كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Compound Patio Town New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Compound Patio Town New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور لافيستا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

قد يبحث البعض عن البيئة المناسبة من أجل السكن والتي تشتمل علي العناصر المختلفة من حيث الرفاهية والمعيشة في أفضل مستوي من حيث الجودة والخدمات وهذا الأمر ينطبق علي كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Compound Patio Town New Cairo وهو من أبرز المشروعات السكنية التي تمتلك المقومات والخصائص المتنوعة التي تُساعد علي الحياة والمعيشة بأفضل شكل ممكن وسنتعرف علي التفاصيل المختلفة التي تتعلق به من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

معلومات عن كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Compound Patio Town New Cairo من المجتمعات السكنية التي تم تصميمها حديثاً إذ أنه يشتمل علي البعض من العوامل المميزة والتي تتمثل في الخصوصية والراحة المناسبة بالإضافة إلي التصميمات المميزة والتي تجذب أعداد كبيرة من الأفراد من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها.

يظهر هذا المشروع السكني الرائع علي أنه قطعة فنية ويتوافر فيه الأشكال المختلفة من الخدمات سواء كانت الضرورية أو الترفيهية التي يحتاج إليها السكان من أجل المعيشة بالشكل المناسب مع الاهتمام بكافة التسهيلات المتنوعة من قبل الشركة المطورة للمشروع والتي تُساعد الأفراد علي الحصول علي مجتمع الأحلام.

يُعتبر أن مشروع الباتيو تاون El Patio Town واحدة من أفضل الفرص الاستثمارية للعديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية في منطقة التجمع الخامس حيث أنه عبارة عن مجتمع راقي وبيئة مناسبة يتوافر فيها سبل الراحة المتنوعة بالإضافة إلي عدد من الوحدات المتنوعة يُمكنك اختيار الوحدة المناسبة معك من ضمنهم.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Compound Patio Town New Cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

قد يهمك معرفة

موقع مشروع باتيو تاون التجمع الخامس

إن موقع كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة قد تم الحرص علي اختياره بعناية شديدة وذلك من أجل ضمان حصول العملاء علي وحدة سكنية لا مثيل لها حيث ولذلك تم تشييده في قلب التجمع الخامس وهي واحدة من أبرز المناطق الحيوية التي تمتلك العديد من المميزات المتنوعة التي تُسهل حياة العملاء ومنها:

  • يُعد أن محور جمال عبدالناصر أحد المحاور الرئيسية تتواجد بالقرب من الكمبوند.
  • بالإضافة إلي أنه من الكمبوندات القريبة من الطريق الدائري حيث يُمكن الوصول إليها في خلال 5 دقائق فقط.
  • كما أن هناك البعض من المشروعات الأخرى القريبة منه ومنها ماونتن فيو سيتي و كمبوند هايد بارك.
  • من أهم المعالم القريبة من المشروع هو تواجد العاصمة الإدارية علي مقربة ربع ساعة فقط.
  • يُعتبر أن مطار القاهرة يتواجد بالقرب من المشروع إذ أن المسافة بينهما تصل إلي حوالي 15 كيلو فقط.
  • هناك البعض من الجامعات المتواجدة قريب من كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة وهم الجامعة الامريكية وجامعة المستقبل.

أنظر في التالي

تصميم ومساحة كمبوند Patio New Cairo

كمبوند الباتيو تاون التجمع الخامس واحد من أضخم التجمعات السكنية الحديثة التي قد تم الاهتمام بتشييدها في الفترة الأخيرة حيث أنه تم البناء علي مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 330 فدان وهو الأمر الذي علي أساسه الشركة المطورة اهتمت بالتفاصيل المختلفة في المشروع وراحة العميل وتخصيص غالبية المساحة من أجل الخدمات الترفيهية المتنوعة.

أبدت الشركة المطورة الاهتمام الكبير بتنفيذ كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة بأدق التفاصيل الممكنة وذلك من خلال العمل علي تعيين البعض من المهندسين المعماريين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في التصميم المعماري والعمل علي الاستغلال الأنسب للمساحات بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل أن يتم إنشاء واحد من أفضل المناظر المعمارية الرائعة في منطقة التجمع الخامس.

بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بالتصميم بالشكل المناسب لللاند سكيب مع التحديد لكافة المناطق والمساحات الخضراء التي تشتمل علي مواقع الأشجار والزهور والتخطيط للطرق في الكمبوند وذلك من خلال الاعتماد علي أحدث التقنيات وهذا الأمر ساعد علي تجنب الزحام الكبير والتعرض للحوادث.
واحدة من أهم الأمور التي تم الحرص علي تنفيذها في المشروع هو الاعتماد علي توفير الإضاءة الطبيعية في الوحدات السكنية وذلك من خلال التصميم للنوافذ بالطريقة التي تُساعد علي دخول الهواء بالشكل المنتظم مع الحرص علي الاهتمام بالتصميم الخاص لغرف النوم والتي تكون علي مساحة كبيرة وتتمتع بالخصوصية.

اهتمت الشركة المطورة بشكل كبير بالواجهات الخارجية للعمارات والفيلات التي قامت بتشييدها حيث أنه تم الاعتماد علي استخدام الأحجار المتنوعة ومنها الحجر الهاشمي مع استخدم الزجاج وتم الحرص علي التوافق بين الألوان من أجل الحصول علي أفضل تصميم خارجي يسر الناظرين إليه ويجعلهم يشعرون بالراحة والسعادة داخل كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة.

لا تفوت التعرف علي: كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة

أسعار وأنظمة سداد مشروع باتيو تاون Patio Town 

أبدت شركة لافيستا للتطوير العقاري الاهتمام الكبير بمشروع الباتيو تاون من كل النواحي وذلك من أجل الحرص علي تلبية الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء ولذلك نجد أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والمساحة وبذلك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه وسنتعرف الآن علي أبرز الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من وحدات التاون هاوس المتاحة في المشروع والتي تبدأ مساحتها من 221 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد وحدات التوين هاوس التي تبدأ مساحتها من 274 متر مربع.
  • يوجد البعض من الفيلات المستقلة والتي تبدأ مساحتها من 340 متر مربع.

بالإضافة إلي أن الشركة حرصت علي أن يتم توفير ميزة الأسعار التنافسية للوحدات والتي تتناسب مع قيمة الخدمات والمميزات التي تم توفيرها في كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا الآن للتعرف علي أحدث التفاصيل عن نظام الأسعار.

ويُمكنك من خلال كمبوند الباتيو تاون في التجمع الخامس أن تضمن الحصول علي وحدة راقية بسعر مناسب جداً بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من أنظمة التقسيط المخصصة لتلك الوحدات ومن أبرز الأنظمة التي يُمكن الاعتماد عليها هو أنه يُمكنك دفع قيمة 10% كمقدم من إجمالي الوحدة وتسديد الباقي علي حوالي 7 سنوات ولكن يجب أن تعرف أنه يجب دفع قيمة حجز الوحدة والتي تصل إلي 600 ألف جنيه مصري في كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة.

قد يهمك معرفة التالي: كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

Compound Patio Town New Cairo

أنظر في التالي: كمبوند البوسكو سيتي القاهرة الجديدة

خدمات باتيو تاون شركة لافيستا

من أجل أن يتم خلق المجتمعات الراقية والبيئات الترفيهية المناسبة يجب أن يتم الحرص علي توفير الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها الأفراد والملاك من خلال العمل علي توفير كافة الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة التي تجدها متاحة في كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Patio Town New Cairo بأفضل شكل ممكن وسنتعرف علي أبرزهم الآن من خلال النقاط التالية:

  • يشتمل المشروع علي مساحة كبيرة خضراء والبحيرات الصناعية واللاند سكيب وتم الحرص علي توزيعهم بالشكل المناسب وذلك من أجل أن تتمتع الوحدات بالإطلالة المناسبة والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وهو ما يبحث عنه أغلبية العملاء.
  • كما أنه قد تم الحرص علي الفصل بين المنطقة السكنية ومنطقة الخدمات الترفيهية وذلك من أجل منع حدوث الإزعاج والاستمتاع بالهدوء.
  • هناك في كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة يوجد البعض من حمامات السباحة التي تتوافر في الأماكن المختلفة ويُمكنك الاستمتاع بها.
  • بالإضافة إلي أن الكمبوند يضم البعض من المسارات المخصصة لمن يُحبون ممارسة رياضة المشي أو الجري.
  • من أبرز الخدمات في المشروع أنه يوجد منطقة تجارية متكاملة وهو ما يجعلك تكون قادر علي الاستمتاع بالتجربة التسويقية الأفضل حيث سوف تجد كل ما تبحث عنه.
  • هناك البعض من المطاعم والكافيهات المختلفة التي يُمكنك الحصول منها علي الوجبات والمشروبات التي ترغب فيها.
  • يضم الكمبوند منطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة بالإضافة إلي ميزة الأمان.
  • واحدة من أبرز الخدمات التي يتم تقديمها في المشروع هو أنه يوجد خدمات الصيانة والنظافة والتي تعمل علي مدار اليوم من أجل الاهتمام بالتنظيف.
  • يُمكنك أن تضمن الحصول علي خدمات الأمن والحراسة وذلك بسبب وجود مجموعة من أفضل الحراس بالإضافة إلي وجود كاميرات المراقبة في كل مكان والتي تعمل من خلال الاعتماد علي التقنيات الحديثة داخل كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة.

نبذة عن شركة لافيستا للتطوير العقاري

يجب أن تعرف أن شركة لافيستا للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع الباتيو تاون وهي من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في المجال منذ العديد من السنوات حيث أنه قد تم إنشاؤها منذ العام 1991 وفي خلال تلك الفترة تمكنت من بناء مجموعة من المشروعات الرائعة التي حرصت من خلالها علي أن يتم توفير كل المتطلبات والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء.

من حيث التخطيط والتنفيذ والتشطيبات واختيار المواد ذات الجودة العالية بالإضافة إلي توفير الأسعار التنافسية وغيرها من الأمور التي تضمن جذب أكبر عدد ممكن من العملاء باعتبار أنها فرصة استثمارية مميزة جداً وسنتعرف الآن علي أبرز المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة في خلال الفترة الأخيرة والتي تتمثل في:

مميزات الاستثمار في الباتيو تاون التجمع الخامس

يبحث الكثير من الأفراد عن الفرصة الاستثمارية المناسبة في مجال العقارات ويُمكنك أن تعرف أن كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Compound Patio Town New Cairo واحدة من أبرز الفرص التي يُمكنك استغلالها في الحال وذلك لأنه يتوفر فيه العديد من المقومات المتنوعة التي تجعل الكثيرون يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة فيه والتي تتمثل في:

  • من أبرز المميزات هو الموقع الاستراتيجي الرائع الذي يتواجد فيه بحيث أنه قريب من أغلب المناطق الحيوية بالإضافة إلي سهولة الوصول إلي الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • هناك العديد من الخدمات والمميزات المتاحة في المشروع والتي تُساعد العملاء علي الحصول علي الراحة المناسبة التي يبحثون عنها.
  • اهتمام الشركة المطورة بتلبية احتياجات العملاء والمتطلبات بأفضل شكل ممكن وبأعلى مستوي من الجودة الذي يتناسب مع المناطق الراقية.
  • تصميمات كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة التي تجذب العديد من الأفراد هي واحدة من أهم المقومات لأنها رائعة ومختلفة عن باقي المشروعات الأخرى المتاحة في نفس المنطقة.

لا تفوت التعرف علي: كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

باتيو تاون التجمع الخامس

عيوب مشروع باتيو تاون القاهرة الجديدة

حرصت شركة لافيستا المطورة للمشروع علي أن يتم الاهتمام بأدق التفاصيل المتنوعة فيه بحيث يكون تحفة فنية لا مثيل لها ولذلك من الصعب أن تجد فيه أي عيوب بالإضافة إلي أن الشركة تحظي بثقة عدد كبير من العملاء نظراً لأنها تمتلك العديد من المشروعات السابقة ذات الجودة العالية والخبرة التي تتمتع بها ولكن في حالة ظهور أي مشاكل في خلال الفترة القادمة سوف يتم التحديث بها في كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة.

قد يهمك التالي: كمبوند ازاد ووك القاهرة الجديدة

رقم مبيعات مشروع شركة لافيستا العقارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة Compound Patio Town New Cairo أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة لافيستا للتطوير العقاري La Vista Developments؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب