إن شراء وحدة عقارية في كمبوند دي جويا بارك أكتوبر Dejoya par من الخطوات الإيجابية التي تضمن لك تحقيق مكاسب مالية في فترة قصيرة، حيث يتميز المشروع بالموقع الاستراتيجي الذي يحفل بالخدمات والمرافق العمرانية الحديثة، فإن كنت ترغب في الحصول على وحدة مميزة داخل المشروع، فسارع بالتواصل معنا.
كمبوند دي جويا بارك أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند دي جويا بارك أكتوبر Dejoya park

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور شركة تاج مصر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند دي جويا بارك 6 أكتوبر يعتبر من أفضل مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري وهو ارقى مشروع سكني في المنطقة، حيث وفرت الشركة الاماكن الترفيهية والخدمات داخله،كما يوجد اختلاف في الوحدات السكنية من حيث مساحتها المتنوعة لتلبية جميع احتياجات العملاء ، كما تمنح الشركة السكان بيئة هادئة للاستمتاع بوقتهم.

ويتميز الكمبوند بالخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة على غرار الدول المتقدمة التي توفر كل ما يحتاج إليه العملاء، كما اهتمت الشركة بالتصميمات الهندسية الفاخرة والتخطيط المعماري الرائع الذي يعمل على توفير كل سبل الراحة والسعادة لقاطني كمبوند دي جويا بارك أكتوبر.

معلومات عن كمبوند دي جويا بارك 6 أكتوبر

يعتبر كمبوند دي جويا بارك 6 اكتوبر آية من آيات الجمال لما يحتيويه من تصميمات هندسية تظهر مدى براعة التنفيذ ودقة التخطيط لهذا الصرح السكني المتكامل، بالإضافة إلى الموقع الحيوي والمساحة المناسبة التي وفرتها دي جويا تاج مصر للخدمات والمرافق العمرانية، حيث امتدت واجهة المشروع بمساحة كبيرة على أهم المناطق.

كما نجحت شركة تاج مصر للتطوير العقاري في تطور كمبوند دي جويا نيو زايد جدارتها من مشاريع الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة لمعرفة تفاصيل اكثر عن شركة تاج مصر كمل مقال إلى آخر.

إذ أن المشروع ينفرد بالعوامل والمزايا الجيدة التي رفعت من شأنه وجعلت العديد من المستثمرين ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق المكاسب المالية، يتهافتون للتملك بـ مشروع دي جويا.

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند دي جويا بارك أكتوبر Dejoya park أو تريد حجز وحدتك تجاري و اداري بأفضل انظمة سداد:-

Dejoya park

اقرأ أيضًا: كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد

الأسعار في دي جويا بارك أكتوبر

على الرغم مما قدمته الشركة من خدمات متكاملة داخل dejoya إلا أن هذا لم يكن له تأثير على الأسعار التي تمثل حجر عثرة أمام الراغبين في التملك، حيث وفرت الشركة أسعار تنافسية ووحدات عقارية مختلفة من حيث المساحة والموقع الجغرافي والديكورات الداخلية والتشطيبات بشكل عام، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية الخاصة بالعملاء.

لمزيد من المعلومات حول ديجويا تاج مصر، برجاء التواصل معنا:

موقع كمبوند دي جويا بارك أكتوبر Dejoya park

عملت الشركة جاهدة لاختيار الموقع الحيوي الذي يحفل ببنية تحتية ضخمة بداية من شبكة الكهرباء ومياه للشرب وإنترنت وشبكة إتصالات وطرق مهيئة للسكان، وصولًا إلى الأماكن المشهورة القريبة من المشروع، إذ أن الموقع هو العامل الأساسي الذي يرسم الملامح المستقبلية لنجاح المشروع من فشله، لذلك قامت بإجراء دراسة للمنطقة والتي توصلت إلى أن غرب مدينة القاهرة هي أرض خصبة للاستثمار وتحقيق المكاسب المالية المضمونة.

واستنادًا لذلك، أطلقت شركة تاج مصر مشروعها في أحدث موقع في مدينة 6 أكتوبر حيث يتميز منطقة بجودة الخدمات، كما يطل المشروع على طريق اسكندرية الصحراوى مباشرة، يتمتع المشروع بموقع استراتيجي.

الأماكن القريبة من كمبوند dejoya park اكتوبر 

  • يقع كمبوند دي جويا بارك بالقرب من محور 26 يوليو.
  • يقترب مشروع دي جاي بارب من وصلة دهشور.
  • يقع دي جاي 6 أكتوبر بالقرب من  طريق الواحات.
  • يبعد الكمبوند عن هايبر وان 5 دقائق.
  • يقع مشروع دي جاي بارك 6 أكتوبر بالقرب من مول العرب.
  • كما يقترب ديجويا تاج مصر من مطار سفنكس الدولي.

انظر إلى: كمبوند دي جويا بارك أكتوبر

مساحة و تصميم كمبوند دي جويا بارك أكتوبر Dejoya park

تم انشاء  كمبوند دي جويا بارك أكتوبر Dejoya park علي مساحة كبيرة في منطقة أكتوبر تبلغ 132 فدان ،كما يتيح لشركة تاج مصر العقارية بتوفير مرافق وخدمات داخل مشروع Dejoya park، ويضم المشروع مجموعة من وحدات سكنية الفاخرة التي تتناسب معا جميع العملاء تتميز مجموعة واسعة من المرافق وخدمات فاخرة داخل الكمبوند.

تم بدأ تنفيذ خطط إنشاء المساحات الخضراء داخل كمبوند دي جويا نيو زايد، حيث تضم المساحات الخضراء  مناطق للتنزه و أماكن للجري والمشي ومناطق للاسترخاء، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الحالة النفسية للعملاء القاطنين داخل المشروع، فضلًا عن أنه قبلة الباحثين عن المعيشة الفاخرة وسط الخدمات المتكاملة.

اعتمدت شركة تاج مصر بتصميم داخلي لوحدات سكنية على الطراز الأوربية وكما يتميز الوحدات بإطلالات رائعة على مساحات الخضراء ولاجون، إذ أن العوامل الجمالية داخل Dejoya park تظهر مدى اهتمام الشركة بأدق التفاصيل وهو ما رفع من قيمته الاستثمارية.

حرصت الشركة علي تخصيص نسبة للمرافق والخدمات داخل كمبوند دي جويا زايد، لذا يعتبر دي جويا بارك أكتوبر من أفضل المشروعات في الشيخ زايد كما يضم جميع خدمات والمرافق لجميع العملاء شركة تاج مصر.

إن كنت ترغب في الحصول على وحدة عقارية مميزة، برجاء التواصل معنا:

خدمات دي جويا تاج مصر

إن الخدمات هي الشئ الأساسي الذي يبحث عنها العملاء لذا تعمل شركات التطوير العقاري على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الإنشاءات، لذا وفرت الشركة داخل مشروع دي جويا كل ما يلبي احتياجات العملاء، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:-

  1.  يوجد في dejoya مساحات خضراء تضفي بالجمال والروعة على المنطقة، إذ يمكن للسكان الاستمتاع بالهواء النقي في ساعات الصباح الباكر أو حتى ممارسة الرياضة.
  2. يتوفر في كمبوند دي جويا نظام أمني متكامل من أفراد أمن و كاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة لتوفر بيئة آمنة لقاطني الكمبوند.
  3. يحتوي دي جويا تاج مصر على خدمات طبية من صيدليات وعيادات ومراكز طبية تعمل على مدار الساعة.
  4. يوجد في مشروع دي جويا ملاعب رياضية مجهزة على أحدث مستوى لمحبي ممارسة الأنشطة الرياضية بأنواعها المختلفة.
  5. يوفر de joya 2 خدمات ترفيهيه تعمل على إدخال كل سبل السعادة والسرور على قاطني الكمبوند.
  6. يوجد في ديجويا تاج مصر نوادي صحية من ساونا وجاكوزي وسبا.
  7. يحتوي كمبوند دي جويا بارك أكتوبر على عمال نظافة يعملون على مدار الساعة مما يجعل المنطقة حضارية.

ذات صلة: كمبوند بي اكس أكتوبر

أهم مميزات كمبوند دي جويا بارك أكتوبر Dejoya park

  • كمبوند دي جويا بارك أكتوبر dejoya park هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة أكتوبر بمدينة الجيزة في مصر، يتميز هذا الكمبوند بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق التي تهدف إلى تلبية احتياجات السكان وتحسين جودة حياتهم.
  • يتميز الكمبوند أيضًا بتوفير مساحات خضراء وحدائق جميلة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة، كما يوجد مناطق مخصصة للترفيه والاستجمام، بما في ذلك المسابح والنوافير المذهلة التي تضفي جوًا من الاسترخاء والراحة.
  • يحرص كمبوند دي جويا بارك أكتوبر على توفير مرافق رياضية وترفيهية متنوعة، حيث يتوفر مركز للياقة البدنية وملاعب رياضية متعددة الاستخدامات لممارسة الرياضة والنشاطات البدنية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الكمبوند بنظام أمني متكامل وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر الأمان والسلامة للسكان ويساهم في إحساسهم بالراحة والاطمئنان.
  • يقع كمبوند دي جويا بارك أكتوبر dejoya park في موقع متميز قريب من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يسهل الوصول إلى المرافق والخدمات الضرورية بسهولة.

تعرف علي : كمبوند بريكس 6 أكتوبر

عيوب ديجويا تاج مصر

قدمت الشركة المطورة كل العوامل التي من شأنها ترفع من قيمة دي جويا تاج مصر، إلا أن كل الأعمال يشوبها النقص وهو الأمر الذي واجه المشروع، إذ أن العيوب في كل المشروعات العقارية متوقفة على آراء الأفراد، فقد تناسب الأسعار أحدهم بينما الآخر لا وعلى هذا المنوال تجد الاختلاف يرجع لأذواق العملاء.

وفي النهاية، إن كنت تبحث عن وحدة فاخرة تنعم فيها بالراحة والهدوء وسط الطبيعة الخلابة، فإن كمبوند دي جويا بارك 6 أكتوبر هو الحل الأمثل الذي يوفر لك أفضل الوحدات السكنية، كمما يوجد أسعار تنافسية وأنظمة سداد تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار برجاء التواصل معنا.

معلومات عن شركة تاج مصر للتطوير العقاري 

شركة تاج مصر للتطوير العقاري، أو Taj Misr Developments، هي إحدى الشركات ذات الخبرة الواسعة في مجال التطوير العقاري. تأسست في عام 2006 وتابعة للشركة المصرية الدولية للإنشاءات، التي تمتلك العديد من الشركات الأخرى في قطاعات العقارات والتشطيبات والخدمات الفندقية والسياحية.

تلتزم الشركة أيضًا بتسليم الوحدات في المواعيد المحددة، مما جعل Taj Misr واحدة من أبرز شركات الاستثمار العقاري في مصر والعالم العربي. حققت الشركة نجاحًا باهرًا بفضل تركيزها على خلق سمعة طيبة وسط العملاء عبر ما تقدمه من مشروعات عقارية ناجحة على مستوى محافظات مصر.

كما تمتلك الشركة رأس مال جيد مهد الطريق أمامها لتقدم أفضل الخدمات والمرافق الذي تلبي احتياجات العملاء، فضلًا عن تبنيها معايير وأسس عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء بداية من وضع حجر الأساس وصولاً إلى التشطيبات النهائية للمباني والوحدات.

من أهم أعمال شركة تاج مصر للتطوير العقاري:-

  • كمبوند دي جويا العاصمة الادارية.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية.
  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية.
  • كمبوند دي جويا نيو زايد.
  • ازدان مول العاصمة الادارية.
  • مول تاج مصر العاصمة الادارية.
  • دي جويا ستريب مول العاصمة الادارية.

لمزيد من المعلومات حول دي جويا تاج مصر، برجاء التواصل معنا:

ليه استثمر في ديجويا تاج مصر

إن الاستثمار هو الحل الأمثل الذي يعمل على تعزيز قيمة أموالك أمام التضخم المرتفع يومًا تلو الآخر، أما إن كنت ترغب في بداية طريقك الاستثمار فإن ديجويا تاج مصر يوفر فرصة استثنائية لما يتمتع به من مزاي ومنافع عديدة، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:-

  • يتميز مشروع دي جويا بالموقع الاستراتجي الذي يحفل بالخدمات والمرافق العمرانية، التي ترفع من قيمته الاستثمارية.
  • توفير شركة تاج مصر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة وهو الأمر الذي جعل المستثمرين ورواد الأعمال الناشئين يتهافتون للتملك في المشروع.
  • يوجد في دي جويا تاج مصر مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة المحاكية للدول المتقدمة.
  • يعمل مشروع دي جويا على تحقيق نمو سريع لثروتك من زاويتين الأولى قيمة الوحدة التي تزداد بمرور الوقت والثانية توفير دخل ثابت من خلال تأجير الوحدة.

أطلاع علي:- كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

رقم المبيعات للتواصل معا شركة تاج مصر للتطوير العقاري

ذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند دي جويا بارك أكتوبر Dejoya park أو تريد حجز وحدتك تجاري و اداري بأفضل انظمة سداد:-


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب