يعتبر كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد الاختيار الأمثل للباحثين عن مستوى معيشي فاخر به كل ما يجول في عقول العملاء، بالإضافة إلى أن الشركة المطورة قدمت أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.
كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد V Levels Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
المطور شركة ديونز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 65.000 جنيه

شارك المحتوى:

قامت شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes developments بإنشاء أحدث مشاريعها داخل منطقة الشيخ زايد وهو ما يُسمي كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد V Levels Sheikh Zayed، حيث قامت الشركة بإنشاء العديد من المشاريع الأخري داخل الشيخ الزايد وأحدثت نجاحات كبيرة به نظرًا لاهتمامها الشديد بأدق التفاصيل التي تلبي احتياجات العملاء.

حيث يعتبر كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد من أفضل المشروعات المطروحة على الساحة في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل التصميمات الهندسية الفاخرة والتخطيط المعماري الفريد الذي يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة، بالإضافة إلى المرافق المتكاملة والخدمات ذات الجودة العالية فضلًا عن توافر العوامل الجمالية داخله.

معلومات عن كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

قامت شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes developments بإنشاء مشروعها الجديد داخل الشيخ زايد، حيث اختارت الشركة أفضل المناطق الاستراتيجية لتدشينه إذ أنها أخذت في عين الاعتبار أن الموقع هو العامل الرئيسي الذي يحدد مدى نجاح المشروع من فشله، فضلًا عن العوامل الأخرى من حيث التصميمات المضاهية للدول المتقدمة.

وبجانب الموقع الاستراتيجي الذي يقترب من المرافق العامة والخدمات التي يحتاج اليها العملاء، وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار وأنظمة السداد التي تعتبر في متناول يد جميع الفئات، وسنعرض في السطور القادمة أبرز تلك التفاصيل الخاصة بـ V Levels Sheikh Zayed.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد V Levels Sheikh Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة مساحات كمبوند ڤي ليفيلز نيو زايد V Levels Zayed؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار ومساحات مشروع في لفلز الشيخ زايد

قامت شركة ديونز بتوفير العديد من الوحدات داخل مشروعها الجديد حتي يناسب جميع الفئات، فوفرت أنواع مختلفة مابين الشقق والفلل بأنواعها، وكل نوع من الوحدات يتوفر بالعديد من المساحات بسبب أختلاف أنواع العملاء الراغبين في الشراء.

وعندما نتحدث عن التنوع في الوحدات، ينبغي علينا التحدث عن التنوع في الأسعار الذي وفرتها الشركة المطورة داخل مشروعها الجديد في ليفيلز الشيخ زايد، حتي يستطيع جميع فئات العملاء علي سداد تلك الأسعار.

الوحداتالاسعار
تاون هاوس بمساحة 229 متر مربع15.097.000
تاون هوس بمساحة 288 متر مربع 18.318.000
توين هاوس 286 متر مربع 23.907.000

اقرأ أيضًا: كمبوند لوجار الشيخ زايد الجديدة

أنظمة سداد V-Levels Sheikh Zayed

ولن تغفل شركة ديونز عن توفير مشروعها الجديد بأنظمة سداد وتقسيط مريحة لعملائها، حيث وفرت باقات من أنظمة السداد متنوعة وتبدأ بمقدمات بسيطة وفترات سداد طويلة الأمد، حيث يبدأ بدفع 10% مقدم فقط وتقسيط باقي المبلغ علي فترات تصل الي 8 سنوات.

لمزيد من المعلومات حول كمبوند ديونز الشيخ زايد، يرجى التواصل معنا:

مساحة وتصميم V Levels Sheikh Zayed

قامت الشركة المطورة بإنشاء مشروعها الجديد داخل الشيخ زايد بأفضل التصاميم العصرية والعالمية والتي تناسب جميع الأذواق، حيث يعتبر التصميم العام لأي مشروع يتم إنشاؤة جديد، يعتبر من أهم النقاط التي يهتم بها العملاء، فوفرت الشركة الكثير من المناظر الخضراء والمسطحات المائية داخل الكمبوند لإضفاء مزيد من الراحة لعملاؤها.

حيث استعانت الشركة المطورة بمجموعة من المهندسين والاستشارين العقاريين أصحاب الخبرات المتراكمة الذين استطاعوا أن يقدموا أفضل النماذج المعمارية، بداية من المساحة الكافية لتدشين كافة المرافق والخدمات وغيرها من العوامل وصولًا إلى التصميمات الجيدة على غرار الدول المتقدمة.

بالإضافة الي التصميم العام للمشروع، وفرت الشركة كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد علي مساحة كبيرة حتي يحتوي علي جميع الخدمات والمرافق العامة التي يحتاج لها العملاء بشكل دوري وشبه يومي، وسنعرض جميع تلك الخدمات والمرافق بشكل تفصيلي في السطور القادمة.

مشروع في ليفيلز الشيخ زايد


قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

موقع كمبوند ڤي ليفيلز الشيخ زايد

قامت شركة ديونز العقاري بإنشاء مشروعها الجديد في أميز المناطق داخل منطقة الشيخ زايد وبالتحديد في نيو زايد، حيث يعتبر موقع كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد V Levels Sheikh Zayed من أميز المواقع التي تواجدت في الفترة الأخيرة، حيث يقع المشروع في موقع استراتيجي، حتي يتواجد المشروع بالقرب من المرافق العامة والخدمات الهامة التي يحتاج لها العملاء بشكل شبه يومي، لذلك يقترب مشروع V Levels Sheikh Zayed من العديد من الأماكن الهامة، كالمدارس والجامعات والهايبر ماركت والمولات المعروفة في المنطقة.

إن كنت تبحث عن معلومات إضافية حول كمبوند ديونز الشيخ زايد، فيرجى التواصل معنا:

الأماكن القريبة من مشروع في ليفلز زايد

تواجد مشروع في ليفيلز الشيخ زايد V Levels Sheikh Zayed بالقرب من الكثير من المناطق العامة الرئيسية والمحاور المعروفة والتي جاءت علي النحو التالي:

  • محور 26 يوليو يقع بالقرب منه.
  • يقترب من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • يقترب المشروع من حدائق المهندسين.
  • تم تواجد الكمبوند عند هايبر وان.
  • يقترب أيضًا كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد من زايد سنترال بارك.
  • مسافة قليلة بينة وبين نادي شيخ زايد الرياضي.
  • ومن أجل سلامة العملاء، اقترب المشروع من مستشفي الشيخ زايد التخصصي.

اقرأ أيضًا: كمبوند مارفيل نيو زايد

خدمات كمبوند V Levels Zayed

قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من المرافق العامة والخدمات المميزة داخل كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد، حيث ان الخدمات الخاصة بأي مشروع سكني جديد هي أول شئ يهتم بها العميل عند شراؤة الوحدة سواء للاستثمار أو من أجل السكن، سنعرض بعض تلك الخدمات في السطور القادمة:

  • تم توافر كلوب هاوس مجهز بشكل كامل داخل المشروع.
  • يوجد مطاعم ومقاهي عالمية داخل المشروع.
  • يوجد منطقة كبيرة مخصصة للشواء وإقامة أي مناسبات.
  • يوجد أفراد أمن للحفاظ علي سلامة العملاء.
  • تم انتشار عدد كبير من كاميرات المراقبة من أجل سلامة عملاؤها.
  • يوجد صالات رياضة من أجل صحة العملاء المقيمين.
  • تم توافر جراجات أسفل كل وحدة لمنع التكدس.
  • يوجد منطقة كيدز اريا داخل الكمبوند للزيادة من رفاهية الأطفال.
  • تم توافر فريق للصيانة مُدرب علي أهم الأعطال وأساليب الحل.
  • تم تواجد فريق نظافة جاهز طوال الـ 24 ساعة من أجل نظافة الكمبوند.
  • يوجد تراكات للمشي والجري في جميع أنحاء كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد.
  • بالإضافة الي وجود العديد من الملاعب الرياضية بمختلف الرياضات.
  • يوجد أيضًا جيم وجاكوزي وساونا مخصص للنساء.

إن كنت تود حجز وحدتك بأفضل الأسعار في كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد فيرجى التواصل معنا:

V Levels Sheikh Zayed

نبذة عن شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes developments

تعتبر شركة ديونز للتطوير العقاري Dunes developments وهي الشركة المطورة لمشروع في ليفيلز الشيخ زايد V-Levels Zayed من أفضل شركات العقارات التي تواجدت في الفترة الأخيرة في السوق العقاري المصري، حيث استطاعت الشركة في فترة قليلة من إنشاء العديد من المشاريع العقارية الاستثمارية وتحقيق أرقام ونجاحات كبيرة استطاعت من خلالها بناء اسم كبير لها ولمشاريعها.

حيث راعت الشركة من خلال إنشائها للمشاريع البحث عن راحة عملاؤها ومتطلباتهم حتي يتم توفيرها لهم بالكامل داخل مشاريعها التي تنشئها، وسنعرض في السطور القادمة نبذة عن تلك المشاريع.

وتمتلك الشركة رأس مال جيد مكنها من تقديم المشروعات بشكل متكامل دون النظر إلى التكلفة المالية التي غالبًا ما تقف حجر عثر أمام شركات التطوير العقاري، كما أنها تسعى إلى تحقيق الريادة والتحكم في زمام الأمور داخل السوق المصري، فهي تعمل على خلق سمعة مستساغة لدى العملاء بما تقدمه من أسعار مناسبة وغيرها.

سابقة أعمال شركة ديونز العقارية

قامت شركة ديونز للتطوير العقاري بإنشاء الكثير من المشاريع الناجحة والمعروفة بجانب مشروعها الجديد وهو كمبوند ڤي ليفلز نيو زايد V-Levels Sheikh Zayed، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • كمبوند 5 ليفيلز الشيخ زايد Compound 5 Levels Sheikh Zayed.
  • كمبوند زايد ديونز كومبليكس Zayed Dunes Complex.
  • ريفوليت توين تاور Rivulet Twin Tower Mall.
  • كمبوند زايد ريجنسي Zayed Regency.
  • كمبوند زايد ديونز Zayed Dunes.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند بيل في الشيخ زايد

عيوب مشروع في ليفيلز الشيخ زايد

إن كل المشاريع العقارية يشوبها الانتقاد ويعتريها النقصان ولم يخلو كمبوند ديونز الشيخ زايد من هذا نظرًا إلى أن العيوب مدارها على الأفراد أصحاب الآراء المختلفة والأذواق المتنوعة فقد تلائم الأسعار والمواصفات بشكل عام أحدهم بينما الآخر لا تناسبهم، فهي تعتبر حقيقة ثابتة في كافة المشروعات.

لمزيد من التفاصيل حول كمبوند ديونز الشيخ زايد، يرجى التواصل معنا:

مميزات الاستثمار في كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد

إن الاستثمار في قطاع العقارات داخل مدينة الشيخ زايد وبالأخص كمبوند في ليفيز ديونز من الخطوات الإيجابية التي تضمن لك تحقيق أهدافك المالية المنشودة في أسرع وقت، وذلك بفضل الموقع الحيوي للمدينة والاهتمام الكبير من قبل الحكومة بها حيث تعتبر مقصدًا من قبل رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال الضخمة والراغبين في الحصول على مستوى معيشي فاخر، وهو ما ينعكس بالإيجاب على القيمة الاستثمارية للمشروع.

كما قدمت الشركة المطورة لـ zayed dunes مجموعة من الخدمات المتكاملة والمرافق العمرانية الحديثة التي تهيء كل ما يلبي رغبات السكان، فضلًا عن توفيرها أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، بالإضافة إلى أن الاستثمار هو الطريق الأمثل الذي يعمل على نمو ثروتك في وقت قصير وبعيدًا عن المخاسر.

كمبوند زايد ديونز

رقم مبيعات كمبوند ڤي ليفيلز الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد V Levels Sheikh Zayed أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف المبيعات لمعرفة مساحات كمبوند ڤي ليفيلز نيو زايد V Levels Zayed؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب