إن كنت تبحث عن المستوى المعيشي الراقي والترفيهي فإن قرية لفلز الساحل الشمالي هي الحل الأمثل لما تحتويه من وحدات ذات إطلالات رائعة على المناطق الخضر، بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة والمرافق العمرانية الحديثة التي تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء.
قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 200 فدان
المطور ماونتن فيو للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 180000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر قرية لفلز الساحل الشمالي آية من آيات الجمال لما تحتويه من عوامل جمالية فهي قبلة للهدوء والسلام النفسي وأيقونة الباحثين عن تمية أوقات صيفية ممتعة، وهو أحدث إطلاقات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والتي تعرف بالتصميمات الهندسية التي تشمل المناطق الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة.

حيث وفرت الشركة خدمات من الدرجة الأولى ومرافق عمرانية حديثة ومجموعة من الأنشطة الترفيهيه المتنوعة التي تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، حيث تتميز قرية لفلز ماونتن فيو بالتشطيبات الرائعة من حيث الألوان المتناسقة، كما يوجد وحدات عقارية متنوعة.

معلومات عن قرية لفلز الساحل الشمالي

مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الجديد هو جزء من سلسلة مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية، المعروفة أيضًا بـ DMG، التي بدأت أنشطتها في عام 2005 وقدمت عددًا من المشاريع السكنية والسياحية المتكاملة التي جعلتها واحدة من أكبر وأفضل الشركات العقارية في مصر.

وكالعادة في مشاريع ماونتن فيو، تسعى الشركة دائمًا إلى استفادة قصوى من فصل الصيف، وأحد الأمور الأولى التي تهتم بها هي تقديم منتجع سياحي عالمي المستوى يمكن للزوار أن يشعروا وكأنهم خارج مصر.

يتميز المشروع بتصميم استثنائي بتدرج المستويات، مما يتيح لجميع الوحدات الاستمتاع بإطلالة ساحرة مباشرة على البحر. بالإضافة إلى التصميم المعماري الفريد، يحتوي منتجع لفلز ماونتن فيو على العديد من وسائل الراحة غير المحدودة، والتي تلبي أعلى معايير الجودة والتميز، لتمكين زوارهم من تجربة صيفية لا تُنسى مليئة بالسعادة والمتعة والاسترخاء.

حققت شركة ماونتن فيو شهرة كبيرة في مشاريعها على الساحل، ولهذا قامت بإطلاق أحدث مشاريعها ماونتن فيو لفلز الساحل الشمالي lvls north coast، والذي يهدف إلى أن يكون منتجعًا فاخرًا وحصريًا يقدم مستوى عاليًا من وسائل الراحة والخدمات. يقع المنتجع في منطقة الضبعة بالساحل الشمالي، وتشتهر هذه المنطقة بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية وجوها المعتدل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

ماونتن فيو لفلز راس الحكمة
قد يهمك:
قرية سولاري الساحل الشمالي

احصل علي باقة متكاملة من الاستمثارات ذات المزايا الأعلي، و التكاليف الأقل. تواصل معنا الآن:

أسعار ماونتن فيو لفلز الساحل الشمالي lvls North Coast

تقدم مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأفضل الأسعار وأنظمة الدفع والسداد والمساحات أيضًا، حتي تناسب عدد كبير من العملاء بمختلف أذواقهم ومتطلباتهم، حيث أن الشركة استهدفت جميع الطبقات المختلفة، وسنعرض جميع تلك المساحات في السطور القادمة:

  • تبدأ مساحات وحدات الـ بيتش هاوس روف من 145 متر مربع.
  • تبدأ مساحات بيتش هاوس جاردن من 150 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات التوين هاوس من 180 متر مربع.
  • وتبدأ مساحات الفلل داخل المشروع من 300 متر مربع.
الوحدةالسعر
شقة مساحتها 210 متر مربع110.925.408 جنيه
شقة مساحتها 150 متر مربع8.658.226 جنيه
شقة بحديقة مساحتها 190 متر مربع12.523.295 جنيه

منتجع لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي Lvls Mountain View North coast

اقرأ أيضأ: قرية المونت جلالة العين السخنة

مساحة وتصميم مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

تم تصميم مشروع لفلز الساحل الشمالي بنظام المصاطب، حيث يتكون من 6 مصاطب بفيو عالي عن البحر و مميز بارتفاع 40 متر من سطح البحر، و مع أجواء ساحرة في الساحل الشمالي، و تصميمات فلل و مشروع لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي أنت تحظي بأفضل الأوقات علي الإطلاق في منزلك الثاني بالسحل علي البحر مباشرة.

و أول 5 مصاطب من أصل 6 في مشروع لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي تري البحر، و المصطبة الأخيرة مبنية علي نموذج Beach House، بفيو علي اللاجون للدور الأرضي دوبلكس.

كما يتميز مشروع لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view lvls بمساحاته الشاسعة والفريدة التي تم بناؤها بتخطيط استراتيجي استثنائي. حيث يقع المشروع على مساحة تقدر بحوالي 200 فدان، توزع بشكل مثالي على جميع منشآت المشروع وخدماته. وتم بناء ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن على هيئة مصاطب متدرجة، مما يجعل جميع وحدات القرية تطل على البحر بوضوح كامل.

حيث استعانت الشركة المطورة بأفضل الشركات الهندسية العالمية التي أنشئت عدد كبير من المشاريع الناجحة، بالإضافة الي جلب أفضل مواد البناء لتشطيب قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view علي أفضل الطرز.

أنظمة دفع وسداد قرية لفلز ماونتن فيو lvls North Coast

عرضت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري فرصًا مميزة لتسهيل امتلاك وحدات سكنية رائعة في المنطقة الشمالية. ولهذا السبب، قدمت لكم الشركة وحدات في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن lvls mountain view ذات أناقة وفخامة عالية بأسعار وأنظمة سداد مناسبة.

تقدم شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري نظم مميزة للدفع بشكل ميسر يتيح للعملاء فرص شراء غاية في التميز، حيث جاءت أنظمة السداد كالتالي:

  • يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.
  • و يتم دفع وديعة الصيانة بقيمة 8%.
  • و يتم التعاقد فورياً علي كل الوحدات في ليفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي، و بدون اي عمولات من مقر الشركة مباشرة، و الاستلام بعد أربع سنوات من تاريخ التعاقد.

احصل علي باقة متكاملة من الاستمثارات ذات المزايا الأعلي في مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن، و التكاليف الأقل. تواصل معنا الآن.

موقع مشروع لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي lvls mountain view

اهتمت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بشدة في اختيار موقع مميز لمشروعها ماونتن فيو الساحل الشمالي، بالإضافة إلى ذلك وفرت جودة عالية التصميم والبناء بحيث يكون المشروع mountain view sidi abd el rahman علامة مميزة في قلب الساحل الشمالي.

حيث استطاعت ماونتن فيو توفير مشروع فريد في قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view من خلال الجمع بين الجمال الطبيعي والخصوصية والتمتع بالرحلة وسهولة الوصول إلى أي مكان، فضلًا عن الموقع الاستراتيجي الرائع في الكيلو 178 بجوار مشروع سول لشركة إعمار، وبالقرب من قرية لافيستا باي وقرية لامورا بيتش وقرية الإمارات هايتس، مما يجعله مكانًا آمنًا وفاخرًا.

متعلق به: قرية شماسي الساحل الشمالي

خدمات قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء في مشروعها الجديد، وهو مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي، والذي يُعتبر رمزًا بارزًا بالمنطقة مما جعل له جاذبية قوية ومميزة للمستثمرين في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى ذلك قدمت الشركة المرافق المختلفة، وعلى سبيل المثال:

  • موجود في قرية لفلز ماونتن فيو على الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بأحجام وأعماق مختلفة تناسب الكبار والصغار والسيدات أيضًا.
  • يوفر وحدات في مشروع لفلز الساحل الشمالي خدمات الواي فاي والإنترنت ذات السرعة العالية.
  •  توفر مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن لك مساحات خضراء واسعة وأجنحة لاندسكيب حولك.
  •  يتواجد داخل القرية نادٍ رياضي واسع وفريد بأنشطة ترفيهية متنوعة لك ولأفراد أسرتك.
  • هناك مسطحات مائية ضخمة في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن mountain view ras el hikma تغطي مساحة واسعة جداً.
  • يتوفر في المشروع mountain view sidi abd el rahman صالة رياضية تحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية لتحسين اللياقة البدنية.
  • يتوفر في مشروع لفلز الساحل الشمالي كاميرات مراقبة حديثة ومتطورة ترصد كل ما يحدث فيه.
  •  يوجد في مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن المكان مسارات مخصصة للمشي والجري، وأيضًا مسارات مخصصة لمحبي ركوب الدراجات.
  • توجد صيدليات مفتوحة على مدار الساعة لخدمة جميع وحدات مشروع mountain view lvls.
  • هناك منطقة تجارية في لفلز ماونتن فيو تحتوي على مجموعة متنوعة من المراكز التجارية العالمية لعلامات تجارية معروفة.
  •  توجد مساحات كيدز اريا للأطفال آمنة جداً.
  • يتوفر في مشروع لفلز الساحل الشمالي حراس أمن متاحون على مدار الساعة في مداخل قرية لفلز الساحل الشمالي lvls North Coast، بهدف ضمان الشعور بالأمان في كل الأوقات.
  • يوجد حمامات سباحة خاصة للأطفال مصممة خصيصًا لتتوافق مع أعمارهم، بحيث يستطيعون السباحة فيها بأمان تام.
  • يوجد داخل منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي  منطقة للمطاعم والكافيهات، وبعضها يوجد على الشاطئ مباشرة.
  •  يتوفر شاطئ خاص للنساء وحمامات سباحة مغطاة ليتمكنن من الاستمتاع بالحرية التامة
  • بيتواجد في مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي نافورة ترقص ذات جمال فائق وتصميم رائع.
  •  يوجد متنزه للألعاب المائية في قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view.

قرية lvls North Coast

لمزيد من المعلومات عن مشروع لفلز الساحل الشمالي برجاء التواصل معنا:

مميزات الاستثمار داخل مشروع لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي بعائد 30%

تمتلك شركة ماونتن فيو أكثر من 16 مشروع في مصر، و عدة مشاريع سابقة قوية في الساحل الشمالي، وتحقق مشاريع شركة ماونتن فيو لعملائنا أقصى درجات الراحة، كما حققت لعملائنا السابقين عوائد استثمارية تزيد عن 30% سنوياً عندما ساعدناهم بالاستثمار في مشاريعها بالطريقة الصحيحة.

مشروع لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي هو فرصة فريدة لامتلاك منزل فاخر على الساحل الشمالي، حيث يقع  المنتجع في منطقة جميلة ويوفر العديد من وسائل الراحة والوحدات المتنوعة، إذا كنت تبحث عن امتلاك قطعة من الجنة في الساحل الشمالي للاسترخاء والتمتع بالشاطئ، فإن لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي هو اختيار رائع.

في نفس السياق: قرية رمال الساحل الشمالي

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

أسست شركة ماونتن فيو للتنمية والإستثمار العقاري عام 2005، ويمثلها المهندس عمرو اسماعيل رئيس مجلس الإدارة، اكتسبت الشركة شهرة واسعة مما جعلها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري، حيث تلتزم بمعايير الجودة العالمية في جميع مشاريعها، وتنافس بشدة الشركات الكبرى على المستوى المحلي والدولي.

وتتسم شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بتصميماتها المعمارية الفريدة المستوحاة من النمط الأمريكي والأوروبي، وبالتعاون مع كبار شركات الهندسة والاستشارة المعمارية، تم تنفيذ هذا المشروع الذي يتميز بتصميمه الفريد والمناظر الطبيعية الساحرة.

وتسعى الشركة إلى تحقيق الأفكار المبتكرة التي تساهم في تحقيق الأفضلية وتحرص دائمًا على اختيار أماكن المشاريع في أفضل المناطق الحيوية، ما يسهم في قربها من جميع الخدمات التي توفر الوقت وتضمن الخصوصية والهدوء، وتوفر جميع وحدات السكن التي تتناسب مع احتياجات جميع العملاء، كما تتميز لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي mountain view lvls بتقديم أسعار لا يمكن منافستها وطرق سداد خاصة لتسهيلها على العملاء.

مشاريع شركة ماونتن فيو العقارية

بجانب ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن، قامت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بإنشاء عدد كبير من المشاريع التي حصلت من خلالهم علي ثقة عملائها، حيث أحدثت تلك المشاريع شهرة كبير للشركة، وسنتعرف علي جميع تلك المشاريع في السطور التالية:

  1. كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطامية Mountain View Executive Residence Katameya.
  2. ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر مرحلة كلوب بارك Mountain View Icity October Club Park.
  3. كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر Mountain View Chillout Park October.
  4. كمبوند ماونتن فيو 4 اكتوبر بارك Compound Mountain View 4 October Park.
  5. كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه أكتوبر Mountain View Giza Plateau October.
  6. كمبوند ماونتن فيو بارك ذا ليك أكتوبر Mountain View Park The Lake.
  7. كمبوند ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر Mountain View Icity October.
  8. ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر Lagoon Beach Park October.
  9. كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park.

مشاريع شركة ماونتن فيو في التجمع الخامس

  1. ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity Lagoon Beach Park.
  2. كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس Mountain view Hyde park 5th Settlement.
  3. كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس Mountain View iCity New Cairo‎.
  4. كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند التجمع الخامس Mountain View Park Island.
  5. هليوبارك ماونتن فيو التجمع الخامس Heliopark Mountain View.
  6. كمبوند ماونتن بارك التجمع الخامس Mountain Park New Cairo.

مشاريع شركة ماونتن فيو في الساحل الشمالي

  1. ماونتن فيو سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي Mountain view Sidi Abd El-Rahman.
  2. ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي Mountain view Ras al-Hikma.
  3. سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي skala mountain view north coast.
  4. ماونتن فيو ديبلوماسيين الساحل الشمالي Diplomats 4 Ras El Hikma.
  5. قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view.

مشاريع شركة ماونتن فيو في العين السخنة

  1. قرية ماونتن فيو العين السخنة 1 Mountain View Sokhna 1.
  2. قرية ماونتن فيو العين السخنة 2 Mountain View Sokhna 2.

lvls north coast

أنظر الي: قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

مميزات السكن في الساحل الشمالي

ما هي أبرز مميزات السكن داخل الساحل الشمالي يوجد كتير من القري السياحية التي تتميز بمساحات خضراء وشوأطئ ساحرة وتتنوع خيارات السكن مثل موقع السكن الاستراتيجي القريبة من جميع مناطق المجاور وكما يتميز الجو الساحر الذي يجعل منة الوجهة السياحية الاولي وللعديد من الفئات بحث عن الخصوصية والرفاهية كما رأينا في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن.

للحجز والاستفسار في مشروع لفلز الساحل الشمالي، يرجى التواصل معنا:

أبرز 5 مميزات أمتلاك شالية في الساحل الشمالي

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

بجانب قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view، يتمتع الساحل الشمالي بمجموعة فريدة من المزايا التي تجعلة الوجهة المثالي ثمثل هذه المزايا مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات التي تجمع بين السكن والترفيه وسوف نوضع لكم هذا المزايا كالاتي:-

  • موقع الاستراتيجي المتميز الذي يقع في قلب الساحل الشمالي البحر لابيض المتوسط وأصبح الوصول الية بسهولة مختلف المناطق في مصر.
  • تنوع الخدمات والمرافق المميزة حيث وفرت العديد من خدمات الترفيهية لكي تلبي احتياجات العملا سكن الساحل الشمالي.
  • مناطق متنوعة داخل الساحل الشمالي مميزة مثل لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي وراس الحكمة والتي تم توفير مشاريع عقارية رائعة من قبل المطورين مشهورين.

رقم مبيعات لفلز ماونتن فيو للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية لفلز الساحل الشمالي lvls mountain view أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب