ماونتن فيو الساحل وجهتك المثالية لقضاء عطلة ترفيهية ممتعة في الساحل الشمالي والاستمتاع مع الاهل والاصدقاء على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط، حيث انها تحتوي على كافة الخدمات والموقومات الجذابة التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الاخرى لتجربة حياة السعادة والرفاهية، لا تتردد وتواصل الآن مع فريق المبيعات على الارقام التالية: 01276211737
ماونتن فيو الساحل
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ماونتن فيو الساحل

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 450 فدان
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 90000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي أيقونة الجمال لما تحتويه من تصميمات هندسية فاخرة وتخطيط معماري فريد يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة، كما يتميز المشروع بإطلالة مباشرة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط ذو الشواطئ الرائعة والمياه الزرقاء الصافية.

وتنفرد قرية ماونتن فيو الساحل بالموقع الاستراتيجي الذي يحفل بالخدمات ذات الجودة العالية والمرافق العمرانية الحديثة، فتبنت الشركة أسس ومعايير عالمية لتعتلي قمة النجاح بمشروعها الجديد المتكامل، بالإضافة إلى تنوع الوحدات العقارية داخل المشروع لتلبي احتياجات العملاء.  

ماونتن فيو الساحل

قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل القري السياحية التي من الممكن أن تقصدها لقضاء العطلة الصيفية علي شواطئ البحر الأبيض المتوسط بمدينة الساحل الشمالي وذلك بسبب أنها تتمتع بالمواصفات المختلفة والمميزات المتنوعة التي تجعلها الوجهة المثالية حيث أنك سوف تحصل علي التوازن المثالي الذي لطالما يرغب فيه الجميع والذي يجمع بين كل من الهدوء والراحة النفسية التي تُساعدك على التخلُص من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يظهر في ماونتن فيو راس الحكمة العديد من المزايا المتنوعة والتي تتمثل في العديد من الخدمات المتكاملة والتي تُساعد علي أن يتم توفير الاحتياجات اليومية التي تسعي إليها لطالما كنت تبحث عنها حيث أن القرية تشتمل علي كل ما تبحث عنه من وحدات متنوعة والمرافق وهذا المكان المميز الذي يضمن لك تجربة فريدة من نوعها.

إذا كان لديك أي استفسار عن ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة ماونتن فيو ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار ماونتن فيو الساحل الشمالي

الوحدات التي تتواجد في قرية ماونتن فيو الساحل تشتمل علي فلل وشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس والتي تمتلك العديد من المميزات الرائعة حيث أنها تتمتع بالاطلالة الجميلة علي البحر الفيروزي وأنها تتواجد بالقرب من كافة المناطق الحيوية وتوفير الأشكال المختلفة من المميزات والخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية والترفيهية ومع كافة المميزات السابقة قد قدمت الشركة الوحدات من خلال ميزة السعر التنافسي حيث انه يعتبر من افضل الاسعار في الساحل الشمالي.

ومن الجدير بالذكر، أن الوحدات في قرية ماونتن فيو قد تم بيعها بالكامل، إلا أن النسخة الأكثر تميزًا والتي تتمتع بكافة المقومات والخصائص الممتازة هي قرية بلاج سيدي عبد الرحمن، والأسعار بها كالتالي:-

المساحةالسعر
شاليه بمساحة 107 متر مربع 8.8 مليون جنيه.
شاليه بمساحة 125 متر مربع 10.2 مليون جنيه.
تاون هاوس بمساحة 185 متر مربع 17.5 مليون جنيه.
توين هاوس بمساحة 190 متر مربع25 مليون جنيه.
فلة بمساحة 320 متر مربع50 مليون.

لمعرفة احدث الاسعار تواصل معنا: 

انظمة سداد ماونتن فيو الساحل

حرصت الشركة المطورة علي أن يتم توفير أكثر من نظام تقسيط لحجز وحدات ماونتن فيو الساحل الشمالي للبيع بما يتناسب مع ميزانية العملاء ولذلك إذا كنت ترغب في الشراء لواحدة من الوحدات يُمكنك اختيار واحدة من الأنظمة التالية والتي تتمثل في:

  • يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في مرحلة جزيرة رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي حيث أنه يُمكنك دفع مبلغ يصل إلي 10% كمقدم حجز وباقي المبلغ يتم سداده علي أقساط متساوية علي 6 سنوات بدون أي فوائد.
  • أو يُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في مرحلة جزر كريت ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن حيث أنه يُمكنك دفع مبلغ يصل إلي 10% كمقدم حجز وباقي المبلغ يتم سداده علي أقساط متساوية علي 7 سنوات بدون أي فوائد.
  • كما أنه يوجد هناك نظام آخر يُمكنك شراء أي من الوحدات المتوفرة من خلال الاعتماد عليه والذي يتمثل في أنه يجب عليك دفع مبلغ يصل إلي 10% كمقدم حجز وباقي المبلغ يتم سداده علي أقساط متساوية علي 8 سنوات بدون أي فوائد.

موقع قرية ماونتن فيو الساحل بالتحديد

ماونتن فيو الساحل الكيلو؟ هو من الأسئلة التي تتردد في الفترة الأخيرة بشكل كبير حيث أنه من المشروعات الرائعة جداً لأنه يتميز بوجوده في أحد المواقع الاستراتيجية المناسبة لأنه يتواجد في الساحل الشمالي الغربي في منطقة رأس الحكمة بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط وجبال رأس الحكمة وبالتحديد على الكيلو 200 طريق الإسكندرية/مطروح.

كما يُمكنك الوصول إلي القرية من خلال العديد من الطرق المختلفة وهم طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أو طريق وادي النطرون أو عن طريق فوكا الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً وهناك البعض من الأماكن والمعالم القريبة من المشروع والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الوصول إلي قرية مارينا الساحل الشمالي بكل سهولة لأنها تبتعد فقط حوالي 90 كيلو متر.
  • هناك البعض من المناطق الهامة والتي تُعد أنها متواجدة بالقرب وهم منطقة سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين ومرسى مطروح.
  • كما أن القرية يُمكن الوصول إليها من القاهرة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 3 ساعات فقط.
  • تتواجد القرية علي بُعد يصل إلي 200 كيلو متر من الإسكندرية أي أنه يُمكن الوصول إليها في خلال ساعتين فقط.

اقرأ أيضًا: قرية لفلز الساحل الشمالي

مساحة قرية ماونتن فيو رأس الحكمة

تعتبر من أهم المميزات التي من الممكن أن تجدها في قرية ماونتن فيو الساحل هو أنه قد تم تحديد مساحة كبيرة من أجل تشييدها حيث أنها قد تم إنشاؤها علي مساحة ضخمة والتي تصل إلي 450 فدان مع الاطلالة الرائعة علي الشاطئ الذي يمتد بطول 800 متر والمياه الزرقاء الفيروزية.

قد تم الحرص علي استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن حيث أن أكثر من نصف مساحة ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن الكلية مخصصة بالكامل للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية وباقي المساحة قد تم تخصيصها من أجل إنشاء البعض من المباني والوحدات السكنية المختلفة والتي يصل عددهم إلي 1371 وحدة متنوعة بين الفلل والشاليهات المختلفة في المساحة حتى تناسب جميع رغبات العملاء على النحو التالي:

  • شاليهات بمساحات تبدأ من 92 متر مربع.
  • شقق سكنية بمساحات تبدأ من 125 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحات تبدأ من 155 متر مربع.
  • فيلات مستقلة بمساحات تتراوح بين 205 متر مربع وحتى 225 متر مربع.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات الساحل الشمالي بـ ماونتن فيو الساحل للبيع استلام فوري:  

تصميم قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

قامت الشركة المطورة لقرية ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain بالعمل علي أن يتم الاهتمام بكافة التفاصيل في المشروع وذلك من أجل ضمان الحصول علي واحد من أفضل الوجهات المثالية للسياحة من قبل العديد من العملاء ومنها أن يتم الوصول إلي الشكل المناسب من التصميمات الهندسية والمباني الرائعة التي تُعد أنها مستوحاة من روح الغرب وذلك من خلال أنها علي شكل الطراز اليوناني الأنيق والذي يتميز بالرقي والخصوصية.

بالإضافة إلي أنه قد تم الاعتماد علي أحدث التقنيات والأساليب المختلفة من أجل البناء وذلك من أجل أن يتم تجهيزها علي أعلي المعايير بالإضافة إلي أنه قد تم توفير المياه والمساحات الخضراء لتوفير مناظر رائعة ومميزة وتجمع بين المجتمع الغربي والشرقي.

اهتمت الشركة المالكة بالمشروع بشكل كبير وهذا الأمر ظهر من خلال الحرص الكبير علي توظيف مجموعة من الخبراء والمهندسين في تنفيذ أعمال البناء الخاصة للمشروع وأن يتم وضع الخطة الرئيسية له والتي تنص علي أن يتم توفير وحدة من الفن المعماري حتي يتم توفير مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تكون مناسبة مع الذوق الرفيع الذي يبحث عنه العملاء.

كما أنهم يرغبون في أن يتم تطوير مشروع متكامل بأقصى قدر ممكن وأن يتم الوصول إلي مستوى اجتماعي لائق وجيد يختلف عن مستوى المجتمعات السياحية الأخرى بالإضافة إلي أنه يمتلك ميزة تنوع الوحدات بالأسعار المناسبة.

قد يهمك: ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

 

ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن

مميزات وخدمات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن المكان المناسب من أجل قضاء عطلة الصيف، فإ‘ن ماونتن فيو هي الحل الأمثل والتي يتوفر فيها كافة الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق المتنوعة يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة، ومن أبرز تلك الخدمات:

  • يوجد العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب التى تدل على جمال الطبيعة الساحرة وذلك من أجل أن تحصل الوحدات علي الاطلالة المناسبة بالإضافة إلي الوصول إلي الشعور المناسب من الراحة والاسترخاء.
  • يضم مشروع ماونتن فيو الساحل بحيرات صناعية متنوعة و لاجونز ذات اللون الأزرق blue waters الكريستالية اللون.
  • يحتوي المنتجع على شاطئ خاص للأفراد الذين يبحثون عن الجو المناسب من الخصوصية والرفاهية والهدوء بداخله بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي توفير شاطئ خاص بالسيدات للخصوصية والاستمتاع بالهدوء والرفاهية.
  • يوجد أماكن مخصصة من أجل الأطفال والتي تشتمل علي الألعاب وأدوات الترفيه المختلفة وذلك من أجل الشعور بحالة من السعادة والمرح وقضاء أفضل الأوقات الممكنة.
  • يضم المشروع الخدمات الترفيهية المتنوعة ومنها توافر خدمة واي فاي ونادي صحي و رياضي يتوافر فيه جميع الأنشطة الرياضية وتكييف مركزي.
  • يوجد منطقة تجارية متكاملة والتي تشتمل علي العديد من المحلات والمولات التجارية ومنها يُمكنك التسوق والحصول علي كل ما تبحث عنه من الماركات والبراندات العالمية الشهيرة والتي تتناسب مع الأذواق المختلفة.
  • يوجد بعض من الأماكن المخصصة لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات والتي يُمكنك الاستمتاع خلالها بالترفيه والتنزه مع الاسرة والأصدقاء.
  • إذا كنت ترغب في الحصول علي أفضل وجبات أو مشروبات فإنه يوجد في القرية منطقة مخصصة والتي تشتمل علي العديد من المطاعم والكافيهات والتي تتميز بالخدمة الفندقية علي أعلي مستوي ممكن من الرقى والفخامة بحيث أنها تكون مناسبة مع كافة الأذواق.
  • تضم قرية ماونتن فيو العديد من حمامات السباحة المختلفة والتي يصل عددها إلي 19 وقد تم توزيعهم بالشكل المناسب في كل أنحاء المشروع وتتميز بأنها مناسبة مع العديد من الأفراد سواء كانوا من الكبار أو الصغار إذ أن تلك الحمامات مختلفة فى المقاسات بالإضافة إلي أنه يوجد حمامات السباحة المغطاة للسيدات.
  • يوجد أفراد أمن وحراسة علي مدار 24 ساعة والذي يُعد أن الغرض الرئيسي منه هو توفير الحماية التي يحتاج إليها العملاء بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من أحدث الاجهزة الامنية وكاميرات المراقبة بالإضافة الى خدمات أخرى عديدة.
  • من أجل أن يتم ضمان عدم الانقطاع للكهرباء بالشكل النهائي يتم الاعتماد علي توليد الطاقة من خلال نظام الطاقة الشمسية وهي من المصادر الطبيعية الرائعة.
  • إذا كنت من الأفراد الزائرين للقرية يُمكنك أن تجد البعض من الفنادق العالمية والتي تحرص علي توفير أفضل الخدمات الممكنة.
  • ضمان توفير العديد من الخدمات الطبية المناسبة إذ أنه يوجد مجموعة من العيادات الطبية والصيدلية لتقديم رعاية صحية لمالكى القرية والنزلاء.

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن والاستمتاع بكل هذه المميزات التي تم تصميمها خصيصا لاجلك: 

مراحل مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي

مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي واحد من أكبر المشروعات التي تتواجد في الساحل الشمالي والذي تم العمل علي تقسيمه بالشكل المناسب علي عدة مراحل مختلفة وكل مرحلة منها تضم عدد من الوحدات المعينة من الشاليهات والفيلات الفاخرة والتي يُمكنك أن تختار منها المناسب لك وسنتعرف الآن علي المراحل والتي تتمثل في:

باروس ماونتن فيو:

مرحلة باروس ماونتن فيو في منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي واحدة من المراحل الرائعة والتي من خلالها تضمن الحصول علي اللمسة المناسبة من الفخامة والرفاهية وخاصة أنه يتميز بالموقع الاستراتيجي المناسب والمميز والذي من خلاله يُمكنك أن تضمن الحصول علي تجربة مثيرة لأنه يتوفر فيها العديد من التفاصيل الممتعة ومنها الخدمات الراقية والمميزات المتنوعة للأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي الاستجمام والاسترخاء.

واحدة من أهم المميزات التي تتواجد في هذا المنتجع هو أنه يتمتع بالتصميم العصري والمتميز والذي سوف يجعلك تشعر بالسحر الخاص كأنك في زيارة خاصة إلي أحد أفضل الأماكن بالإضافة إلي أنه يوجد كل ما يبحث عنه الأفراد من الخدمات الرائعة والمرافق الفاخرة إذ أنه مناسب مع جميع أفراد العائلة.

تعرف اكثر علي :- ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

مرحلة ايفيا ماونتن الساحل Evia

وتتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تساهم في تحقيق أعلى درجات الرفاهية والسعادة للعملاء بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها مع تصميمات معمارية فاخرة على الطراز اليوناني تم تنفيذها على أحدث الطرق والتقنيات الحديثة التي تساعد على جعل الحياة أسهل على السكان.

رودس ماونتن فيو:

مرحلة رودس هي واحدة من المراحل المميزة بشكل كبير إذ أنه قد تم تصميمها بالشكل المناسب بحيث أنها تتشابه مع جزيرة رودس اليونانية والتي تُعد أنها تتمتع بالطبيعة الخلابة والتاريخ العريق بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي أن يتم إنشاء مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تحاكي الهندسة المعمارية اليونانية الأصلية والتي تتميز بأنها مختلفة من حيث المساحة وكلها تتمتع بالإطلالة علي المسطحات المائية الخلابة بالإضافة إلي أنه قد تم توفير كافة الأشكال من الخدمات الأساسية المتنوعة التي يحتاج السكان إليه ومنها مراكز التسوق والمطاعم الفاخرة والمنتجعات الصحية.
واحدة من أهم المميزات التي تجدها في تلك المرحلة من المشروع هو أنها تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي والهدوء وهو ما يجعلها المكان المناسب من أجل الوصول إلي الاسترخاء المناسب والاستمتاع بالحياة بأفضل شكل ممكن مما يجعلك تحصل علي التجربة الصيفية الفريدة من نوعها والتي لا يُمكن نسيانها.

لمزيد من المعلومات برجاء التواصل معنا:  

كريت ايلاند ماونتن فيو:

تُعد أن مرحلة كريت ايلاند ماونتن فيو تمتلك مجموعة من المميزات المختلفة ومنها الموقع الاستراتيجي المناسب والذي يُعد أنه يتواجد على اعلى جزيرة في رأس الحكمة وهو ما يجعلك تحصل علي الإطلالة الرائعة علي البحر والمناطق المختلفة الي تُحيط بها وتلك المرحلة تُمثل أنها واحدة من أحدث المراحل التي من الممكن أن تجدها في المشروع وقد تم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة ومنها الفيلات والشاليهات الفاخرة التي توفر الرفاهية والاسترخاء للسكان.

سكالا ماونتن فيو:

تحظي سكالا ماونتن فيو في الساحل الشمالي بالعديد من المميزات المتنوعة والتي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيها ومنها الدرجة العالية من الخصوصية بالإضافة إلي أن الوحدات كاملة تتمتع بوجود مجموعة من المناظر الطبيعية المتنوعة والخلابة مع الحرص علي توفير مجموعة متنوعة من أكثر الخدمات المميزة ومنها رصيف خاص للصيد ونادي صحي ومناطق مخصصة للأطفال.

تلك المرحلة من المشروع الكلي تشتمل علي مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة حيث أنه يوجد فيها شاليهات وفيلات و بنتهاوس وتوين هاوس بالإضافة إلي أنه يُمكنك الحصول علي خصومات وعروض حصرية لأنظمة السداد التي تقدمها الشركة لتلبية احتياجات العملاء بكل مرونة وسهولة ولذلك لا يُمكنك أن تفوت الفرصة من أجل الحصول علي الوحدة المناسبة لك في المرحلة والتي تضمن لك الحصول علي المستوي المناسب من حياة الرفاهية والاسترخاء في أكثر الأماكن السياحية الساحرة في مصر والشرق الأوسط.

للمزيد: تعرف علي سكالا ماونتن فيو راس الحكمة

ماونتن فيو الساحل

آخر تطورات ماونتن فيو الساحل

يعتبر الساحل الشمالي من أهم الوجهات السياحية الموجودة في مصر، وقد حرصت شركة ماونتن فيو العقارية على استغلال هذا الموقع الإستراتيجي وبذل كل جهودها في قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، حتى تكون الاختيار الأول للعديد من العملاء والمستثمرين، حيث إنه تم الانتهاء من جميع الخدمات والمرافق الأساسية في القرية والبنية التحتية المتكاملة من حيث الطرق والمباني والخدمات الطبية والتعليمية والأمنية والترفيهية أيضا لتوفير الراحة إلى العملاء.

بالإضافة إلى إنه تم الانتهاء من نسبة 80% من إجمالي الوحدات السكنية المتنوعة الموجودة في القرية بين شاليهات وشقق وفيلات بمساحات مختلفة، حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم، إلى جانب هذا فقد تم إضافة خدمات ترفيهية جديدة مثل صالات سينما ومدينة ملاهي وذلك من أجل تعزيز وهذا الترفيهية وزيادة مستوى الرفاهية.

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات: 

الشركة المطورة لمنتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعتبر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من أكبر الشركات العقارية التي تتواجد في مصر والتي منذ أن تم تأسيسها تمكنت من الوصول إلي قمة النجاح الكبري وأن تتنافس مع العديد من الشركات وذلك بسبب القدرة الكبيرة التي تمتلكها علي تنفيذ مجموعة متنوعة من أفضل المشروعات العقارية المناسبة وهذا ما ساعد علي أن يتم توفير التطور الكبير في المجال ويُعد أن الهدف الرئيسي للشركة بان تكون هى رقم واحد فى سوق التطوير العقاري وهذا الأمر يظهر من خلال المشروعات التي تعمل عليها ومن أبرزهم:

  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه 6 أكتوبر.
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • ماونتن فيو السخنة 1.
  • هارت وورك ماونتن فيو التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو اكزيكتيف التجمع الخامس.
  • ماونتن فيو رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو العين السخنة 1.
  • ماونتن فيو العين السخنة 2.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو اكتوبر.
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك 6 اكتوبر
  • ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس.

 في نفس السياق: قرية صافية رأس الحكمة

مميزات الاستثمار في ماونتن فيو الشمالي

تعتبر قرية mountain view راس الحكمة من أهم المشروعات الساحلية وهي المعنى الحقيقي للرفاهية والمتعة، حيث إنها تحتوي على العديد من المميزات والمقومات الجذابة والخدمات المتكاملة التي لا تتوفر في غيرها من المشروعات الأخرى مما يجعلها اختيار مثالي لتحقيق واستثمارات مضمونة هذا إلى جانب أنه يمكن الاستفادة منها وتأجيرها في فصلي الصيف والشتاء على مدار العام، وبالتالي تعد من الاختيارات الآمنة التي يمكن أن تضع فيها أموالك.

لا تتردد وبادر بالحجز معنا الآن: 

عيوب ماونتن فيو الساحل الشمالي

قد قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بالاهتمام بشكل كبير بالمشروع وذلك من خلال توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات ووحدات متنوعة يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب مع ميزانيتك ولذلك لا يُمكن أن تجد في المشروع أي سلبيات ولم نجد أن هناك عملاء قدموا شكاوي في المشروع في خلال الفترة القادمة في حالة ظهور أي سلبيات أو مشاكل سوف نقوم بالتحديث عنها.

للتواصل مع مبيعات ماونتن فيو الساحل

إذا كان لديك أي استفسار عن ماونتن فيو الساحل استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات شركة ماونتن فيو ؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب