كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton احد ابداعات شركة الكازار للتطوير العقاري في موقع استراتيجي ممتاز ومع افضل الخدمات والمقومات الجذابة التي تجعله مجتمع سكني متكامل تخطى جميع التوقعات، لا تتردد في الحجز معنا الآن وتجربة المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية، اتصل على: 0201276211737
كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton

لوكيشن المشروع مدينة شيراتون
مساحة المشروع 113 فدان
المطور الكزار للتطوير العقاري Alcazar Development
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 55000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton يعد واحد من افضل المشاريع الموجودة في شيراتون بحيث تاتي الي العملاء والمستثمرين باحد افضل المميزات والخدمات والمرافق المميزة التي يحتاج اليها اي شخص هو وعائلته لذلك جاءت شركة الكازار للتطوير العقاري وقامت بانشاء هذا الكمبوند الذي يعد مجتمع سكني فاخر يقع في منطقة شيراتون بالقاهرة، يعتبر هذا الكمبوند وجهة سكنية مميزة للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الراحة والترفيه والأمان في بيئة حضرية حديثة.

باختصار كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون هو مشروع سكني فاخر يجمع بين الرفاهية والراحة والأمان في موقع مركزي حيوي للعائلات والأفراد الذين يسعون للعيش في بيئة فاخرة وحديثة تلبي جميع احتياجاتهم وتوفر لهم أسلوب حياة مميز ومريح. بأفضل موقع الممتاز في شيراتون، يوفر كمبوند ستودا ريزيدنس سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات الضرورية وذلك لجعله قريبة الي اهم المنطق والطرق الرئيسة المهمة الموجودة في القاهرة الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون stoda sheraton أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة الكازار للتطوير العقاري ؟

Stoda Residence Sheraton

معلومات عن كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton

كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton يعد من احدث واهم المشاريع الخاصة بشركة الكازار للتطوير العقاري كما تقدم الي عملائها احدث واهم المشاريع السكنية بالعديد من الوحدات السكنية بمساحات متنوعة واسعار تنافسية وتقدم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية والمكاتب الادارية والعيادات الطبية. ويتميز كمبوند ستودا مصر الجديدة بالعديد من المميزات لكي توفر حياة مرايحة لجميع العملاء وقامت شركة المطورة بفرصة للاستثمار مميزة ومضمون لجميع للمستثمرين وأفضل طرق لسهولة شراء وحدات سكنية رائعة باقل الاسعار.

كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton يعد واحد من أكثر المشاريع المتميزة التي تقدم افضل المميزات والخدمات والمرافق التي يحتاج اليها اي شخص هو وعائلته داخل كمبوند ستودا شيراتون و لكن تميز مشروع stoda شيراتون بأحد أفضل التصميمات الرائعة داخل الكمبوند والتي وقعت على مساحة كبيرة ضخمة بحيث جاءت هذه مساحة 113 فدان بتقسيمه جاءت بنسبة من 70% من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات والمرافق وجائت 30% من مساحة المباني داخل الكمبوند.

تعرف علي :-كمبوند ايزولا شيراتون  

احصل على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

مساحة و تصميم كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton

تتميز وحدات ستودا ريزيدنس بتصميماتها الفاخرة والعصرية، وتوفر مجموعة واسعة من الشقق والفيلات المصممة بذوق رفيع تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف العملاء، سواء كانوا يبحثون عن شقة صغيرة أو فيلا فسيحة تضم الوحدات المعاصرة مساحات مريحة وتشطيبات عالية الجودة، مما يخلق بيئة مريحة ومثالية للعيش.

كم تبلغ مساحة كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون 113 فدان تعتبر واسعة وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بذوق رفيع، يوفر الكمبوند مساحات وتصاميم متنوعة لتلبية احتياجات مختلف المقيمين. كما تتوفر في الكمبوند وحدات سكنية متنوعة تشمل الشقق والفيلات، وتتراوح مساحتها بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بغض النظر عن احتياجاتك وتفضيلاتك، يمكنك العثور على وحدة مناسبة في كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون.

تتميز الشقق في الكمبوند بتصميماتها العصرية والفخمة، وتتراوح مساحاتها بين الاستوديوهات الصغيرة والشقق ذات غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وأكثر ،تضم الشقق مساحات معيشة مريحة ومطابخ مجهزة تجهيزًا كاملاً وحمامات أنيقة بمساحات مختلفة تبدأ من 60 متر مربع وحتى 120 متر مربع، تم تصميمها بعناية لتوفير الراحة والوظائف العملية التي تلبي احتياجات السكان. اما بالنسبة للفيلات، تتميز بمساحاتها الواسعة والخاصة، وتتضمن غرف نوم متعددة وصالات معيشة ومطابخ فاخرة وحدائق خاصة، توفر الفيلات خصوصية كبيرة ومساحات مريحة للعيش والاستمتاع بأوقات الراحة مع العائلة والأصدقاء.

أقراء أيضا عن :-كمبوند فالوري شيراتون 

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا 

 أسعار كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Sheraton

تتنوع أسعار كمبوند stoda شيراتون وفق لنوع الوحدة وحجمها والطابق الذي تقع فيه ،يمكن العثور على شقق الاستوديو والشقق ذات غرفة نوم واحدة والشقق ذات غرفتي نوم والشقق الفاخرة بعدة أنماط ومساحات مختلفة داخل ستودا كمبوند.

واستطاعت شركة الكازار للتطوير العقاري من طرح اسعار تنافسية تتناسب مع كافة المميزات التي يحصل عليها العملاء حتى يتمكنوا من شراء الوحدات دون اي عوائق مادية.

اطلع على: كمبوند هوب القاهرة الجديدة

للحصول على تفاصيل احدث الاسعار يرجى التواصل معنا 

أنظمة السداد كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton

بالنسبة لأنظمة السداد داخل ستودا ريزيدنس شيراتون، فإنه يعتمد على سياسة الدفعات المتعددة. عادة ما يطلب من المشتريين دفعة أولى عند التوقيع على العقد، ثم دفعات متساوية أو متباينة على اطول فترة سداد على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • يتم استلام الوحدات بعد سنة من تاريخ التعاقد بنظام كاملة التشطيب سوبر لوكس.

تعرف علي :- كمبوند ريفالي القاهرة جديدة

امتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

موقع كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Residence Sheraton

يعتبر كمبوند ستودا ريزيدنس القاهرة الجديدة بموقع استراتيجي استثنائي في قلب القاهرة الجديدة في منطقة شيراتون مما يجعلة اكتر منطقة حيوية وسهولة الوصول الي جميع المناطق والمحاور الرئيسية وفرت الشركة أفضل موقع استراتيجي لكي يتناسب مع جميع المستثمرين والعملاء.
أماكن قريبة من كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون:

  • يقع كمبوند stoda شيراتون بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
  • يقع كمبوند شيراتون ريزيدنس بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس.
  • يقترب stoda compound sheraton من مول سيتي الماظة وسيتي ستارز.
  • يقع بالقرب من فندق ذا جارد وشارع الصاعقة.
  • يبعد مسافة دقائق قليلة من مدينة نصر.
  • يقترب من الجامعة الامريكية الجديدة في القاهرة.
  • يقع كمبوند استودا بالقرب من مدينة المستقبل وكايرو فيستيفال سيتي.
  • تفصله مسافة قصيرة عن التجمع الخامس والعاصمة الادارية الجديدة.

اقرأ أيضا: كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

بادر بالحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية في افضل مشروعات القاهرة الجديدة 

خدمات داخل كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Stoda Sheraton

كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الراقية لسكانه. فيما يلي بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها داخل المشروع:-

  •  يتم توفير نظام أمني متقدم وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان سكان مشروع ستودا ريزيدنس شيراتون.
  •  يتوفر موقف سيارات خاص ومغطى للمقيمين في كمبوند stoda، مما يوفر مساحة آمنة ل estacionar los vehículos.
  •  يحتوي كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون على نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى صالات الألعاب الرياضية ومنطقة للياقة البدنية هناك أيضًا مسابح رائعة ومناطق للاستجمام والترفيه.
  • يتوفر في كمبوند stoda مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمتاجر القريبة، مما يوفر الراحة للسكان للحصول على الاحتياجات اليومية دون الحاجة للخروج من كمبوند stoda.
  •  يتم توفير خدمات الصيانة المهنية للمباني والمرافق العامة داخل كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون، مما يضمن الحفاظ على جودة وسلامة الممتلكات.
  •  يوفر ستودا كمبوند حدائق جميلة ومساحات خضراء للاستمتاع بالهواء الطلق والاسترخاء، وتوفر المناظر الطبيعية الجميلة بيئة هادئة ومريحة للسكان.
  • توفر كمبوند ستودا شيراتون مجموعة متنوعة من الخدمات التي تهدف إلى تحسين جودة حياة السكان وتوفير بيئة آمنة ومريحة.
  • حمامات سباحة تتناسب مع جميع الاعمار.
  • كيدز اريا تحتوي على مجموعة من الالعاب الممتعة للاطفال في ستودا ريزيدنس مصر الجديدة.
  • منطقة تجارية تضم العديد من المحلات حيث البراندات والماركات العالمية والمحلية.
  • مطاعم وكافيهات تقدم افضل الاطباق والمشروعات التي تتناسب مع جميع الاذواق.
  • يحتوي ستودا ريزيدنس مصر الجديدة على اماكن لاقامة حفلات الشواء تم تزويدها بجميع الادوات اللازمة.
  • كلوب هاوس يحتوي على العديد من الانشطة الترفيهية.
  • نادي اجتماعي لقطاء اوقات ممتعة مع الاهل والاصدقاء داخل stoda sheraton compound.
  • خدمات انترنت عالية السرعة.
  • نوادي رياضية مجهزة على اعلى مستوى.
  • يحتوي stoda sheraton compound على بوابات الكترونية تسهل عملية الدخول والخروج.

أطلاع علي :-كمبوند تلال ايست القاهرة الجديدة

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك 

stoda sheraton

الشركة المطورة كمبوند stoda شيراتون

شركة الكازار للتطوير العقاري هي شركة متخصصة في قطاع التطوير العقاري، وتتمتع بسمعة قوية وتاريخ حافل في هذا المجال. تتخصص الشركة في تصميم وتطوير وإدارة المشاريع العقارية المتنوعة، بما في ذلك السكن الفاخر، الشقق السكنية والتجارية، والمجمعات والمجتمعات السكنية المتكاملة. وتقوم شركة الكازار بتوفير حلول شاملة للاحتياجات العقارية، بدءًا من اختيار المواقع الاستراتيجية والتصميم المعماري الابتكاري، إلى إنشاء المشاريع وإدارتها بشكل متميز. تضمن الشركة استخدام أعلى معايير الجودة والتكنولوجيا الحديثة في جميع عمليات التطوير العقاري.

من خلال التزامها بالتفوق والابتكار، تسعى شركة الكازار لتحقيق رؤية إستراتيجية لتطوير مشاريع عقارية استثنائية تلبي تطلعات العملاء وتعزز جودة الحياة. تهدف الشركة أيضًا للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز التجارة والاستثمار في الأسواق العقارية المحلية والعالمية. باستخدام المهارات والخبرة والموارد الاستراتيجية، تعد شركة الكازار للتطوير العقاري شريكًا موثوقًا ومبدعًا للأفراد والشركات في تحقيق أحلامهم العقارية وتحقيق النجاح المستدام في سوق العقارات.

سابقة أعمال شركة الكازار للتطوير العقاري

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

عيوب كمبوند ستودا ريزيدنس

على الرغم من وجود كل هذه الخدمات والمميزات التي يتمتع بها stoda sheraton compound إلا أن بعض العملاء يرى إنه يعاني من مشكلة واحدة، وهو أنه يقتصر على شقق سكنية فقط ولكنها ليست مشكلة، وذلك حيث أن المشروع يلبي احتياجات شريحة معينة من العملاء، كما أنها قامت بتوفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة للعملاء في أهم المشروعات التي قدمتها شركة الكازار للتطوير العقاري.

أنظر الي :- كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات 

مميزات الاستثمار في كمبوند ستودا ريزيدنس

كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون يعتبر فرصة ذهبية يحسن استغلالها في أسرع وقت، وذلك لأنه يحتوي على جميع الخدمات والمميزات التي تساعد على توفير حياة أكثر راحة ورفاهية للعملاء والمستثمرين، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع إستراتيجي ممتاز في شيراتون بالقرب من العديد من المعالم الحيوية والمناطق المشهورة مثل شارع التسعين والجامعة الأمريكية، والتجمع الخامس، ومدينة نصر، ومطار القاهرة الجديدة، وطريق السويس.
  • مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة حتى ترضي رغبات شريحة كبيرة من العملاء.
  • تصميمات معمارية فاخرة على أحدث الطرز العالمية لتوفير تجربة استثنائية تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • يضم كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تحقق إلى السكان السعادة الكاملة.
  • أسعار تنافسية تتناسب مع حجم المميزات التي يحصل عليها السكان، وأنظمة سداد مريحة بأقل مقدم وتصل إلى أطول فترة سداد بدون فوائد، حتى لا تواجه العملاء أي أعباء مالية كبيرة.

تعرف على: كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة بدون عمولات  

رقم المبيعات للتواصل معا شركة الكازار للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون stoda sheraton أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة الكازار للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب