مشروع بوليفارد القاهرة الجديدة Nile Boulevard
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة Nile Boulevard

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركه النيل للتطوير العقاري Nile Developments
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 60000 جنيه

شارك المحتوى:

بعد أن حققت شركة النيل نجاحًا كبيرًا في أحدث مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة، قررت أن تطرح مشروعًا جديدًا وهو كمبوند نايل بوليفارد Nile Boulevard. لقد حظى هذا المشروع بتقدير كبير من قبل الكثير من الأشخاص ومنحهم فرصة استثمارية ناجحة وآمنة بالتعاون مع شركة النيل العقارية.

الآن بإمكانك حجز وحدتك في أفضل موقع في التجمع الخامس، حيث يقع مشروع شركة النيل الجديد نايل بوليفارد القاهرة الجديدة Nile Boulevard على مقربة من العديد من المعالم الهامة والمناطق الرئيسية. تم تصميم هذا المشروع على الطراز الفرنسي الرائع، مما جعله يتمتع بنمط حياة فرنسي.

يقدم كمبوند النيل القاهرة الجديدة تجربة فريدة تنقلك إلى قلب العالم الفرنسي. ستجد نفسك وسط قطعة هندسية فنية جديدة تتميز بالطرز المعمارية الفرنسية الراقية والأناقة الفائقة. تظهر الشقق والفلل في وسط المساحات الخضراء والمسطحات المائية الزرقاء الصافية كأنها تحف فنية تتلألأ.

وبفضل نظام الخدمات والترفيه الاستثنائي المصمم بأسلوب فرنسي، ستشعر بأنك تعيش في أعلى مستويات الرفاهية والتمتع. يعتبر كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة المجتمع السكني الأرقى في مصر، حيث سيجلب لك فرنسا بعيدا إلى قربك أكثر مما تتصور.

في نفس الوقت، نحن قد فكرنا في أن يكون هذا العالم الفريد من نوعه داخل مصر في مكان ممتاز جدًا في أهم المواقع الاستراتيجية في قلب التجمع الخامس. حيث يكون السكان على بُعد من 3 إلى 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جميع احتياجاتهم اليومية والأسبوعية والشهرية، وبالقرب من جميع الخدمات مثل المدارس والجامعات والمستشفيات وغيرها.

فرصتك الآن لامتلاك وحدة سكنية راقية بتصميمات داخلية أنيقة وديكورات فاخرة في هذا العالم الفرنسي الراقي. ونقدم داخل كمبوند نايل بوليفارد القاهرة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية ومميزة، بالإضافة إلى خطط سداد ودفع مرنة تصل إلى عشر سنوات.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار مشروع شركة النيل الجديد نايل بوليفارد أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع شركة النيل العقارية مشروع بوليفارد التجمع الخامس Nile Boulevard؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب