كمبوند ريفليكت العبور Compound Reflect Obour City
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ريفليكت العبور

لوكيشن المشروع مدينة العبور
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

كمبوند ريفليكت العبور مجتمع سكني متكامل من انتاج شركة ريفلكت للتطوير العقاري يحتوي على العديد من المقومات الجاذبة بداية من الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة وحتى تنوع الوحدات السكنية بأفضل الاسعار التنافسيه وأنظمة السداد التي تتصل بالمرونة للتسهيل على العملاء.

Compound Reflect Obour City كمبوند ريفليكت العبور

يعتبر كمبوند ريفليكت العبور اختيار مثالي للسكن والاستثمار في وسط المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان اليومية لتوفير أعلى درجات الراحة والاكتفاء الذاتي والاستقرار المعيشي هذا الى جانب الموقع الاستراتيجي الحيوي في قلب العبور بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية وطرق الرئيسية لتوفير الراحة للسكان.

هذا الى جانب أن المشروع يمتد على مساحة واسعة تمكنت خلالها الشركة من الحرية في توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعه والمختلفه بمساحات متفاوتة حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم بافضل اسعار التنفسية التي وفرتها الشركة أنظمة السداد المرنة للتسهيل على العملاء من أجل تسديد ثمن الوحدة السكنية دون أن تواجههم أي أعباء مالية وبدون فوائد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ريفليت العبور Compound Reflect Obour City وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع كمبوند ريفلكت Reflect Obour City

حرصت شركة ريفليكت العقارية على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة من أجل ضمان نجاح المشروع وسهولة الوصول إليه وذلك حتى يكون الوصول إليها أمرا سهلا حيث تعمل الشركة على وضع راحة العملاء في قائمة أولوياتها حيث قامت بتنفيذ المشروع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية والمناطق الحيوية في قلب مدينة العبور وبالقرب من طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.

حيث تم تنفيذ المشروع في أرقى الأحياء داخل مدينة العبور تحديدا في منطقة الحزام الأخضر بين كل من الحي السادس الحي السابع ويتمتع بإطلالة مباشرة على العديد من المحاور الرئيسيه كما انه يقع بالقرب من العديد من الطرق والمناطق الخدمية التي تجعل الوصول اليه امرا سهلا وتجعله وجهة مثالية إلى الكثير من السكان.

  • يقع Compound Reflect Obour City كمبوند ريفليكت العبور على مسافة 15 دقيقة من كارفور.
  • يتميز بأنه يبعد مسافة 30 دقيقة عن طريق الدائري بالإضافة الى طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ايضا.
  • يقع بالقرب من العديد من المستشفيات المتنوعة والمراكز الطبية الشهيرة.

تعرف على: كمبوند اوكارديا العبور 

تصميم ومساحة كمبوند Compound Reflect Obour City

تصميم ومساحة كمبوند Compound Reflect Obour City

يتمتع كمبوند Compound Reflect Obour City بتصميمات معماريه فاخره على الطراز الأوروبي الحديث تم تنفيذها على يد افضل الشركات الهندسية حيث يمتد المشروع على مساحة ضخمة وقد حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة من خلال تخصيص أغلب مساحة المشروع بنسبة 80% من اجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب.

أما باقي مساحة المشروع بنسبة 20% فهي عبارة عن وحدات سكنيه راقيه ومتنوعه بمساحات مختلفه حتى تتيح كامل الفرصة والمرونة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم ولم تغفل الشركة المطورة للمشروع عن توفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها سكان من أجل توفير حياة سكنية متكاملة على أعلى درجات الراحة والرفاهية.

وقد تم تصميم المشروع بطريقة احترافية حيث كل زاوية من الوحدات السكنية تتمتع بدخول أشعة الشمس والهواء النقي المنعش على أعلى المواصفات العالمية التي قد يحلم بها على أشخاص لمنزل احلامهم بمساحات متفاوتة حيث يتكون المشروع من تسع عمارات سكنية كل عمارات تتكون من طابق أرضي و5 طوابق علوية من أجل المحافظة على المظهر الجمالي والاستمتاع بأشعة الشمس ويحتوي على شقق سكنيه بمساحات متفاوتة تبدأ من 60 متر مربع، ويتميز بأن كل عمارة تحتوي على حديقه خاصه بها لتوفير الخصوصية للسكان، بالاضافة الى ان العمارات السكنية منفصلة عن بعضها.

وقد صرحت الشركة اهتمامها بتوفير نمط حياة سكنيه فاخره وذلك عن طريق تنفيذ تصميمات انيقه و مبتكره على المعايير العالمية من أجل التوازن بين حياة هادئة وسهلة والمناظر الطبيعية والتصاميم الحديثة العصرية بما يلبي جميع الرغبات والأذواق، وقد عملت الشركة على مراعاة جميع الاذواق العملاء حيث أنها قامت بالتعاون مع أشهر المكاتب الهندسية لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية على المناظر الطبيعية الخضراء.

اقرأ ايضا: كمبوند ريفيل العبور 

أسعار Compound Reflect Obour City كمبوند ريفليكت العبور

عملت الشركة على تحقيق المعادلة الصعبة حيث أنها جمعت بين أهم المعايير التي يبحث عنها العملاء حيث الجودة والموقع الاستراتيجي والخدمات المتكاملة وبين أفضل الأسعار التنافسية حيث قامت بطرح أسعار تعتبر الأفضل مقارنة بالمشروعات السكنية الاخرى المجاورة لها في نفس المنطقة وذلك لأنها تحرص دائما على توفير حياة سكنيه متكامله الى العملاء على أعلى مستوى من الجودة والخدمات والمرافق المتكاملة بافضل اسعار التنافسية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار Compound Reflect Obour City كمبوند ريفليكت العبور يرجى التواصل معنا.

شاهد: كمبوند معمار الاشراف العبور

انظمة سداد Compound Reflect Obour City كمبوند ريفليكت العبور

وقد عملت الشركة أيضا على طرح باقات من افضل انظمه السداد المتنوعة والمميزة حتى يختار العملاء النظام الذي يتناسب مع إمكانياتهم وقدراتهم المادية وبالتالي يتمكن من تسديد ثمن الوحدة دون أن تواجههم أي مشكلات مادية، وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات باقساط متساوية وبدون فوائد، ولمعرفة باقي أنظمة السداد الاخرى يمكن التواصل معنا من اجل ايجاد الوحدة السكنية وطريقة الدفع التي تتناسب مع رغباتك وامكانياتك.

يمكنك التعرف على: مول ذا هوفت القاهرة الجديدة 

خدمات كمبوند ريفليكت العبور Compound Reflect Obour City

يحتوي كمبوند ريفليكت العبور على جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء سواء كانت خدمات اساسية او ترفيهية او امنيه او رياضيه او تجارية او طبيه او غيرها من اجل توفير بيئة متكاملة واكتفاء ذاتي للسكان واعلى درجات الاستقرار المعيشي، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ولاند سكيب تحيط بجميع الوحدات السكنية من أجل توفير اطلاله مميزه على المناظر الطبيعية الخلابة وتوفير اعلى درجات الخصوصيه والهدوء للسكان.
  • دور عبادة حيث يحتوي على مسجد كبير بالاضافة الى وجود الكنيسة من اجل اقامة الشعائر الدينية.
  • اماكن مخصصه من أجل إقامة حفلات الشواء ومزودة بكافة الأدوات اللازمة.
  • يحتوي كمبوند ريفليكت على أماكن مخصصة للتنزه والاستراحة وقضاء أوقات ترفيهية ممتعة.
  • يحتوي كمبوند ريفليكت العبور على أماكن من أجل التجمعات مع العائلة والأصدقاء وقضاء اوقات ممتعه.
  • مستشفيات تحتوي على جميع التخصصات الطبية ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية من أجل تقديم الرعاية الصحية إلى السكان على مدار اليوم.
  • صيدليات تعمل على مدار اليوم من أجل توفير الأدوية والمستلزمات الطبيه والتجميليه التي قد يحتاج إليها السكان.
  • اماكن ترفيهيه مخصصه للاطفال تحتوي على العديد من الالعاب الامنه وحراس وكاميرات مراقبة من أجل المحافظة على سلامة الأطفال.
  • اماكن من اجل اقامة الحفلات والمناسبات المختلفة داخل الكومباوند.
  • نادي ضخم يضم العديد من الملاعب الرياضية المختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة والاسكواش وغيرها.
  • جيم رياضي يمتد على مساحة ضخمة ويحتوي على احدث الاجهزة الرياضية بالاضافة الى وجود امهر المدربين الرياضيين والمتخصصين من أجل المساعدة في اداء التمارين الرياضيه بشكل صحيح والمحافظة على اللياقة البدنية.
  • ومن أجل الخدمات التعليمية فإن كمبوند ريفليكت يقع بالقرب من مدرسة انترناشونال لتقديم مستوى تعليمي عالي والاهتمام بالطلاب.
  • خدمات إنترنت فائق السرعة حتى يتمكن السكان من إنجاز المهام بسرعة وبكل سهولة.
  • تحتوي كل عمارة سكنية على مصاعد كهربائية بالاضافة الى ان هذه المصاعد مؤمنة بشكل كامل من اجل سهوله الانتقال بين الطوابق.
  • يحتوي على مطاعم وكافيهات تقدم الذ واشهى المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية.
  • يحتوي على منتجع صحي يحتوي على خدمات سبا وساونا وجاكوزي على اعلى مستوى من الرفاهية والكفاءة.
  • هايبر ماركت من أجل توفير المستلزمات اليومية التي قد تحتاج إليها الأسرة.
  • نظام من اجل المحافظه على نظافه الكمبوند وتنظيف جميع ارجاء الكمبوند بشكل دوري.
  • منطقه تجاريه تحتوي على العديد من السلع والمنتجات المختلفة التي قد يحتاج إليها السكان.
  • ولمحبي ممارسة اليوجا توجد أماكن مخصصة من أجل ممارسة اليوجا في الهواء الطلق.
  • جراج خاص لركن السيارات من أجل المحافظة على المظهر الجمالي كمبوند ومنع تكدس وازدحام السيارات أمام الوحدات.
  • كاميرات مراقبه تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند وتعمت على مدار اليوم من أجل توفير على درجات الامان والحمايه الى السكان.
  • طاقم أمني على اعلى مستوى وعلى مدار اليوم.

شاهد: كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في كمبوند Compound Reflect Obour City

حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير كافة الخدمات والمقومات الجذابة التي قد يحلم بها السكان من أجل توفير تجربة معيشه فريده من نوعها داخل المشروع حيث انه يتمتع بموقع استراتيجي فريد في قلب مدينة العبور هذا الى جانب التصميمات المعماريه العراقيه والوحدات السكنية المتنوعة بما يلبي جميع الرغبات.

اضف الى هذا الخدمات والمرافق المتكاملة لتوفير السعادة الى العملاء بأفضل الاسعار وانظمة السداد المميزة التي تتسم بالمرونة حتى يتمكن العملاء من امتلاك الوحدات السكنية التي يحلموا بها تجربة حياة الرفاهية.

تعرف على: هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس

عيوب رفلكت كمبوند مدينة العبور

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي عملت الشركة على توفيرها في المشروع الا ان بعض الاشخاص قد يقلق من شراء وحدات سكنية ما زالت تحت الإنشاء ولكن في الحقيقة فإن مشروع ريفلكت العبور يحتل موقع متميز في ارقى المدن السكنية بالاضافة الى انه يعد أحد المشروعات التي تقدمها شركة ريفليكت العقاري والتي تتمتع بسمعة طيبة في المجال العقاري.

وقد يرى ايضا بعض العملاء أن مساحة المشروع صغيره وهذا قد يؤدي الى انعدام الخصوصية والازدحام داخل المشروع ولكن في الحقيقة فإن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت على وضع خطط هندسيه مميزه من اجل توفير اعلى درجات الخصوصيه الى السكان والامان والهدوء.

اقرأ ايضا: كمبوند سراي القاهرة الجديدة

المطور العقاري لمشروع ريفليكت العبور Compound Reflect Obour City

شركة ريفليكت للتطوير العقاري Reflect Development واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري المصري وعلى مستوى الوطن العربي عامة حيث استطاعت أن تجمع بين الشركات المنافسة لها والوصول الى مكان رياضيه ووضع بصمه مميزه خاصه بها عن طريق تنفيذ العديد من المشروعات السكنية على جودة عالية تمكنت خلالها من كسب ثقة قاعده كبيره من العملاء.

وتمتلك شركة رفلكت العقارية سابقة اعمال مشرفة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مشروعات في حي الاندلس.

مشروعات في بيت الوطن.

مشروعات في النرجس.

رقم هاتف المبيعات:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند ريفليكت العبور Compound Reflect Obour City وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة العبور يضم العديد من المقومات الفريدة من نوعها بداية من الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة وحتى الوحدات السكنية بأسعار لا مثيل لها وانظمه سداد مريحة للتسهيل على العملاء.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب