كمبوند بي أكس أكتوبر احدث المشروعات السكنية التي يتم تطويرها من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في قلب مدينة السادس من أكتوبر، يمكنك الاستمتاع الأن بكامل الخصوصية التي يتم توفيرها داخل PX بالم هيلز اكتوبر، تواصل معنا الأن لمعرفة كل ما هو جديد من حيث الأسعار وطرق الدفع  01276211737
كمبوند بي اكس أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 370 فدان
المطور بالم هيلز للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 160000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October يعتبر من أهم المشاريع التي توجد في أكتوبر في منطقة التوسعات الشرقية حيث انه يقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية بجانب ايضا المساحات الخضراء والتي توفر الهدوء والخصوصية.
فهو يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات المهمة التي تلبي كافة الاحتياجات فهو يعتبر خيار مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن مكان يوفر لهم الخصوصية والرقي في هذا المقال سوف نتعرف على هذا الكمبوند بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن كمبوند بي اكس أكتوبر

يعتبر Compound PX October من أفضل وأهم المشاريع السكنية التي تم تنفيذها بواسطة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري فهو يوفر لك مفهوم جديد عن المجتمعات الراقية والحديثة، حيث يوجد به العديد من الوحدات السكنية المميزة والحديثة ما بين الشقق والفلل حيث يعطي للعملاء والمستثمرين الفرصة من أجل الحصول على الوحدات التي يرغبون بها.

وأيضا يوفر العديد من مقومات السعادة والراحة حيث يظهر ذلك في اختيار الموقع الحيوي فهو يقع في موقع استراتيجي في أكتوبر وايضا اهتمت الشركة المطورة بالتصميمات المعمارية الحديثة فهو يمزج بين الطراز العربي والأوروبي حيث دائما تتميز شركة بالم هيلز بأن مشاريعها تعتبر تحفة معمارية رائعة.
كما سعت شركة بالم هيلز إلى تنفيذه على مساحة كبيرة والذي يؤدي إلى التنوع في المساحات والتي تلبي كافة الاحتياجات والأذواق المختلفة بجانب ذلك وفرت العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة سواء في الحجز او التقسيط مع السداد على فترات زمنية كبيرة في Compound PX October وكل ذلك مع وجود العديد من الخدمات والمرافق العامة والتي تلبي احتياجات السكان المتنوعة.

اذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد من المعلومات حول كمبوند بي اكس أكتوبر برجاء التواصل معنا:

مشروع بي إكس 6 أكتوبر

موقع مشروع بي إكس 6 أكتوبر

يسعى العديد من الأشخاص عن اختيار أفضل المواقع من أجل السكن أو الاستثمار ولذلك فإن الموقع يعتبر من أهم المقومات التي تجذب الشخص ولذلك قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بدراسة السوق لمعرفة افضل المواقع الحيوية من أجل توفير الراحة فهو قريب من ذا كراون نيو جيزة وايضا قريب من كمبوند نيوم 6 اكتوبرحيث تعتبر منطقة التوسعات الشرقية من أهم المناطق الموجودة حاليا.

حيث انها تتميز بالحيوية وأنها قريبة من جميع المناطق والمعالم الشهيرة حيث يسهل الوصول اليها في أي وقت حيث انه يعتبر قريب من :

  • يعتبر كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October قريب من الطريق الدائري الأوسطي والمتحف المصري.
  • بالقرب من طريق وصلة دهشور.
  • يعتبر قريب من مدينة الانتاج الاعلامي وميدان الرماية.
  • المسافة بينه وبين هايبروان ومول مصر تعتبر قصيرة.
  • يعتبر كمبوند بي اكس أكتوبر قريب من محور 26 يوليو.

اقرأ أيضًا: كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد

مساحة وتصميم Compound PX October

ينجذب العديد من الاشخاص الي التصميمات ولذلك اهتمت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بتوفير العديد من التصميمات الحديثة في كمبوند بي اكس أكتوبر ، وأيضا قامت الشركة بالاستعانة بافضل شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه في التصميمات مستوحاة من المشاريع الأخرى العالمية.

وايضا تم تصميم المساحات الخضراء حيث تطل الوحدات في كمبوند بي اكس أكتوبر على جميع المساحات واللاندسكيب مما يوفر منظر طبيعي خلاب ومتميز أما بالنسبة للمساحات فانه يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 370 فدان حيث تعتبر النسبة الأكبر حوالي 80% من الكمبوند بالمساحات الخضراء وبينما الباقي للوحدات السكنية.

حيث من خلال دراسة السوق الذي أجرته شركة بالم هيلز للتطوير العقاري قامت بتوفير العديد من المساحات التي قد يرغب بها الأشخاص حيث انها استغلت المساحة في Compound PX October من أجل التنوع في الوحدات السكنية مثل الشقق والفلل فجاءت المساحات فهو يشبه كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر وجاءت المساحات كالتالي:

  • الشقق من غرفة واحدة: تبدأ المساحة من 60 متر مربع.
  • الشقق من غرفتين: تبدأ المساحة من 114 متر مربع.
  • الشقق من 3غرف: تبدأ المساحة من 147 متر مربع.
  • فيلا تاون هاوس: تبدأ المساحة من 212 متر مربع.
  • التوين هاوس: تبدأ المساحة من 375 متر مربع.

لمعرفة المزيد عن المساحات وحجز وحدتك بالمساحة التي ترغب بها برجاء التواصل معنا:

خدمات مشروع بي إكس 6 أكتوبر

سعت الشركة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق العامة حيث يعتبر مشروع سكني متكامل يوفر العديد من الاحتياجات الاساسية، وايضا تعتبر الخدمات قريبة من جميع الوحدات حتي يحصل عليها العملاء بسهولة مثل:

  • 2 فندق على أعلي مستوي يقدم لك العديد من الخدمات الفندقية المختلفة في كمبوند بي اكس أكتوبر.
  • العديد من المطاعم و الكافيهات الشهيرة والتي تقدم أشهي الأكلات وألذ المشروبات.
  • منطقة تجارية كبيرة على أعلي مستوي تحتوي على العديد من البراندات العالمية من أجل التسوق والتنزه.
  • جراجات للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات في Compound PX October.
  • الملاعب الرياضية والتي توفر العديد من الألعاب المختلفة.
  • كلوب هاوس من أجل توفير الراحة والترفيه.
  • مسجد في كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October.
  • الكاميرات والحراسة من أجل توفير الأمن والأمان على مدار 24 ساعة.
  • مولدات للطاقة الشمسية.
  • أنظمة الصيانة والنظافة الدورية.
  • أنظمة الحرائق في كمبوند بي اكس أكتوبر.
  • النوادي الرياضية والتي توفر العديد من السبا والجاكوزي من اجل الترفيه.
  • مسارات للجري وركوب الدراجات.

Compound PX October

انظر الي:كمبوند سوان ليك اكتوبر

أسعار وأنظمة السداد في كمبوند بي اكس أكتوبر

توفر شركة بالم هيلز للتطوير العقاري العديد من الأسعار المميزة والتي تناسب الجميع وأيضا تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في الكمبوند بجانب أنها وفرت العديد من أنظمة الحجز والتقسيط والتي تتميز بأنها اقل مقدم والتسديد على فترات زمنية بعيدة حيث جاءت الاسعار كالتالي:

  • مقدم 5% وبعد 3 شهور تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات.
  • دفع الصيانة حوالي 8%.
  • موعد التسليم في خلال 4 سنوات.

لحجز وحدتك بأفضل سعر تواصل معنا الان فهناك العديد من العروض المتاحة:

مميزات الاستثمار في بي اكس PX October

يقع كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October في مكان استراتيجي وحيوي للغاية فهو يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الشهيرة فيسهل التنقل منه واليه بجانب أنه يعتبر قريب من الاماكن الخدمية.

  • يتميز بالتصميمات الساحرة والفاخرة حيث تم الاستعانة بأفضل شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه.
  • يوفر التنوع في الوحدات السكنية والتي تلبي كافة الاحتياجات وتناسب جميع العملاء والمستثمرين ايضا.
  • يقدم العديد من الأسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة والتي يمكنك من خلالها شراء الوحدات التي ترغب بها.
  • الخدمات والمرافق العامة والأنشطة الترفيهية التي يوفرها والتي تلبي احتياجات.
  • تعتبر بالم هيلز من الشركات المميزة والتي تقدم العديد من المشاريع المختلفة والتي جعلتها من أفضل الشركات الحالية تعتبر مصدر ثقة.

اقرا ايضا: كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر

عيوب كمبوند بي اكس أكتوبر Compound PX October

بالرغم من العديد من المميزات التي قد ذكرناها في الكمبوند إلا أن بعض الأشخاص يعتقدون بان الأسعار تعتبر مرتفعة بجانب التنوع في الوحدات ربما لا يوفر الخصوصية ولكن راعت الشركة المطورة ذلك عن طريق توفير العديد من الأسعار التنافسية بجانب أن هناك العديد من المساحات بين الوحدات من أجل الخصوصية.

معلومات عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري تعتبر من أهم الشركات الموجودة حاليا حيث أنها واحدة من الشركات التي يعتبر اسمها مهم في السوق العقاري، بجانب أنها على مدار السنين قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة والمتنوعة مثل السكنية والسياحية والتجارية.
وايضا تمتلك العديد من الخبراء بجانب الشركات المتعاقدة معها من أجل تنفيذ مشاريعها حيث إنها تطبق كافة المعايير الدولية، فتختار افضل المواقع والمساحات وتوفر المساحات ولذلك فإنها كسبت ثقة العديد من العملاء والمستثمرين في مصر كما انها تسعى الى التطوير والنهضة العمرانية.

اذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد عن الشركة المطورة اتصل بينا الان:

مشروعات Palm Hills Developments

أهم 3 مشاريع في أكتوبر من أجل الاستثمار

  1. ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر
  2. فيلدج ويست الشيخ زايد
  3. لوجار نيو زايد

ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

ماونتن فيو اي ستي أكتوبر من أهم مشاريع أكتوبر المتواجدة حاليا وبقوة حيث انه من تنفيذ شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري فهو من أهم مشاريعها الحالية حيث انه يقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية على طريق البوليفارد الحيوي، ونادي الرماية ومول العرب وايضا طريق اسكندرية الصحراوي بجانب مول مصر وجامعة النيل.

وايضا يوجد على مساحة ضخمة للغاية حوالي 500 فدان، فهو يوفر حوالي 14000 وحدة والتي تتنوع فيما بينها من الشقق والفلل و التوين هاوس و تاون هاوس بجانب جميع الخدمات والمرافق المختلفة التي يوفرها وأيضا تتنوع الوحدات حيث يحتوي على:

  • شقق Sun Roof: تبدا المساحات من 130 متر مربع إلى 155 متر مربع.
  • فلل i Villa : تبدأ المساحة من 180 متر مربع.
  • i Villa Park: تبدأ المساحة من 220 متر مربع إلى 230 متر مربع.
  • تاون هاوس: تبلغ المساحة من 185 متر مربع إلى 265 متر مربع.
  • توين هاوس: تبدأ المساحة من 325 متر مربع.
  • Grand Villa: تبدأ المساحة من 350 متر مربع.

بجانب أن الشركة وفرت العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع حوالي 10% والتقسيط على 9 سنوات.

لمعرفة اخر العروض في ماونتن فيو اي ستي اكتوبر تواصل معنا الان:

فيلدج ويست الشيخ زايد

فيلدج ويست الشيخ زايد يعتبر من أهم مشروعات شركة درة للتطوير العقاري حيث أنها حرصت على تنفيذه وفق المعايير الدولية بجانب أنه يقع في موقع حيوي واستراتيجي للغاية فهو يعتبر قريب من كمبوند رويال سيتى كايرو جيت وهايبر وان بجانب أنه قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية.

وايضا يوجد على مساحة ضخمة للغاية حوالي 125 فدان حيث تم تخصيص الجزء الأكبر من المساحة للمساحات الخضراء وبينما الباقي للوحدات السكنية حيث تبلغ مساحة الوحدات من 123 متر مربع إلى 159 متر مربع.

بجانب أنها وفرت العديد من الاسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع حوالي 5% مقدم وتقسيط باقي الوحدات على 7 سنين او 5% مقدم والتقسيط على 8 سنوات.

ويوجد العديد من الخدمات والمرافق العامة التي وفرتها مثل مسارات للجري وركوب الدراجات ومنطقة تجارية ضخمة تحتوي على العديد من البراندات العالمية و ايضا مجموعة من المطاعم والكافيهات والتي تقدم اشهي الاكلات والذ المشروبات.

كمبوند لو جار نيو زايد

كمبوند لوجار نيو زايد احدث المشروعات السكنية التي تم تنفيذها بواسطة شركة جيتس للتطوير العقاري والذي من خلاله يعتبر فرصة استثمارية جديدة ورائعة.

فهو يقع بالقرب من منطقة الشيخ زايد بالقرب من مطار سفنكس الدولي ومول العرب مول مصر بكمبوند بارك فالى كمبوند مدينة الانتاج الاعلامي حيث يسهل التنقل منه واليه.

وايضا يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 65 فدان، حيث تتراوح المساحة من 65 متر مربع إلى 255 متر مربع.بجانب أنها استعانت بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه.

وأيضا وفرت العديد من الاسعار التنافسية بجانب أنظمة السداد المرنة حتى تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها حيث يمكنك التقسيط حتي 7 سنوات فهي تسعى إلى تلبية جميع الاحتياجات.

لأي استفسارات تواصل معنا الان:

6 أكتوبر

تعرف علي: كمبوند جولز اكتوبر

ليه استثمر في 6 أكتوبر

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أهم المدن الموجودة حاليا حيث أنها من مدن الجيل الرابع فهي تقع في افضل المواقع الحيوي والاستراتيجية المتميزة فهي تقع على طريق الواحات وعلى مساحة ضخمة قدرها حوالي 60 ألف فدان، بجانب أنها تعتبر قريبة من المنطقة الصناعية وأيضا قريبة من القاهرة ومحور الضبعة وطريق الفيوم.

تتميز بأنها على مساحة مميزة حيث أنها تستوعب حوالي 7.5 مليون نسمة وبلغ اجمالي الاستثمارات بها 17 مليار جنيه فهي توفر العديد من الخدمات والمرافق الاساسية التي قد يحتاجها الجميع

  • شبكة مواصلات تمكنك من سهولة التنقل والوصول اليها في اي وقت.
  • الانترنت والكهرباء والصرف الصحي والبنية التحتية المتميزة.
  • عدد كبير من المدارس العالمية.
  • المساحات الخضراء واللاندسكيب.
  • الاسواق التجارية الضخمة بجانب المولات.
  • وايضا تعتبر من أهم المدن في الاستثمار حيث توفر فرصة كبيرة للمستثمرين من أجل الشراء أو الاستثمار بها حيث انها تحتوي على حوالي 75 ألف وحدة سكنية.

للحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بينا الان

افضل احياء اكتوبر للسكن

تحتوي أكتوبر على العديد من الأحياء المميزة والراقية من أجل السكن بها مثل:

الحي المتميز 6 أكتوبر

يعتبر من الأحياء الراقية والتي توفر الهدوء حيث انه يعتبر قريب من محور 26 يوليو فهو قريب من طريق الواحات وصلة دهشور وميدان جهينة ومول العرب بجانب أنه يوفر العديد من الخدمات المتنوعة مثل:

  • المدارس العالمية والجامعات مثل جامعة مصر
  • العديد من المطاعم والكافيهات.
  • الخدمات الصحية المتوفرة طوال اليوم.
  • الفنادق الشهيرة.

المنطقة السياحية

تعتبر من أرقى المناطق الموجودة في 6 أكتوبر حيث انها تابعة لوزارة الاستثمار والأوقاف وتقع شرق أكتوبر وعلى محور جمال عبد الناصر وقريبة ايضا من مول العرب، بجانب أنها توفر العديد من الوحدات المتنوعة والتي تلبي كافة الاحتياجات.

انظر الي: كمبوند جولف اكستنشن 6 اكتوبر

حي غرب سوميد

أهم احياء اكتوبر وذلك لانه يوفر العديد من الفيلات المتميزة بجانب المساحات الخضراء واللاندسكيب حيث انه يعتبر قريب من محور 26 يوليو وطريق الواحات.

حي البشاير

يوجد في المنطقة العمرانية وبالقرب من الحي رقم 11 ومحور 26 يوليو جانب أنه يوفر العديد من الأسعار التنافسية وايضا يقدم العديد من الخدمات المميزة فهو يحتوى على مدرسة القلعة ومنطقة البنوك و مدينة الثقافة والعلوم.

يمكنك الأن حجز موعد إستشارة مجانية سيقدمها لك  أحد مبيعات شركة عقار راوند العقارية، فبادر بالإتصال الأن

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب