إن شراء وحدة عقارية داخل كمبوند ديونز الشيخ زايد Dunes Sheikh Zayed من الخطوات الجيدة التي تحقق لك عائد مادي ممتاز في أسرع وقت، حيث يتمتع المشروع بالموقع الحيوي وسط الخدمات والمرافق الحديثة، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك برجاء التواصل معنا.
كمبوند ديونز الشيخ زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ديونز الشيخ زايد Dunes Sheikh Zayed

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور شركة بليدج للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 40000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ديونز الشيخ زايد Compound Dunes Sheikh Zayed عبارة عن مجتمع سكني متكامل بما يحتويه من تصميمات هندسية متكاملة وتخطيط معماري فريد يوفر لقاطني المشروع كل سبل السرور والسعادة، إذ أن ديونز من تنفيذ شركة بليدج للتطوير العقاري Pledge Developments والتي سعت إلى توفير كل العوامل الإيجابية التي تمكنها من منافسة كبرى المشاريع العقارية.

حيث يتمتع dunes sheikh zayed بالمناطق الخضراء الخلابة التي تضفي بالجمال والروعة على المنطقة وتعمل على تنقية الهواء، فيمكنك أن تستيقظ صباحًا وتمارس الرياضة وسط الطبيعة الخلابة المتميزة بالهدوء، بالإضافة إلى وجود مجموعة من المرافق العمرانية المتقدمة المحاكية للدول المتقدمة والخدمات ذات الجودة العالية التي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، فضلًا عن انفراد المشروع بالموقع الاستراتيجي الذي يحفل ببنية تحتية ضخمة بداية من وجود شبكة كهرباء ومياه للشرب وصرف صحي وصولًا إلى الطرق المرصوفة بشكل جيد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ديونز الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند ديونز الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع كمبوند ديونز الشيخ زايد Compound Dunes Sheikh Zayed

قبل الدخول في التفاصيل المتعلقة بـ مجمع ويست ديونز في الشيخ زايد، يجب أن نسلط الضوء على ميزة موقع هذا المشروع الذي تم اختياره بعناية من قبل شركة بليدج للتطوير العقاري حتى يتناسب مع تطلعات العملاء الحالية. تعد واحدة من المحافظة الرئيسية لضمان رفاهية وسعادة السكان. يقع الكمبوند بالتحديد في منطقة الحزام الأخضر، مما يجعله قريباً من مناطق الترفيه والتسوق والخدمات والجامعات الأجنبية والمدارس الدولية.

وبالتالي، يستطيع السكان في زايد ديونز الشيخ زايد التسوق وتلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم الحياتية والترفيهية بكل سهولة في أقرب فرصة متاحة، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع مجمع ديونز الشيخ زايد بموقعٍ يقع على شبكة عريضة من الطرق والشوارع الرئيسية، مما يسهل وصول الناس إليه وانتقالهم منه بكل يسر وبساطة.

الأماكن القريبة من كمبوند ديونز الشيخ زايد :-

  • على مقربة من مول مصر، يوجد مجمع ويست ويونز الشيخ زايد، لذلك يبحث العديد من العملاء عن شقق للبيع في ديونز الشيخ زايد.
  • يوجد مشروع كمبوند ويست ديونز على بُعد بضعة دقائق من طريق الإسكندرية الصحراوي.
  • من السهل الوصول إلى ديونز كمبوند الشيخ زايد من مدينة الإنتاج الإعلامي.
  • يقع زايد ديونز الشيخ زايد بالقرب من مول العرب.
  • يقع مشروع كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر الشيخ زايد على بعد مدة قصيرة من مسجد الحصري.
  • يمكن الوصول إلى كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد في بضع دقائق عن طريق طريق دهشور.
  • يتقدم مجمع ويست ديونز في منطقة الشيخ زايد نحو دريم لاند.
  • ديونز كمبوند الشيخ زايد يتمتع بموقع قريب من المتحف المصري الحديث.
  • يتقدم زايد ديونز الشيخ زايد نحو ميدان الرماية وميدان جهينة.

لمزيد من المعلومات حول dunes sheikh zayed، فيرجى التواصل معنا:

dunes sheikh zayed

قد يهمك: كمبوند سكاي رامب الشيخ زايد

تصميم كمبوند ديونز الشيخ زايد

يتميز مشروع كمبوند ديونز الشيخ زايد بتصاميم معمارية فاخرة تمت الموافقة عليها من قبل أفضل المستشارين المعماريين في مصر، مما يجعله واحداً من أجمل الكمبوندات في المنطقة.

تم تصميم كمبوند ديونز الشيخ زايد علي ان يعطي السكان المتسع من المساحة، بحيث يوفر المشروع شقق تتكون من غرف نوم واحدة ويجد شقق بها غرفتين، ويوجد شقق تحتوي علي غرفة ماستر نوم كبيرة مع موجود غرفتين نوم اضافية، مع تصميم الوحدات لتقع علي ارتفاع 45 متر عن الارض مما يعطي منظر رائع لكل السكان علي الكمبوند

يتمتع كمبوند ويست ديونز بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 20 فدان، وقد نجحت شركة بليدج العقارية بفضل خبرتها الواسعة في تحقيق تنوع شامل في مساحات الفلل المتاحة في المجمع. وبالإضافة إلى ذلك، تم اهتمام كبير بتحديد المساحات الملائمة والتي تتوافق مع خصائص الفلل المختلفة، سواء كانت فلل تاون هاوس أو توين هاوس أو فلل مستقلة وسوف نعرضها عليكم الان بالتفاصيل:-

تتنوع المساحات في مشـروع زايد ديونز لجميع انواع الوحدات التي انتهي منها المشروع، حيث جاءت كالتالي:

  • مـساحة الشقق في زايد ديونز الشيخ زايد : تبدأ من 100 متر مربع،مما يجعل الشقق رائعة جدا في تصميمها وروعتها وتصل إلى 300 متر مربع.
  • مساحات الفلل في ديونز كمبوند الشيخ زايد: تبدأ المساحات هنا في الفلل من 393 متر مربع، بوجود حديقة لكل منها وتصل إلى 675 متر مربع.
  • الشركة المالكة لكمبوند زايد ديونز وفرت تاون هاوس: تبدأ مساحته من 310 متر مربع، وتصل إلى 330 متر مربع.
  • مساحـة التوين هاوس في كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد: تبدأ من 330 متر مربع، وتصل إلى 528 متر مربع.

إن كنت تبحث عن شقق للبيع في ديونز الشيخ زايد، فيرجى التواصل معنا:

أسعار كمبوند ديونز الشيخ زايد

على الرغم مما قدمته شركة شركة بليدج للتطوير العقاري من خدمات متكاملة ومرافق عمرانية وتصميمات هندسية على أعلى مستوى وغيرها من العوامل الممتازة، إلا أن كل هذا لم يؤثر على أسعار الوحدات المعروضة للبيع داخل dunes sheikh zayed، وهو الأمر الذي رفع من قيمة المشروع داخل سوق العقارات المصري، لذلك يتهافت المستثمرين ورواد الأعمال الناشئين للتملك في المجتمع السكني الضخم.

فإن كنت تبحث عن مستوى معيشي فاخر في أفضل المناطق لتنعم وتستمتع بجمال الحياة وسط الطبيعة التي تأسر القلوب، فإن ديونز كمبوند الشيخ زايد هو الحل الأمثل لما يحتويه من عوامل تؤهله لأن يكون قبلة الباحثين عن الراحة والسعادة والهدوء والسلام النفسي، حيث يتمتع بالعديد من المزايا والمنافع المتعددة بداية من الموقع الحيوي وصولًا إلى الوحدات الفاخرة.

اقرأ ايضا: كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد

أنظمة السداد في ديونز كمبوند الشيخ زايد

عملت الشركة المطورة باهتمام شديد لتقدم أفضل العروض والمزايا، لذلك قدمت أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، ومن أبرز الأنظمة المتاحة في dunes sheikh zayed ما يلي:-

  • تتم عملية حجز الوحدات في مشروع كمبوند ويست ديونز في منطقة الشيخ زايد بدفع مقدم قدره 10% من قيمة الوحدة ويتم تسديد مدى 6 سنوات بأقساط متساوية دون أية فوائد.
  • يتم دفع  مقدم 15% في زايد ديونز الشيخ زايد وتتوزع الأقساط المتبقية على نظام سداد لمدة 7 سنوات بأقساط متساوية وبدون أية فوائد.

يوجد ‏شقق للبيع في ديونز الشيخ زايد للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا:

كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد

خدمات كمبوند ديونز الشيخ زايد

عملت شركة بلدج جاهدة لتوفر كل العوامل الجيدة في المشروع بداية من موقع كمبوند زايد ديونز الممتاز وصولًا إلى أدق التفاصيل، ومن تلك الخدمات ما يلي:

  1. يضم dunes sheikh zayed مواقف الجراج في كمبوند ويست ديونز 6 أكتوبر لتسهيل تنظيم سكان المنطقة لسياراتهم بسهولة.
  2. توفر خدمات الصيانة والنظافة في جميع انحاء الكمبوند طوال أيام الأسبوع للحفاظ على نظافة الكمبوند بالكامل، لذلك يبحث العديد من المواطنين عن شقق للبيع في ديونز الشيخ زايد.
  3. يقدم كمبوند ويست ديونز  خدمات سباحة وجاكوزي لتجديد حيوية السكان وزيادة النشاط لهم.
  4. توزيع كاميرات المراقبة في كل مناطق كمبوند ويست ديونز في منطقة الشيخ زايد لزيادة مستوى الأمان في المشروع.
  5. وجود منطقة تجارية تحتوي على أبرز الماركات والعلامات التجارية العالمية، فضلا عن وجود شقق للبيع في زايد ديونز الشيخ زايد.
  6. يتوفر في كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم ألذ الأطعمة والمشروبات العالمية في أي وقت من اليوم.
  7. يتضمن dunes sheikh zayed المجمع صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية لتمكين السكان من ممارسة التمارين بانتظام والاحتفاظ بلياقتهم البدنية.
  8. يحتوي مجمع ويست ديونز على لوحات للطاقة الشمسية وألياف ضوئية لتوفير خيار بديل للطاقة النظيفة.
  9. يحتوي هذا المكان على حمامات سباحة فاخرة مناسبة لجميع الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع والاسترخاء.
  10. يهدف كمبوند ويست ديونز 6 اكتوبر إلى توفير مساحات خضراء وبحيرات صناعية لإتاحة مناظر مريحة لسكان المنطقة على مدار الساعة.
  11. يتضمن زايد ديونز الشيخ زايد شبكات إنترنت فائقة السرعة تمكن السكان من القيام بجميع مهامهم بكل يسر.
  12. يتم توفير الرعاية الصحية الشاملة للسكان في ديونز كمبوند الشيخ زايد من خلال الاستفادة من الخدمات المقدمة في العيادات الطبية ومختبرات التحاليل والصيدليات.
  13. يتضمن مجمع ويست ديونز 6 أكتوبر مرافق حضانة متقدمة لتقديم خدمات تعليمية للأطفال.
  14. وفرت الشركة المالكة لكمبوند زايد ديونز الملاعب الرياضية التي تساعد السكان على ممارستها بحسب اهتماماتهم.
  15. يحتوي كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد البوابات الإلكترونية على اتجاهات مكرسة لتيسير دخول وخروج السكان من المشروع وزيادة جوانب الأمان.
  16. تتواجد طرقات للجري والتدرجات الهوائية لتوفير المجال المُلائم لهواة هذه الأنشطة.
  17. يعمل الفريق المكلف بالأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان الأمان والراحة لكافة السكان ،كما يوجد شقق للبيع في زايد ديونز الشيخ زايد.
  18. توفر الأندية الاجتماعية الملائمة مساحات لاستضافة جميع الفعاليات والأنشطة المتنوعة.
  19. يُوجد مبنى يُعرف بمنزل النادي، يقدم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه التي يبحث عنها السكان.
  20. يتضمن زايد ديونز الشيخ زايد تجهيز هذا المكان مُولِّدات كهربائية مُنفصلة تعمل بشكل آلي في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  21. توجد مواقع لجمع النفايات والقمامة في ديونز كمبوند الشيخ زايد للتخلص منها على الفور وبطريقة آمنة.
  22. تتوفر أنظمة إطفاء حديثة لمعالجة الحرائق بسرعة، كما تزداد معدلات البحث عن شقق للبيع في ديونز الشيخ زايد.
  23. يحتوي dunes sheikh zayed مسجد على مساحة متسعة تخصص لأداء الصلوات.

تعرف علي: كمبوند وان 33 الشيخ زايد

مشاكل كمبوند زايد ديونز

حرصت شركة بليدج للتطوير العقاري على توفير كل ما يحتاج إليه العملاء والمستثمرين، إلا أن كل هذا لم يكن كافيًا لأن يرفع عن dunes sheikh zayed عبأ الانتقاد لكن الحقيقة الثابتة أن كل الأعمال يشوبها التقصير، لكن من الجدير بالذكر أن المشروع لا يوجد به عيوب منفرة فضلًا عن الآراء متباينة والأذواق مختلفة ومدار هذا على الأفراد فقد تلائم الأسعار والمواصفات بشكل واحد بينما الآخر لا، علمًا بأن معدلات البحث تزداد حول شقق للبيع فى كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد وهو مؤشر إيجابي ومن مميزات كمبوند زايد ديونز.

لحجز وحدتك في ديونز كمبوند الشيخ زايد، سارع بالتواصل معنا:

شركة بليدج للتطوير العقاري Pledge Developments

قامت شركة بليدج للتطوير العقاري Pledge Developments المطورة لمشروع كمبوند ويست ديونز. هي واحدة من افضل الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري منذ عام 2014 وقد تركت بصمتها المميزة من خلال العديد من المشاريع السكنية الكبيرة التي حصلت علي ثقة ودعم العملاء. شهدت المشاريع التابعة لشركة بليدج العقارية ازديادا كبيرا خلال السنوات الأخيرة بسبب النجاحات البارزة التي حققتها في العديد من المناطق.

بحيث تتطابق أهداف الشركة مع رؤية الدولة الطموحة في تعزيز التقدم العمراني في المناطق الجديدة. بحيث تهدف الشركة دائماً إلى مرافقة التغيرات في سوق العقارات من خلال الاعتماد على أفضل الخبرات والكفاءات لتلبية تطلعات العملاء في الفترة الأخيرة. نجحت بليدج في تحقيق مركز مميز بين أبرز شركات العقارات في مصر.

وتمتلك Pledge Developments رأس مال متوسط عمل على مساعدتها في تنفيذ مشروعاتها بشكل دقيق وبالأخص كمبوند ديونز بالشيخ زايد، إذ أنها لا تعبئ للتكلفة المادية وتقدم أفضل النماذج المعمارية التي تلبي احتياجات العملاء، حيث تتبنى معايير عالمية من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء.

قد يهمك: كمبوند دي جويا الشيخ زايد

أهمية الشراء في كمبوند زايد ديونز 6 اكتوبر

تزداد معدلات البحث في الآونة الأخيرة عن الاستثمار والمكاسب المالية، لذا فإن مشروع زايد ديونز الشيخ زايد أتاح أمامكم الفرصة حيث ينفرد بالموقع الاستراتيجي الذي يتميز بقربه من الطرق الهامة والمحاور التي تربط الأماكن ببعضها، بالإضافة إلى الاهتمام الشديد من قبل الشركة المطورة لتقدم تحفة معمارية تستطيع المنافسة عليها داخل سوق العقارات المصري، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على المستثمرين.

كما ينفرد dunes sheikh zayed بالأسعار التنافسية والأنظمة الميسرة التي توفرها الشركة المالكة لكمبوند زايد ديونز والتي تساعد الراغبين في الشراء على التملك بسهولة، إذ أن المشروع طفرة نوعية في عالم العقارات بما يقدمه من منافع كثيرة مقابل كسب ثقة العملاء والمستثمرين الراغبين في الحصول على عوائد مادية مضمونة وفي أسرع وقت.

زايد ديونز الشيخ زايد

توجد شقق للبيع فى كمبوند زايد ديونز الشيخ زايد بأفضل العروض، بادر بالتواصل معنا:

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ديونز الشيخ زايد أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات كمبوند ديونز الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب