إن شراء وحدة عقارية في كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west 6 october من الخطوات الإيجابية التي توفر لك أفضل العروض والخدمات الرائعة، حيث يتمتع المشروع بالخدمات المتكاملة والمرافق العمرانية الحديثة فإن كنت ترغب في الحصول على وحدتك فقط تواصل معنا.
كمبوند سوان ليك اكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west 6 october

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور شركة حسن علام للانشاءات
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 100.000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west 6 october هو واحد من أحدث مشاريع شركة حسن علام العقارية التي قامت حديثًا في مدينة السادس من أكتوبر. يجب أن يعلم أن hassan allam properties هي واحدة من أكبر وأعرق الشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري المصري والشرق الأوسط وحققت نجاحات كبيرة خلال السنوات السابقة.

اذا كنت تبحث عن مكان يجعل يملا حياتك بالرفاهية والمتعة فلا يوجد سوا كمبوند سوان ليك اكتوبر بحيث ركزت الشركة المطورة للمشروع على توفيره في موقع مميز في مدينة أكتوبر لمنحه ميزة تنافسية مقارنةً بباقي المشاريع السكنية الموجودة في نفس المنطقة. يساعد موقع كمبوند سوان ليك ويست اكتوبر في توفير جميع الخدمات للعملاء وتلبية احتياجاتهم، ويكون المشروع قريبًا من الطرق الرئيسية مما يسهل الوصول إليه ومنه بسهولة. احجز وحدتك الآن في سوان ليك حسن علام أكتوبر.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west 6 october أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west october؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

 كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west

يعتبر كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر مجتمع متكامل بما يحتويه من خدمات ذات جودة عالية ومرافق عمرانية على أحدث مستوى فضلًا عن التصميمات الهندسية الفاخرة المحاكية للطراز المعماري الرائع المتنوع ما بين الطراز العربي والمصري والأوروبي الفاخر، إذ أن المشروع قبلة الباحثين عن المستوى المعيشي المتقدم الذي يحفل بكل ما يلبي احتياجات ورغبة العملاء.

كما حرصت الشركة المطورة swan lake 6th october على توفير كل العوامل التي يحتاجها المشروع لكي تعتلي به قمة النجاح داخل سوق العقارات المصري، حيث اهتمت بأدق التفاصيل بداية من تصليح الأرض المخصصة لتدشين المشروع مرورًا بالأسقف ذات التسليح الجيد واختيار أمهر المهنيين ليقوموا بتنفيذه وصولًا إلى التشطيبات النهائية من ديكورات داخلية وألوان متناسقة ووحدات عقارية متنوعة من حيث المساحة والموقع والإطلالة وهو ما ينعكس بالإيجاب على الميزانية الشرائية للعملاء أصحاب القدرات المالية المحدودة.

حيث يعتبر مشروع سوان ليك 6 أكتوبر طفرة نوعية في عالم العقارات لما يشمله من بنية تحتية ضخمة بداية من مياه للشرب وشبكة كهرباء وإنترنت وإتصالات وصرف صحي وطرق مرصوفة بشكل جيد، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الذي يقترب من المحاور الهامة والطرق الرئيسي التي تسهل عملية الوصول من وإلى swan lake west.

اقرأ أيضًا: كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد

أسعار مشروع كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west

يعتبر أسعار كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west 6 october من أفضل الأسعار التي طرحتها شركة حسن علام على مر مشاريعها بالكامل. يمكن اعتبار سعر المتر داخل كمبوند سوان ليك ويست حسن علام هو أقل سعر للمتر في مشاريع شركة حسن علام العقارية وبعض المشاريع المجاورة للمشروع. وجاءت الأسعار كالتالي، حيث يبدأ سعر التوين هاوس للبيع في سوان ليك ويست أكتوبر بسعر 20,000,000 جنيه مصري، أما بالنسبة للستاندالون داخل مشروع سوان ليك ويست حسن علام، فقد جاء سعره يبدأ من 30,000,000 جنيه مصري.

الوحداتالأسعار
ستاندلون فيلا 547 متر مربع44.634.414 جنيه.
توين فيلا 350 متر مربع31.409.714 جنيه.
تاون هاوس 232 متر مربع27.125.609 جنيه.
ستاند لون لفت 335 متر مربع45.892.197 جنيه.

لمزيد من المعلومات حول مشروع سوان 6 أكتوبر، برجاء التواصل معنا:

أنظمة سداد كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west

قامت شركة حسن علام للتطوير العقاري hassan allam properties بتوفير نظام سداد متقدم داخل مشاريعها، حيث تشمل طرق الدفع كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر دفعة مقدمة بنسبة 5% فقط والباقي تقسيطه على مدى 8 سنوات، حيث تسعى الشركة إلى تحقيق أحلام العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق عوائد مالية مضمونة في أسرع وقت، إذ أن swan lake 6th october هو الحل الأمثل لك.

مشروع سوان ليك اكتوبر

في نفس السياق: كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

مساحة وتصميم كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west

تتميز مساحة كمبوند سوان ليك 6 أكتوبر بموقعها ومساحتها، حيث يغطي المشروع مساحة 170 فدانًا، وهي مساحة كبيرة تسمح بتوفير عدد كبير من الوحدات بأنواعها المختلفة. ومع ذلك ، قامت شركة حسن علام بتوفير فلل للبيع في أكتوبر فقط في كمبوند ليك ويست أكتوبر ، وقد قدمت الشركة عددًا كبيرًا من الفلل بتصاميم أنيقة.

أما بالنسبة لتصميم كمبوند سوان ليك اكتوبر، فتم تنفيذ التصاميم على النمط الحديث الذي يحبه العملاء، وتم بناء وحدات كمبوند ليك ويست أكتوبر على مصاطب لتوفير إطلالة رائعة لجميع الوحدات. وبالنسبة لتصميم وحدات سوان ليك ويست أكتوبر، قامت hassan allam properties بالتعاون مع شركة EDSA للتصميمات، وهي واحدة من أشهر شركات التصميم المعماري الشهيرة في العالم، بتصميم وحدات المشروع الداخلية والخارجية.

ويمتاز كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west 6 october بتوفر مجموعة مميزة من الخدمات والمرافق التي تضمن راحة سكانه، تشمل تلك الخدمات حمامات سباحة ومنطقة تجارية ونوافير مياه ونظام أمني يعمل على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الكمبوند نادي اجتماعي وصالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب للأطفال ومسجد ومطاعم فاخرة وكافيهات وغيرها.

إن كنت ترغب في الحصول على وحدة مميزة فإن كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر هو الحل، سارع بالتواصل معنا:

مساحات وحدات كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west

يحتوي سوان ليك الشيخ زايد على مجموعة متنوعة من وحدات السكن التي تختلف في أشكالها ومساحاتها وتصميماتها، فتتنوع الوحدات من الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق، وهو الأمر الذي يبحث عنه العديد من العملاء كما تتنوع المساحة داخل تلك الوحدات مما يوفر أسعار متنوعة أمامهم لتتناسب مع الميزانية الشرائية لهم.

قد يهمك أيضًا: دي جويا الشيخ زايد

موقع كمبوند سوان ليك اكتوبر swan lake west

من اكثر ما تهتم به hassan allam properties هو الموقع الاستراتيجي لجميع مشاريعها لذلك اختارت موقعها وسط المدينة والأماكن الترفيهية والحدائق والمدارس والمساجد والمستشفيات ومحطات السكك الحديدية والطرق السريعة الرئيسية والعديد من المجتمعات السكنية الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع مرافق اجتماعية ورياضية وترفيهية عالية الجودة مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية ومناطق اللعب للأطفال.

لمزيد من المعلومات حول مشروع سوان 6 أكتوبر، برجاء التواصل معنا:

الأماكن القريبة من كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر swan lake west

  • يتواجد كمبوند سوان ليك اكتوبر على بعد 6 دقائق بالسيارة من نادي الجزيرة الرياضي.
  • يتواجد كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر على بُعد تسعة دقائق من مستشفى دار الفؤاد ودريم لاند.
  • تفصل سبع دقائق بين مول مصر وكمبوند ليك ويست اكتوبر.
  • تقع مدينة سوان ليك غرب 6 أكتوبر على بعد 3 دقائق من مول العرب.
  • 8 كيلومترات تفصل بين كابيتال بيزنس بارك وسوان ليك ويست في 6 أكتوبر.
  • يقع كمبوند ليك ويست الشيخ زايد على مقربة من محور 26 يوليو وطريق الواحات والطريق الدائري بعد لحظات قليلة.
  • يبعد الكمبوند 13 دقيقة من أركان.

اقرا ايضا: جاردن ليكس هايد بارك اكتوبر

كمبوند ليك ويست الشيخ زايد

خدمات مشروع سوان ليك ويست swan lake west

أبدت شركة حسن علام للتطوير العقاري hassan allam properties اهتمامًا خاصًا بمشروع سوان ليك ويست اكتوبر بأكثر من أي مشروع آخر لها، وذلك من خلال تقديم خدماتها وتصميمها المميز للمشروع، بالإضافة إلى موقعه ووحداته. وبناءً على ذلك، يعد كمبوند سوان ليك ويست اكتوبر من أنجح مشاريع شركة حسن علام. ومن الخدمات المتاحة في المشروع:

  • يوجد في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد المناطق الخضراء والنوافير الصناعية على مساحة واسعة داخل كمبوند سولن ليك ويست أكتوبر.
  • هناك فندق بوتيك داخل مجمع سوان ليك ويست 6 أكتوبر ذو مستوى عالٍ.
  • توجد لأول مرة داخل Swan Lake West 6 October على مساحة واسعة للغاية ضمن كريستال لاجونز في أكتوبر.
  • تم تأسيس مشروع سوان ليك ويست اكتوبر على سلسلة من المنحدرات لضمان إطلالة خلابة لجميع الوحدات.
  • يتوفر في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد مبنى تجاري لتلبية احتياجات المستثمرين دون الحاجة للخروج من المشروع.
  • تتميز المباني التجارية بتوفر وحدات إدارية وطبية عالية المستوى بمساحات وتصاميم مدهشة.
  • في كمبوند سوان ليك ويست اكتوبر، يتم توفير وحدات سكنية في ذفيو الاهرامات.
  • يتواجد في منطقة سوان ليك غرب 6 أكتوبر مجموعة من الكافيهات والمطاعم ذات المستوى الرفيع.
  • توجد علامات تجارية وعالمية في المركز التجاري الموجود في مجمع سوان ليك ويست.

يمكنك اطلع علي :- كمبوند ويست ديونز 6 اكتوبر

عيوب كمبوند ليك ويست الشيخ زايد

على الرغم مما قدمته شركة حسن علام hassan allam properties من مزايا ومنافع متتعدة داخل كمبوند ليك ويست الشيخ زايد، إلا أن كل هذا لم يكن كافيًا لأن يمنع الانتقادات إلا أن هذا ليس من العوامل المنفرة، نظرًا إلى أن الآراء تختلف والأذواق تتباين تبعًا للأفراد فقد تناسب بعض الراغبين في الشراء الأسعار والمساحات والموقع بينما القسم الآخر لا يعجبه الديكورات والتصميمات الهندسية، إذ أن الأمر مداره على الأشخاص.

لحجز وحدتك في كمبوند ليك ويست الشيخ زايد برجاء التواصل معنا:

شركة حسن علام للتطوير العقاري hassan allam properties

تأسست شركة حسن علام للتطوير العقاري hassan allam properties، التي تتحمل مسؤولية بناء كمبوند سوان ليك ويست اكتوبر في عام 1938 م، وقد عملت الشركة بجد لتعزيز وجودها المهم في سوق المقاولات المصرية حتى وصلت لمستوى كونها واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مشاريع البناء في البلاد. إنها شريكة لشركة المقاولون العرب التي يملكها “عثمان أحمد عثمان”.

تأسست “شركة حسن علام العقارية hassan allam properties” في عام 2000م بناءً على هذا الأساس. تعتبر شركة حسن علام العقارية واحدة من أكبر الشركات المتميزة في مصر والشرق الأوسط. فهي تمتلك العديد من المشاريع المتنوعة التي نجحت في تأكيد مكانتها كواحدة من أفضل شركات تطوير العقارات. تتواجد مشاريع شركة حسن علام الهامة في العديد من المدن خارج مصر، مثل ليبيا، الكويت، العراق، الإمارات، والسودان، بالإضافة إلى عدد من المدن الأخرى.

سابقة أعمال شركة حسن علام للمقاولات

  • جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة.
  • كوبري النيل طريق الساحلي الدولي.
  • مشروع هاب تاون مدينة المستقبل.
  • مشروع ذا فينيكس التجمع الخامس.
  • قرية سوان ليك الساحل الشمالي.
  • مول ايفري القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر.
  • كمبوند سوان ليك القطامية.
  • سوان ليك التجمع الخامس.
  • مشروع سوان ليك الجونة.
  • مشروع سبرنجز الشروق.
  • اسكان مدينة الشيخ زايد.
  • الطريق الساحلي الدولي.
  • هيئة ميناء الاسكندرية.
  • محطة الجبل الأصفر.
  • بارك فيو القطامية.

أنظر أيضًا علي: كمبوند ريفيرز الشيخ زايد

ليه اشتري في swan lake 6th october

إن كنت تبحث عن الاستثمار ويهفو عقلك نحو الأرباح الطائلة بعيدًا عن المخاطر والخسارة في المجالات المتنوعة، فإن swan lake 6th october يحقق لك هذا الأمر نظرًا إلى تمتعه بالعديد من المنافع والمزايا المختلفة بداية من الموقع الحيوي الذي يزخر بالخدمات الممتازة والمرافق العمرانية الحديثة والتصميمات الهندسية الفاخرة والتخطيط المعماري الذي يعمل على تهيئة سبل الراحة والسعادة.

كما يحتوي مشروع سوان ليك 6 أكتوبر على مناطق مخصصة للأنشطة الترفيهيه وهو ما يضمن لك تمضية أوقات ممتعة وسط تلك العوامل، فضلًأ عن اعتناء hassan allam property management حسن علام لإدارة الاصول العقارية
بأدق التفاصيل حتى نهاية المشروع من أسعار تنافسية وأنظمة مرنة، كل هذه العوامل ترفع من قيمته الاستثمارية.

swan lake 6th october

رقم مبيعات مشروع سوان ليك ويست اكتوبر swan lake west 6 october

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ليك ويست اكتوبر swan lake west 6 october أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند ليك ويست اكتوبر swan lake west october؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب