إن شراء وحدة عقارية داخل كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك أفضل المكاسب المالية، لذا إن كنت ترغب في حجز وحدتك بأفضل المشروعات ذات الطراز المعماري الفاخر المحاكي للدول المتقدمة، فبادر بالتواصل معنا.
كمبوند وان 33 الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
مساحة المشروع 132 فدان
المطور شركة بدر الدين للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed هو أحدث مشاريع منطقة الشيخ زايد، كما تقدم شركة بدر الدين للتطوير العقاري وحدات سكنية على اعلى مستوى تلائم احتياجات العملاء، وتلبي كل الرغبات لمن يريدون الحصول على المنزل المناسب عامة.

ويحتوي علي شقق سكنية و دوبلكس ويتم إنشاءه علي أحدث طراز عصري من تصميمات، لكي نوفر الراحة للعملاء باختيار الموقع استراتيجي ويقع في ناحية في قلب اكتوبر لكي تستمتع بتجربة سكنية مريحة داخل الكمبوند.

للحجز وللاستفسار عن أسعار كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed  أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

كمبوند One 33 Sheikh Zayed

معلومات عن كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed 

يعتبر كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed هو من أفضل كمبوندات في منطقة 6 أكتوبر التي يميزها بموقعها الاستراتيجي كما طرحت شركة بدر الدين للتطوير العقاري ،افضل تصميمات داخل كمبوند وتم توفير مساحات خضراء والمرافق وخدمات وتم توفير شركة بدر الدين للتطوير العقاري اروعة باقة اسعار لجميع العملاء في قلب 6 أكتوبر اما عن باقي أنظمة السداد هي الروعة باقة داخل كمبوند وان 33 الشيخ زايد.

إذ أن وان 33 اكتوبر من المشارعي المميزة من كافة النواحي بداية من الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة، بالإضافة إلى توافر أماكن مخصصة للأنشطة الترفيهيه لمحبي الحياة الفاخرة التي تزخر بالراحة والاستمتاع بتمضية أوقات ممتعة وسط كل ما هو جديد.

حيث استطاعت الشركة المطورة بخبرتها الواسعة أن تختار موقعًا استراتيجيًا يحفل ببنية تحتية ضخمة تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق عوائد مادية مضمونة في أسرع وقت، فيعتبر وان 33 اكتوبر أرض خصبة للاستثمار.

وحرصت الشركة استخدام التخطيط المعماري الفريد الذي  يعمل على توفير كل سبل الراحة والسعادة للعملاء، كما تبنت معايير عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء بداية من وضع حجر الأساس مرورًا بتنفيذ الأعمدة الخرسانية الشاهقة والأسقف ذات التسليح الجيد وصولًا إلى التشطيبات النهائية من ألوان خارجية للمباني وديكورات داخلية للوحدات متنوعة وذات طابع ثقافي مختلف ليناسب أصحاب الثقافات المختلفة.

قد يهمك:-كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة

أسعار كمبوند ون 33

إن الأسعار هي العامل الرئيسي الذي يبحث عنه العملاء والذي يحدد النسبة المئوية لاحتمالية شراء العميل أو العكس، لذا استطاعت شركة بدر الدين المطورة للمشروع أن تقدم أفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع شريحة كبيرة من العملاء أصحاب القدرات المالية المحدودة.

حرصت شركة بدر الدين للتطوير العقاري علي طرح اكبر تنوع في باقات الاسعار تنافسية لتضمن سهولة لجميع العملاء المشروع وتتمثل ابرز تلك الاسعار كالنقاط التالية:-

  • تبدأ سعار الوحدات بي مبلغ يبدأ 37,000 الي 41,000 جنية مصري.

ومن المهم العلم أن الأسعار من الأمور التي يمر عليها الكثير من التقلبات على حسب السوق العقاري، وبالتالي عليك التعرف على أحدث الأسعار والتفاصيل من خلال التواصل معنا.

لمزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات الخاصة بـ كمبوند وان 33 زايد الجديدة، برجاء التواصل معنا: ‏

أنظمة السداد مشروع وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed 

تعتبر شركة بدر الدين للتطوير العقاري من شركات رائع في طرق دفع وتقسيط لجميع عملائها فقد قامت بطرح افضل باقات تنافسية لسهول استثمار داخل كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed  والتي تتكون من اقل مقدم الحجز مع أفضل فترات سداد وتتمثل أبرز تلك الأنظمة في النقاط التالية:-

  • 10% مقدم للحجز وتقسيط الباقي علي 5 سنوات.
  • تعاقد بمقدم 10% بعد 3 شهور ادفع مقدم 5% يتم تقسيط الباقي علي 6 سنوات.

تعرف على: كمبوند لاديرا 6 اكتوبر Ladera 6 October

تصميم كمبوند وان 33 الشيخ زايد

إن التصميمات الهندسية لمشروع وان 33 الشيخ زايد طفرة نوعية في عالم التصميمات، حيث استعانت الشركة بنخبة من المصممين الذين لهم باع كبير في هذا المجال والذين قدموا أفضل النماذج الذي مكنت المشروع من منافسة كبرى المشروعات المطروحة على الساحة.

حيث يوفر التصميم في One 33 october المساحات الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة على المنطقة وتنقي الهواء وتوفر بيئة مريحة للسكان، بالإضافة إلى البحيرات الصناعية ذات الطابع الرائع إذ أن المشروع يحفل بالعوامل الجمالية التي ترفع من قيمته الاستثمارية، لذلك يتهافت العديد من العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين للتملك فيه.

كما ركز التصميم على احترام الخصوصية لذلك يوجد مساحة بين المباني، فضلًا عن الاختيار الأمثل للواجهات الخاصة بالمباني ذات الطراز المعماري المتنوع ما بين الأوروبي الفاخر والمصري والعربي، حيث يعتبر one 33 compound أيقونة مدينة السادس من أكتوبر.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك في أفضل المناطق، يرجى التواصل معنا:

مساحة كمبوند وان 33 أكتوبر One 33 october 

تم توفير في قلب كمبوند وان 33 الشيخ زايد وحدات متنوعة مثل شقق سكنية و دوبلكسات وأيضا يتمتع كمبوند بمساحات مختلف لتلبية احتياجات جميع العملاء وتم بناء المشروع على مساحة تبلغ 133 فدان وتم تخصيص جزء كبير مسطحات خضراء ومناطق ترفيهية وبحيرات صناعية تم اعلان علي افضل مساحات متوفرة كالاتي :-

  • تبدأ مساحات من غرف بمساحة تبدأ 70 متر مربع الى 200 متر مربع.
  • تبدأ مساحات دوبلكس من 220 متر مربع.

اطلع علي :-كمبوند مارفيل الشيخ زايد Marville New Zayed

موقع كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed 

تم اختيار افضل موقع في قلبي 6أكتوبر في موقع استراتيجي جدا وفرتها شركة بدر الدين للتطوير العقاري كما انة يتميز كمبوند من الطرق الرئيسية والمعالم المميزة من موقع كمبوند وان 33 الشيخ زايد.

من اهم الاماكن قريبة من كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed :-

  • يقترب الكمبوند من نادي الصيد.
  • كما بقع كمبوند وان 33 زايد الجديدة بالقرب من مول العرب.
  • ويقترب المشروع من داندي مول.
  • يقع One 33 october بالقرب من مطار سفنكس.
  • يقع مشروع وان 33 زايد من محور 26 يوليو.
  • بالقرب من وصلة دهشور.
  • يقترب كمبوند من مشروع أركان بحوالي  دقائق قليل.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك في أفضل المناطق، يرجى التواصل معنا:

كمبوند وان 33 6 أكتوبر

أقراء أيضا عن :-كمبوند دي جويا الشيخ زايد dejoya new zayed

خدمات داخل كمبوند One 33 Sheikh Zayed 

وطرحت شركة بدر الدين للتطوير العقاري داخل كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed بقديم من العديد الخدمات الترفيهية والاجتماعية التي يرغب الحصول عليها جميع العملاء كما وفرت الشركة داخل مشروع جميع الخدمات مايلي:-

  • يوجد في one 33 compound مساحات خضراء توفر مظهرًا حضاريًا للسكان.
  • كما يتوفر في One 33 october حمامات سباحة مجهزة على أعلى مستوى.
  • يضم مشروع وان 33 أكتوبر أماكن مخصصة لركن السيارات وهو ما يمنع من الازدحام والتكدس.
  • يوجد منطقة تجارية بها كافة المنتجات التي يحتاج إليها العملاء.
  • يحتوي One 33 october على نوادي رياضية مجهزة على أحدث مستوى.
  • يتوفر في المشروع نوادي صيحية من ساونا وسبا وجاكوزي.
  • يوجد منطقة كيدز إريا بها مجموعة من الألعاب المميزة التي تدخل على قلوب أبنائكم الفرح والسرور.
  • يوجد مطاعم وكافيهات تقدم أشهى وألذ المأكولات.
  • يوجد مسجد بـ One 33 october.
  • يضم المشروع مجموعة من الأفراد المميزين القائمين على الصيانة والنظافة.
  • يتوفر أفراد أمن يضمنون لك تمضية أوقات ممتعة في منطقة تنعم بالأمان.

كمبوند وان 33 الشيخ زايد

 

 

اعرف بعض التفاصيل ومنها ما يلي من هذا المقال: كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

عيوب كمبوند وان 33 زايد الجديدة

على الرغم مما قدمته شركة بدر الدين العقارية من خدمات متنوعة ومرافق محاكية للدول المتقدمة، إلا أن كل تلك العوامل لم تشفع لـ كمبوند وان 33 زايد الجديدة من مواجهة الانتقاد، ويرجع ذلك إلى أن الأذواق مختلفة فقد تناسب الأسعار أو حتى الوحدات بعض الأشخاص بينما بعضهم قد لا تناسبه، فإن الأمر مداره على الأفراد هم الذين يحددون مدى ملائمة المشروع لهم.

إن كنت ترغب في الحصول على أفضل المناطق، برجاء التواصل معنا:

الشركة المطورة كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed 

شركة بدر الدين للتطوير العقاري تميز الشركة من الشركات البارزة في مجال العقارات حيث يتم تنفيذ المشروعات مميزا لتحقيق المشروعات رائع حيث يظهر رقي من خلال مشاريع شركة بدر الدين العقاري كما تتمتع الشركة المطورة بخبرة  تزيد بحوالي 15 عاما وقد تأسست في عام 2006 قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من مشاريع بأعلى مستويات.

وتسعى الشركة إلى تحقيق الريادة من خلال ما تقدمه من مشروعات ناجحة على مستوى محافظات مصر، كما أنها تقدم أفضل النماذج المعمارية لتستطيع حسم السباق الجاري بين شركات التطوير العقاري.

من أبرز أعمال الشركة بدر الدين للتطوير العقاري:-

  • مشروع كيان اكتوبر.
  • مزار مول.
  • مول اركان بلازا بالشيخ زايد

يمكنك تعرف علي:-أسعار كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد Sky Ramp

مميزات الاستثمار في كمبوند وان 33 زايد الجديدة

يوفر لك مميزات الاستثمار في كمبوند وان 33 زايد الجديدة مجموعة من المزايا والمنافع الممتازة التي تحقق لك المكاسب المالية في أسرع وقت، ومنها الموقع الحيوي الذي يتمتع به المشروع، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي جعلت منه مجتمع متكامل يعمل على الاحتفاظ بالسكان لأطول فترة ممكنة، كما يقدم الكمبوند كل الوسائل الترفيهيه التي ترفع من قيمته الاستثمارية في عيون العملاء ورواد الأعمال.

كما ينفرد One 33 october بالتصيمات الهندسية الرائعة والتخطيط المعماري الجيد، بالإضافة لتوفير الشركة أسعار تنافسية مقارنة بما وفرته داخل المشروع من مرفق عمرانية وغيرها من العوامل، فضلًا عن أنظمة السداد المرنة التي تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.

رقم المبيعات للتواصل معا شركة بدر الدين للتطوير العقاري

للحجز وللاستفسار عن أسعار كمبوند وان 33 الشيخ زايد One 33 Sheikh Zayed  أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:0201276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 0201276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب