يعتبر كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد من أفضل المشروعات المطروحة على الساحة في هذه الآونة نظرًا لموقعه الحيوي والمرافق العمرانية الحديثة وغيرها من العوامل الإيجابية من أسعار تنافسية وأنظمة مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.
كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
المطور شركة حسن علام للانشاءات
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65000 جنيه

شارك المحتوى:

وفرت الشركة حسن علام للتطوير العقاري طرح جديد في قلب الشيخ زايد هو أحدث مشروعاتها هو كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد فيتمتع الكمبوند بكل العناصر التي يمكنك أن تبحث عنها داخل اي كمبوند سكني يوفر السكن الراقي والمرافق والخدمات التي تخدم علي كل أفراد الأسرة وتوفر اليهم حياة رفاهية، فـ مشروع سوان ليك حسن علام فرصة من فرص الاستثمار في منطقة الشيخ زايد.

حيث يعتبر المشروع آية من آيات الجمال لما يحتويه من عوامل جمالية فاخر وخدمات متكاملة ومرافق عمرانية حديثة على غرار الدول المتقدمة، فضلًا عن الاستخدام الأمثل لمواد البناء وتقديم نموذج معماري رائع بداية من اختيار الموقع الحيوي الذي يحفل ببنية تحتية ضخمة بداية من شبكة كهرباء وصرف صحي ومياه شرب وطرق مرصوفة بشكل جيد، لذلك يتهافت العملاء والمستثمرين للتملك في الكمبوند.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Sheikh Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة حسن علام للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

معلومات عن كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Sheikh Zayed

يعد سوان ليك حسن علام طفرة نوعية في عالم العقارات حيث اهتمت به الشركة بداية من وضع حجر الأساس مرورًا بالأعمدة الخرسانية الشاهقة والأسقف ذات التسليح الجيد وصولًا إلى التشطيبات النهائية الفاخرة والديكورات المتنوعة المناسبة لأصحاب الثقافات المختلفة، فضلًا عن توظيف عنصر التناسق والتناغم بين المباني لتحقيق الوحدة من حيث الشكل الخارجي.

كما قدمت الشركة المطورة لـ مشروع سوان ليك ويست أفضل الأسعار التنافسية مقارنة بالمشاريع الأخرى، ولم يقف عطائها عند هذا الحد بل امتد لتقدم أفضل أنظمة السداد التي تصل فترة سدادها لسنوات طويلة والتي تناسب شريحة كبيرة من أصحاب القدرات المالية المحدودة، لذا يعتبر سوان فرصة استثمارية استثنائية لتحقيق أفضل المكاسب المالية في أسرع وقت ممكن.

حيث تم التصميم بعناية مميزة لتلبي أحتياجات مما يجعلها مكان أستثنائية للعيش و لاستثمار في منطقة الشيخ زايد ويضم الكمبوند أفضل الوحدات بتصميمات عصرية وأستطاعت شركة حسن علام بتوفير باقة دفع مميزة جدا لكي تتناسب مع العملا وللمستثمرين وسوف نعرض لكم كل معلومات حول كمبوند Swan Lake West Sheikh Zayed.

مشروع سوان ليك


اقرأ أيضًا: كمبوند مارفيل نيو زايد

أسعار كمبوند سوان ليك ويست نيو زايد Swan Lake West 

وطرحت الشركة حسن علام باقات الاسعار التي تم عرض الوحدات باسعار تنافسية مقارنة عن المشروعات الاخرى ويمكنك ان تتمتع بهذه الفرصة، ومن أبرز تفاصيل أسعار الوحدات داخل كمبوند سوان ليك ويست أكتوبر مايلي:

الوحداتالأسعار
ستاند ألون بمساحة 376 متر مربع44.634.414.
توين فيلا بمساحة 237 متر مربع31. 409.714.
توين لوفت فيلا بمساحة 254 متر مربع40.911.243

لمزيد من المعلومات حول مشروع سوان ليك حسن علام، فيرجى التواصل معنا: 

أنظمة السداد Swan Lake West 

برعت الشركة المطورة بطرح أفضل التسيهلات وأنظمة الدفع لجميع العملاء وتتمتع بالاسعار التنافسية من أجل تسهيل دفع ثمن الوحدات التي طرحتها شركة حسن علام، ومن أبرز الباقات دفع داخل الكمبوند سوان اليك ويست الشيخ زايد مايلي:

  • دفع مقدم 10% والباقي علي 8 سنوات.

قد يهمك:-كمبوند ايفوار الشيخ زايد

تصميم كمبوند سوان ويست الشيخ زايد

تم تصميم الكمبوند سوان ويست بافضل تصميمات حيث تعاقدت الشركة حسن علام العقاري مع أكبر المهندسين المعمارين وأفضل موارد البناء ويتميز بافضل تقسيمات للمساحة، حيث استغلت الشركة تلك المساحة ودشنت معظم المرافق والخدمات التي يحتاج إليها العملاء بداية من الأنشطة الترفيهيه والأساسية وحتى المرافق الترفيهيه الخاصة بالأطفال.

وتم تخصيص جزء كبير من المباني السكنية ويضم الكمبوند فيلا تاون هاوس بتصميمات فاخرة ويوفر للسكان المساحات الرائعة والخصوصية لعيش أفضل حياة، ويمثل المشروع سوان ليك الشيخ زايد تحفة هندسية تجمع بين الفخامة والبيئة الطبيعية الساحرة لجميع السكان الكمبوند هو جهة أستثنائية والجمال والراحة لعيش حياة مميزة وعصرية.

لمزيد من المعلومات حول مشروع سوان ليك حسن علام، فيرجى التواصل معنا:

مساحة swan lake حسن علام

تم تشيد المشروع سوان ليك ويست الشيخ زايد بمساحة تبلخ بحوالي 170 فدان تلك المساحة الكبيرة وفرتها شركة حسن علام لتلبي أحتياجات العملاء والمستثمرين المتنوعة.

هذا الكمبوند الفاخر يأتي فيه الفلل للبيع في الشيخ زايد بتصميمات أنيقة وأنماط مميزة ومتعدد تلبي أحتياجات مختلفة وتم تصميم الوحدات بعناية وقامت الشركة بالتعاون مع الشركة معروفة بـ التصميمات العمرانية العالمية، وبنيت شركة حسن علام العقاري الوحدات علي مصاطب لتوفير أفضل أطلالات خلابة وساحرة.

حيث تضم مناطق لاندسكيب وحدائق والمساحات الخضراء وهي أفضل تجربة فريدة تجمع بين الرفاهية والطبيعة وبالاضافة الي ذلك ، تقدم الشركة العديد من الخدمات والمرافق داخل كمبوند سوان ليك ويست 6أكتوبر لضمان راحة العملاء ويمكنك الاستثماع بالجمال وتصميمات الوحدات الحديثة.

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

مساحات داخل كمبوند Swan Lake West Sheikh Zayed

وفرت الشركة المطورة أفضل وحدات بمساحات متنوعة تلبي الاحتياجات التي يرغب بها جميع العملاء وخصصت الشركة المساحات الخضراء لتناسب الجميع من السكان ومن أهم هذه المساحات التي تم توفيرها داخل الكمبوند سوان ليك ويست أكتوبر كالاتي:-

  • تبدأ مساحة التاون هاوس من 180 متر مربع.
  • ويوجد مساحة فلل مستقلة تبدأ من 360 متر مربع.

إن كنت تبحث عن شقق للبيع في كمبوند سوان ليك، فيرجى التواصل معنا:

موقع كمبوند مشروع سوان ليك حسن علام

أختارت الشركة أفضل موقع أستراتيجي في قلب الشيخ زايد وهو موقع أستثنائي يجمع بين الراحة والرفاهية ويقترب كمبوند سوان ليك من المناطق القريبة والمعالم المجاور.

الاماكن القريبة من Swan Lake West Sheikh Zayed:-

  • يقترب الكمبوند من مستشفي دار الفؤاد ومدينة دريم لاند بمسافة 6 دقايق.
  • بالقرب من مول العرب بحوالي 8 دقايق.
  • ويقترب المشروع Swan Lake West Sheikh Zayed من الطريق الواحات والطريق الدائري و طريق الفيوم.
  • بالقرب من مول مصر 4 دقيقة.

أنظر الي :-كمبوند ماجوريل الشيخ زايد

خدمات كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Sheikh Zayed

طرحت شركة حسن علام أفضل باقات الخدمات الترفيهية داخل كمبوند سوان ليك لتلبي جميع أحتياجات العملاء والمستثمرين وجاءت كالاتي:-

  • يتوفر في المشروع سوان ايست الشيخ زايد مبنى تجاري لتلبية احتياجات المستثمرين دون الحاجة للخروج من.
  • تتميز المباني التجارية بتوفر وحدات إدارية وطبية عالية المستوى بمساحات وتصاميم مدهشة.
  • في كمبوند سوان ليك ويست، يتم توفير وحدات سكنية في ذفيو الاهرامات.
  • يتواجد في مجموعة من الكافيهات والمطاعم ذات المستوى الرفيع داخل الكمبوند.
  • توجد علامات تجارية وعالمية في المركز التجاري الموجود في مجمع سوان ليك ويست.
  • تتواجد المناطق الخضراء والنوافير الصناعية على مساحة واسعة داخل كمبوند سوان ليك ويست.
  • توجد لأول مرة داخل Swan Lake West Sheikh Zayed على مساحة واسعة للغاية ضمن كريستال لاجونز في الشيخ زايد.
  • تم تأسيس مشروع سوان ليك ويست الشيخ زايد على سلسلة من المنحدرات لضمان إطلالة خلابة لجميع الوحدات.

لمزيد من المعلومات حول حسن علام سوان ليك، فيرجى التواصل معنا:

كمبوند Swan Lake West Sheikh Zayed


تعرف علي :-كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد Zed Towers

الشركة المطورة كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Sheikh Zayed

تعتبر شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Properties من أفضل الشركات العقارية التي تقدم أفضل النماذج المعمارية والتي تحظى بخبرة واسعة في مجال التشييد والتعمير، حيث تأسست الشركة عام 1938 واستطاعت بفضل خبرتها أن تعتلي قمة النجاح وتنافس كبرى شركات التطوير العقاري داخل السوق المصري، كما تتبنى معاييؤ عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء.

وتسعى الشركة إلى خلق سمعة طيبة لدى العملاء لذا تهتم بالمشروعات التي تقدمها، كما تقدم أسعار مناسبة لشريحة كبيرة من الراغبين في الحصول على وحدتهم العقارية، وفي هذا الصدد تمتلك رأس مال قوي جعلها لا تعبئ للتكلفة المالية للمشروعات، ومن أبرز ما قدمتها على مدار عقود طويلة ما يلي:-

السابقة أعمال الشركة حسن علام للتطوير العقاري:

  • كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر.
  • كمبوند سوان ليك القطامية.
  • سوان ليك التجمع الخامس.
  • مشروع سوان ليك الجونة.
  • مشروع سبرنجز الشروق.
  • اسكان مدينة الشيخ زايد.
  • الطريق الساحلي الدولي.
  • هيئة ميناء الاسكندرية.
  • محطة الجبل الأصفر.
  • بارك فيو القطامية.
  • جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة.
  • كوبري النيل طريق الساحلي الدولي.
  • مشروع هاب تاون مدينة المستقبل.
  • مشروع ذا فينيكس التجمع الخامس.
  • قرية سوان ليك الساحل الشمالي.
  • مول ايفري القاهرة الجديدة.

إن كنت تود الحصول على معلومات حول حسن علام سوان ليك، فيرجى التواصل معنا:

عيوب swan lake حسن علام

لا يخلو أي عمل من النقصان ولا الانتقاد إلا أن مشروع سوان ليك يعتبر مجتمع متكامل، لكن الحقيقة الثابتة تضفي بظلالها على كل الأعمال حيث أن العيوب ترجع إلى آراء الأفراد والمتعاملين أصحاب الأذواق المختلفة والتوجهات المتنوعة.

مرتبط به: كمبوند سوان ليك اكتوبر

ليه اشتري في سوان ليك حسن علام

إن كنت تبحث عن مستوى معيشي فاخر بعيدًا عن الازحام ووسط الهدوء والراحة النفسية فإن swan lake حسن علام هو الاختيار الأمثل، نظرًا لما يحتويه الكمبوند من خدمات متكاملة ومرافق عمرانية، بالإضافة إلى الموقع الحيوي الذي يقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط المناطق ببعضها، كما أن الشركة المطورة أتاحت أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة.

أما إن كنت تبحث عن الاستثمار لتحقيق المكاسب المالية فإن العقارات تحظى باستقرار وتضمن لك المكاسب بعيدًا عن المخاطر المفاجئة الناتجة عن الاستثمار، وقدمت شركة حسن علام الفرص الاستثمارية الممتازة أمام العملاء، وفي هذا الصدد يوفر لك الاستثمار العديد من المزايا والمنافع المتنوعة.

swan lake حسن علام

رقم المبيعات للتواصل مع الشركة حسن علام للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند سوان ليك ويست الشيخ زايد Swan Lake West Sheikh Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة حسن علام للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب