ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2026
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

في الفترة الأخيرة يبحث العديد من العملاء عن الحصول علي الوحدات السكنية المتنوعة من أجل الشراء أو الاستثمار فيها ونرشح لكم الوحدات المتاحة من مشروع ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري إذ أنه من المشروعات التي تُمثل القيمة الكبيرة التي يرغب فيها العملاء من حيث الخدمات والمميزات المتاحة وستتعرف علي تفاصيل الكمبوند من خلال الأسطر التالية التي من خلالها يُمكنك أن تكون قادر علي التقييم للوحدات.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر Mountain View October هو أحد أبرز المشروعات السكنية التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة وتُعد أنها دليل علي أن شركة ماونتن فيو قادرة علي مواكبة التطورات في مجال العقارات وبناء أفضل المشروعات وذلك لأنها تعمل علي تقديم النمط الذي يبحث عنه العملاء من أحل المعيشة وهو نمط الحياة العصرية الذي يشتمل علي المظاهر المختلفة للرقي والترفيه.

ومن الأمور المعروفة عن مشروعات ماونتن فيه أنه يتم الاهتمام فيها بأدق التفاصيل الممكنة ولذلك تحرص علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية الرائعة التي تشتمل علي الخصوصية والراحة وهذا الأمر ظهر من خلال عوامل النجاح المختلفة التي تم توفيرها في المشروع ومنها موقع المشروع والوحدات ومساحتها ونوعها وغيرها من الأمور التي يتم تلبية متطلبات واحتياجات العملاء فيها.

أهتمت الشركة بشكل كبير بتوفير الكثير من الاختيارات المتنوعة أمام العملاء من أجل الحصول علي ما يرغبون فيه من مساحة الوحدات والتي تكون مناسبة مع نوع الوحدة وبالتالي ضمان الوصول إلي المستوي المناسب من الراحة النفسية ولذلك إذا كنت تبحث عن ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري فإنه يوجد العديد من الوحدات التي يُمكن أن تختار منها ما يتناسب معك علي حسب الرغبة والميزانية وأسرتك والمتطلبات التي تسعي للحصول عليها.

عنوان ماونتن فيو اكتوبر

انظر الي: كمبوند تالا 6 أكتوبر

عنوان ماونتن فيو اكتوبر

يُعتبر أن من أبرز العوامل التي تُساعد علي ضمان النجاح للمشروع وجذب أكبر عدد ممكن للعملاء هي أن يتم اختيار الموقع المناسب له وقد أبدت شركة ماونتن فيو العقارية الاهتمام بأن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل التشييد حيث أنه يقع في قلب مدينة أكتوبر في واحدة من أبرز المناطق الحيوية والتي تكون قريبة من الأماكن الهامة والطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل فرصة التنقل إلي مختلف الأماكن والوصول سريعاً وهي من أهم الأمور التي يسعي إليها العملاء وسنتعرف الآن علي أهم المعالم القريبة من المشروع في النقاط القادمة:

  • يُعد أن طريق الإسكندرية الصحراوي واحد من أقرب الطرق من المشروع ويُسهل الوصول إلي الأماكن المختلفة.
  • كما أن هناك محور جمال عبدالناصر و26 يوليو يتواجدان علي مسافة قريبة من الكمبوند.
  • بالإضافة إلي أن هناك طريق وصلة دهشور يتواجد بالقرب من الكمبوند.
  • واحد من أبرز المعالم التي تتواجد بالقرب من المشروع هو مطار سفنكس.
  • هناك البعض من المشروعات السكنية التي تتواجد علي مسافة قريبة مثل كمبوند بادية بالم هيلز.
  • المشروع يتواجد علي مسافة قريبة من بعض المنصات التعليمية الهامة مثل جامعة أكتوبر وجامعة النيل.
  • يوجد علي مسافة قريبة من الكمبوند مول مصر ومول العرب ويُمكنك الاستمتاع بالتجربة التسويقية المناسبة.

قد يهمك: كمبوند ريفر بارك 2 أكتوبر

التصميم المعماري في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر

دائماً ما تهتم شركة ماونتن فيو العقارية في المشروعات التي يتم تنفيذها أن تكون ذات طابع متميز وفريد من نوعه ويكون من الصعب أن تجده في المشروعات السكنية الأخرى ويظهر الأمر في أحد المشروعات الرائعة لها وهو كمبوند ماونتن فيو أكتوبر الذي يمتلك التصميمات المميزة والهدف الرئيسي منها هو الوصول إلي راحة السكان والشعور بالسعادة وخاصة أنها تعتمد علي الطراز الأوروبي مع المناظر الطبيعية المتنوعة من المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية التي تُحيط بالوحدات من كل مكان.

بالإضافة إلي أنه قد تم بناءماونتن فيو اكتوبر استلام فوري علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 500 فدان تقريباً وقد طبقت عليه الاستغلال الأمثل للمساحات وهو الأمر الذي يظهر في توفير الفواصل الكبيرة والمساحات الكافية بين الوحدات وبعضها البعض وذلك من أجل ضمان توفير أفضل مستوي من الخصوصية بالإضافة إلي أن غالبية المساحة يتوفر فيها المساحات الخضراء واللاند سكيب والمساحة الصغيرة يتوفر فيها الوحدات السكنية والمباني.

قد تم الحرص علي التصميم للمشروع علي شكل عدة جزر والتي تحتوي علي الوحدات السكنية والإدارية بمختلف أنواع الوحدات وتم توفير المراحل التالية:

  • ماونتن فيو جيزة بلاتو Mountain View Giza Plateau
  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر compound mountain View i City October
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك MV Park The Lake
  • كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك compound mountain View Chillout Park
  • كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك Mountain View October Park

انظر الي: كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر

Mountain View October

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مساحة الوحدات السكنية في كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

تحاول شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في المشروعات التي تعمل عليها أن تكون ملائمة مع متطلبات العملاء لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة النفسية والسعادة ولذلك تعمل أولاً علي دراسة سوق العقارات للوقوف علي المساحات التي يرغب العملاء في الحصول عليها وذلك من أجل توفيرها وقد ساعدتها المساحة الكبيرة للمشروع علي أن يتم توفير الأنواع المختلفة من الوحدات ذات مساحات متعددة وبالتالي يكون هناك إمكانية لدي العملاء علي اختيار ما يرغبون فيه وسنتعرف الآن علي أبرز الأنواع ومساحاتها المتاحة في الوقت الحالي:

  • حيث أنه يوجد مجموعة من شقق ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري التي تبدأ المساحة فيها من 100 متر مربع.
  • كما أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس والتي تبدأ مساحتها من 185 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أن هناك عدد من وحدات التوين هاوس المتاحة في الكمبوند تبدأ من 325 متر مربع.
  • هناك مجموعة متنوعة من القصور المتاحة في الكمبوند حيث أن مساحتها تبدأ من 560 متر مربع.

أقرا ايضا: كمبوند بريكس 6 أكتوبر

خدمات ومرافق Mountain View October

يشتمل كمبوند Mountain View October علي العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تُساعد علي الحصول علي التجربة السكنية الهادئة والمريحة وهو ما يبحث عنه غالبية العملاء وسنتعرف الآن علي أبرز تلك الخدمات من أجل أن تكون قادر علي التقييم للمشروع بأفضل شكل ممكن وهم:

  • تم الحرص علي التحسين من الحالة النفسية للسكان من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية الأجمل علي الاطلاق في كل مكان حيث أنها تُحيط بالوحدات بالإضافة إلي التناسق مع الوحدات وتصميماتها والألوان.
  • يتواجد المشروع في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تجعل الكمبوند يتواجد بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير الممشى المخصص من أجل الركض والدراجات مما يُساعد الأفراد الذين يرغبون في ممارسة التمارين المخصصة للياقة البدنية.
  • هناك البعض من حمامات السباحة المتنوعة والتي تختلف من حيث الشكل والحجم حتي تكون مناسبة مع العديد من الأفراد سواء كانوا من الكبار أو الصغار.
  • قد تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة في منطقة مخصصة والتي تكون علي أعلي مستوي ممكن من حيث تقديم الوجبات والمشروبات.
  • كما أنه يتواجد في الكمبوند المول التجاري الذي يضم مجموعة من أشهر البراندات والماركات العالمية حيث أنه يُمكنك الاستمتاع بتجربة تسويقية مميزة.
  • يوجد في الكمبوند منطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي مجموعة من الألعاب المسلية والتي تتمتع علي درجة عالية من الأمان.
  • ويُمكنك أن تضمن الحصول علي البعض من الخدمات المتنوعة مثل الخدمات الطبية والتي تشتمل علي مراكز طبية وعيادات مزودة بأحدث الأجهزة والصيدليات التي تعمل علي مدار الساعة.
  • يشتمل الكمبوند علي كلوب هاوس والذي يوجد فيه البعض من الخدمات الترفيهية المتنوعة.
  • الأمن والحراسة هم من أهم العوامل التي تجعله واحد من أفضل المشروعات إذ أنه يوجد عدد من الأفراد المدربين بالإضافة إلي كاميرات المراقبة المتاحة طوال ال 24 ساعة.
  • قد تم توفير البعض من الخدمات الرياضية المناسبة ومنها صالة رياضية ومنتجع صحي وجيم وسبا ونادي اجتماعي ورياضي.
  • من أجل أن يتم منع الزحام والتكدس في الشوارع للسيارات المختلفة قد تم توفير الجراجات بالمساحات الكبيرة.
  • قاعات مخصصة لعقد الندوات والمؤتمرات مجهزة بأحدث الوسائل الحديثة.

مشاكل ماونتن فيو اكتوبر

تعرف علي: كمبوند جدار 6 أكتوبر

مشاكل ماونتن فيو اكتوبر

يتساءل البعض من الأفراد عن وجود العيوب والمشاكل في كمبوند ماونتن فيو اكتوبر ولكن من المهم أن تعرف أنه واحد من المشروعات البارزة التي تمتلك العديد من المواصفات والخدمات المتنوعة التي تجذب العملاء الذين يبحثون عن المعيشة المريحة وعلي الرغم من ذلك هناك اعتقاد بين البعض من العملاء والمستثمرين أن تنوع الوحدات السكنية من الممكن أن ينتج عنه عدم الحصول علي المستوي المناسب من الخصوصية ولكن الشركة عملت علي أن يتم توفير الفواصل المناسبة بين الوحدات وذلك لأن الشركة حرصت علي الاستفادة من التجارب في المشروعات السكنية الأخرى ولذلك من الصعب أن تجد مشاكل وعيوب متعددة في المشروع وفي حالة ظهور أي سلبيات أو مشاكل سوف يتم التحديث بها.

انظر الي: كمبوند أكتوبر بلازا سوديك

أسعار شقق ماونتن فيو اكتوبر

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحات وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الاختيار بين الوحدات المتاحة ما يتناسب معهم ومع الإمكانيات المادية والمتطلبات التي يبحثوا عنها بالإضافة إلي اهتمام الشركة المطورة بتقديم السعر التنافسي والذي يُعد أنه الأنسب مع قيمة المشروع والخدمات المتاحة فيه ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث تفاصيل الأسعار في الوقت الحالي.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة حرصت علي توفير الراحة من أجل العملاء وذلك من خلال أن يتم وضع البعض من أنظمة التقسيط والسداد التي يُمكن اختيار منها المناسب معك.

تعرف علي: شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو واهم اعمالها

تُعتبر أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات المتخصصة والتي تعمل علي تطوير العديد من المشروعات المتنوعة في السنوات الأخيرة سواء كانت السكنية أو التجارية أو البعض من المنتجعات السياحية الفاخرة في العديد من الجهات المختلفة في مصر وفي أهم المواقع التي تمتلك المميزات المتنوعة مثل مناطق شرق وغرب القاهرة وفي منطقة العين السخنة على ساحل البحر الأحمر ورأس الحكمة وسنتعرف الآن علي مجموعة من أبرز الأعمال السابقة لهم:

ماونتن فيو اكتوبر olx

ماونتن فيو اكتوبر olx

في الكمبوند يوجد عدد متنوع من الوحدات السكنية المختلفة من حيث النوع والمساحة ولذلك يُمكنك أن تجد الوحدة التي تتناسب مع طلباتك وإمكانياتك المادية وسوف تضمن أنها علي أعلي مستوي ممكن من حيث الخدمات والمميزات ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل المتاحة عن الوحدات.

قد يهمك: كمبوند ذا يارد الشيخ زايد

شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

هناك البعض من العملاء والمستثمرين يبحثون عن شقق للبيع في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر وتعمل شركتنا علي توفير مجموعة متنوعة من الوحدات ذات الإمكانيات الرائعة والمقومات التي تتناسب مع جميع المتطلبات من حيث النوع والسعر والمساحة ولذلك من الممكن أن تتواصل معنا وستتعرف علي أبرز التفاصيل المتاحة في الوقت الحالي.

انظر الي: كمبوند سولانا الشيخ زايد

ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري التوسعات الشمالية

قد تم العمل علي البعض من التوسعات الشمالية في الفترة الأخيرة حيث أنه قد تم إنشاء كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر Compound Mountain View Chillout Park October والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات السكنية الأخيرة التي تم العمل علي تنفيذها من قبل شركة ماونتن فيو والتي حرصت فيه علي أن يتم تقديم أفضل الخدمات والمرافق المتنوعة والمساحات الخضراء الشاسعة والتصميمات المبهرة بالإضافة إلي ميزة السعر التنافسي للوحدات.

انظر الي: كمبوند تراس الشيخ زايد

هذا الكمبوند قد تم الاهتمام بتوفير الموقع الاستراتيجي المناسب له حيث أنه يتواجد في قلب مدينة السادس من أكتوبر وهو قريب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية والتي تُساعد علي الوصول إلي أي من الأماكن المختلفة مثل محور 26 يوليو ومحور بوليفار وغيرها من الأماكن الأخري الهامة.

شقق ماونتن فيو اكتوبر

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي شقق ماونتن فيو اكتوبر سوف تجد أن هناك عدد من الوحدات السكنية المتاحة التي تمتلك البعض من المميزات والمقومات والخصائص التي تُساعد علي الحصول علي المعيشة السكنية المريحة وإذا تواصلت معنا في الحال يُمكنك حجز وحدتك الخاصة بك إذ أنه يوجد وحدات مناسبة مع مختلف الأفراد.

أقرا ايضا: كمبوند الكارما جيتس الشيخ زايد

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب