مشاريع رأس الحكمة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

افضل مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma

لوكيشن المشروع رأس الحكمة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني, سياحي

شارك المحتوى:

حرصت الحكومة المصرية في الفترة الأخيرة علي أن يتم تطوير البعض من المناطق السياحية التي تمتلك المقومات وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من السياح والمستثمرين وعلي رأسهم منطقة رأس الحكمة التي تُعتبر أنها من أهم المناطق السياحية علي مستوي العالم بالكامل وليس مصر فقط ويرغب البعض في التعرف علي مشاريع رأس الحكمة التي تم بناؤها في الفترة الأخيرة واليوم سوف نتحدث عن أبرز التفاصيل من خلال الأسطر التالية في مقالنا حيث سنقدم لكم الإجابة علي البعض من الأسئلة وتوضيح لأهم النقاط.

للحجز وللاستفسار عن أسعار مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma

رأس الحكمة الساحل الشمالي هي واحدة من أبرز المناطق السياحية التي تم وضعها من قبل الدولة في الخطة الخاصة بها للتطوير من البعض من المناطق النائية التي تكون جاهزة للاستثمار وخاصة أنها تتمتع بالبعض من المقومات الرائعة التي لا مثيل لها في مصر بالكامل مع الاطلالة الرائعة علي ساحل البحر الأبيض المتوسط والرمال الذهبية اللامعة والمياه الفيروزية التي تُساعد علي رؤية الاطلالة الجميلة.

في الفترة الأخيرة قد شهدت منطقة رأس الحكمة التطور الكبير الذي لم يسبق له المثيل وهذا الأمر ساعدها علي أن تكون واحدة من أهم الوجهات السياحية والساحلية وذلك لأنها أبرز من العديد من المناطق الأخرى لأنها تمتلك عدد من المزايا الذي يجعل كل فرد يستمتع بشكل كبير.

بالإضافة إلي أن هناك البعض من العوامل التي ساعدت علي أن يتم جذب العديد من المستثمرين ومن أهمها المنتجعات السكنية التي تم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة فيها مما جعلها تتمتع بالتصميمات الأوروبية الفاخرة والمساحات الكبيرة التي تخدم العديد من الأفراد بسبب وجود العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تجعل الفرد يشعر بالمرح والرفاهية.

اهم مشاريع رأس الحكمة

تُعتبر أن منطقة رأس الحكمة واحدة من المناطق المميزة جداً وهو الأمر الذي جعل الكثير من الأفراد يتهافتون من أجل بناء المشروعات فيها وذلك بسبب أنها تمتلك المقومات والخصائص المتنوعة التي ساعدت علي جذب العديد من الأفراد سواء كانوا الراغبين في الاستثمار أو في السكن وسنتعرف الآن علي أبرز مشاريع رأس الحكمة التي تم الاهتمام بأدق التفاصيل فيها من حيث الخدمات والمرافق والمميزات المتنوعة ومنها:

  • دي باي راس الحكمة D bay Ras El Hekma
  • دوس رأس الحكمة Dose Ras El Hekma
  • سي فيو راس الحكمة Sea View Ras El Hekma
  • كالي كوست رأس الحكمة Cali Coast Ras El Hekma
  • جايا راس الحكمة Gaia Ras El Hekma

 

دي باي راس الحكمة D bay Ras El Hekma

واحدة من المشروعات العقارية التي قد ذاع صيتها في الفترة الأخيرة لأن هناك عدد كبير من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي وحدات فيها وقد تم العمل علي تشييده من قبل شركة تطوير مصر في قلب الساحل الشمالي بمنطقة راس الحكمة وبالتحديد عند الكيلو 165 طريق إسكندرية مطروح علي مقربة من البعض من الأماكن الهامة مثل سيدي عبد الرحمن ومطروح وغيرهم.

تم تحديد المساحة المناسبة من أجل تنفيذ القرية والتي بلغت 200 فدان وعمقها يصل إلي 1100 متر وعلي امتداد شاطئ يصل إلي 800 متر وتم التقسيم للمشروع بحيث أنه يتم التنفيذ علي 6 مراحل للحرص علي استغلال المساحة بالشكل الأمثل وتوفير عدد 2 كلوب هاوس وفندق خمس نجوم ومنطقة تجارية ضخمة. بالإضافة إلي أن القرية تشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات التي يُمكنك أن تختار منها ما ترغب فيه ومنها وحدات لوفت وشاليهات وهناك أيضاً البعض من وحدات دوبلكس تاون هاوس وفيلات ستاند الون وكبائن علي البحر.

تعرف علي: قرية دي باي الساحل الشمالي

دوس رأس الحكمة Dose Ras El Hekma

يُمكنك الآن أن تجد وحدة مصيفية علي أعلي مستوي ممكن في قرية دوس رأس الحكمة Dose Ras El Hekma والتي تتواجد في منطقة راس الحكمة بقلب الساحل الشمالي عند الكيلو 174 طريق إسكندرية مطروح وهي تُعتبر أنها علي مسافة قريبة من العديد من المدن والمعالم المختلفة بالإضافة إلي أنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 125 فدان ومنها 20% فقط من أجل المباني ويتمتع بالواجهة التي تصل إلي 450 متر وعمق القرية الذي يصل إلي 1000 كيلومتر.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في قرية دوس رأس الحكمة ويُمكنك أن تختار منها ما هو مناسب لك وسنتعرف علي مساحات الوحدات الحالية:

  • يوجد البعض من الشقق الفندقية التي تبدأ المساحة فيها من 68 متر وهناك أيضاً البعض من الشاليهات المتنوعة التي تبدأ مساحتها من  136 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من وحدت تاون الهاوس الرائعة جداً وتبدأ مساحتها من 184 متر مربع.
  • كما أنه يوجد عدد من الفيلات المستقلة والتي تبدأ المساحة فيها من 278 متر مربع.

اطلع علي: قرية دوس راس الحكمة

سي فيو راس الحكمة Sea View Ras El Hekma

يُعد أن قرية سي فيو راس الحكمة Sea View Ras El Hekma هو من المشروعات السياحية الرائعة جداً التي تم تشييدها من قبل شركة جدار للتطوير العقاري في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً الذي يتمتع بالإطلالة المباشرة علي البحر حيث أنه يتواجد في قلب منطقة راس الحكمة تحديداً في الكيلو 187 طريق إسكندرية / مطروح والذي يجعله علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والمعالم الهامة.

قد تم العمل علي تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي وصلت إلي 137 فدان وتم الاستفادة منها بالشكل المناسب حيث أن 80% منها لتوفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وغيرهم بينما ال 20% الباقية لتشييد مجموعة متنوعة من المباني وتم التخطيط حتي يتم إقامة القرية علي 3 مراحل مختلفة وتم استغلال 50% من المساحة الإجمالية من أجل تنفيذ المرحلة الأولي علي 5 مستويات أقل مصطبة بالقرية علي ارتفاع 25 متر وأعلي مصطبة بارتفاع 40 متر.

بالإضافة إلي أنه الواجهة للشاطئ قد بلغت حوالي 1000 متر وهناك عدد متنوعة من الوحدات التي يُمكن أن تختار منها المناسب لك حيث تم توفير شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة.

تعرف علي: قرية سي فيو الساحل الشمالي

كالي كوست رأس الحكمة Cali Coast Ras El Hekma

كالي كوست رأس الحكمة Cali Coast Ras El Hekma مشروع من ضمن أبرز المشاريع السياحية التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة من قبل شركة ميفين للتطوير العقاري التابعة لمجموعة River wards group الأمريكية وتم العمل علي تحديد موقع متميز جداً من أجل البناء حيث أنه يُعد أحد مشاريع في قلب الساحل الشمالي وبالتحديد في بمنطقة راس الحكمة حيث تقع عند الكيلو 189 من طريق إسكندرية /مطروح بالقرب من طريق الفوكا الجديد بالإضافة إلي القرب من أهم المدن المتنوعة وهذا يُساعد علي الوصول إليها بكل سهولة في خلال مدة ليست طويلة.

يُعد أن المساحة الإجمالية التي قد تم بناء المشروع عليها والتي تصل إلي حوالي 200 فدان تم العمل علي الاستغلال المناسب بحيث أن 80% منها للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق وال20% الباقية لتشييد مختلف المباني ويجب أن تعرف أنه قد تم الاهتمام ببناء القرية بالشكل المناسب علي واجهه شاطئ بطول 600 متر من الرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في قرية كالي كوست رأس الحكمة ويُمكنك أن تختار منها ما هو مناسب لك وسنتعرف علي مساحات الوحدات الحالية:

  • يوجد البعض من الشاليهات المتنوعة التي تشتمل علي غرفة نوم واحدة فقط والتي تتراوح المساحة فيها بين 70 متر مربع حتي 150 متر مربع بالإضافة إلي أن هناك البعض من الشاليهات الدوبلكس التي تتراوح في المساحة بين 108 متر مربع حتي 197 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات التوين هاوس الرائعة التي تختلف في المساحة حيث أنها تتراوح بين 180 متر مربع حتي 210 متر مربع.
  • هناك أيضاً البعض من الفيلات المتنوعة التي تتراوح في مساحتها بين 212 متر مربع حتي 369 متر مربع بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الفيلات المستقلة بحديقة خاصة.

تعرف علي: كالي كوست الساحل الشمالي

جايا راس الحكمة Gaia Ras El Hekma

إذا كنت ترغب في التعرف علي مشاريع رأس الحكمة المميزة يجب عليك أن تعرف أن قرية جايا راس الحكمة Gaia Ras El Hekma هي واحدة من أبرز المشروعات في الفترة الأخيرة والتي تم العمل علي تشييدها من قبل شركة الأهلي صبور في واحدة من أبرز المناطق الحيوية وبالتحديد في رأس الحكمة في الكيلو 194 طريق إسكندرية مطروح وهو ما يجعل القرية علي مسافة قريبة من الطرق الحيوية الهامة والقري السياحية وغيرهم.

يُقام المشروع علي مساحة تصل إلي 300 فدان وحرصت الشركة المطورة علي أن يتم الاستفادة بالشكل المناسب منها عن طريق أن 80% من المساحة الإجمالية من أجل المساحات الخضراء والمرافق والخدمات المتنوعة بينما حوالي 20% منها من أجل تشييد المباني والوحدات المختلفة وسوف تجد مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتمثل في شاليهات تبدأ من غرفتين نوم وتوين هاوس ويُمكنك أن تختار منها ما هو مناسب لك.

بأقل مقدم و بالتقسيط علي 8 سنوات افضل مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma تشطيب كامل ألترا سوبر لوكس:

افضل قرى راس الحكمة Ras El Hikma

في خلال الفترة الأخيرة بدأت التساؤلات تدور عن افضل قرى راس الحكمة حيث أن هناك مجموعة من القري السياحية المميزة جداً من كل الجوانب حيث عملت شركات التطوير العقاري علي أن يتم التحسين منها والتطوير إلي الأفضل من خلال توفير العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والاستفادة من العوامل المختلفة ومن أبرز القري التي يُمكن أن تتعرف عليها:

فوكا باي راس الحكمة Fouka Bay Ras El Hekma

من أول المشروعات التي تم العمل علي تنفيذها من قبل شركة تطوير مصر في قلب الساحل الشمالي والذي يقع بالتحديد في الكيلو 211 من طريق إسكندرية / مطروح علي بعد مسافة قصيرة من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية ومنها طريق العلمين والطريق السريع وهذا الأمر يُسهل الوصول إلي القرية في أسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلي أن المساحة الإجمالية للمشروع تصل إلي 194 فدان وقد تم الاستغلال لها بالشكل الأنسب علي الاطلاق عن طريق التقسيم للقرية علي 4 مراحل في كل منها المتطلبات والخدمات المناسبة والعمل علي توفير المباني علي مساحة تصل إلي 20% كما أن عمق القرية يصل إلي 1100 متر وعرض الشاطئ يصل إلي 800 متر.

تعرف علي: قرية فوكا باي راس الحكمة

جون سوديك راس الحكمة june sodic Ras El Hekma

قرية جون سوديك الساحل الشمالي واحد من المشروعات التي تتمتع بسمعة رائعة في الفترة الأخيرة وخاصة أنه من تأسيس شركة سوديك العقارية في واحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم وهي منطقة راس الحكمة بقلب الساحل الشمالي تحديداً عند الكيلو 193 طريق إسكندرية / مطروح بالإضافة إلي أنه قد تم تحديد مساحة تصل إلي 300 فدان والواجهة تُقدر ب 800 متر.
قد تم الحرص علي أن يتم استغلال المساحة بالشكل المناسب وذلك من أجل أن يتم تشييد عدد من الوحدات المتنوعة والتي تتمثل في الشاليهات والفيلات مختلفة في المساحة بما يتناسب مع العديد من العملاء.

بأقل مقدم و بالتقسيط علي 8 سنوات افضل مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma تشطيب كامل ألترا سوبر لوكس:

ازها رأس الحكمة Azha Ras El Hekma

من المشروعات السياحية الرائعة جداً في الفترة الأخيرة هو قرية ازها رأس الحكمة Azha Ras El Hekma وهو من تنفيذ شركة مدار للتطوير العقاري في قلب منطقة راس الحكمة تحديداً عند الكيلو 214 من طريق إسكندرية / مطروح وقد تم تحديد مساحة كبيرة جداً من أجل تشييد المشروع الذي يصل إلي 250 فدان ويمتد علي واجهة شاطئ التي تصل إلي 800 متر مربع ويبلغ عمق المشروع 1100 متر مع تنفيذ كريستال لاجون.

تم العمل علي تحديد مساحة المشروع المناسبة والتي بلغت حوالي 45 فدان ولذلك حرصت الشركة المطورة علي أن يتم تشييد مجموعة من أبرز الوحدات التي تختلف من حيث النوع والمساحة ومنهم:

  • هناك البعض من الشاليهات التي تبدأ المساحة فيها من 124 متر مربع ومن الممكن الحصول علي الوحدة التي تكون مناسبة مع احتياجاتك والقدرة المادية.
  • بالإضافة إلي أن هناك البعض من وحدات البنت هاوس المميزة جداً التي توفيرها بمساحات متعددة تبدأ من 256 متر مربع.
  • ومن الممكن الحصول علي وحدة من ضمن مجموعة من وحدات تاون هاوس الرائعة والتي تبدأ المساحة فيها من 165 متر مربع أو من الممكن الحصول علي وحدة من ضمن مجموعة من وحدات توين هاوس الرائعة والتي تبدأ المساحة فيها من 171 متر مربع.
  • كما أن هناك البعض من الفيلات المستقلة التي تبدأ مساحتها من 213 متر مربع.

بأقل مقدم و بالتقسيط علي 8 سنوات افضل مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma تشطيب كامل ألترا سوبر لوكس:

ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma

تُعتبر أن قرية ماونتن فيو راس الحكمة Mountain View Ras El Hekma هي واحدة من أبرز المشروعات السياحية التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة وتم العمل علي إنشاؤه من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في الكيلو 200 من طريق إسكندرية مطروح وهو ما يجعله علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن الحيوية والمناطق الهامة المتنوعة ومنها سيدي عبد الرحمن ومرسي مطروح.

وقد تم العمل علي تحديد مساحة ضخمة من أجل بناء المشروع والتي بلغت حوالي 450 فدان والتي يُقدر عمقها ب 2000 متر وعلي امتداد شاطئ رملي الذي يصل إلي 1000 فدان وبطول 3 كيلو متر وقد تم الحرص علي أن يتم توفير العديد من الوحدات المتنوعة التي من الممكن أن تختار منها المناسب لك حيث أنها تختلف من حيث النوع والمساحة.

أين يقع خليج رأس الحكمة الساحل الشمالي؟

يتواجد خليج رأس الحكمة في واحدة من أجمل المناطق علي مستوي العالم حيث أنها تقع في قلب الساحل الشمالي علي مسافة قريبة من العديد من المدن الجديدة ويمتد علي طول ساحل يصل إلي 50 كيلو متر بين مدينة الضبعة إلى مرسى مطروح وقد تم الحرص في السنوات الأخيرة علي أن يتم استغلال تلك المنطقة بالشكل المناسب من خلال العديد من شركات التطوير العقاري من أجل التحسين من المنطقة والعمل علي بناء العديد من المشروعات المختلفة سواء كانت السكنية أو الاستثمارية أو الخدمية وكل من تلك المشاريع تشتمل علي كافة المقومات والخصائص المتنوعة التي تجعل من الخليج متكامل بالإضافة إلي أن الشركات قد عملت علي أن يتم توفير البعض من التصميمات الهندسية والمعمارية الفاخرة التي تكون متناسقة مع الطبيعة الساحرة وهذا الأمر ساعد علي أن تكون كل الوحدات فيه تُقدم المعني من أجل السعادة والمتعة الذي لن تكون قادر علي إيجاده في أي من المناطق الساحلية الأخرى ومن أهم المناطق والمعالم القريبة من رأس الحكمة:

  • هناك البعض من الطرق التي تكون علي مسافة قريبة منه ومنها طريق العلمين وطريق البترول ووادي النطرون وطريق الضبعة والطريق الساحلي الدولي وطريق الفوكا الجديد وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. وهو ما يجعل من السهل الوصول إلي المنطقة في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • يوجد البعض من الأماكن الحيوية والهامة التي تقع بالقرب من منطقة رأس الحكمة ومنها مدينة العلمين الجديدة ومطار العلمين الجديدة ومطار برج العرب الدولي.
  • بالإضافة إلي أنه من الممكن الذهاب إلي خليج سيدي عبدالرحمن في خلال مدة قصيرة من الوقت لأنه يقع علي مسافة قريبة منه.
  • يجب أن تعرف أنه يفصل بين رأس الحكمة ومارينا الساحل الشمالي حوالي 21 كيلو متر فقط.

بأقل مقدم و بالتقسيط علي 8 سنوات افضل مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma تشطيب كامل ألترا سوبر لوكس:

مساحة مشروع رأس الحكمة

مشروع رأس الحكمة الجديدة هو المشروع الاضخم علي الاطلاق الذي تم الإعلان عنه في خلال الفترة الماضية والذي قد تم تخصيص مساحة كبيرة جداً له والتي وصلت إلي 170 مليون متر مربع أي أنه أكبر من 40600 فدان وتلك المساحة قد تم العمل علي التخطيط لها بالشكل المناسب حتي يتم الرفع من جودة المنطقة السياحية وجذب العديد من الاستثمارات المختلفة لإنشاء العديد من المشروعات السكنية والتجارية المتنوعة وهذا الأمر سوف يُساعد علي التحسين من معدل الدخل إلي البلاد.

هل رأس الحكمة اتباعت؟

في الفترة الأخيرة تدور العديد من التساؤلات من الكثير من الأشخاص وعلي رأسهم هل رأس الحكمة اتباعت؟ بالطبع لا ويجب أن تعرف أن مشروع رأس الحكمة شراكة بين جمهورية مصر العربية والدولة الشقيقة لها وهي دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تربط بينهم علاقات أخوية منذ قديم الزمان بالإضافة إلي التقارب في العلاقات الاستراتيجية.

تُعتبر أن الشراكة بين الدولتين تتمثل في الجانب المصري ممثل في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتي تُعتبر أنها الجهة المتخصصة في العمل علي بناء المشروعات العمرانية الجديدة وفي الجانب الإماراتي يتمثل في شركة أبو ظبي التنموية القابضة والتي تُعد أنها تحت رئاسة مجلس الإدارة التنفيذي من قبل معالي الوزير محمد السويدي.

بأقل مقدم و بالتقسيط علي 8 سنوات افضل مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma تشطيب كامل ألترا سوبر لوكس:

للحجز وللاستفسار عن أسعار مشاريع رأس الحكمة Ras El Hikma أتصل الان:-

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي:01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب