نيو زايد، وأيضًا علي مقربة من أعمال بيل في الشيخ زايد، ومشروع سوديك الشهير، جميع تلك المزايا تجعل كمبوند ايلورا نيو زايد يحظي بشهرة كبيرة للغاية.

تعرف اكثر علي:- كمبوند لوجار نيو زايد

مشروع ايلورا نبو زايد الجديدة

تعرف اكثر علي:- كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

خدمات مشروع ايلورا نبو زايد الجديدة

تعتبر الخدمات الخاصة بأي مشروع سكني جديد من أهم المرافق والمزايا التي تجعل كمبوند Elora نيو زايد يتفوق علي جميع المشاريع المجاورة له في تلك النقطة، حيث أن شركة أرابيا ركزت جميع اهتمامها علي توفير عدد كبير ومتنوع من الخدمات التي يحتاج اليها العميل أثناء تواجدة في كمبوند ايلورا زايد الجديدة ولا يحتاج الي الخروج منه لأي غرض، وسنعرض جميع تلك الخدمات في السطور القادمة:

  • تم توفير عدد كبير من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء المشروع لإضفاء مزيدًا من الأمن.
  • وأيضًا داخل Elora New Zayed تم توفير منطقة خاصة بالشرواء من أجل التجمعات العائلية والأصدقاء.
  • تم إنشاء منطقة كيدز اريا كبيرة بها جميع وسائل الرفاهية التي يحتاج اليها الأطفال.
  • بالإضافة الي توفير فريق صيانة علي أعلي مستوي مُدرب علي أهم الأعطال داخل كمبوند ايلورا نيو زايد.
  • ولم تغفل الشركة عن توفير جراجات أسفل كل مبني سكني لمنع حدوث تكدس مروري أو ازدحام.
  • وأيضًا تم توفير جيم مجهز علي أعلي مستوي وبه أحدث الأجهزة الرياضية التي يحتاج اليها العملاء.
  • يوجد أيضًا تراكات مخصصة للجري والتمشية لمن يحافظون علي لياقتهم البدنية بشكل دائم.
  • بالإضافة الي أن بوابات الدخول والخروج هي بوابات الكترونية علي أحدث التقينات لسهولة الدخول والخروج.
  • وتم انتشار مساحات خضراء بشكل كبير داخل المشروع لإعطاء شعورًا بالراحة للعملاء.

أنظر في التالي: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

تواصل بينا الان و تعرف علي الوحدات المتاحة في كمبوند Elora نيو زايد

مميزات الاستثمار داخل كمبوند Elora نيو زايد

يعتبر الموقع الخاص بأي مشروع سكني يتم إنشاؤة حديثًا من أميز وأهم المزايا التي يجب ان يحظي بها كمبوند ايلورا نيو زايد Elora New Zayed، فحرصت الشركة علي اختيار قطعة أرض مميزة للغاية وعلي مقربة من جميع الطرق الرئيسية والمحاور الهامة التي تسهل انتقال العملاء الي جميع الأماكن المجاور في وقت قليل.

وبجانب الموقع المميز هذا، حظي المشروع علي اهتمام فئة كبيرة من العملاء بشرائح مختلفة منهم، بسبب توفيرها لأسعار مميزة وتنافسية لم يتواجد مثلة في المشاريع المحيطة بـ كمبوند Elora نيو زايد، وعند مقارنة الأسعار تلك بالمزايا والمرافق الموجودة داخل كمبوند ايلورا زايد الجديدة، نجد أنه مميز للغاية، بالإضافة الي التنوع الكبير الموجود في مساحات الوحدات داخل الكمبوند والتي تحدثنا عنها فيما سبق.

تعرف اكثر علي :- كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

نبذة عن شركة أرابيا للتطوير العقاري

تعتبر شركة أرابيا للتطوير العقاري Arabia Developments هي الشركة المطورة لـ كمبوند ايلورا نيو زايد Elora New Zayed، والتي تم إنشائها منذ وقت كبير للغاية وبالتحديد عام 1994 ميلاديًا، لذلك فهي تحظي بخبرة كبيرة تعدت الـ 25 عام، والتي جعلتها تحظي بشهرة كبيرة في قلب السوق العقاري المصري،

فأصبحت من بعدها من أهم الشركات العقارية الموجودة بالسوق المصري وبالوطن العربي أيضًا، وذلك بسبب الإدارة الناجحة والشركاء المتميزين بالشركة الذين سعوا لجعلها تحظي بكل هذا النجح، وعلي رأسهم المهندس/ طارق شكري والذي يعتبر رئيس مجلس إدارة الشعبة العامة للاستثمار العقاري.

وتحرص الشركة دائمًا علي توفير مشاريعها في مواقع مميزة للغاية وعلي مقربة من جميع الخدمات التي يحتاج اليها العملاء، وتتوفر تلك المشاريع أيضًا بأسعار تنافسية ومميزة للغاية بحيث يستطيع جميع العملاء بمختلف شرائحهم من التملك داخل كمبوند ايلورا زايد الجديدة.

اتصل بينا الان و تعرف علي أحدث الاسعار و المساحات 

شركة أرابيا للتطوير العقاري

مشاريع شركة أرابيا العقارية

بجانب كمبوند ايلورا نيو زايد، قامت الشركة بإنشاء عدد كبير من المشاريع المميزة التي حصلت من خلالهم علي ثقة عملائها، فجاء عدد تلك المشاريع لما يزيد عن 500 مشروع متنوعة ما بين مشاريع سكنية ومشاريع تجارية وسياحية أيضًا، وسنعرض في السطور القادمة علي جميع تلك المشاريع بالتفصيل:

رقم مبيعات كمبوند ايلورا نيو زايد Elora New Zayed

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ايلورا نيو زايد Elora New Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة أرابيا للتطوير العقاري Arabia Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب