كمبوند جينستا الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند جينستا الشيخ زايد Genista New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
المطور شركة الأماكن للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 45000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند جينستا الشيخ زايد Genista New Zayed، عبارة عن مجمع سكني حديث يقدمه إحدى أكبر شركات العقارات في مصر والعالم العربي، وهي شركة الأماكن للتطوير والاستثمار العقاري، حيث يحظى جينستا الشيخ زايد Genista New Zayed بعديد من الفوائد التي أولتها الشركة المالكة والمتعهدة بتقديمها، بهدف إقامة وتسويق بيئة سكنية صديقة للطبيعة وأنيقة وساكنة في آن واحد، تمنح الجميع الفرصة لتجربة حياة جديدة وسط الطبيعة الساحرة والسكون والخصوصية.

يعد كمباوند جينسيتا نيو زايد من أحدث وأروع الإضافات إلى مدينة زايد الجديدة، وهو يشكل من أبرز مشروعات شركة الأماكن في المنطقة. يزخر هذا الكمباوند بموقع استراتيجي ملفت، نظرًا لقربه من العديد من المواقع البارزة والأحياء النشطة داخل المدينة، ما يمنحه القدرة على وضع الأساس لحياة مثالية واستثمار ممتاز في المدينة.

فيُعتبر الكمبوند السكني جينستا الشيخ زايد Genista New Zayed من بين أفضل الكمبوندات الواقعة في قلب مدينة الشيخ زايد. سنقدم لكم مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية، تابعونا.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند جينستا الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند جينستا الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0127621173

تعرف اكثر علي :- كمبوند سولانا الشيخ زايد

معلومات عن كمبوند جينستا الشيخ زايد Genista New Zayed

يقع الكمباوند السكني جينستا في الشيخ زايد بأحد أرقى مناطق غرب القاهرة، بعيدًا عن الضجيج والزحام السكاني والمروري، مما يوفر لقاطنيه خيارًا مثاليًا لتجربة حياة هادئة وراقية. بفضل الخبرة المميزة لشركة الأماكن العقارية، فقد تم اختيار هذا الموقع الاستراتيجي ضمن المنطقة السادسة من أكتوبر بعناية فائقة.

ويُشكل كمبوند جينستا الشيخ زايد إحدى أرقى المجتمعات السكنية المُعدة بأفضل الأنماط المعمارية الأوروبية. وتم بناؤه في موقع مميز ومتميز في مدينة الشيخ زايد، يسمح لك بنعمة الحياة الهادئة والخلوة بعيدًا عن الازدحام الشديد وتلوث الضجيج والهواء. مُحاطًا بكثير من المساحات الخضراء لهواة الراحة والطبيعة. في الأسطر التالية، سوف أُعرض بعض التفاصيل المُفصلة عن الكمبوند.

فجاء مشروع Genista El Sheikh Zayed في مساحة كبيرة تمكنه من تقديم العديد من الخدمات والمرافق لتلبية حاجات السكان. وهو كمبوند يضم العديد من الفيلات متفاوتة في المساحات، بحيث يمكن للباحثين أن يجدوا ما يتناسب مع ذوقهم. كما تقدم الشركة المالكة للمشروع باقة من الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى نظم حجز وسداد مرنة وميسرة.

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

مساحة وتصميم كمبوند جينيستا الشيخ زايد 

يحتل مشروع Genista El Sheikh Zayed مكانا مُخصصا فقط للفلل السكنية، والذي يغطي مساحة قدرها 5 فدان. تم توزيع هذه المساحة بدقة لضمان امتداد الحدائق الخضراء الواسعة والبحيرات الاصطناعية عبر معظمها، حيث تشكل الأخيرة نسبة 85%. بالإضافة إلى ذلك، تم توفير العديد من الخدمات والمرافق الرئيسية ضمن هذا المشروع.

تشغل المباني السكنية نسبة صغيرة من المساحة الكلية لمجمع جينستا في الشيخ زايد ، والتي تمثل 15%. ومع ذلك ، يوجد فيها مجموعة متنوعة من المساحات والأنواع المختلفة من الوحدات السكنية لتلبية احتياجات جميع العملاء وأذواقهم. تم تصميم الفلل بطراز عالي الجودة على النمط الأوروبي الحديث ، حيث تم توجيه المباني للدوران حول بعضها بعضًا في تكوين دائري لتوفير مزيد من الخصوصية والحرية للسكان.

تم تصميم كمبوند جينستا في الشيخ زايد بما يتوافق مع أعلى معايير الجودة، وبأسلوب أوروبي عصري. يحتوي الكمبوند على عدد من الفيلات الفخمة التي تتميز بواجهاتها الجذابة، وتتوزع البنايات على شكل دائري مغلق لتوفير أعلى مستوى من الخصوصية لسكانها.

تتميز الشوارع بالاتساع، وتحتوي المداخل على بوابات إلكترونية، مع أن الكمباوند محاط بجدار على محيطه بالكامل. يشتمل أيضاً على بحيرة جميلة تمتد على مساحة 450 متر مربع، ومناطق خضراء شاسعة. هناك أيضاً بحيرات صناعية لمشاهدة مناظر خلابة. وجهات النظر للمباني مصنوعة من الحجر بألوان متراوحة بين الأبيض والبني لتعزيز المظهر العام.

مساحات وحدات كمبوند جينستا زايد الجديدة Genista

جينستا كمبوند هو مجمع سكني مخصص للفيلات، حيث تعتبر الفيلات وحدة سكنية فاخرة تستهدف محبي المساحات الكبيرة والحياة الراقية. يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الفيلات كما يلي:

وحدات تاون هاوس:-

التاون هاوس هو نوع من الفيلات التي تتميز بمساحتها الأقل بالمقارنة مع الفيلات الفردية. يتألف من مجموعة من الفيلات الصغيرة التي تتقاسم الجدران الجانبية. للتاون هاوس مميزة خاصة وهي وجود حديقة صغيرة في الجهة الأمامية.

وحدات توين هاوس:-

التوين هاوس يشبه إلى حد ما التاون هاوس، ولكنه يعتبر مختلفًا بالنظر إلى أنه يتكون من منزلين متصلين من الجانب الواحد، ولكل منهم حديقة تحيط به من ثلاث جهات. الفرق الأساسي بينه وبين التاون هاوس أنهم يشتركون في المدخل الرئيسي، بينما يسمح التوين هاوس ببعض الخصوصية والاستقلالية لمقيميه.

تعرف اكثر علي :- كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed

فيلات مستقلة:-

الفلل المنفصلة هي أحد أشكال الفلل، تبرز بمساحتها الواسعة الخاصة، وتتضمن مدخلا خاصاً وجدار خاص يحيط بجميع الأضلاع، مما يجعلها أكثر خصوصية. وتتألف عادة من طابقين أو ثلاثة أو حتى أربعة طوابق، بالإضافة إلى وجود حديقة خاصة، وفي بعض الحالات تكون هناك مسبح خاص.

  • تتوفر 20 وحدة من وحدات التاون هاوس، حيث تتراوح مساحتها بداية من 235 متر مربع.
  • يوجد 8 فقط من التوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 304 متر مربع.
  • تتوفر أيضاً فلل مستقلة تبدأ أبعادها من 304 متر مربع وتصل إلى 376 متر مربع، والعدد الإجمالي لها هو سبع فلل فقط.

كمبوند جينستا الشيخ زايد Genista New Zayed

تعرف اكثر علي :-كمبوند دي جويا نيو زايد

أسعار كمبوند جينستا زايد Genista New Zayed

يتغير سعر الفيلات المتاحة في كمبوند جينستا الشيخ زايد بناءً على نوع الوحدة ومساحتها، بالإضافة إلى التقلبات التي تحدث في السوق العقاري، وكل هذه العوامل تؤثر على سعر الوحدة النهائي. يمكنك الاطلاع على آخر التحديثات للأسعار عبر الجدول المُحدث على موقع عقارماب.

  • تتراوح أسعار وحدات التاون هاوس بين 4.7 مليون جنيه كحد أدنى و5.5 مليون جنيه كحد أقصى.
  • تتفاوت أسعار وحدات توين هاوس، حيث تتراوح بين 6.3 مليون جنيه كأدنى سعر، وتصل الى 6.4 مليون جنيه كأقصى سعر.
  • تتوفر فيلات منفصلة بأسعار تتراوح بين 7.2 مليون جنيه و 8.6 مليون جنيه مصري.

لمعرفة أحدث أسعار وأنظمة سداد قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North coast كلمنا عن طريق التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737 او التواصل عبر الواتساب من هنا

أنظمة السداد داخل مشروع جينستا زايد Genista El Sheikh Zayed

بالإضافة إلى توفير مجموعة من التسهيلات في أنظمة الحجز والدفع التي تتميز بسهولتها ومرونتها، مما جذب العملاء والمستثمرين لشراء وحدات سكنية فخمة، تتجلى هذه الأنظمة فيما يأتي:

  • تتوفر وحدات سكنية تتميز بعدم الحاجة لدفع مقدم لاقتناؤها، حيث يتم توزيع تكلفتها على شكل أقساط لمدة خمس سنوات فقط.
  • يتم سداد نسبة 5% كمقدم عند التعاقد، والجزء الباقي من قيمة الوحدة يتم تقسيطه على فترة تصل إلى 6 سنوات.
  • العميل لديه القدرة على دفع نسبة 10% كدفعة أولية للحجز عند التوقيع على العقد، ثم يمكنه تقسيط الجزء المتبقي من المبلغ المدفوع خلال فترة تمتد لسبع سنوات.
  • عند التوقيع على العقد، يتم دفع مقدم بنسبة 15% من قيمة الوحدة، وبعدها يتم توزيع القيمة المتبقية من الوحدة ضمن أقساط على مدى 8 سنوات.
  • يجب دفع نسبة 20% من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة للعقد، بينما يتم تقسيط الجزء المتبقي حسب خطة تقسيط تمتد على مدى تسعة أعوام.
  • يوجد أيضاً إيداع للصيانة بنسبة 7% من قيمة الوحدة.
  • سيتم تقديم الشقق السكنية للتسليم خلال مدة تقدر بثلاث سنوات ونصف.

Genista New Zayed

تعرف اكثر علي :-كمبوند مونتانيا الشيخ زايد

موقع كمبوند جينستا Genista El Sheikh Zayed

يتواجد مشروع جينستا الشيخ زايد في الجزء الأساسي من مدينة السادس من أكتوبر، التي تمتد إلى الغرب من القاهرة، وتزخر بجميع العناصر الطبيعية والبشرية الأساسية التي يحتاجها الجميع. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بقربه من جميع الطرق الرئيسية الهامة التي ستمكنك من الوصول إلى الوجهة المطلوبة في وقت قياسي.

يتميز Genista El Sheikh Zayed بموقعه الاستثنائي في الحوض الثالث بالقرب من بعض من أبرز الأماكن الحيوية التي تتميز بطابع أوروبي فريد. يقع هذا الموقع مباشرةً مقابل مشروع بيفرلي هيلز، ويحدها من الجانب الآخر مشاريع شركة سوديك العقارية في زايد الجديدة.

الأماكن القريبة من كمبوند جينستا الشيخ زايد

  • المسافة بينه وبين طريق الإسكندرية الصحراوي لا يستغرق سوى ثلاث دقائق.
  • تقع على بعد مسافة قريبة من المحور الرئيسي ونقطة الاتصال بدهشور.
  • يمكنك الوصول إلى مول العرب من هذا المكان بكل سهولة في غضون عشر دقائق.
  • يفصل هذا المكان عن مول مصر, طريق الواحات, و محور يوليو 26 بمدة خمسة عشر دقيقة فقط.
  • يقع مشروع “جينستا نيو زايد” بالقرب من منطقة وسط المدينة ودائري المعادي.
  • يقع الكمباوند في موقع قريب من مطار سفنكس ومستشفى دار الفؤاد.

تعرف اكثر علي :- كمبوند نيوم 6 اكتوبر nyoum 6 October

خدمات كمبوند جينستا الشيخ زايد الجديدة Genista El Sheikh Zayed

يعد كمبوند جينستا مثالاً للمشاريع الراقية في مدينة سكنية استثنائية تابعة لشركة الأماكن، وهي من أكبر الشركات العقارية. وقد تكفلت هذه المدينة بتقديم مزايا وخدمات فائقة الجودة ترتقي إلى جميع متطلباتك واحتياجاتك في أي وقت، ويمكن العثور على تفاصيل هذه الخدمات أدناه:

  • كمبوند جينستا الشيخ زايد مؤمن بشكل كامل، بفضل الجهود التي تبذلها الشركة العقارية الرائدة في توظيف عدد من الحراس والأمن الذين يعملون على مدار الساعة، وذلك للتأكد من توفير بيئة آمنة ومستقرة.
  • تم التوزيع بالفعل للعديد من كاميرات الرصد المتقدمة التي تتبع الأحداث طوال اليوم، وهذا جميعه لراحة العملاء والوقاية من أي محاولات سرقة.
  • تضم مرافق مشروع جينستا حمامات سباحة متنوعة الأحجام وذات تصميم أنيق، وهي مُصممة لتناسب جميع الأعمار لتوفير حياة مرفهة أكثر.
  • تم إعداد مسارات طويلة داخل المجمع السكني وتمتد حتى خارجه، بعيدا عن الطريق المخصص للسيارات، وذلك لتجنب وقوع أي حوادث.
  • للحصول على تجربة ترفيهية متميزة واستمتاع بأروع اللحظات في جينستا، تم تأسيس نادي صحي ضخم يتألف من عدة أقسام متنوعة تشمل الجاكوزي والساونا ورعاية البشرة.
  • بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية المتنوعة، التي تحتوي على الكثير من الاجهزة الرياضية التي تمكنك من التخلص من الطاقة السلبية والحفاظ على لياقة الجسم.
  • تم تجهيز مكان بارز وفسيح لإعداد مشاوي وأحتفالات أعياد الميلاد مع الأصدقاء، ولقضاء أجمل الأوقات برفقتهم.
  • تم تهيئة منطقة تحتوي على أكبر تجمع من المقاهي والمطاعم لتقديم ألذ الأطباق والمشروبات. تم تصميم هذه المنطقة وفقًا لأحدث الأنماط العالمية ومزينة بديكورات راقية.
  • تتوفر أيضاً مرافق رياضية واسعة تمكنك من القيام بالأنشطة الرياضية التي تعشقها، مثل كرة القدم والتنس وكرة الطائرة وغيرهم.
  • يوجد مركز تجاري في كمباوند جينيستا الشيخ زايد والذي يشمل جميع المتاجر المتنوعة التي تقدم العلامات التجارية والماركات العالمية.
  • تتواجد سوق متنوعة كبيرة تحتوي على المنتجات والأغراض المتنوعة الكافية لتلبية احتياجات السكان، بالإضافة إلى خدمة التوصيل للمنازل.
  • تتوفر أيضاً على مستوى الوطن العديد من العيادات الطبية والصيدليات الكبيرة التي تعمل ليلاً ونهاراً بغية تقديم أرقى الخدمات للمقيمين والمرضى.
  • الأسعار التي تم تحديدها داخل المشروع تتميز بالتنافسية ولا توازى، الأمر الذي يجعل امتلاك الوحدات بسيط ومباشر. تم تقديم طرق دفع مرنة لتسهيل تقسيط المبلغ الكلي على مدى سنوات.

مميزات الاستثمار داخل كمبوند جينستا زايد الجديدة

تشكل الاستثمار في الكمبوند الجديد جينستا في الشيخ زايد خياراً جيداً للمستثمرين الراغبين في البحث عن فرص استثمارية توفر عوائد مربحة. يوجد الكمبوند في موقع هام بالنسبة للقاطنين بمنطقة الشيخ زايد النابضة بالحياة، فضلاً عن تقديمه لبيئة سكنية مرفهة ومريحة للسكان.

بشكل آخر، يحتوي الكمبوند على مرافق وخدمات عالية المستوى، مثل الحدائق الواسعة والبحيرات التي تم تصميمها بشكل صناعي، وحمامات السباحة والأندية الرياضية وملاعب الأطفال، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى المصممة للترفيه. كما يوفر الكمبوند أماناً وحماية على مدار الساعة.

نظرًا لجميع هذه الخصائص، تعتبر فرصة الاستثمار في كمبوند جنيستا الجديد في الشيخ زايد فرصة رائعة للحصول على عوائد استثمارية مرضية في المدى القريب والمتوسط، بالإضافة إلى إمكانية زيادة قيمة العقار في المستقبل. لذا، يوصى بإعطاء الأولوية للنظر في الاستثمار في هذا الكمباوند الفاخر للمستثمرين الراغبين في تحقيق أرباح مربحة في سوق العقارات.

كمبوند جينستا زايد الجديدة

تعرف اكثر علي :-كمبوند سوليمار زايد الجديدة

الشركة المطورة لمشروع جينستا الشيخ زايد Genista New Zayed

يعتبر شركة الأماكن العقارية من الشركات الرائدة في قطاع العقارات في مصر، بالإضافة إلى امتلاكها خبرة طويلة في مجال التطوير العقاري والاستثمار. وقد تأسست هذه الشركة قبل 15 عامًا.

قامت بتنفيذ أكثر من 60 مشروع في أماكن ومواقع متعددة، وتشمل مشاريعها مواقع مثل الشروق والتجمع والمعادي والهضبة الوسطى والشيخ زايد وأكتوبر.

بالإضافة الي ان شركة الأماكن تمتلك رؤية لتطوير وتقديم خدمات عقارية فاخرة تلبي احتياجات جميع عملائها في جميع الأوقات.

لذلك، أردت سرعة القيام بحجز وحدتك في كمبوند جينستا بالشيخ زايد والحصول عليه في أرقى المناطق بالشيخ زايد. الشركة المسؤولة عن تطوير الكمبوند تضمن لك الحياة المثالية المميزة بالهدوء والنزاهة داخل الكمبوند.

سابقة أعمال شركة الأماكن للتطوير العقاري 

  • أقامت العديد من المشاريع المتميزة في منطقة المعادي والقاهرة الجديدة داخل الأندلس وبيت الوطن وغيرهم.
  • كما شاركت في تطوير مشاريع سكنية داخل مدينة الشروق في القطعة رقم 14، 25، 103.

رقم مبيعات كمبوند جينيستا الشيخ زايد Genista Zayed

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند جينستا الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند جينستا الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0127621173

أسئلة شائعة عن Genista Zayed

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”أنواع الوحدات؟” answer-0=”تاون هاوس – توين هاوس – وفلل مستقلة.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”من هو المطور العقاري؟” answer-1=”شركة الأماكن للتطوير العقاري” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”رقم مبيعات؟” answer-2=”01276211737″ image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب