مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي تعتبر من اهم المشاريع العالمية حيث انه تم تنفيذها على اعلى المعايير حتى تنافس المشروعات العالمية وقد نجحت في تحقيق نجاحا باهرا وحجذبت إليها الكثير من العملاء والمستثمرين، اقتنص الفرصة وقم بالتواصل الآن مع فريق المبيعات الخاص بنا لامتلاك وحدة في افضل مشروعات الساحل الشمالي وتحقيق استثمارات مضمونة
مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
مساحة المشروع 5536 فدان
المطور طلعت مصطفى جروب
موعد الاستلام 2029
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

جميعنا نعلم أهمية الساحل الشمالي في جميع الفصول الأربعة، وهي محط أنظار لجميع سكان مصر وخارجها ايضًا، لذا مجموعة طلعت مصطفي اهتمت بإقامة مشاريع متنوعة ومتعددة في هذه المدينة الساحلية، وبعد مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي أعطت للمدينة طابع سحري ومختلف للمدينة، وفي هذا المقال سنوضح أهم مشاريع الشركة ومميزاتها وأهمية الاستثمار وهل تكون نتيجته سلبية ام ايجابية؟

مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

هي مؤسسة متكاملة وهي من اكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط، واستطاعت تحقيق هدفها وإقامة العديد من المشاريع في أهم المدن الساحلية وانفردت بتقديم مشروعات تكون وجهة مثالية لمصر أمام السياح والدول الأخرى، وساهمت في تطوير المدن الساحلية و التنمية العمرانية في البلاد، والجدير بالذكر أن الجميع بدأ التداول والبحث عن مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي.

تمتلك المؤسسة خبرات كبيرة في القطاع السياحي، وهي تتجاوز خبرة تصل الى 30 عام واكثر وهذا ظهر على مشاريعها الساحلية، وبعد مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي ظهرت المدينة عبارة عن لوحة فنية راقية رسمت بألوان متنوعة لكنها تمتزج مع بعضها، ومع الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها مدينة الساحل الشمالي، وعند العيش في أي وحدة من مشاريع الشركة تقضى وقت رائع ومميز في جميع الفصول الاربعة.

وضعت المؤسسة جميع عوامل النجاح الدائم في تلك المشاريع والتي تكون عبارة عن موقع جغرافي يعمل على اعتدال الجو طوال العام، ويُضاف إلى ذلك وحدات متنوعة بتصميمات مختلفة ومساحات متفاوتة، جميع العملاء سيجدون احتياجاتهم ومتطلباتهم التي تقدم لهم أوقات سعيدة في الإجازات.

تعرف على:

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

الان اليك قائمة مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

قرية ساوث ميد ايجيبت

قرية ساوث ميد ايجيبت

ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي هذا المكان فريد من نوعه و مثالي، وهو وسط أجواء طبيعية خلابة مميز، تخيل معنا انك تعيش اجواء ساحلية أمام اجمل شواطئ العالم بالإضافة إلى وجود شواطئ رملية وخدمات متكامل تغير من أسلوب الحياة الساحلي التقليدي المنتشر الآن مع وجود جميع أنواع الأنشطة الترفيهية، ونتيجة ذلك أصبحت قرية ساوث ميد ايجيبت أيقونة معمارية وهي من أهم وأبرز مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي.

الموقع الجغرافي قرية ساوث ميد ايجيبت

وقع الاختيار على موقع استراتيجي مميز يكون قريب من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منه التنقل والوصول إلى جميع الوحدات المتواجدة في القرية، ووقع الاختيار تحديدًا في محطة الضبعة، وهذا الأمر يجعل القرية قريبة من المناطق الحيوية الراقية التي يأتي إليها الكثير من السكان، إليك الآن أهم الأماكن والطرق القريبة من القرية:ـ

مساحة قرية ساوث ميد ايجيبت

تم بناء القرية على مساحة واسعة تبلغ مساحتها 5.540 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة على يد أكبر المهندسين في الشرق الأوسط، وهي تقسيمات هندسية مبتكرة ومبدعة، مع تقديم مساحات خضراء تتمتع بوجود نباتات بالوان مبهجة ومميز، بالاضافة الى بحيرات صناعية والاند سكيب، ويُضاف إليهم الأنشطة الترفيهية التي تغير من أسلوب الساحلي التقليدي، مع تنوع الوحدات بمساحات مختلفة.

تم تقسيم هذه المساحة على 6 مراحل تتمثل في:ـ

اسعار وحدات قرية ساوث ميد ايجيبت من مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي

اهتمت المؤسسة المطورة تقديم أسعار تجذب العملاء والمستثمرين إلى القرية ماشرةً، مع ضمان انها تكون من أول الأماكن التي يذهب إليها الجميع في الاجازات، ولكن تتغير من وحدة إلى آخر، لمعرفة الاسعار التي تسهل عليك الحصول على وحدة احلامك وقضاء أوقات فريدة من نوعها في اجمل مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي تواصل مع فرق المبيعات الخاص بنا.

نظام الحجز في مشروع ساوث ميد طلعت مصطفى

برامج التخطيط والتقسيط التي وضعته المؤسسة من أهم عوامل التي تجذب العملاء والزوار إلى القرية، وتساعد العملاء على شراء الوحدة التي تناسبهم بنظام تقسيط علي مدار سنين طويلة، بمقدم حجز قليل من إجمالي المبلغ، حتى لا يتعرض العميل اللى ضغوطات مادية وجود أي صعوبات تواجهه وتمنعه من الحصول علي وحدة في أهم مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي.

تعرف على:

أهم خدمات قرية ساوث ميد ايجيبت

ما الذي تريده في وحدتك الساحلية لقضاء أوقات ممتعة مع الاهل والاصدقاء، أي كانت احتياجاتك شركة مصطفى طلعت استطاعت تفوق جميع تخيلات ومتطلبات الجميع وتتمثل أنواع الخدمات التي تم توفرها في قرية ساوث ميد:ـ

  • ملاعب رياضية بمساحات متنوعة تتناسب مع جميع الألعاب الرياضية.
  • يتوفر نوادي صحية تتمثل في الجاكوزي، بالإضافة إلى الجيم والسبا باحدث الاجهزة الرياضية.
  • يوجد مطاعم وكافيهات في القرية على أعلى مستوى تقدم للسكان الأكلات والمشروبات العالمية بجواء ساحلية رائعة امام البحر مباشرةً.
  • يتوفر في القرية مناطق كيدز اريا آمنة للاستمتاع الاطفال بالاوقات.
  • يوجد العديد من أنواع الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الأعمار مثل:ـ اكوا بارك، العاب مائية، التزحلق على المياه جميع الأنشطة التي تجعل من القرية عالم خيالي يحقق الأحلام.
  • يتوفر فرق عمل من النظافة والصيانة لجميع الوحدات.
  • يحتوي المشروع على كلوب هاوس يضم كل سبل الترفيه والتسلية.

جميع هذه الخدمات تجعل من قرية ساوث ميد من أهم افضل مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي، القرية تحتوي على العديد من المشاريع الاستثمارية وليس الوحدات السكنية فقط، اغتنم هذه الفرصة ولا تضيعها من يديك حقق حلمك معنا بطريقة ذكية.

أهمية الاستثمار في مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي قرية ساوث ميد ايجبيت

توجد في القرية العديد من المميزات التي تجعل منها مكان سياحي راقي ومميز، يأتي إلى جميع سكان جمهورية مصر العربية والسائح ايضً هدف مشترك وهو قضاء أوقات ممتعة في الإجازة الصيفية، فحرصت الشركة على جعل قرية ساوث ميد موضع يسع جميع الزوار، لذا سيكون فرصة استثمارية لا توجد بها اي مخاطره او اي خسائر مادية، عند حجز وحدة سيكون اليك ربح كبير وضخم في اسرع وقت.

اغتنم هذه الفرصة واحصل على واحدة في أبرز مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي وحقق حلمك في الحصول على مشروع خاص بك بدون وجود أي مخاطرة

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بأسعار الطرح قبل الزيادة

قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي

قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي

من مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي والتي تتمتع بوجود مياه زرقاء وشواطئ رملية ناعمة، بالاضافة الى تم تصميم القرية على يد أكبر المهندسين المعماريين الذين يضيفون افكار مبدعة ومبتكرة إلى المشروع، وهي من افضل القرى السياحية في أهم مدن الساحل بعد قرية ساوث ميد ايجيبت، وتتمتع القرية بقربها من مناطق حيوية، لديها أهمية كبيرة للاستثمار، وتقدم أجواء مختلفة وفريدة من نوعها.

الموقع الجغرافي قرية فرجينيا بيتش الساحل الشمالي

وقع الاختيار على منطقة مميزة وتحديدًا على طريق إسكندرية التي أطلق عليها عروسة البحر الابيض المتوسط تبلغ 62 كيلو، بالاضافة إلى مطروح، وتتمثل المناطق والاماكن القريبة من قرية فرجينيا الساحل الشمالي في:ـ

  • يقع أمام مباشرةً قرية المروة الساحل الشمالي.
  • تجاور قرية فرجينيا مجمع زهران سيتي مول الساحل الشمالي.
  • تفصل بينها وبين مدخل مدينة الحمامي مرسى مطروح مسافة دقائق معدودة.
  • تقع القرية بالقرب على طريق العلمين في الكيلو 84.

شاهد:

مساحات قرية فرجينيا الساحل الشمالي

تم بناء القرية على مساحة تبلغ 70 فدان، وتم تقسيم المساحة الى بحيرات صناعية و لاند سكيب بالإضافة الى المساحات الخضراء التي توفر عامل الراحة والسعادة، وتتمتع القرية بوجود العديد من الوحدات التي تجعل منها أهم وأبرز مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي ولكن بعد قرية ساوث ميد ايجيبت وتتمثل أنواع الوحدات و المساحات في:ـ

  • شاليهات.
  • فلل.
  • التوين هاوس.

وتعدد مساحة الوحدات من:ـ

  • مساحة شاليه تبدأ من 40 متر مربع، ويتكون من غرفة نوم، حمام، استوديو، بالاضافة الى مطبخ بمستوى ومواصفات أمريكية.
  • مساحة شاليه تبدأ من 60 متر مربع، و تتكون من غرفتين نوم، تراس، حمام ومطبخ بمستوى ومواصفات أمريكية.
  • مساحة شاليه تبدأ من 80 متر مربع، وتحتوي على غرفتين نوم، و ريسبشن، تراس، حمام، مطبخ بمستوى ومواصفات أمريكية.
  • مساحة شاليه تبدأ مساحتها من 100 متر مربع، وتضم 3 غرف، ريسبشن، تراس يصل إلى 120 متر مربع، 2 حمام، مطبخ بمستوى ومواصفات أمريكية.

بالنسبة للاسعار تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على جميع الوحدات التي تتناسب مع ميزانيتك، ويوفر لك جميع الأسعار التي تختلف من طبقة الى اخرى، وهي فرصة استثمارية ذهبية، بالاضافة الى وجود العديد من أنظمة الدفع المسيرة وتبدأ بدفع مقدم لا يذكر 10% وتقسيط باقي المبلغ على مدار سنين طويلة.

اقرأ أيضا: رأس الحكمة الكيلو كام

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن في افضل مشروعات الساحل الشمالي

مشروع الروضة العجمي

مشروع الروضة العجمي

من مشاريع مصطفي طلعت تم تطوير المشروع عام 1987، ولكن بالرغم من ذلك نجدة يتواكب مع التصميمات المتطورة ومع جميع الثقافات الراقية، لأن الشركة دائمًا تعمل على التطوير المستمر وجعل عملاء مشاريعها في تميز دائم، وتبلغ مساحتها 84 ألف متر مربع في اسكندرية، وتتمتع بوجود مناظر طبيعية خلابة، ويوجد وحدات تطل على البحر مباشرةً، بالاضافة خدمات متكاملة.

للحصول على تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

من أهم مشاريع مصطفي طلعت في جمهورية مصر العربية الاخرى

  • كمبوند الربوة – الشيخ زايد.
  • كمبوند ماي فير في مدينة الشروق.
  • نور سمارت سيتى – كاپيتال جاردنز.
  • مدينتي – القاهرة الجديدة.
  • پريڤادو، مدينتي – القاهرة الجديدة.
  • سيليا – العاصمة الجديدة.
  • الرحاب – القاهرة الجديدة.
  • منتجع فورسيزونز – شرم الشيخ.
  • فورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا – الإسكندرية.

علينا التأكيد ان المؤسسة تتمتع بامتلاكها بالعديد من المشاريع الاستثمارية التي تغير من أسلوب الساحلي الراقي، وحرصت على تقديم جميع الأنشطة الترفيهية التي تقدم أوقات ممتعه مع الاسر والاصدقاء.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

في النهاية:ـ مشاريع مصطفي طلعت في الساحل الشمالي فرصة كبيرة لجميع الأطراف لتحقيق أرباح ضخمة، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا وهو سيساعدك في الحصول على جميع ما يناسبك من رأس المال بالمواصفات التي تريدها، نحن الآن في انتظارك في اي وقت، ولا تنسى أنظمة الدفع والسداد التي تسهل على جميع عملائنا تلبية رغباتهم.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب