تفاصيل المشروع
اسم المشروع

تعرف علي أسعار كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Future City

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
المطور شركة حسن علام للانشاءات
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ذا فاليز في المستقبل سيتي هو مشروع مميز، وبشكل عام، تعتبر مدينة المستقبل طفرة في قطاع العقارات الحديثة حيث تتميز بتوفر العديد من الكومباوندات السكنية المتميزة التابعة لأكبر الشركات العقارية في مصر، والتي تتميز بمستوى عالٍ من الرقي والفخامة. بالإضافة إلى ذلك،

توفر المدينة جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي الفريد. لذلك، يعتبر استثمار في مدينة المستقبل فرصة ذهبية حيث تضم العديد من الكومباوندات الراقية والجذابة.

يعتبر مشروع ذا فاليز الواقع في كمبوند شركة حسن علام العقارية أحدث المشاريع الضخمة بتخصصها في الدراسات المتعددة لاختيار المواقع المميزة للمشاريع.

يتميز مشروع ذا فاليز بموقع استراتيجي رائع في مدينة المستقبل، حيث اهتمت الشركة بتوفير جميع الخدمات والمرافق في المشروع. بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي، يتميز مشروع ذا فاليز بالتصميمات الحديثة الفاخرة والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة.

كما يتميز أيضاً بتنوع وحدات السكن وأسعاره المعقولة مقارنة بالمميزات التي يقدمها، بالإضافة إلى نظم السداد السهلة والمرنة التي تساعد العملاء في امتلاك وحدة سكنية في مشروع ذا فاليز. كل هذا يأتي لتلبية احتياجات العملاء ومتطلبات السوق العقاري.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Future City أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات أسعار كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Future City ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:- 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا:- 01276211737

موقع كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Future City

واحدة من أهم عوامل نجاح أي مشروع هي موقعه المميز، وهذا ما أدركته الشركة حسن علام لكمبوند ذا فاليز فقد حرصوا على اختيار موقعٍ متميزٍ لهذا المشروع، لذلك فإن كومباوند ذا فاليز يحتل موقعًا استراتيجيًا متميزًا في مدينة المستقبل.

وهي إحدى المدن الجديدة في مصر، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية الأهم، مما يسهل الوصول والانتقال إليه ومنه.

مساحة كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Future City

حرصت الشركة المطورة لمشروع ذا فاليز على توسعته ليصبح مشروعًا متكاملًا يوفر جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها العملاء والمستثمرون.

المشروع يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 150 فدان، وقد استفادت الشركة المطورة من هذه المساحة بأفضل طريقة ممكنة لصالح العملاء الذين يعيشون في ذا فاليز.

تم تخصيص جزء صغير من المساحة لبناء المباني السكنية والمرافق، لكي يتمتع السكان بالهدوء والخصوصية ولتجنب التزاحم، بينما تم تخصيص المساحة الأكبر في المشروع للمناظر الطبيعية الخضراء والمسطحات المائية والتنسيق المعماري الجميل

تعرف ايضاً علي أفضل البدائل

أنظمة السداد وأسعار كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي

تعتبر مجموعة ذا فاليز السكنية مجتمع فاخرا يحتوي على العديد من الخدمات والمزايا المتنوعة لتلبية احتياجات ورغبات العملاء. حرصت الشركة المطورة على توفير الوحدات بأسعار معقولة وتقديم نظم سداد مرنة وسهلة لتسهيل عملية امتلاك الوحدات السكنية في مجموعة ذا فاليز.

يُرجى التواصل معنا للحصول على معلومات حول تكاليف وخطط السداد في كمبوند ذا فاليز.

خدمات داخل The Valleys Future City 

حرصت شركة حسن علام على توفير جميع الخدمات والمزايا في مجمع ذا فاليز لتلبية راحة العملاء وتوفير نمط حياة مريح ومترف بعيدًا عن روتين الحياة والضغوط. تهدف الشركة إلى أن تكون محبوبة من عملائها وتجعلهم يعيشون تجربة استثنائية من خلال توفير الخصوصية الكاملة والسكينة. في هذه الفقرة، سنستعرض الخدمات والمميزات التي يقدمها مجمع ذا فاليز.

  • يضم هذا المكان مساحات خضراء شاسعة وأجزاء مائية ونافورة تتحرك بشكل راقص وجو يملؤه الهدوء والاسترخاء.
  • يتواجد مشروع ذا فاليز في إحدى المناطق الحيوية الراقية في قلب مدينة المستقبل.
  • تم إنشاء مجمع ذا فاليز بأحدث وأفخم التصاميم العالمية وباستشارة أشهر المهندسين المعماريين في العالم وفي الوطن العربي.
  • يتمتع كمبوند ذا فاليز بخدمات أمن وحراسة عالية المستوى، حيث يتضمن تجهيزات مراقبة حديثة وحراس مدربين وتقنية بوابات إلكترونية.
  • يوفر مجمع ذا فاليز مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة التي قد يحتاجها العملاء، سواء كانت خدمات تعليمية أو صحية أو ترفيهية، بالإضافة إلى توفر مجموعة من المطاعم والكافيهات المشهورة.

تعرف علي :-كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي

الشركة المطورة كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Future City

بعد شركة حسن علام واحدة من أبرز الشركات الريادية في مجال الاستثمار العقاري، حيث نجحت في تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة تأسست الشركة في عام 1938 وبدأت في تحقيق مكانتها في سوق العقارات المصرية لتصبح واحدة من أهم الشركات في مصر في مجال العقارات. وتُعَدُّ شركة حسن علام واحدة من أكبر الشركات الريادية في الشرق الأوسط، حيث قدمت العديد من المشاريع الضخمة التي أثبتت مكانتها بين الشركات الكبرى، وليس في مصر فحسب، بل امتدت توسعاتها وسمعتها إلى العديد من الدول الأخرى مثل العراق، وليبيا، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والسودان، وغيرها من المدن الأخرى.

تنتشر شركة حسن علام في العديد من المواقع، ومع ذلك، يقع المقر الرئيسي في مصر في 6 شارع حسن علام في العباسية، وتقع فروع أخرى في الإسكندرية في ميدان سعد زغلول بشارع حسن علام في منطقة سموحة.

نظرًا لخبرة شركة علام الواسعة في مجال التطوير العقاري، فقد قدمت العديد من المشروعات الناجحة والمشرفة، ومن بين أبرز هذه المشروعات مشروعات شركة حسن علام.

أقراء أيضا عن :-يمكنك تعرف علي اسعار كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي

رقم المبيعات للتواصل معا شركة حسن علام للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Future City أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات أسعار كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي The Valleys Future City ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:- 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا:- 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب