إن كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed فرصة استثمارية استثنائية لما يحتويه من خدمات متكاملة ومرافق عمرانية حديثة وغيرها من العوامل الممتازة التي رفعت من شأنه في أعين العملاء والمستثمرين، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك بأفضل المشروعات فيرجى التواصل معنا.
كمبوند ڤاها نيو زايد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed

لوكيشن المشروع زايد الجديدة
المطور شركة الكرمة للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 56000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed يعتبر أحد أفضل المشروعات السكنية المتميزة في منطقة الشيخ زايد. يتميز هذا المشروع بتوفر العديد من الفيلات السكنية الراقية والفخمة، والتي تشمل تصاميم متنوعة مثل التاون هاوس وتوين هاوس والفيلات المستقلة. يهدف المشروع إلى توفير حياة الرفاهية والراحة للعملاء.

يعتبر كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed نموذج سكني ترفيهيًا يقع في أفضل المواقع المميزة في قلب مدينة الشيخ زايد. يتميز بقربه من المناطق الخدمية والتجارية والطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بتوفر مساحات خضراء واسعة تشكل جزءًا كبيرًا من مساحته، مما يتيح للسكان التمتع بالهواء النقي وجمال الطبيعة.

تُقدم شركة الكرمة للتطوير العقاري أسعارًا مثالية وغير مسبوقة لتشجيع العملاء على امتلاك فيلات فخمة في أفضل مواقع الشيخ زايد، كما توفر أيضًا نظم سداد مرنة لتخفيف الأعباء عن العملاء، حيث يعتبر كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed من المشروعات  الاستثنائية التي تزخر بالعديد من الخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed أتصل على:-

موقع كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed

تم اختيار شركة الكرمة للتطوير العقاري لتطوير واحدة من أفضل المواقع المتميزة في منطقة الشيخ زايد، وذلك بهدف إنشاء كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed. بحيث يتمتع المشروع بموقع متميز يقع بالقرب من المناطق الخدمية والطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إليه ويوفر الراحة والرفاهية للعملاء المقيمين فيه.

يقع كمبوند فاها في قلب مدينة الشيخ زايد، بحيث يتميز بموقع يقع بالقرب من عدة محاور رئيسية، منها محور 26 يوليو ومحور الضبعة وطريق الواحات وطريق الإسكندرية الصحراوي ووصلة دهشور ومطار سفنكس. كما يوجد بالقرب منه ميدان الرماية وميدان الحصري وميدان جهينة. بالإضافة إلى ان كمبوند فاها نيو زايد يتمتع بقربه من جامعة مصر وجامعة النيل وجامعة أكتوبر، مما يجعله خيارًا مثاليًا للطلاب. ويوجد أيضا وسائل الترفيه والتسوق في المنطقة، بحيث يوفر للسكان تجربة حياة متكاملة ومريحة في هذا الكمبوند الحديث والمتطور.

حيث حرصت الشركة على اختيار الموقع الحيوي الذي يحفل بالخدمات بالقرب من أهم المناطق الحيوية، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمشرع المتكامل الذي يحاكي الدول المتقدمة من حيث الاستخدام الأمثل لمواد البناء والتصميمات الهندسية الفاخرة والتخطيط المعماري الذي يعمل على توفير كافة سبل السعادة والراحة.

فاها زايد الجديدة

اقرأ أيضًا: كمبوند مارفيل نيو زايد

تصميم كمبوند فاها الشيح زايد Vaha New Zayed

يتميز كمبوند فاها نيو زايد طفرة نوعية في عالم التصميمات حيث استعانت الشركة المطورة بنخبة من المهندسين والاستشارين العقاريين أصحاب الخبرات المتراكمة، لذا استطاعت أن تقدم التصميم الذي يركز على العوامل الجمالي حيث ينفرد مشروع فاها نيو زايد بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي بالجمال والروعة على المنطقة، فيمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

كما وفر التصميم عنصر الخصوصية الذي يضمن لقاطني الكمبوند التنعم بالراحة فضلًا عن المباني المعاصرة والمحاكية للتصميمات العالمية ذات الألوان المتناسقة والمتناغمة، والتي تعطي شعورًا داخليًا للسكان بالروعة والاندهاش من دقة التنفيذ، إذ ينبض فاها بالحياة ويجذب السكان من شتى البقاع ويناسب أصحاب الأذواق المختلفة.

لمزيد من المعلومات حول كمبوند الكرمة 1 الشيخ زايد، يرجى التواصل معنا:

مساحة كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed

يغطي كمبوند فاها نيو زايد مساحة واسعة تصل إلى 100 فدان، بهدف توفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، كما تم تخصيص نسبة تصل إلى 86% من مساحة الكمبوند للمساحات الخضراء واللاندسكيب والمناظر الطبيعية، لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية والهدوء للعملاء والاستمتاع بالطبيعة الساحرة وأماكن لألعاب الأطفال، وتم تخصيص باقي المساحة، والتي تعادل 14%، للمباني والمنشآت السكنية والخدمية.

يتميز الكمبوند بتصميمات فاخرة على الطراز الأوروبي الحديث، وتتميز الوحدات السكنية بالأناقة والرقي لتلبية جميع رغبات واحتياجات العملاء، وتوفير شعور بالتفرد والهدوء النفسي والاستقرار.

تشمل الوحدات السكنية المتاحة في فاها زايد الجديدة فيلات تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة ومتنوعة، لتناسب احتياجات جميع العملاء تتراوح مساحة التاون هاوس بين 216 متر مربعتتمنى شركة الكرمة للتطوير العقاري أن تعدل الجملة بالشكل التالي:-

تم اختيار شركة الكرمة للتطوير العقاري لتنفيذ كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed، وهو واحد من أفضل المواقع المتميزة في منطقة الشيخ زايد، بهدف توفير الراحة والرفاهية للعملاء الذين يعيشون في الكمبوند، يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي بالقرب من المناطق الخدمية والطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه.

أقراء أيضا :- كمبوند كابيتال جرين نيو زايد

أنظمة السداد Compound Vaha Sheikh Zayed

توجه شركة الكرمة للتطوير العقاري نحو تقديم أسعار تنافسية وغير مسبوقة تتناسب مع إمكانيات العملاء، تختلف الأسعار بناءً على مساحات الوحدات المختلفة، وتبدأ أسعار الفيلات داخل فاها زايد الجديدة من 11 مليون جنيه.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على توفير أنظمة سداد متميزة  في كمبوند فاها الشيح زايد لتشجيع العملاء على شراء الفيلات في أفضل المشروعات السكنية، يمكن للعملاء الحصول على الفيلات بدفعة مقدمة بسيطة تبلغ حوالي 10% من قيمة العقد، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات بدون فوائد، وذلك من خلال أقساط متساوية، هذا الترتيب المرن يساعد على تخفيف الأعباء المالية عن العملاء وتسهيل عملية الشراء.

لحجز وحدتك داخل كمبوند فاها نيو زايد، سارع بالتواصل معنا:

خدمات داخل Vaha Zayed

يحتوي فاها نيو زايد على العديد من الخدمات والمميزات التي تهدف إلى توفير حياة رفاهية ومرحة وفعالة للعملاء، ومن بين أبرز هذه المميزات والخدمات:-

  • يوفر كمبوند فاها الشيح زايد أسعار تنافسية فضلًا عن استخدام تصميمات أوروبية راقية وخدمات وأنظمة دفع وسداد متميزة لتسهيل عملية الشراء على العملاء.
  • يوجد في كمبوند الكرمة 1 الشيخ زايد مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية تضفي شعورًا بالبهجة والسعادة على العملاء.
  • يتوفر في فاها زايد الجديدة حمامات سباحة متنوعة تتناسب مع جميع الأعمار.
  • يحتوي Compound Vaha Sheikh Zayed منطقة تجارية ضخمة تحتوي على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع لتلبية احتياجات العملاء.
  • خدمات أمن وحراسة مدربة على أعلى مستوى طوال اليوم، بالإضافة إلى نظام مراقبة بكاميرات عالية التقنية تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند.
  • منطقة ألعاب مؤمنة بالكامل للأطفال في وسط الحدائق.
  • يوجد في فاها زايد الجديدة مجموعة من المطاعم العالمية والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.
  • يضم كمبوند فاها الشيح زايد مسارات مخصصة للمشي والجري وممارسة الرياضة وركوب الدراجات.
  • أماكن مخصصة للقراءة والاسترخاء في وسط المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
  • توفر مراكز طبية متخصصة في مختلف التخصصات وصيدليات لتلبية احتياجات العناية الصحية.
  • نادي صحي ومركز لياقة بدنية وجاكوزي مجهز بأحدث الأجهزة وعلى أعلى مستوى.
  • يوجد في فاها زايد الجديدة مناطق مخصصة لإقامة احتفالات الشواء في الهواء الطلق.
  • سوبرماركت يعمل على مدار اليوم لتوفير احتياجات الأسرة.
  • ملاعب رياضية تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال والكبار.
  • يضم Compound Vaha Sheikh Zayed خدمات واي فاي فائقة السرعة.
  • خدمات صيانة وتنظيف دورية للحفاظ على جمال الكمبوند.
  • يتوفر في كمبوند الكرمة 1 الشيخ زايد أماكن مخصصة لجمع القمامة والمخلفات للحفاظ على نظافة الموقع.

أنظر الي :-كمبوند مار فيل زايد الجديده 

Al Karma Developments

عيوب مشروع فاها نيو زايد

على الرغم مما قدمته شركة الكرمة للتطوير العقاري في كمبوند فاها الشيح زايد من خدمات متكاملة ومرافق عمرانية حديثة وتصميمات هندسية فاخرة وغيرها من العوامل الإيجابية، إلأ أن كل هذا لم يكن كافيًأ لمنع الانتقاد إلا أن هذا أمرًا طبيعيًا فقد تناسب الأسعار أحدهم بينما الآخر لا وعلى هذا القياس في كافة المواصفات.

الشركة المطورة كمبوند فاها نيو زايد

شركة الكرمة للتطوير العقاري عام Al Karma Developments 1996، بهدف تقديم مفهوم جديد للحياة العمرانية بشكل عصري يتناسب مع مختلف الأجيال. نجحت الشركة في تقديم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة، التي تتمتع بأعلى معايير الجودة والدقة، وتقع في أفضل المواقع الاستراتيجية الحيوية في مختلف مناطق جمهورية مصر العربية.

كما تسعى شركة الكرمة للوصول إلى قمة النجاح من خلال ما تقدمه من مرافق عمرانية متكاملة وتصميمات هندسية فاخرة، حيث تعمل على كسب ثقة العملاء وخلق سمعة مستساغة لدى المستثمرين، ومن أفضل المشروعات التي قدمتها كمبوند فاها الشيح زايد.

ومن بين أبرز مشروعات شركة الكرمة للتطوير العقاري:-

  • مول مزار الشيخ زايد.
  • كمبوند كرمة الشيخ زايد.
  • مشروع الكرمة جيتس الشيخ زايد.
  • الكرمة ريزيدنس الشيخ زايد.
  • كمبوند كرمة هايتس 6 أكتوبر.
  • Compound Vaha Sheikh Zayed.

إن كنت ترغب في حجز وحدتك في  كمبوند فاها زايد الجديدة فيرجى التواصل معنا:

مميزات الشراء في كمبوند فاها زايد الجديدة

إذا كنت تود بداية طريق في عالم الاستثمار وجني الأموال دون بذل مجهود لكنك تخشى المخاسر، فإن vaha new zayed يحقق لك هذا الهدف دون قلق ويرجع ذلك إلى تميزه بالعديد من المنافع بداية من اختيار شركة الكرمة للتطوير العقاري الموقع الحيوي الذي تحيط به الخدمات من شتى النواحي وتقرب منه المحاور الهامة والطرق الرئيسي التي تربط المناطق ببعضها، مرورًا بالتصميمات والمرافق وغيرها من العوامل الإيجابية التي ترفع من قيمة المشروع الاستثمارية.

حيث يعتبر كمبوند الكرمة 1 الشيخ زايد فرصة استثمارية استثنائية لما توفرها Al Karma Developments من أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، فإن كنت ترغب في حجز وحدتك فبادر بالتواصل معنا.

vaha new zayed

يمكنك تعرف علي :- كمبوند لوجار نيو زايد

لمزيد من التفاصيل عن Compound Vaha Sheikh Zayed أتصل على:-


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب