إن شراء وحدة عقارية مميزة داخل كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed بات أمرًا سهلًا حيث يتوفر فلل مجهزة على أحدث مستوى، وهو ما يضمن لك مسوى معيشي فاخر وسط الخدمات والمرافق العمرانية، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.
كمبوند كابيتال جرين نيو زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
المطور شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 55000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed من أحدث مشريع شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري Capital Hills Developments وأول مشاريعها السكنية حيث ان سابقة أعمالها جميعها تجارية وإدارية و هى من الشركات العقارية العملاقة و لها اسم كبير فى السوق، و لذلك تحصل الشركة على مكانه مرموقه فى المجال العقاري.

كما اعتمدت شركة كابيتال هيلز العقارية في أستراتيجيتها فى مشاريعها علي تكثيف جهودها لتوفير المشروع المناسب للجميع من حيث الاسعار و المساحات التى تتناسب مع الجميع طبقًا لإحتياجات العملاء و ذلك باختيار المواقع المميزة لمشاريعها و تطويرها طبقا للمعايير وذلك للإرتقاء بالمستوي السكني المتميز و قد قامت الشركة بختار موقع كمبوند كابيتال جرين الشيخ زايد بعنائه فائقه فهو فى موقع متميز للغايه فى قلب الشيخ زايد الجديدة.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري capital hills؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن كمبوند كابيتال جرين نيو زايد 

كمبوند كابيتال جرين نيو زايد Capital Green New Zayed أحدث مشروعات شركة كابيتال هيلز بالشيخ زايد، والذي حرصت على تزويده بجميع المزايا التي تؤهله ليكن مشروعًا متكاملًا يحقق الاكتفاء الذاتي للسكان به.

تم تطوير كمبوند كابيتال جرين الشيخ زايد في موقع أكثر من رائع فهذا ما يمكننا أن نقول عليه موقع استراتيجي، وقد تم تطويره على مساحة هائلة، تتخللها المساحات الخضراء، كما تتوفر به العديد من الوحدات المتنوعة بمساحتها المختلفة التي تلائم كافة الفئات الاجتماعية والعمرية.

حيث يعتبر كمبوند كابيتال جرين نيو زايد طفرة في عالم العقارات لما يحتويه من مرافق عمرانية متكاملة على غرار الدول المتقدمة، فضلًا عن الخدمات ذات الجودة العالية والتصميمات الهندسية التي توحي بمدى اهتمام الشركة بأدق التفاصيل بداية من وضع حجر الأساس مرورًا بالأعمدة الخرسانية الشاهقة وصولًا إلى التشطيبات الفاخرة من ديكورات وألوان متناسقة.

تم توفير وحدات الكمبوند جرين تاون بأسعار مذهلة أنظمة سداد مثالية لتسهل عملية الشراء على العملاء، حيث تسعى Capital Hills Developments إلى تلبية كافة احتياجات العملاء، كما تتوفر العديد من المميزات الحصرية الرائعة التي نذكرها لكم في السطور التالية من المقال.

اقرأ أيضًا: كمبوند مارفيل نيو زايد

مساحة وتصميم كابيتال جرين الشيخ زايد

لم تغفل الشركة المطورة عن الاهتمام بالتصاميم المعمارية داخل كابيتال جرين الشيخ زايد، حيث اختارت الشركة أفضل الشركات الهندسية المعمارية لتصميم مشروع كابيتال جرين زايد Capital Green New Zayed، حيث تبنت معايير وأسس عالمية من حيث التصميم الفاخر والتخطيط المعماري الفريد من نوعه، والذي يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة لقاطني المشروع.

كما عملت الشركة جاهدة لتوفر مساحة كافية لتدشين كمبوند كابيتال جرين نيو زايد والتي بلغت نحو 5 أفدنة، وهي المساحة التي تمكنها من تنفيذ مشروعها بشكل مثالي من ناحية الخدمات المتنوعة والمرافق المختلفة سواء كانت الأساسية أو الترفيهيه، إذ أن الشركة تسعى لإعتلاء قمة النجاح بين شركات التطوير العقاري التي تتنافس فيما بينها.

حاولت الشركة المطورة بناء مشروع سكني حتي يحتوي الكثير من الخدمات والمميزات التي يحتاجها الكثير من العملاء والمستثمرين، حيث تم بناء المشروع علي مساحة كبيرة.

تواصل معنا وامتلك الوحدة التي تحلم بها في zayed greens:

Capital Green New Zayed


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب