كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City Compound Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 15 فدان
موعد الاستلام 2026
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

الإستثمار في مدينة الشيخ زايد يختلف تماماً عن أي منطقة عقارية أخرى وذلك بسبب توجهة ألغب الشركات العقارية الغير مصرية والغنية عن التعريف إليها مما فتح باب إنضمام الشركات العقارية المصرية ومن بينها كانت شركة إيجي بلان للتطوير العقاري EBD فقد إتجة إلى أميز قطعة أرض بالمنطقة لإقامة وإنشاء أحدث مشروعاتها السكنية كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد Rovan City Compound Sheikh Zayed والذي اختارت لة قطعت أرض على مساحة 15 فدان تقع بالقرب من مول العرب وهاير وان والكثير من المعالم المعروفة لدى سكان مدينة الشيخ زايد.

تعتبر شركة ايجي بلان من الشركات المميزة في بناء الشقق السكنية وذلك بسبب سابقة أعمالها في مدينة القاهرة الجديدة والتي قامت من خلالها ببناء وحدات سكنية غاية في روعة التصميم والتقسيمات الداخلية المميزة والتي جعلت لها أسم عقاري كبير يذهب الية كل من يحبث عن الخصوصية والهدوء والرقي في التعامل.

تابعنا من خلال السطور التالية لتتعرف على المزيد من المعلومات حول مشروع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد أحدث المشروعات السكنية التي يتم إطلاقها حالياً في المنطقة أو تواصل معنا لمعرفة كل ما هو جديد

موقع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

اقرأ أيضًا: كمبوند وان 33 نيو زايد

موقع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

تم إختيار موقع كمبوند Rovan City Compound Sheikh Zayed بعناية شديدة داخل مدينة الشيخ زايد فهي أكثر المدن إستثماراً في الفترة الأخيرة حيث يتجه إليها أغلب شركات التطوير العقاري، حيث يقع روفان سيتي بالقرب من العديد من المناطق الخدمية المعالم الهامة في مدينة الشيخ زايد والتي ستسهل من الذهاب والوصول الى الكمبوند.

أهم الأماكن القريبة من كمبوند Rovan City Compound Sheikh Zayed

  • يقع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد على مقربة من هايبر وان.
  • يبعد كمبوند روفان سيتي نيو زايد على بعد مسافة قصيرة من مول مصر.
  • عن طريق وصلة دهشور يكون الوصول سهل الى روفان سيتي الشيخ زايد.
  • يقع Rovan City Compound Sheikh Zayed بجوار محور 26 يوليو.
  • بالقرب من أركان بلازا يقع كمبوند روفان سيتي.
  • عدد من الأندية الهامة في مدينة الشيخ زايد مثل النادي الأهلي و زد بارك على بعد مسافة قصيرة من روفان سيتي الشيخ زايد.
  • يقع كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد أمام هايبر وان من إتجاة طريق النزهة.
  • مسافة قصير تبعد بين مدينة الإنتاج الإعلامي وكمبوند روفان سيتي نيو زايد.

اقرأ أيضًا: كمبوند مارفيل نيو زايد

تصميم ومساحة كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

تصميم ومساحة كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

على مساحة 15 فدان إستطاعت شركة إيجي بلان للتطوير العقاري الدخول الى عالم الاستثمار في مدينة الشيخ زايد ببناء أحدث مشروعاتها السكنية Rovan City Compound Sheikh Zayed، على تلك المساحة الكبيرة والتي ستمكن الشركة من بناء العديد من الوحدات السكنية المميزة في التصميم والمساحة بالإضافة الى توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق التي يبحث عنها كل عميل يريد السكن في جو هادئ داخل مدينة الشيخ زايد أحدث مدن الإستثمار العقاري في مصر.

يتكون كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد من عدد مباني لا يتعدي ال20 مبنى وهذا ما يجعل المشروع غاية في التميز اي أن عدد السكان بداخلة ليس بالكثير، كما يتكون المبنى الواحد من دور أرضي و 5 أدوار علوية متكررة.

كما تتوفر العديد من المساحات الخاصة بالشقق السكنية المتنوعة في المساحة والتقسيمة الداخلية لكي تسمح لكل العملاء بإختيار ما يناسبهم من الوحدات التي توفر لهم جميع متطلباتهم حيث تبدأ المساحات من 140 متر مربع.

إذا كنت تبحث عن مساحة معينة بتقسيمة داخلية خاصة يمكنك التواصل معنا مباشرةً وسنوفر لك تلك المساحة وبخطة دفع وسداد مميزة جداً

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

اسعار Rovan City Compound Sheikh Zayed

قامت إيجي بلان بتوفير العديد من المساحات المميزة داخل مشروعها الأحدث على الإطلاق كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد بالإضافة الى توفير العديد من الخدمات والمرافق التي ستجعل الكمبوند أيقونة متميزة من بين المشروعات السكنية الأخرى لذلك وضعت الشركة خطة أسعار متميزة أيضاً تتناسب كثيراً مع كل ما تقدمة الشركة حيث يمكنك معرفة الأسعار التي توفرها من خلال متابعتها على أحد الأرقام التالية أو ترك الرقم الخاص بكم وسقوم أحد مستشاري مبيعات شركة إيجي بلان للتطوير العقاري بالتواصل بكافة التفاصيل المتاحة

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

اطلع ايضاً على :- كمبوند يامور نيو زايد

انظمة كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

وفرت الشركة المطورة لكمبوند روفان سيتي نيو زايد عدد من أنظمة السداد المختلفة في طرق الدفع والتقسيط والتي وضعتها بسهولة تامة في الدفع لكي لا يشعر العميل بالضغوط المالية التي ستحاصرة عن دفع المقدم والأقساط حيث وفرت :-

  • يمكنك دفع مقدم بقيمة 5% دفعة مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي على 5 سنوات بدون اية فوائد مالية أخرى.
  • او يمكنك دفع 10% مقدم حجز وتعاقد لوحدتك السكنية داخل كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد وتقوم بتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية.
  • يمكن ايضاً دفع 15% دفعة مقدم والمبلغ المتبقى عليك تقسيطة لمدة 7 سنوات اقساط متساوية.
  • هناك ايضاً نظام سداد اخر يتيح لك دفع 25% دفعة مقدم مقسمة 6 أشهر والمبلغ المتبقي من إجمالي سعر الوحدة تستطيع تقسيطة على 8 سنوات.

تستطيع الأن حجز وحدتك المميزة داخل كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد فقط بدفع 50,000 قيمة حجز الوحدة فكل ما عليك هو المباردة بالتواصل معنا للحصول على وحدتك المميزة

اعرف اكتر عن :- كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

وحدات كمبوند روفان سيتي نيو زايد

خدمات كمبوند روفان نيو زايد

يحظى كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد بعدد كبير من الخدمات والمرافق التي تقدمها شركة ايجي بلان للتطوير العقاري لكل عملائها ورواد المشروع فهي من أهم مميزات الشراء في الكمبوند الذي ينعم بمزيد من الحياة الهادئة والبعيدة تماماً عن

  • توفر الشركة خدمات الأمن والحراسة التي لا غنى عنها في أي مشروع سكني كبير حيث توفر لهم المزيد من الاحساس بالطمأنيية أثناء التواجد أو الإنصراف من كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد.
  • يوجد مسارات للرياضة تستخدم في رياضة الجري أو رياضة المشي أو ركوب الدراجات بعيدة تماماً عن السيارات.
  • يوجد أيضاً داخل Rovan City Compound Sheikh Zayed عدد من الملاعب الرياضية لكل فئات الكمبوند تساعدهم في ممارسة الهوايات الرياضية التي يحبونها دون اللجوء الى الخروج من الكمبوند.
  • تتوفر خدمات الصيانة والنظافة الدورية طوال أيام الإسبوع للحفاظ على مرافق الكمبوند والحفاظ أيضاً على المظاهر الجملاية كاللاند سكيب والمساحات الخضراء.
  • يوجد جيم على مساحة كبيرة تتوفر بية العديد من احدث الأجهزة الرياضية بالإضافة الى توافر مركز سبا وساونا وجاكوزي ليحظى سكان كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد بالإستجمام والحياة المنتعشة.
  • يوجد أيضاً مول تجاري كبير يحتوى على كافة الخدمات والسلع الغذائية والبراندات العالمية التي يحتاج إليها سكان روفان سيتي دون الحاجة للخروج منة.
  • توفر شركة إيجي بلان العقارية صيدلية تعمل على مدار الـ 24 ساعة يومياً بها كافة الأدوية والمستلزمات الطبية في خدمة سكان روفان سيتي نيو زايد.

اهم ما يميز أي مشروع سكني هو الخدمات التي توفرها الشركة المطورة لسكانة بالإضافة الى توفير أسعار وأنظمة سداد متميزة تجعل الشراء بة غاية في السهولة لمعرفة تفاصيل أكثر عن الدفع والسداد تواصل معنا

قرأ من هنا عن :- كمبوند بيلفا الشيخ زايد بدون مقدم و بالتقسيط على 9 سنين

مميزات الاستثمار في روفان سيتي الشيخ زايد

من أهم المميزات التي تجعل من كمبوند Rovan City Compound Sheikh Zayed ايقونة إستثمارية سكنية غاية في التمثير هو وجودة في مدينة الشيخ زايد حيث تعد هي وجهة الإستثمار ولجوء كافة المطورين العقاريين إليها وذلك بسبب إتجاة الدولة والنظر إليها من حيث جعلها موقع متميز للإستثمار العقاري سواء السكني أو التجاري.

كما ان تصميم المشروع على مساحة 15 فدان فهذة مساحة كبيرة للغاية وبالأخص عند بناء الشركة لعدد 19 مبنى فقط فهذا سيجعل من كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد مكاناً راقياً وهادئاً بنسبة كبيرة وبالإضافة الى توافر الكثير من المساحات الخضراء واللابند سكيب التي تفصل بمسافة كبيرة بين كل مبنى وأخر.

قد يهمك الإطلاع على :- كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

عيوب كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

بعد كل ما تم ذكرة عن كمبوند Rovan City Compound Sheikh Zayed من الصعب أن نجد بعض العيوب وبالأخص فإن أسعار وأنظمة الدفع والسداد التي وضعتها شركة EBD للتطوير العقاري متناسبة جدا مع موقع ومساحة وخدمات المشروع ببل إنها أفضل بكثير من غيرها من المشروعات المجاورة.

يمكنك الأن حجز وحدتك السكنية في أميز مواقع كمبوند كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد فقط بدفع قيمة الحجز التي وضعتها الشركة وهي 50 الف جنية فقط بادر بالتواصل معنا الأن

قد يهمك :- كمبوند لوجار نيو زاي

المطور العقاري لكمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

شركة إيجي بلان للتطوير العقاري تعتبر من أميز الشركات العقارية المصرية التي لها محافظ عقارية في افضل احياء القاهرة الجديدة فهي قامت ببناء العديد من المشروعات السكنية في كل من :-

  • حي بيت الوطن.
  • حي النرجس.
  • حي الأندلس.

فقد أرادت تغير نهجها والإتجاء الى بناء الكمبوندات السكنية وتغيير مسارها الى مدينة السادس من أكتوبر وبالتحديد مدينة الشيخ زايد حيث أرادت إثبات أنها تستطيع العمل على بناء أي مشروع سكني سواء كان عمائر منفصلة أو كمبوند متكامل الخدمات ومميزة في موقعة الإستراتيجي.

تختار شركة ايجي بلان العقارية مواد البناء والتشطبيات بعناية كاملة حيث أنها تتعاقد مع أمهر الإستشاريين الهندسيين والمصممين المعماريين لإنتاج قطع فنية متميزة عن غيرها من المشروعات السكنية الأخرى.

تعرف على المزيد حول :- أسعار كمبوند فاها نيو زايد

رقم هاتف مبيعات كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

من خلال الأرقام التالية يمكنك حجز موعد إستشارة مع أحد ممثلي خدمة مبيعات شركة إيجي بلان للتطوير العقاري لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بكمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط

تعد مدينة الشيخ زايد من مدن الجيل الثاني اي من أقدم المدن العقارية في مصر ولكنها ظهرت في الفترة الأخيرة بعد إنتشار إسمها بين ألسنة العديد من شركات التطوير العقاري المصري والغير مصرية،كما أنها تعد ملاذ كثير من الزوار والسياح لوجود العديد من المولات الكبيرة بها.

يوجد الكثير من الكمبوندات السكنية بمدينة الشيخ زايد المتنوعة في مستواياتها حيث مشروعات تخاطب الفئة المتوسطة ويوجد مشروعات أخرى تخاطب الفئات الغنية فهذا التنوع جعل منها ملجئ لكثير من فئات المجتمع وخصوصاً بعدها عن وسط المدينة والإزدحام.

من بين أهم المشروعات التي توفر شقق للبيع في الشيخ زايد بالتقسيط:-

  • كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد

على مساحة 165 فدان تم بناء أشهر المجمعات السكنية في مدينة الشيخ زايد تحت إشراف المهندس نجيب ساويرس وهو كمبوند أبراج زيد الشيخ زايد الكمبوند الأشهر على الإطلاق لما يحتوية من مساحات وحدات وخدمات ومرافق فريدة من نوعها قامت شركة أورا العقارية بتوفيرها.

تم تصميم ابراج زيد الشيخ زايد بأحدث التصميمات المعمارية التي تمزج بين التنوع العصري والفخامة والرقي كما تم تقسيم المساحات الداخلية في الكمبوند لكي تناسب جميع فئات العملاء الذين يريدون الحصول على وحدة سكنية داخل أرقى مشروع سكني في الشيخ زايد

  • كمبوند لوجار نيو زايد

تم تصميم كمبوند لوجار نيو زايد على مساحة 65 فدان بالقرب من وصلة دهشور و نيو جيزة حيث قامت شركة جيتس للتطوير العقاري بإختيار هذة القطعة لإقامة أحدث تصميماتها المعمارية الفريدة من نوعها والتي تشتمل على عدد مساحات كثيرة ومتنوعة في التقسيمات الداخلية لكي ترضي جميع الأزواق.

يوجد داخل كمبوند لوجار نيو زايد العديد من مساحات الوحدات المقسمة الى شقق تتكون من غرفة واحدة حتى ثلاث غرف بإنظمة دفع وسداد تصل الى 6 سنوات بدون فوائد حيث يمكنك التواصل معنا لمعرفة المزيد حول الأسعار المميزة التي وضعتها الشركة والتي تختلف تماماً عن أسعار اي مشروع سكني أخر.

 


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب