كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي mountain view mostakbal city
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
مساحة المشروع 638 فدان
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 160000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain View Mostakbal City هو أحدث مشروع عقاري تقدمه شركة ماونتن فيو العقارية في مصر، ويقع في موقع متميز في قلب المستقبل سيتي و منطقة مدينة المستقبل تعد من اهكم المد الجديدة والتي يوجد بها اشهر الكمبوندات السكنية اللميزة.

يتمتع هذا الكمبوند بموقع استراتيجي في منطقة سريعة النمو مثل المستقبل سيتي، مما يحظى بشعبية كبيرة من عشاق المدن الجديدة في مصر. بفضل تصميمه المبتكر وتوفر جميع المرافق والخدمات، يمنح كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي معنى جديدًا لمفهوم الحياة.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain View Mostakbal City أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن كمبوند ماونتن فيو  mountain view

تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل

بالاضافة إلى وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة والبحيرات الصناعية التي تشكل نسبة 75% من اجمالي مساحة المشروع ليعطي المشروع منظر جمالي و أماكن للأستجمام و الترفيه وأعلى درجات الهدوء والخصوصية، هذا إلى جانب وجود بنية تحتية متطورة بأحدث المعاير العالمية و التي تلبي جميع أحتياجات السكان داخل ماونتن فيو المستقبل سيتى

وقد عملت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري عل اخذ قطعة أرض كبيرة داخل المستقبل سيتي ليقام عليها كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City حيث يمتد ماونتن فيو المستقبل على مساحة 638 فدان و هي مساحة ضخمة جدا وتم اختيار قطعة الأرض بعد دراسة جيدة جدا بأدق التفاصيل في الكمبوند.

و تم تنفيذ هذه المساحة الكبيرة حتى تكون مفيدة جدا لتوفير حياة سكنية رائعة و مميزة لسكان الكمبوند عن طريق أستغلال كل هذا المساحة بطريقة احترافية من حيث الوحدات السكنية و الخدمات الرئيسية و الترفيهية و مساحات خضراء ليستمتع الساكن بجو نقي و رائع جدا.

وقد حرصت الشركة على توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ذات الناس الحياة المختلفة، حتى تلبي جميع الرغبات، حيث إنه يحتوي على فيلات مستقلة، وبارك فيلا، وسكاي لوفت، وتوين هاوس، تاون هاوس، وجراند فيلا وأي فيلا، وشقق سكنية.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 25 متر مربع وحتى 155 متر مربع.
  • تتراوح مساحة التاون هاوس بين 210 متر مربع وحتى 220.
  • وتتراوح مساحة اي فيلا بين 190 متر مربع وحتى 250 متر مربع.
  • وتتراوح مساحات الفيلات المستقلة بين 260 متر مربع وحتى 340 متر مربع.

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن

تعرف اكثر على :- شقق للبيع بمدينة المستقبل من المالك مباشرة

عيوب Mountain View Mostakbal City

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي يتمتع بها كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي، إلا أن بعض العملاء قد يكون لديه تحفظات على وجود العديد من الوحدات السكنية داخل المشروع، وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على تجنب حدوث هذه المشكلة، من خلال توفير العديد من المساحات الفاصلة بين الوحدات السكنية لتوفير أعلى درجات الخصوصية والهدوء إلى السكان.

لمعرفة المزيد من المعلومات نواصل معنا


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب