إن شراء وحدة عقارية في كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر River Park 6 October من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك المكاسب المالية المضمونة في أسرع وقت، لذا إن كنت ترغب في حجز وحدتك بأفضل المشروعات العقارية التي تزخر بالخدمات والمرافق العمرانية الحديثة فيرجى التواصل معنا.
كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر River Park 6 October

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 1 فدان
المطور شركة ويست واي للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 55000 جنيه

شارك المحتوى:

تم بناء كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر River Park 6 October من شركة ويست واي للتطوير العقاري ويتميز المشروع بالعديد من نقاط القوة التي تجعلة من أفضل المشاريع المقامة حديثًا داخل مدينة الشيخ زايد.

حيث يعتبر كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر من أهم المشروعات السكنية المطروحة على الساحة في هذه الآونة لما يحتويه من مرافق عمرانية حديثة على غرار الدول المتقدمة، إذ أن الشركة المطورة عملت جاهدة على توافر كل العوامل التي تجعلها تعتلي قمة النجاح بين شركات التطوير العقاري داخل السوق المصري.

معلومات عن كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر

يتميز مشروع ريفر بارك 2 river park compound بالعديد من المزايا ومن ضمن هذة المزايا هو الموقع المتميز الذي يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر وتحديدًا في الشيخ زايد، كما يتمتع المشروع بالتصميمات العصرية والمناسبة لجميع الأذواق المتنوعة، ويكون مسئول عن تصميمهذة المباني أفضل المصممين المعماريين والشركات الهندسية العالمية المتخصصة في العقارات المصرية.

وبجانب الموقع والتصميم، اهتمت الشركة المطورة بالأسعار والمساحات داخل المشروع، حتي يكون نقطة قوة لديهم مقارنة المشاريع الأخري في المنطقة، وفيما يلي سنتعرف علي أدق تفاصيل مشروع ريفر بارك 2 الشيخ زايد.

ولم تغفل الشركة عن توفير الأسعار التنافسية التي تتناسب مع الميزانية الشرائية للعملاء، بالإضافة إلى rever park من الكمبوندات ذات الطابع الجمالي الذي يأسر القلوب ويجذب السكان إليه، فهو يعتبر مجتمع متكامل بما يحتويه من خدمات ومرافق وغيرها من الأشياء التي تلبي احتياجات الراغبين في التملك، فضلًا عن أن التخطيط المعماري للمشروع على أحدث مستوى مما يوفر الراحة والسرور لقاطنيه.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار rever park أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند river park الشيخ زايد؟

أسعار ومساحات كمبوند rever park

وفرت الشركة المطورة لكمبوند ريفر بارك 2 river park 2 أسعار ميسرة تناسب جميع الفئات وجميع الأذواق حتي تعطي فرصة للجميع من التملك والاستثمار داخل river park الشيخ زايد.

وبجانب الأسعار، لم تغفل الشركة عن التنوع في مساحات كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر من حيث أنواع الوحدات سواء كانت فلل أو توين هاوس او فلل مستقلة ومساحة كل وحدة منفردة، فجائت تلك الأسعار والمساحات علي النحو التالي:

الوحدةالسعر قبل الخصمالسعر بعد الخصم
تاون هاوس16 مليون جنيه8 مليون جنيه
توين هاوس21 مليون جنيه10.500.000 جنيه.
  • تبدأ مساحة الفلل التوين هاوس في كمبوند ريفر بارك الشيخ زايد من 228 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفلل المستقلة في كمبوند ريفر بارك الشيخ زايد الجديدة river park 2 من 305 متر مربع.

اقرأ أيضًا: كمبوند ليفز ويست اكتوبر

أنظمة السداد داخل كمبوند ريفر بارك زايد riverpark 2

راعت شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments النقطة التي يعجز عنها الجميع أثناء محاولة التملك في أي مشرع استثماري وهي أنظمة الدفع والسداد، حيث يجد العميل صعوبة في سداد المقدمات وجدية الحجز الكبيرة، وأيضًا فترات السداد قصيرة الأمد، فراعت الشركة تلك المشكلة ووفرت العديد من أنظمة الدفع والسداد الميسرة داخل rever park وجاءت علي النحو التالي:

  • يتم دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة في rever park وثم يتم دفع 5% عند الاستلام، ويتم تقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات بدون فوائد.
  • يتم دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات بدون فوائد، ويحصل العميل علي خصم 25%.
  • يتم دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة في rever park ثم 10% أخري بعد 3 شهور ثم 10% بعد 6 شهور وتقسيط باقي المبلغ علي 10 سنوات بدون فوائد ويتم الحصول علي خصم 25%.
  • يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات بدون فوائد، والحصول علي خصم 10% داخل كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر.

إن كنت تبحث عن وحدة فاخر فإن river park 2 هو الحل الأمثل  فيرجى التواصل معنا الآن في:

 river park 2 compound New Zayed

تصميم ومساحة مشروع ريفر بارك 2 rever park

تميز التصميم والمساحة لدي مشروع ريفر بارك 2 أكتوبر بالعديد من المزايا ومنهم الاستعانة بأفضل المهندسيين المعماريين علي مستوي العالم وتصميم المشروع علي طراز عالمي يناسب التطور في أساليب البناء وفي نفس الوقت يواكب الطابع المصري الذي اعتادت علية الأذواق المصرية.

اهتمت الشركة المطورة بمساحة المشروع حتي يكون علي مساحة كبيرة تناسب المساحات المختلفة من الوحدات وأنواعها وأيضًا يتم توفير مساحات فارغة بين الوحدة والأخري حتي تعطي راحة للسكان، وتم ملئ تلك الفراغات بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية المريحة للنفس وللمستثمر، إذ أن كمبوند rever park مجتمع متكامل حيث اهتمت ويست واي للتطوير العقاري بالتفاصيل الدقيقة بداية من وضع حجر الأساس مرورًا بالأعمدة الخرسانية الشاهقة والأسقف ذات التسليح الممتاز مرورًا بالاستخدام الأمثل لمواد البناء وصولًا إلى التشطيبات النهائية من ديكورات داخلية وألوان ذات تناسق وتناغم رائع.

 

اقرأ أيضًا: كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد

موقع river park compound

اختارت الشركة المطورة لمشروع river park 2 أفضل المواقع داخل الشيخ زايد حتي يكون علي مقربة من المرافق والخدمات، حيث يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من الكثير من المرافق الهامة، إذ أن الموقع الجغرافي هو العامل الرئيسي الذي يحدد مدى نجاح المشروع من فشله وهو الأمر الذي أخذته الشركة في اعتبارها، فهي تسعى لحسم المنافسة داخل السوق العقاري المصري.

حيث يقع مشروع ريفر بارك 2 في حوض رقم 1 وعلى بُعد دقائق قليلة من وصلة دهشور، ويقع أيضًا بالقرب من العديد من المناطق الأخري وسنذكرهم فيما يلي:

  • تبعد وصلة دهشور دقيقتين فقط من كمبوند ريفر بارك 2.
  • يقترب طريق الإسكندرية الصحراوي من مشروع ويست واي river park 2 أيضًا.
  • يسهل الوصول الي مول مصر من خلال كمبوند ريفر بارك الشيخ زايد.
  • طريق الواحات الذي يقترب منه كمبوند ريفر بارك ويست واي.
  • مدينة الإنتاج الإعلامي التي تبعد مسافة صغيرة عن فيلات ريفر بارك الشيخ زايد.
  • المسافة قصيرة بين rever park وأهرامات الجيزة.
  • يقترب مشروع ريفر بارك 2 من كمبوند جولز وكمبوند سولانا.

لمزيد من المعلومات حول rever park برجاء التواصل معنا:

خدمات كمبوند river park الشيخ زايد

  • يتوفر داخل كمبوند ريفر بارك 2 خدمات أمن وحراسة متواجدة طوال الـ 24 ساعة للمزيد من الأمن والأمان.
  • يتوفر في river park 2 مسارات للجري والتمشية وأيضًا ركوب الدراجات لممارسة الرياضة بشكل مريح في كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر.
  • يوجد في جميع أنحاء المشروع كاميرات مراقبة للحفاظ علي سلامة السكان وأمنهم.
  • يوجد صالات للرياضة  مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية داخل river park الشيخ زايد.
  • يوجد منطقة تجارية داخل مشروع ريفر بارك 2 بها جميع احتياجات  السكان اليومية.
  • يوجد داخل الكمبوند أفضل المطاعم والكافيهات العالمية المعروفة، فلن تحتاج للخروج خارج الكمبوند لتلبية احتياجاتك.
  • يحتوي rever park بالكامل علي مساحات خضراء عديدة والكثير من المسطحات المائية للراحة النفسية.
  • يوجد أيضًا عدد كبير من حمامات السباحة حتي تعطي طابعًا مريحًا للساكن ويشعر بأنه في قرية مصيفية.
  • يوجد جراجات ومواقف سيارات أسفل كل مبني حتي لا يتواجد أي تكدس في المشروع.
  • يتوفر داخل rever park مولدات كهرباء تعمل بشكل تلقائي عند انقطاع التيار الكهربائي.
  • يحتوي river park 2 على عيادات طبية وصيدليات تعمل على مدار الساعة مما يضمن للعملاء الرعاية الصحية بشكل كامل.

river park 2

انظر إلى: كمبوند دي جويا بارك أكتوبر

عيوب river park 2

إن عيوب كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر ليست منفرة إذ أن الأمر متوقف على الأشخاص الراغبين في التملك، فقد تناسب الأسعار أو حتى الموقع والتشطيبات البعض بينما البعض الآخر لا تناسبه الديكورات، فالأمر مداره على الآراء والأذواق المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن West Way Developments اهتمت بالمشروع لتقدم أفضل النماذج المعمارية المتواجدة داخل السوق المصري.

شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments

نشأت شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments عن طريق اندماج العديد من القطاعات المختلفة، فتعتبر شركة ويست واي العقارية من أفضل شركات العقارات المصرية التي حققت نجاحات كبيرة في المشاريع السابقة، وذلك أعطي العملاء ثقة في مشروعها الجديد التي أنشئتة الشركة مؤخرًا وهو ريفر بارك 2 الشيخ زايد.

كما تمتلك الشركة رأس مال جيد مكنها من تدشين مشروعها على أخدث مستوى دون النظر إلى التكلفلة المادية فهي تهدف إلى اعتلاء قمة النجاح بمشروعاتها التي تزخر بها محافظات مصر، وتسعى ويست إلى خلق سمعة مستساغة بين العملاء إذ تتبنى معايير وأسس عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء وصولًا إلى الأسعار التنافسية التي تميزها عن غيرها.

وتوفر الشركة في مشروعاتها العديد من الوحدات العقارية المتنوعة بداية من المساحة والموقع وغيرها من المواصفات التي تعمل على اختلاف السعر، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية لأصحاب القدرات المالية المحدودة، وما يرفع من قيمة مشروعاتها هو عنايتها بالاختيار الجيد للمشروعات والتي منها كمبوند ريفر بارك rever park، حيث يتهافت المستثمرين وروراد الأعمال الناشئين للتملك في مشروعاتها.

سابقة أعمال شركة ويست واي للتطوير العقاري

قامت شركة ويست واي بالعديد من المشاريع التي حققت نجاح في السوق العقاري مؤخرًا، مثل المشروع التالي:

مميزات الاستثمار داخل كمبوند ريفر بارك 2 ويست واي

تم تصنيف كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر أنه من أفضل المشاريع المقامة حديثًا داخل الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر، حيث أنه وفر العديد من احتياجات العملاء المختلفة في مشروع سكني واحد يلبي جميع رغباتهم، حيث اقترب المشروع بالعديد من المناطق الخدمية والتجارية مثل مول مصر ومول العربي، وأيضًا يقترب من المناطق الأثرية المعروفة وأشهرهم أهرامات الجيزة والمتحف المصري الجديد.

وعند النظر الي جميع مزايا مشروع ، نجد أنه مقابل القيمة السعرية التي يدفعها العميل، فهو يتلقي خدمات ومزايا سكنية واستثمارية لا مثيل لها.

rever park

رقم مبيعات كمبوند ريفر بارك 2 الشيخ زايد River Park 6 October

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر River Park 6 October أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند river park 2 الشيخ زايد؟


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب