قرية كيو نورث الساحل الشمالي Q North coast المعنى الحقيقي للرفاهية والجمال في قلب الساحل الشمالي ويضم كافة المقومات الجذابة والخدمات والمرافق المتكاملة التي قد يحتاج إليها العملاء مع أسعار مميزة وانظمة سداد تتسم بالمرونة لتخفيف الاعباء المالية على العملاء
كيو نورث الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كيو نورث الساحل الشمالي Q North coast

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 100 فدان
المطور شركة كيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 46000 جنيه

شارك المحتوى:

كيو نورث الساحل الشمالي Q North coast هو مشروع جديد تقوده شركة كيو للتطوير العقاري، وتقع في أروع الشواطئ على الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن. هذه المنطقة تعد من بين أفضل المواقع الموجودة على البحر الأبيض المتوسط.

يقع منتجع كيو نورث الساحل الشمالي Q North coast في الكيلومتر 136 من الطريق الواصل بين الإسكندرية ومرسى مطروح. يتميز بموقعه القريب من قرية مراسي الساحلية وستيلا هايتس، مما يجعله قريباً من العديد من مناطق الجذب الحيوية التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

كيو نورث بالساحل الشمالي تقدم تجربة فريدة للغاية ونمط حياة غير تقليدي ومشهد طبيعي فريد وعمارة فنية مدهشة. بالإضافة لذلك، تساهم القرية في تعزيز الراحة النفسية والسكينة والراحة.

تُعتبر الساحل الشمالي كيو نورث واحدة من المنتجعات والمشاريع السياحية المعروفة التي تمتلكها سلاسل الفنادق العالمية، وهي تتميز كأفضل واجهة على البحر الأبيض المتوسط، وتستقبل مُجموعة من الزائرين على مدار العام.

تسعى كيو نورث الساحل الشماليq north سيدي عبد الرحمن إلى التطور الحضري المعاصر، في الوقت الذي يركز فيه سوق العقارات في مصر على تقديم خدمات لقطاع مكون من جزئين، الجزء المتميز والجزء ذو الجودة العالية والسعر المنخفض، الذي يلبي كل متطلبات الاحتياجات الأساسية لجميع العملاء من حيث الأسعار وتغيير أسلوب ونمط الحياة بشكل محسن.

إذا كان لديك أي استفسار عن اسعار قرية كيو نورث الساحل الشمالي أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع Q North coast؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب